#16  
قديم 22/03/2005, 10:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2004
المكان: مملـــ الانسانيه ـــكه
مشاركات: 2,638
مشكور أخوي أبو أسامه والله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 22/03/2005, 11:00 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/02/2005
مشاركات: 1,201
الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 22/03/2005, 11:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
الله يعطيك العافيه ابو اسامه
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 22/03/2005, 11:44 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/06/2002
مشاركات: 166
الشكر لك على كل ماقدمت
اما بخصوص الدوخي
فانا اتمنى بيع عقده لنادي الاتحاد لان عندنا شباب صغار في السن نريدهم ان يخرجوا للساحه مثل الياس
اما الخسران من هذا الانتقال اكيد انه احمد الدوخي مثل ماخسر خميس العويران بانتقاله لنادي الاتحاد
قال المثل(((((((من خرج من داره قل مقداره))))))
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 22/03/2005, 12:09 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/03/2005
المكان: السعودية
مشاركات: 87
الف شكر
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 22/03/2005, 12:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــهــايــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2004
مشاركات: 1,749
الله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 22/03/2005, 01:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: في قلب والدتي
مشاركات: 4,412
أمور الهلال لاتبشر بالخير


كنا في العام الماضي نطالب بإحضار مهاجم أفضل من تراوري وكان ان ذاك ينافس على الهداف


رغبة منا بلاعب على مستوى الزعيم والإدارة تكابر


حتى خرج الهلال من الموسم خالي الوفاض و بالخمسات

والان الادارة والمدرب يصرون على ديسلفا الذي اراهن ان هناك في العالم رياضي واحد يقول انه سيفيد

الهلال لا بل أصبح مقبرة للهجمات الهلالية(0 اذا الادارة عاجزة عن توفير البديل فليه ما يلعبوا احد ابنا النادي ولو من

الناشئين او الشباب على أقلها يكسب خبرة؟؟؟؟؟))

باكيتا اثبت انه لايفرق بطريقة لعبه بين فريق كبير وبين الفرق الصغيرة

واصبح عاجزا حتى عن التغيير(((وياخوفي ان مدربنا كان راعي الاسلكي)))

صدقوني اذا لم تتحرك الادارة (بغض النظر عن الاصابات)فسيخرج الهلال من البطولات القادمة خالي الوفاض


لنا كم مباراة لم نسجل هدف ملعوب ننتظر الركنية أو الفاول؟؟؟؟هل يعقل هذا الشي
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 23/03/2005, 12:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
سجين الاشواق
=============== ممكن ترجع لردود الزملاء وتستفيد من النقد
ارجوا الا تكون مندس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 23/03/2005, 12:36 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/01/2005
مشاركات: 1,035
شكراً لك ..

اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 23/03/2005, 01:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلال المجاردة
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/03/2005
مشاركات: 196
الله يعطيك الف عافية على المجهود الفعال اما بالنسبة لمحمدنور لا تتوقعون انه راح يشارك مع المنتخب زي الاتهاد لانه ياناس مو سعودي وما عنده غيرة على وطنة هذا حق نادي وانشاء الله يوم من الايام يطب علية لجنةالكشف عن المنشطات وتشوف الحقيقة والمنتخب راح يفوز على كوريا بدونه وبدون الا قاعد يساوم الهلال وتحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 23/03/2005, 01:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,788
اللهم صبرك ياروح





الله يقلع البلوي




الدوخي ان شاء الله اكبر من الاتهاد والبلوي



وان شاء الله يجدد لارع سنوات
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 23/03/2005, 06:13 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/04/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 90
والله نور لاعب او مواطن منتهي الصلاحية فاقد للوطنية والله يخلف على الاتحاد بغيره والا المنتخب عنده الرافد الاساسي " الزعيم " دامه موجود فلاخوف على المنتخب

بالنسبة لحكم مباراة الوحدة بصراحة لم يكن سي؛ والاخطاء واردة وغير مقصودة خصوصاً من هذا الحكم المجتهد

تقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 23/03/2005, 09:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دبــل كيــك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2003
مشاركات: 3,431
الله يعطيك ألف مليون عافيــ’
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 23/03/2005, 10:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دبــل كيــك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2003
مشاركات: 3,431
الله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 23/03/2005, 01:10 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/02/2005
مشاركات: 24
ألف ألف شكر والله يعطيك ألف عافيه




أبو نور والله من القوه بالصدر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:14 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube