المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الألعاب المختلفه
   

منتدى الألعاب المختلفه خاص بفرق نادي الهلال لكرة الطائرة وكرة السلة والألعاب الأخرى

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05/06/2001, 05:19 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712
مواجهة ساخنة بين نجوم ألعاب القوى في ميلانو ..



* يشارك في لقاء ميلانو الدولي لألعاب القوى يوم الأربعاء 17 رياضيا أحرزوا ميداليات أولمبية ملونة و9 صعدوا على إحدى منصات التتويج في بطولة العالم.
و سيكون أبرز المشاركين في اللقاء البطل الأولمبي البريطاني جوناثان إدواردز حامل الرقم القياسي في الوثبة الثلاثية (17.71 متر)، والذي سينافسه خصوصا الإيطاليان باولو كاموسي بطل العالم داخل قاعة وفابريتسيو دوناتو، وقد يلعب الأسترالي آندرو مورفي دور كبير في المسابقة.

و يلتقي بطل أولمبياد سيدني في سباق 1500 متر، الكيني نواه نغيني مع الجزائري جابر سعيد القرني، في حين يتطلع كل من الأمريكيين شون كروفورد وبرنارد وليامس إلى إحراز المركز الأول في سباق 200 متر.

و سيكون لقاء ميلانو فرصة للفرنسي ستيفان دياغانا بطل العالم 97 و وصيف بطل العالم 1999 في سباق 400 متر حواجز، لاختبار قدرته قبل بطولة العالم التي تستضيفها مدينة إدمونتون الكندية من 3 إلى 12 آب/أغسطس.

و لدى السيدات، تعتبر العداءة الفرنسية كريستين آرون، التي تتدرب تحت إشراف الأمريكي الشهير جون سميث أبرز المشاركات، لكنها لن تخوض سباق 200 متر المفضل لديها وإنما سباق 100 متر.


جبريسيلاسي ينتقل لسباق الماراثون

من جهة أخرى ذكر مدرب المسافات المتوسطة والطويلة في الاتحاد الأثيوبي لألعاب القوى ولدميسكال كوستريه أن العداء هايلي جبريسيلاسي سيخوض سباق 10 آلاف متر للمرة الأخيرة خلال بطولة العالم التي تستضيفها مدينة إدمونتون.
و نقلت صحيفة "ريبورتر" الرياضية عن المدرب قوله: "سيشارك جبريسيلاسي في هذا السباق في إدمونتون للمرة الأخيرة وسينتقل بعدها إلى سباق الماراتون، الذي يتطلب تحضيرا من 6 أشهر إلى سنة".

و لا يزال البطل الأولمبي والعالمي الأثيوبي يعاني حتى الآن من إصابة تعرض لها في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة في أيلول/سبتمبر الماضي في سيدني حيث إحرز الميدالية الذهبية متقدما على الكيني بول ترغات، وغاب عن المشاركة في جميع اللقاءات التي أقيمت منذ ذلك التاريخ.

يذكر أن جبريسيلاسي حقق 15 رقما قياسيا خصوصا في سباقي 5 و10 آلاف متر واللذين لا يزالا في حوزته، خلال 8 سنوات من المنافسة، وهو سيتسلم الوسام الأولمبي من اللجنة الأولمبية الدولية في 23 حزيران/يونيو الحالي في لوزان.

و لم يخف "المحارب الأثيوبي الذي لا يقهر" في الفترة الأخيرة نيته في الانتقال إلى سباق الماراتون الأسطوري، الذي يعتبره الأثيوبيون عموما سباق "الأبطال الاستثنائيين" على غرار مواطنيه أبيبي بيكيلا بطل أولمبيادي روما (1960) وطوكيو (1964)، أو مامو وولديه، بطل أولمبياد مكسيكو (68) وفاطمة روبا بطلة أولمبياد أتلانتا (96) وغيزانيي إبيرا بطل سيدني وتيسفاي تولا صاحب برونزية سيدني.

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/06/2001, 08:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/03/2001
مشاركات: 1,605
هلا والله اخوي صقر مبرقع :
اخوي على ما اعتقد الاعب حسين السبع راح يشارك في مسابقة الوثب الطويل .
ان شاء الله يحقق شي يشرف الوطن ويرفع علم المملكة بين اعلان الدول .
اخوي في سؤال : هادي صوعان راح يشارك في هذا اللقاء ولا ماعند علم ؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube