#16  
قديم 22/03/2005, 01:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عالي الشان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 4,549
[align=center]يابن الحلال اذا استمر الحال على ماهو عليه قل على الفريق السلام

وعلى فكره ترى حتى الصويلح الحين ما يتعاون مع هالاثنين

من مبدأ المثل القايل وحدهـ بوحدهـ والبادي اظلم !![/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 22/03/2005, 02:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/04/2004
مشاركات: 479
لاحظت هذا الشئ من ديسلفا في السابق ومباراةاليوم تؤكد ذلك,,
اتمنى ممن خالف عالي الشأن يعود لمشاهدة المباريات,,
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 22/03/2005, 05:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2004
المكان: الخــــرج
مشاركات: 2,958
[QUOTE=ALZAEEMY][align=center]]
لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا ..
لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا ..
لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا ..
لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا ..
لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا ..
لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا ..
لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا ..
لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا ..
لا .. لا .. لا .. لا .. لا .. لا ..



.
.
.
.

لا يا حبيبي ....

أنا معك في ديسلفا ...


لكن أعترض معاك في كوكو ...


الساحر هذا هو فاكهة الزعيم هذا الموسم ...


ونتائج الفريق الجيدة ...



ماتحصلنا عليها الا بفضل الله ... ثم بمجهود ثلاثة لاعبين ...


سامي + الشلهوب + كـــــــــــوكــــــــــو ...



أما قصة يمرر لخويه ... اسمح لي ...


ممكن ترجع لأهداف سامي والشلهوب والخثران وغيرهم وتشوف من صنعها....




[glint][align=center]تــــــحـــــــيــــــــاتــــــي ....[/align][/glint]




[/align][/QUOT

0

اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 22/03/2005, 07:42 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/03/2005
مشاركات: 148
12/2/1426هـ
بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى : (إنّ الله و ملائكته يصلون على النّبيِّ يا أيّها الذين ءامنوا صلوا عليه و سلموا تسليماً).

أتمنى إنّ الإدارة ترحّل ديسيلفا و الصويح ــ تركي الشايع مطوّر ــ فالأول أثبت و على مدى 8 مباريات أنّ آخر شيء يستطيع إتقانه هو تسجيل الأهداف و لا أعلم هل من المعقول أن يلعب مهاجم طوال (360 ) دقيقة دون التسجيل , بل الأدهى و الأمرّ ألاّ يتسبّب بأيّ هجمة و الأدهى من ذلك و أقبح أن يضيّع بكل وقاحة و رعونة جهود الوسط بتفاعله الضّعيف مع الهجمة و ارجعوا لأرشيف المباريات الثماني الأخيرة لتروا من اللاعب الأكثر بلادةً و توهاً فيها , أمّا الثّاني فلا أعلم ما هي تلك الشّخصيّة الضعيفة و التي ترضى بجلوسها على الإحتياط طول الفترات السابقة و تفرّغت لوضع ــ الجلّ ــ على شعرها أو ــ الترزّز ــ في الصّحف و المجلات أمّا إذا سجل هدفاً فكأنّما خرّ من السّماء حيث يظهر و بكلّ إستغباء على الصفحات الأولى و ينعت نفسه بالورقة الرّابحة و الفتى الذّهبي و لا يمنع ــ أسطورة الأساطير ــ فقد أصبح لقب الأسطورة ملكاً لكلّ من سجّل هدف ’ أمّا بقيّة اللاعبين فهم على المستوى و أفضل.

هذه ردودي و مشاركاتي ,,,,, و شكراً

سامي التّمياط ــ رابغ
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube