#1  
قديم 18/03/2005, 07:46 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/08/2004
مشاركات: 203
الغشيان يعتذر عن صدى الملاعب 00

اعتذر فهد الغشيان عن حضور يرنامج صدى الملاعب 00
بسبب ظروف خاصة 00 المسئولين فى القناة صاروا فى حرج بسبب هذا الموقف من الغشيان ومازالوا يبحثون عن ضيف اخر 00
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/03/2005, 08:00 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 22/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 983


كذا هم النصراويين ما لهم خاتمه



اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/03/2005, 08:02 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/03/2001
مشاركات: 121
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو المعالي
اعتذر فهد الغشيان عن حضور يرنامج صدى الملاعب 00
بسبب ظروف خاصة 00 المسئولين فى القناة صاروا فى حرج بسبب هذا الموقف من الغشيان ومازالوا يبحثون عن ضيف اخر 00

بالفعل .. فقد قرأت هذا الخبر قبل قليل في جريدة إيلاف - التي أجرت معه الحوار القضية- على هذا الرابط :

http://www.elaph.com/Sports/2005/3/48851.htm

هل حقاً أن اعتذاره بسبب ما كتب في الخبر ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/03/2005, 09:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/02/2005
مشاركات: 211
المصدر من خبرك وشو

السارق والسارقه تقطع ايديهم من خلاف ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/03/2005, 10:34 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/10/2004
مشاركات: 67
أكيد معد ومقدم الب نامج
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18/03/2005, 10:55 PM
قلم مثقف بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 21/01/2004
المكان: الظهران
مشاركات: 1,453
زين اعتذر ..

او البرنامج كان بينقلب الى مهزلة على الهواء ..


بعد المقابلة المتهورة من فهد وقذفه الأشجار المثمرة بالحجر بينما بيته من زجاج .... من المتوقع ان يتصل الجمهور على البرنامج ويفتحوا الملفات السوداء لفهد ان كان ما يريده هو المكاشفة وفتح الملفات ..



البديل في البرنامج هو المهلل ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 19/03/2005, 01:43 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/01/2005
مشاركات: 1,035
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 19/03/2005, 03:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3eeM_Dc
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/01/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 6,042
لم يكن كوفا ليقف امام العالم و يثبت كلامه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 19/03/2005, 07:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/06/2001
المكان: أرض الهلالين
مشاركات: 2,042
والله ياكنت ناوي أتصل ... وأشرشح حبيبي السابق الذي خذلني :sad:

بس يوم جاء البرنامج شفت المهلل
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 19/03/2005, 09:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Z3eeM_Dc
لم يكن كوفا ليقف امام العالم و يثبت كلامه

اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 19/03/2005, 03:23 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/03/2005
مشاركات: 148
[b]و الله مسكين على قولة المثل (اللي مايطول العنب حامضٍ عنه يقول)



فعلاً يحزن ,,,, تصدّقون من أول ما قريت العناوين تذكرت البيت اللي يقول:

(ألا ليت الشباب يعود يوماً **** فأخبره بما فعل المشيب)

و بررررررا التاريخ يا غشيّان
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 19/03/2005, 05:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إعلامي معتزل!
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 7,092
احسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسن
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 20/03/2005, 12:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/03/2004
المكان: جده
مشاركات: 660
اقول خاف الغشيان من الهلال وجماهيره كان انقلبت الحلقه على راسه وخذاله دش من الجمهور اشوى ماحضر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube