#1  
قديم 18/03/2005, 08:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/09/2004
مشاركات: 583
فك الشيفرة كواليس الجزيرة 8/2

يالله همتهكم ياشباب فكوا معي شيفرة كواليس جريدة الجزيرة ....
___((( ____ رئيس النادي ( ممدوح بن عبد الرحمن ) اعتقد أنه قادر في البرنامج التلفزيوني المباشر على ممارسة عاداته في الفذلكة الكلامية دون أن يجد من يقول له قف... على مين..؟!
%% الحكام ))المتقاعدون من حملة الصافرة غلبت على آرائهم الانتهازية وهم يقيِّمون أداء زملائهم..!!
الإداري السوسة [( خالد ابو نيان )) لا يزال يمارس دوره في إبعاد الكفاءات في ناديه من خلال نقل الكلام و(النقنقة) واستغلال طيبة الآخرين. هذا الإداري سينكشف قريباً للجميع وستكون نهايته في ناديه مخجلة له..!
لم يعد مستغرباً ذلك الهجوم الذي يتعرض له الفريق الكبير ( الهلال )) من استديو التحليل الفضائي %% بعد أن أعلن مدير عام القنوات في تلك الشبكة ( ا رت ) ميوله لأحد الأندية المنافسة، حيث أصبحت الإساءة للفريق الآخر سياسة ثابتة لذلك الاستديو خدمة لميول المدير العام..!
بعد أن طارت الطيور بأرزاقها عرفوا ( النصراويون )أنهم كانوا يطلبون العون من محامي اللاعب( كاريوكا )) اعتقاداً أنه معهم وليس ضدهم!
آخر تقليعات ذلك الحارس ( الخوجلي ) الذي لا يمكن التنبؤ بما يفعل عقده مؤتمراً صحفياً لإيضاح سبب عدم اختياره للقائمة الدولية. هذه الخطوة قوبلت بالتعجب لدى البعض وبالضحك لدى آخرين..!
رغم أن أحفاده أصبحوا آباء إلا أن ذلك العجوز ( الخياط ) ما زال يمارس مراهقاته الكتابية وما زال غارقاً في مستنقعات التعصب التي جعل منها مداداً يغذِّي قلمه الرخيص.
%% أراد( ممدوح بن عبدالرحمن ) التذاكي في تصريح المنشطات فارتدت تبعاته عليه بشكل جعله يندم كثيراً على ما قاله!!
%%ما تعانيه الفرق الصغيرة من الدلال الذي يحظى به ذلك الفريق( الإتحاد) سبق أن عانت منه فرق أخرى في نفس الدرجة ولكن من فريق آخر( الأهلي أو النصر )) كان له دلال في زمن مضى!!
%%الحملة ضد مدير الدرجات السنية (......)لم تنجح فطار صاحب التقرير وبقي ناقله وموزعه!
%% لا يمكن لهم ( بعض رؤساء الأندية )) أن يتوقفوا عن الإساءة للحكام ليقينهم أن فريقهم لا يستطيع السير خطوة واحدة إلى الأمام دون وضع الحكام تحت ضغط رهيب!
%% رئيس النادي الصغير ( الأنصار ) في دوري الكبار أجاب على سؤال حول فوز فريقه على أحد الفرق الكبرى ( الإتحاد ) بقوله أي فريق آخر يستطيع الفوز على ذلك الفريق مهما كان مستواه ولكن بشرط أن يكون التحكيم عادلاً!
%% تلك الفئة من النقاد يخشون تطور النقل التلفزيوني للمباريات لأنه سيفضح مغالطاتهم ولعبهم المكشوف على وقائع لم تكشفها عدسات النقل!!
%% الفشل الذي مُني به ( ممدوح بن عبد الرحمن ) في البرنامج التلفزيوني المباشر ( المواجهه ) سيجعله يرفض الخروج مستقبلاً في أي برنامج مباشر حتى لا تتكرر الفضيحة!!
%% لن تنفع محاضرات الحكم الدولي العربي( غندور ) في تعريف لاعبي ذلك الفريق ( الإتحاد ) بعواقب الانبراشات وزيادة وعيهم بشأنها، فأولئك لن يوقف انبراشاتهم إلا البطاقات الحمراء فهي الرادع الوحيد.(( تعليق من عندي :: ياخوفي ان يكون يعلمهم ثغرات القانون اللي ياكثرها )
%% تاريخه)( المرزوق )) المليء بالفشل كحكم أو كرئيس للجنة لا يشفع له أبداً ولا يسمح له بإبداء رأيه في واقع التحكيم الحالي!!
%%حاولوا(.......) إقناع الشاعر الشهير( .......) بأن فشل إقامة أمسيته في ناديهم يعود لغلاء أسعار التذاكر وليس لعدم تمتع النادي بقاعدة جماهيرية تدعم مثل هذه النشاطات

اخر تعديل كان بواسطة » الزعيم-الحقيقي في يوم » 19/03/2005 عند الساعة » 01:07 AM السبب: كأس المؤسس عطاني حل إحدى الشيفرات
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/03/2005, 12:53 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/12/2004
المكان: ام الصيد
مشاركات: 518
الاداري السوسة ((خالد ابونيان )) وهو سبب مشكلة الحبيش ومنصور الاحمد بنقله للكلام بين الاثنين
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/03/2005, 01:03 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/09/2004
مشاركات: 583
ألف شكر يا كأس المؤسس والله يذكرك بالخير أيام الخمسات في الأهلاوية وحكحكة سامي راسه بع الأهداف في مرماهم ..... ويومها كان يقول مدرب الأهلي لاديمتري (( جمهور الهلال هزمني ))
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19/03/2005, 01:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/06/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,868
%%الحملة ضد مدير الدرجات السنية (خالد الحبيش)لم تنجح فطار صاحب التقرير (المدرب)وبقي ناقله وموزعه(الأحمد والبنيان)
حاولوا(نادي الشباب) إقناع الشاعر الشهير( مساعد الرشيدي) بأن فشل إقامة أمسيته في ناديهم يعود لغلاء أسعار التذاكر وليس لعدم تمتع النادي بقاعدة جماهيرية تدعم مثل هذه النشاطات
ومشكلة صحيفة الجزيره بأنهم حطوا الأحمد والبنيان أمام أعيونهم ويريدون أسقاطهم وذلك لحبهم للأداري المميز خالد الحبيش
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube