المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 19/03/2005, 02:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
ico2 أخبار الزعيم ليوم السبت 9/2/1426 هـ من الصحف

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:white;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]











40 يوماً تبعد الغنام عن الملاعب
وسدوس يطلب مليون ريال من الهلال



الغنام

كشفت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب الوسط الهلالي عبداللطيف الغنام أن التمزق الذي تعرض له بالفخذ اليمنى من الدرجة الثانية ويحتاج لفترة علاج من (21 يوماً إلى 40 يوماً) حسبما أفاد به طبيب الفريق (فرناندو) وقال إن تحسناً يطرأ على الإصابة حالياً إلى جانب أن الغنام سيخضع لفحص بالأشعة بعد (18 يوماً) للاطمئنان عند وضع إصابته الجدير بالذكر أن اصابة الغنام تختلف كلياً عن الإصابة السابقة.
من جهة ثانية منح مدرب الهلال (باكيتا) المدافع عبدالله الشريدة (إجازة) عن تدريب الأمس نظراً للمشاركة بمباراة الوحدة بعد غد الاثنين حيث مازال يشعر بالآلام في المفصل وسيخضع لفحص طبي اليوم لإمكانية ضمه لمعسكر المباراة وتشير المصادر إلى وضع الثنائي (الدعيع، الجمعان) ضمن قائمة الاحتياط أمام الوحدة، إلى جانب عودته (المودي).

من ناحية أخرى تعلن اليوم عن قائمة الأسماء لمباراة الوحدة عقب نهاية الحصة التدريبية حيث سبق المدرب (باكيتا) على جاهزية لاعبيه المصابين لامكانية تحديد القائمة النهائية، وذكر مدير الكرة الهلالية منصور الأحمد أن الاستفادة من لاعبي درجة الشباب لن تكون إلا مع بداية الموسم المقبل. وقال لدينا حالياً أربعة لاعبين من درجة الشباب، وأما الاستعانة فلا يحق لنا وسيتم التنسيق مع الإدارة الهلالية حول الأسماء التي ستنضم للفريق الأول مستقبلاً.

وفي شأن آخر علمت مصادر (الرياض) أن إدارة نادي سدوس طلبت حوالي المليون ريال لانتقال حارس الفريق (خالد شراحيل) لصفوف الهلال، وهناك رغبة هلالية بتخفيض المبلغ، وستجري مفاوضات بين الإداريين في الأيام القادمة خصوصاً أن هناك تداخلات من النادي الأهلي لضم الحارس شراحيلي، الذي مازال صغيراً ومن مواليد 1407ه.




الطويل يتوج الأهلي بدرع الدوري
الهلال يتعادل مع الشباب والنصر يكسب أبها في ختام ممتاز الشباب


كتب - خالد الحربي:
توج الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم المهندس محمد الطويل فريق شباب الأهلي بدرع الدوري الممتاز عقب نهاية لقاء الأهلي والقادسية عصر أمس على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي والذي انتهى بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما في ختام الدوري. وضمن نفس المسابقة تعادل شباب الهلال والشباب بهدف لكل منهما وبذلك يحافظ الشباب على المركز الثاني فيما يحصل الهلال على المركز الثالث. وكسب فريق النصر فريق أبها بثلاثة أهداف نظيفة وكسب الاتفاق فريق نجران بثلاثة أهداف مقابل هدفين وبذلك يتأكد هبوط فريقا نجران وأبها لأندية المناطق وصعود فريقي النخيل والفتح.



قول على قول

أثرياء القصيم «اذن من طين وأخرى من عجين»

عبدالعزيز التويجري
أجل يا حظ اللي عندكم طبيب أذن وحنجرة!!


أبلغت البلوي بالخسارة قبل أربعة أيام

جاسم الياقوت
أدع بسلامة النفيسة وإلا كان ما شفناك أربعة أشهر!!


نقطة ضعف الاتحاد في دفاعه

المدرب أحمد العجلاني
عاجبك دفاعك اللي كنه بيت شعبي!!


لن أترك الهلال مهما كان

محمد الشلهوب
وعرض مانشستر كيف تصرفه؟!


أخشى أن نصل إلى مرحلة تبادل الاتهامات

عبدالرحمن الزيد
الجماعة (طايحين) حش والرجال مازال يخشى!!


مشكلتي عدم قبول عضلاتي للتمارين

طلال المشعل
عضلاتك والا رأسك!!





تُؤكدت مشاركة ديسلفا والصويلح والموري
الهلال يلعب مع الوحدة على استاد الملك فهد



* كتب - أحمد العجلان
تقرر أن يلعب الهلال مباراته القادمة أمام الوحدة يوم الاثنين على استاد الملك فهد الدولي بعد ان وافق فريق الوحدة على ذلك، هذا وقد تعافى مشعل الموري من اصابته وشارك في تمرين أمس بفاعلية وسيكون في مقدمة الحاضرين في اللقاء القادم بجانب زملائه ديسلفا وأحمد الصويلح الذي عانى من الانفلونزا وكان المدافع عبدالله الشريدة قد غاب عن تمرين أمس بطلب من المدرب الذي فضل إراحة الشريدة حيث شارك يوم أمس الأول في اللقاء الودي أمام سدوس كلاعب أساسي طوال المباراة.
هذا وسيعلن باكيتا قائمة المشاركين في لقاء الوحدة مساء اليوم بعد التمرين الذي سيكون بعد المغرب.. إلى ذلك يجري المهاجم عبدالله الجمعان- صباح اليوم أشعة رنين مغناطيسي على موضع إصابته في الفخذ لمعرفة مدى التئام العضلة في حين تخرج اليوم نتيجة الكشف الذي خضع له المهاجم محمد العنبر لمعرفة موعد عودته للمباريات.



أمين عام الهلال أحمد الخميس معقباً على خبر ( الجزيرة ):
أعمال الصيانة (أجبرتنا) على تأجيل استقبال حاملي البطاقات في النادي الصحي


قال أمين عام نادي الهلال أحمد الخميس تعقيباً على ما نشرته (الجزيرة) في عدد يوم الخميس بشأن منع حاملي البطاقات الزرقاء من ممارسة بعض الأنشطة إننا لم نمنع أحداً ولن نفعل ذلك طالما أننا وعدناهم وهذا حق من حقوق حاملي البطاقات . . لكن كل ما في الأمر هو أن جزءاً كبيراً من النادي الصحي والمسابح تخضع لصيانة دورية قد تمتد لأسبوعين أو أكثر وستعود الأوضاع إلى طبيعتها فور انتهاء هذه الأعمال بإذن الله.



الخبير والمحاضر جاسم مندي.. عبر أوربت:
جزائية الرياض خيالية والعمري يفتقد لمواصفات الحكم الناجح


* بريدة - بدر العوفي:
وصف الخبير والمحاضر الدولي البحريني جاسم مندي ركلة الجزاء التي احتسبها الدولي ظافر أبو زندة لصالح الرياض في لقائه بالهلال بأنها غير صحيحة مؤكداً أن الاحتكاك الذي حصل احتكاك عادي وليس متعمداً.. وهي ليست ضربة جزاء أبداً.
وأشاد مندي بالحارس الهلالي حسن العتيبي مؤكداً انه يتابعه منذ فترة طويلة ولاحظ أنه دائماً يلجأ للعب النظيف ولا يتعمد عرقلة أي مهاجم.
وتطرق الدولي جاسم مندي إلى اشتراك تفاريس موضحاً ان هذا الخطأ لا يستحق ضربة جزاء.
كما تطرق مندي إلى لقاء الوحدة والنصر الذي أداره الدولي عبد الرحمن العمري.. واعتبر مندي أن العمري يفتقد أهم مواصفات الحكم الناجح بعد أن تغاضى عن احتساب ركلة جزاء صريحة لصالح الوحدة بعد إعاقة حاتم خيمي مستغرباً عدم احتسابها.
وأكد المحاضر والخبير مندي أن هدفي الوحدة صحيحان تماماً وليس بهما ما يدعو إلى الشك أو عدم الصحة. وعن لقاء التعاون والحزم الذي اثير كثيراً وأحدث ردة فعل واسعة وكبيرة في الوسط الرياضي قامت أوربت بعرض أربع لقطات من اللقاء أمام المشاهدين مع (الرأي القانوني) للمحاضر الدولي جاسم مندي حيث أكد أن ضربة الجزاء التي احتسبت للحزم هي ضربة جزاء صحيحة ولا غبار عليها رافضاً تشبيهها بلقطة تفاريس.. حيث وصف احتكاك مهاجم الحزم بأنه خطر وعرقلة.
وعن ضربة الجزاء التي يطالب فيها الحزم بعد أن سقط مهاجم الحزم بعد اشتراكه مع ماجد الحجيلان قال مندي: أبداً ليست ركلة جزاء وليس فيها أي شيء، مجرد احتكاك عادي ومهاجم الحزم سقط بفعل اندفاعه.
وقال المندي الذي كان يعطي رأياً قانونياً في عدد من اللقطات التي تهم الرأي العام أن هناك ركلة جزاء صريحة وواضحة لصالح التعاون بعد أن تعرض مهاجم التعاون ناشي العرماني إلى اعاقة من الخلف.. وتساءل مندي باستغراب: (أين أنت يا سويلم) مؤكداً أن هناك ركلة جزاء صريحة مع طرد دون تفكير.
وأكد مندي عدم صحة هدف الحزم الثاني بعد أن تعرض مدافع التعاون محمد الركبي الى دفع من مهاجم الحزم قبل أن تصل الكرة إلى عبد الرحمن الميني ويتمكن من تسجيل الهدف الثاني.. حيث قال مندي: الكرة أساساً خطأ.. والمفترض من الحكم أن يوقف اللعب مباشرة ويحتسب خطأ لصالح التعاون.
وجاءت آراء مندي لتتفق مع الرأي العام وتصادق على آراء المتابعين لا سيما وأنها جاءت من حكم دولي ومحاضر وخبير معروف على المستوى العالمي فكل المتابعين اتفقوا على عدم صحة ركلة جزاء الرياض وكذلك وجود ركلة جزاء للوحدة تغاضى عنها العمري.. فيما جاء مندي ليصنف التعاون الذي تعرض لعدد من الأخطاء ساهمت وبشكل مباشر ورئيسي إلى أن يخسر اللقاء بعد ان تغاضى السويلم عن احتساب ركلة جزاء للتعاون مع طرد لمدافع الحزم .. واحتسابه لهدف الحزم الثاني رغم وجود خطأ قبل الهدف.



لجنة الحكام تسمي قضاة الملاعب
معجب للرياض والاتحاد والقحطاني للهلال والوحدة والمرداس للأهلي والطائي


* كتب - فيصل الدعجاني
كلفت لجنة الحكام الرئيسية لقيادة مباريات الجولة الثامنة عشرة ضمن مباريات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين على النحو التالي:
- الاتحاد 10-2-1426هـ الرياض *الاتحاد على ملعب الأمير فيصل بن فهد، الحكم معجب الدوسري.
- الاثنين 11-2-1426هـ الهلال *الوحدة.
الحكم مطرف القحطاني.
- الثلاثاء 12-2-1426هـ الأهلي *الطائي على ملعب الأمير عبدالله الفيصل الحكم ممدوح المرداس.



بعد إسدال الستار على دوري شباب الممتاز
الأهلي بطلاً والشباب وصيفاً والهلال ثالثاً


* كتب - طارق العبودي:
أسدل الستار مساء أمس على مسابقة دوري شباب الممتاز لكرة القدم بعد تنافس مثير وطويل انتهى بتتويج الأهلي بطلاً بـ41 نقطة إثر تعادله في آخر مبارياته مع القادسية بهدف لمثله وهي المباراة التي كان الأهلي يخوضها لمجرد تأدية واجب بعد ان ضمن بطولته قبل النهاية بأسبوع وحل الشباب ثانياً بـ35 نقطة بعد تعادله هو الآخر مع الهلال بنفس النتيجة ليستقر الهلال في المركز الثالث بـ33 نقطة.
وجاء الوحدة رابعاً ب31 نقطة والنصر خامساً ب28 نقطة بعد تعادل الوحدة مع الاتحاد سلبياً وفوز النصر على أبها في أبها 3 - صفر وتراجع الاتحاد للمركز السادس ب26 نقطة فيما جاء القادسية سابعاً ب22 نقطة والاتفاق ثامناً ب15 نقطة بعد فوزه على نجران 3-2 ليودع نجران المنافسات ب8 نقاط ومعه أبها صاحب المركز الأخير ب7 نقاط.



صح لسانك

* رئيس الفيصلي ينفي التعاقد مع علي كميخ ! !
عنوان صحفي
- خاصة بعد هزائم سدوس !
* * لاتنقضوا العهد مع حدوث أول خطأ ! !
حكام كرة القدم
- ايه هين !
الزميل الحرز يسلم المري هدية الجزيرة
* * لا تبحثوا عن خليفة للثنيان.
محمد الشلوب
- المهم شدوا حيلكم مع الأخضر !
* * دفاع الاتحاد منحنا النصر.
أحمد العجلاني
- النصر جايكم بالكاس!
* * هؤلاء حاولوا تحطيمي ! !
لاعب الاتفاق محمد السهلي
- مين الأخ !



فواصل ..........

** عودة اللاعب ماجد المرشدي للفريق الهلالي وإبداؤه الاعتذار على غيابه لمدة شهر عن التدريبات بلا عذر لن يكونا كافيين لاقناع الهلاليين بقبول الاعتذار، ولن يقنعهم إلا جدية اللاعب في التدريبات وحرصه على تطوير نفسه في المستقبل والتأكيد عملياً أن ما سبق مجرد مرحلة عابرة وقد انتهت!!.
** استغرب الجميع تصريح مدير مكتب رعاية الشباب بالأحساء الاستاذ عبدالعزيز الشعيبي عندما أكد أن اللوائح تخول لفريق هجر كسب احتجاجه على الرائد بشأن لاعب الأخير برج معوضه. ومصدر الاستغراب أن الشعيبي يمثل رعاية الشباب ويفترض فيه أن يكون محايداً وألا يستعجل اصدار رأي قد يحدث نوعا من البلبلة قبل أن تتم دراسته من قبل الجهات المختصة من كافة النواحي.
** مباراة بعد غد بين الهلال والوحدة ستكون في قمة الاثارة؛ فالأول يلعب بحثاً عن الصدارة، والثاني يلعب تحت تأثير تصريحات رئيسه بعد خسارته من الهلال في مسابقة كأس ولي العهد.
** عطفاً على ما قدمه فريق الوطني في مباراتيه أمام الأهلي والنصر في مسابقة كأس ولي العهد، فإن المؤشرات تؤكد أنه سيكون منافساً قوياً وخطراً في دوري الدرجة الأولى الذي صعد إليه مؤخراً.
** مباراة الحزم والرائد اليوم ستكون بمثابة قمة دوري الدرجة الأولى، والفائز منهما سوف يتصدر الدوري، مما يعني أنها لا تحتمل أي أخطاء مؤثرة من قبل طاقم الحكام الذي يقوده الدولي علي المطلق.
** خسارتا الاتحاد الأخيرتان وهو الذي كان متقدماً في البداية على القادسية والانصار تؤكدان أن في الفريق علة ما.. فهل يكتشفها الاتحاديون قبل فوات الأوان؟؟.





الدكتور المدلج:
دوليو الاتحاد والأهلي والهلال سيشاركون عربيا وآسيويا


المصدر : أنور آل رضي(الدمام)
كشف عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور حافظ المدلج بأن الاتحاد سيسمح لدوليي فرق الاتحاد والأهلي والهلال بالمشاركة مع انديتهم في بطولة الاندية العربية والآسيوية التي تسبق انطلاق بطولة دورة التضامن التي تستضيفها المملكة بدءا من التاسع والعشرين من الشهر الحالي على أن ينضموا لمعسكر المنتخب بعد فراغهم من تلك المشاركات. وأوضح المدلج بأن لقاء منتخبنا أمام كوريا سيكون قويا ولا مجال للتفريط فيه مشيرا الى ان الفوز سيقطع بصاحبه مشوارا هاما نحو التأهل كما ان انتزاع اربع نقاط على الأقل امام كوريا والكويت على ملعبيهما مهم جدا للتأهل.
وطالب المدلج اللاعبين بالتركيز على الـ 90 دقيقة القادمة حتى لا يتكرر سيناريو مباراة اوزبكستان عندما سجل الفريق الاوزبكي هدف التعادل في الوقت القاتل بسبب غفلة المنتخب السعودي.
كما طالب المدلج رؤساء روابط المشجعين بالاندية للحضور والتشجيع المكثف للمنتخب كما كشف عن ان الاتحاد السعودي يدرس بعناية وضع اجندة واضحة للموسم القادم حتى يبعد اللاعبين عن الضغوط.



سامي الجابر يعترف: كنا سلبيين .. والخسارة درس

المصدر : حمدان الحربي (الدمام)
اعترف سامي الجابر مهاجم منتخبنا الوطني بعدم تقديم اللاعبين المستوى والاداء المطلوبين والمقنعين امام فنلندا وكنا سلبيين الى حد كبير وقال المباريات التجريبية تعلم بعض الدروس ونحن خرجنا بدروس كبيرة من موقعه فنلندا ونعد بان تكون صورتنا مشرفة ومستوانا كبيرا في الخامس والعشرين من مارس الجاري امام كوريا وعلى الجماهير ان تأتي وترى المستوى في موقعة كوريا واللاعبون قادرون على تقديم كل مايسعد الجماهير السعودية ولدينا اصرار وعزيمة وقادرون على تجاوز ماكنا عليه امام المنتخب الفنلندي.





الهلال يتلقى موافقة الوحدة على نقل مباراتهما

مكة المكرمة: أحمد صلاح
تلقت إدارة نادي الهلال موافقة نظيرتها الوحدة على نقل لقاء الفريقين في الجولة 18 لدوري كأس خادم الحرمين الشريفين إلى إستاد الملك فهد الدولي بعد أن كان من المقرر أن تقام في إستاد الأمير فيصل بن فهد.
وجاءت رغبة الهلال بالنقل بناء على طلب المدرب باكيتا الذي أراد تعويد لاعبيه على أرضية الميدان قبيل لقائه ضد الوداد المغربي في دوري الأبطال العرب.









[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » Z3eeM_Dc في يوم » 19/03/2005 عند الساعة » 03:36 AM
  #2  
قديم 19/03/2005, 02:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Cʜɑᴙᴉƨᴍɑ
اشراف المكتبة الفنية
تاريخ التسجيل: 27/10/2001
المكان: AlHilal.com
مشاركات: 5,975

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:royalblue;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]
يامال العافيه اخوي Z3eem_Dc
:::
ولاحول ولاقوة الا بالله كل مالها تزيد مدة عودة الغنام
:::
واما سدودس اللي طالب مليون
:::
صباحك ورد

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]
  #3  
قديم 19/03/2005, 09:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: بعد الاذان :)
مشاركات: 1,879
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الــ قمرـــهـلال

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:royalblue;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]
يامال العافيه اخوي Z3eem_Dc
:::
ولاحول ولاقوة الا بالله كل مالها تزيد مدة عودة الغنام
:::
واما سدودس اللي طالب مليون
:::
صباحك ورد

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

:sad:
  #4  
قديم 19/03/2005, 07:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2004
مشاركات: 2,415
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الــ قمرـــهـلال

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:royalblue;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]
يامال العافيه اخوي Z3eem_Dc
:::
ولاحول ولاقوة الا بالله كل مالها تزيد مدة عودة الغنام
:::
واما سدودس اللي طالب مليون
:::
صباحك ورد

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

...
  #5  
قديم 19/03/2005, 02:42 AM
مشرف سابق في منتدى الاتصالات
تاريخ التسجيل: 14/04/2001
المكان: alzaeem network
مشاركات: 7,394
الله يعطيك ألف عافية يامحمد

وبالتوفيق للزعيم
  #6  
قديم 19/03/2005, 02:43 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: مـمـلـكـة الـزعـيـم
مشاركات: 662
مشكورين والله يعطيكم العافية
  #7  
قديم 19/03/2005, 02:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/12/2004
مشاركات: 692
[align=center]اللـــه يــعـطـــيك ألـــف عــافــيــة [/align]
  #8  
قديم 19/03/2005, 02:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2004
المكان: مكه المكرمه
مشاركات: 1,720
يعطيك ربي الف عافيه أخوي z3eem_dc
وياخوفي يصير للغنام مثل ماصار للتمياط
بالتوفيق للزعيم أمام الوحده
  #9  
قديم 19/03/2005, 03:10 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/11/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 303
الله يعطيك العافيه ..ويشفي الغنام ويوفق الهلال ..
  #10  
قديم 19/03/2005, 03:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2004
المكان: مملـــ الانسانيه ـــكه
مشاركات: 2,638
مشكورين والله يعطيكم العافيه
  #11  
قديم 19/03/2005, 03:45 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/03/2004
المكان: جده
مشاركات: 660
الله يعافيكم
  #12  
قديم 19/03/2005, 06:03 AM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 05/06/2002
المكان: Dubai
مشاركات: 2,602
يــسعد صبـاحك يامبـدع..!!

يعطيك ألف عافيه...!!
  #13  
قديم 19/03/2005, 06:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/02/2005
مشاركات: 2,096
يعطيكم العافيه
  #14  
قديم 19/03/2005, 07:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2004
مشاركات: 2,030
تسلمون على المتابعهـ .. ودمتم سالمين
  #15  
قديم 19/03/2005, 07:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/06/2001
المكان: أرض الهلالين
مشاركات: 2,043
الف شكر لكم ويعطيكم الف عافية
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:06 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube