#1  
قديم 06/06/2001, 12:23 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/04/2001
مشاركات: 104
احمد الدوخى يكتب بداية سقوط الزعيم

المنى كثيرا ماقرات فى صحفنا اليوميه والتى افادت بمطالبة احمد الدوخى مبلغ مليونين ريال 0
والا سوف يظطر الى الذهاب الى نادى النصر هاكذا كتبت الصحف0
اولا اتمنى من ادارة الهلال عدم الرضوخ لمطالب الدوخى لعدة اسباب وهى
الدوخى سوف يفتح باب على ادارة الهلال هى فى غنى عنه
رفض الاسلوب الذى ينتهجه الدوخى وهو لى ذراع الاداره
مستوى الدوخى لايشفع له نهائيا بان يحصل على مقدم عقد مليونين ريال والدليل المبارياة الاخيره التى لعبها الدوخى واذا كان قد فعل ذلك لنظره الى العروض التى انهالت عليه فتلك هى المصيبه


عندى عدة امنيات اتمنى ان يقراءها الدوخى
1)اتمنى ان يكون الدوخى اخذ من ولاء الثنيان والجابر والتمياط كما اخذ من مهاراتهم
2)اتمنى ان لايعطى الدوخى ولا ريال واحد مقدم عقد كى لانتعب مستقبلا مع منهم شاكلة الدوخى
3)اتمنى اذا اراد الدوخى ان ينتقل ينتقل لنادى النصر وعندها سيعض اصابع الندم على انه فكر مجرد تفكير بالبعد عن الزعيم
3)اتمنى ان يتصل الدوخى بالموسى او المهلل او غيرهم فالمثل يقول اسال مجرب ولا تسال طبيب
3)اتمنى ان يعرف الدوخى ان منصور الموسى كان اذا دخل نادى النجمه الكل يقف له احتراما والان منصور الموسى يعرض منزله للبيع واستراحته ويتمنى العب لنادى الحزم
ولله لان احزن على ان ينتقل الدوخى لانى اعرف اين سيكون مكانه ونهايته
  #2  
قديم 06/06/2001, 01:00 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 946
حبيب البي كروان............
بالنسبه لموضوع الولاء فاهذا مايوكل عيش ها اليومين......
وبعدين ليه ماتتكلم على ولاء الشويع او ماطر او الخوجلي.....اوحتى نور.....




اقول........
لو اصيب الدوخي اوسامي او الثنيان....من يبي ينفعه
انا والا انت والا مين ..........
وبعدين مع احترامي لكل لاعبيين الهلال :
لو الدوخي حصل مايحصل سامي او الثنيان او التمياط......
كان ماطالب بمقدم عقد........!!!!!!!!!!!!!
واولا واخيرا.....ترى حنا بزمن الأحتراف......يا.....يا.....يابو...ولاء
  #3  
قديم 06/06/2001, 01:29 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2001
مشاركات: 1,131
Talking

وانا اقول ورايي يحتمل الخطأ والصواب .
- يجب على ادارة الهلال ان تفكر في الموضوع من كافة الجوانب وبالارقام وماهي الايجابيات وماهي السلبيات .
- عند السماح للدوخي بالذهاب يتبادر الى الذهن سؤال وهو هل يوجد ظهير ايمن بمكانة وحرفنة الدوخي .
- هل اللاعبين اللذين يدفع لهم مبالغ طائلة يستحقون والدوخي عشان الولاء لايستحق .
- هل الدوخي خدم الهلال ام لا ؟ .
- عند ذهاب الدوخي هل سنترك الخانة ام نبدأ البحث من جديد لملْ الفراغ ومن هو البديل ؟.
- هل هو عيبا ان نعطي لاعبنا الذي افنى شبابه في الهلال مايستحق ؟.
انا واعوذ بالله من كلمة انا بحثت عن اجابات للتساؤلات السابقة وماوجدت الا حل واحد وهو الحفاظ على الدوخي وعلى لاعبي الهلال من الخطف .
اما من يقول يسال المهلل ويسال الموسى انا اقول يسال الغشيان وشو الان ويش كان يوم كان في الهلال لكن هل تعتقد انه ليس للمال بريق لايمكن مقاومته ؟.
اخي اللاعب فترته الزمنية محدودة واذا لم يؤمن مستقبله من الان والا سيضيع لان الشباب لن يدوم وانا في جانب اللاعب مهما كان بالبحث عن مستحقاته والا مامعنى الاحتراف , وارجوا من اخي ان يتقبل رايي علما انني اطلب ايضا من الدوخي ان يفكر بعقلانية تامة ويبحث عن صالحة باي وسيلة ممكنة مستحبة واعتقد ان الاستاذ صالح النعيمة اوضح مافيه الكفاية .
اما اذا كان الدوخي مصمم على الارتحال ويضع شروطه للتعجيز فصدقني سيكون هو اول النادمين لكن انا كهلالي اقول الدوخي يستحق الدعم ويستحق ان يساعدوه اعضاء الشرف ويبقوه هلاليا هذا مالدي والله اعلم .
محب الهلال والهلاليين
عبووود:p
  #4  
قديم 06/06/2001, 01:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 946
حبيب البي ...............



بالنسبه للقائميين على شؤن النادي ماعندهم مانع ابدا ان الدوخي يتوكل على الله.....
وانت تسأل ببراءه :
هل نبي ندور على احد مكانه؟؟؟؟؟

لالالالالالالاوالف لا....وباللي مايحفظه.....
تدري ليه شف النجوم اللي عندنا وأختر وانت وضميرك...
1-كابتن محمد النزهان
2-القحطاني
3-الشهراني
4-الشايع


كلهم ماشاء الله عليهم الله يستر عليهم من العين وخصوصا النزهان
بس الآن الإجتماعات القائمه بين اعضاء الشرف يناقشون :
هل النزهان يبي يلعب محل نواف والدوخي سواى وهل يقدر الكابتن (الخارق)ابونزهان انه يؤدي المهمه على اكمل قفى والا .........نو
  #5  
قديم 06/06/2001, 01:59 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/03/2001
مشاركات: 258


مسى الخير....

اوافقكم الرأي في بعض ما ذكرتموه ....

الا انني أحب ان اضيف....اذا كان للدوخي الرغبة للانتقال الى نادي اخر فعلى الادارة تركه يرحل .

أما اذا كان يرغب البقاء في الهلال فعلى الادارة تأمين طلباته أسوة بزملائه...

وعلى فكرة ...من يغادر الهلال هو الخاسر....

ومن يأتي للهلال هو الرابح....

وترى فيه مية دوخي بالهلال......

واللي ما يبينا حنا مانبيه......
  #6  
قديم 06/06/2001, 01:13 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/03/2001
مشاركات: 116
تحيه طيبه للجميع ...
المفروض أن يدفع للاعب مقدم عقد وخصوصا أنه يستاهل ، أما موضوع ولاء يوسف وسامي و نواف اسأل عن رصيد كل واحد منهم في البنوك وليس البنك وبعدين تعرف سبب الولاء.
وللمرة الألف نقول (( لا تخسروا لاعب كبير مثل الدوخي ))
  #7  
قديم 06/06/2001, 01:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولـدالنعمه
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 749
يا ناس اتركوا كلام الجرايد....كله خرط فاضي.
موضوع الدوخي ناقشناه هنا في المنتدى فتره طويله وملينا من كثر الطرح فيه.
الدوخي مو منتقل من الهلال لأي نادي سعودي حتى لو دفعوا له 10 ملاييين.
(الكلام هذا على ذمة صالح النعيمه).
وسلامتكم.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:02 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube