#1  
قديم 19/03/2005, 01:51 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/04/2004
مشاركات: 19
خسارة سعودية كبيره قبل مواجهة كوريا الجنوبية

*المنتخب السعودي ينهي إستعداداته لكوريا بهزيمة كبيرة.



فهد سعود من الرياض: خسر المنتخب السعودي مباراته الودية الدوليه الثانيه، أمام المنتخب الفلندي باربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام. في إطار استعداد المنتخبين لمواصلة مشوار التصفيات النهائية المؤهله لنهائيات كأس العالم 2006 في المانيا. حيث سيلتقي المنتخب السعودي نظيره الكوري يوم 25 أذار/ مارس الجاري ضمن تصفيلت المجموعة الآسويه الثانيه، والتي تضم معهما منتخب الكويت وأوزباكستان. فيما يلتقي المنتخب الفلندي نظيره التشيكي في 26 الحالي في براغ ضمن تصفيات المجموعة الأوروبية الأولى.



وظهرت المباراة بمستوى سعودي متذبذب ، أثار مخاوف المتابعين، فلم تكن هناك منهجيه واضحه لطريقة لعب المنتخب, إضافة إلى عدم التجانس مع أفراد المنتخب من خلال المراكز الثلاثه ( الدفاع، الوسط، الهجوم) , مما ساعد المنتخب الفلندي من فرض سيطرته على المباراة، ومن ثم فوزه الكبير .



وخلال الدقائق الأولى من المباراة، خطف المنتخب الفلندي الهدف الأول عن طريق المدافع كويفاستو، الذي لم يجد أي صعوبه من مدافعي المنتخب السعودي، الذي غاب عن مباراة اليوم،.وبعد هذا الهدف شهدت المباراة محاولات جاده لتعديل النتيجه من قبل لاعبو المنتخب السعودي، كانت أخطرها تسديدة سامي الجابر التي وقف القائم حائلاً دون دخولها المرمى الفلندي عند الدقيقة الخامسه والثلاثين من المباراة. وإضافة إلى فرصة اللاعب يسرى الباشا الثمينه التي لم يستثمرها بالشكل المطلوب عند الدقيقه التاسعه والثلاثين.



وقبل نهاية الشوط الأول قدم اللاعب تيسير الجاسم فاصل مهاري جميل ، عندما تجاوز لاعبين بداخل منطقة الجزاء الفلنديه لينتهي الشوط بتقدم المنتخب الفلندي بهدف .



وفي بداية الشوط الثاني جاء هدف التعادل السعودي سريعاً، فلم تكد تمر دقيقتان حتى استطاع اللاعب يسري الباشا من تسجيل هدف متقن من تمريره ذكيه من قدم اللاعب سامي الجابر.



جاء هذا الهدف، ليزيد من حماس المنتخب السعودي، فظهرت عزيمتهم على تسجيل هدف آخر، ولكن هذه العزيمة اصطدمت بالواقع، الذي يقول بأن المنتخب السعودي غير مؤهل للفوز هذا اليوم .. فسجل المنتخب الفلندي ثلاثة أهداف أخرى في الوقت المتبقي من المباراة.. جاءت عن طريق كلاً من: كوكي في الدقيقه سبعين، ونورميلا عند الدقيقة 75، والهدف الرابع والرائع عن طريق كوكي من جديد، الذي استغل خروج الحارس السعودي محمد شريفي الغير مدروس من مرماه، ليسكن الكرة الشباك السعودية معلناً ن الهدف الرابع.



وحصل مهاجم المنتخب السعودي سامي الجابر على ركلة جزاء في الدقيقه الخامسه والثمانين، إثر إعاقته بداخل منقطة الجزاء، قام بتنفيذها ولكن وقف القائم ضده من جديد. لتطيش الكره بعيداً .



هذه النتيجة الكبيره بلا شك ستلقي بظلالها على المنتخب السعودي، مع العلم أنه لم تعد تفصل عن مباراة كوريا الجنوبيه الهامه في التصفيات سوى اسبوع واحد، وأصبحت الجماهير متخوفه من نتائج المنتخب بعد خسارتيه الأولى أمام المنتخب المصري الاسبوع الماضي، والثانيه هذا اليوم أمام المنتخب الفلندي.



وضمت تشكيلة المنتخب السعودي: رضا تكر، حمد المنتشري، هادي شريفي، تيسير الجاسم، عبد العزيز الخثران، مناف أبو شقير، يسري الباشا، خالد عزيز، سعود كريري، سامي الجابر.

وشارك في منتصف الشوط الثاني اللاعبين محمد نور وياسر القحطاني، بدلاً من خالد عزيز ويسري الباشا.

الرابط
http://www.elaph.com/Sports/2005/3/48892.htm
---------------------------------------------------------------

بعداخر مباراة اقيمت للمنتخب السعودي برهن المنتخب انه بعيد كل البعد عن التصفيات وان الاعبون بعيدون عن المستوى وعن طموحات الجماهير السعودية والتي تترقب المنتخب ان يخرج بحلة جديدة ولكن الاخفاقات تتوالى على المنتخب وسؤ الإدارة في المنتخب اوصلته الى هذا المستوى والمتدنى فيجب ان يوجد حل جذرى لم يعانية المنتخب من اخفاقات متكررة والواضح للعيان هو تذبذب مستوى العيبة ووجود تخبطات في المنتخب لاحصر لها ولا اعتقد في هذا المستوى تحقيق اي نتيجة مقنعه
تحياتي/ فارس
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/03/2005, 03:04 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/02/2005
مشاركات: 4
افااااا والله افااااااااااااا اجل كذا منتخبا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:13 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube