#1  
قديم 21/03/2005, 06:20 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/04/2002
مشاركات: 1,049
ماهو سبب تراجع مستوى الدوخي؟؟

ماشاءالله لااله الا الله عليه الدوخي من اول مبارة لعبتها قدام النصر الى قبل فتره بسيطه وهو نجم في كل مبارة ولكن لاحظت على الدوخي وكأنه يلعب من غير نفس في هذه السنه وكأنه مغصوب على لعب الكبره
هل هو تشبع من الكره مع انني لا اعتقد لانه راجع من اصابه
ام فيه سبب ثاني
اتمنى ان يرجع الدوخي كما عهدناه نجم في كل مبارة
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/03/2005, 06:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 11,626
اعقتد بأن السبب الأول
والأهم هو قرب نهاية عقده
والتفكير بالتجديد وفي مشواره القادم
والسبب الثاني هو عودته من الإصابة
تحياتي لك
مع امنية بأن يعود الدوخي الي مستواه
المعروف عنه ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/03/2005, 10:28 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 321
طبعا أي لاعب لازم يتذبذب مستواه، لايوجد لاعب يبقى على مستوى واحد..

مع ذلك كان مستواه ممتاز في مباراة المنتخب الأخيرة وقد يكون هو الوحيد اللي يلعب بحماس فكان صانع لعب ومهاجم ومدافع... لكن قد يكون كلام أخونا الشاخط الأقرب للصحة فالراحة النفسية مهمة في أداء أي لاعب..

والله أعلم...

مع خالص التحية
طارق
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21/03/2005, 11:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: بعد الاذان :)
مشاركات: 1,879
للاسف السبب هو :


عقليته .. !!

والمثل يقول : ( من عاشر نور في المعسكرات صار مثله ) ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21/03/2005, 12:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/03/2004
المكان: جده
مشاركات: 660
انا اعتقد انه عدم وجود منافس له حتى في المنتخب على نفس الخانه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21/03/2005, 12:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عالي الشان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 4,553
[align=center]الدوخي لآعب كبير ولا احد ينكر الشئ هذا
وتراجع مستواه في الفتره الاخيره وبالذات السنه هذي اتوقع انه بسبب :
1- حالة الملل والتشبع الكروي من كثرة المشاركات .
2- الاصابات المتتاليه .
3- قرب انتهاء عقده والتفكير بالعقد الجديد !!

نتمنى نشوف الدوخي بشكل مغاير ابتداء من مباراة اليوم امام الوحده

تحياتي ,,
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21/03/2005, 01:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
شي طبيعي ان مستوى الاعب يشهد انخفاض في بعض الاوقات ويرتفع في اوقات اخرى
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21/03/2005, 02:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق إنجلترا
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/02/2005
المكان: Manchester
مشاركات: 1,062
كلنا يعرف الدوخي ولعبه ما شاء الله عليه لكن أعتقد أن السبب هو الإصابة التي تعرض لها والسبب الثاني هو الضغوط النفسية التي يمر بها اللاعبين .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:54 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube