المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 15/03/2005, 07:02 PM
مشرف سابق في منتدى السيارات
وعضو سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 23/12/2001
المكان: معـ سـامي ! ..
مشاركات: 6,077
اخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 5/2/1426هـ من [ الاقتصادية - الرياضية ]

[align=center]

الهلال يشكو مذيعا ومحللا

رفعت إدارة نادي الهلال شكوى رسمية إلى الشيخ صالح كامل رئيس شبكة راديو وتلفزيون العرب (art)، ضد المذيع علي داود والمحلل مدني رحيمي المحللين في الاستديو التحليلي الخاص بشبكة art الرياضية وذلك بسبب تحاملهما كثيرا على الهلال من خلال الاستديو، وآخرها ما حدث بعد نزال الفيصلي الأردني ضمن منافسات دوري أبطال العرب، ونزال الوحدة في كأس ولي العهد.



تراجع المستوى يقلق الهلاليين

سجل أداء الفريق الكروي الأول بنادي الهلال خلال المباريات الأخيرة تراجعاً ملحوظاً، واختلفت التقارير حول ذلك التراجع، فأكد بعضهم أن انخفاظ مستوى الثنائي الأجنبي (ديسلفا ـ كماتشو) وراء مايحدث لعطاء الأزرق.
وأكد آخرون أن الإرهاق هو السبب في تواري الأزرق، وهناك من أكد أن عدم الاستقرار على المجموعة أهم تلك الأسباب.. الرياضية طرحت قضية التراجع الأدائي للفريق الهلالي على بعض رجاله لمعرفة الجواب:


يقول رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل:" العطاء الهلالي خلال المباريات الماضية كان جيداً، وكسب الفريق الأهم والمتمثل بالوجوه الواعدة إلى جانب النقاط، ويضيف قائلا:" التعثر الذي صاحب الفريق أمام الرياض يعد أمراً طبيعياً، فبعد مسلسل المكاسب التي حققها الفريق خلال المباريات الماضية جاء التعادل ليكون غيابه استراحة المحارب، وعموماً نحن راضون عن الأداء الهلالي". وحول عدم ضم لاعبين أجانب جدد. قال:" كنا نتمنى أن ندعم الفريق بأفضل العناصر ولكن هذه هي إمكاناتنا المادية، وأجانبنا قدموا مستويات جيدة خلال المباريات، وجميع اللاعبين المحليين هم الآخرون ظهروا بمستويات مقنعة. ونعد الجميع بأن يكون المقبل أفضل، وسنواصل مسلسل المكاسب الذي بدأناه".
ويرجع المدير الفني للفريق البرازيلي باكيتا انخفاظ العطاء للإرهاق الذي صاحب اللاعبين، إلى جانب الإصابات، ويقول:" الهلال لعب مباريات عديدة في الداخل والخارج وتأهل إلى مراحل جيدة. في البطولة العربية صعدنا للدور ربع النهائي، وفي كأس ولي العهد أيضا صعد للدور نصف النهائي، وحالياً نقف في قمة الدوري. ولم يخف أن الروح العالية كانت هي ديدن الهلال في المباريات التي كسبها". ويتابع:" ذلك الجانب كان من أكبر الدوافع التي نقلتنا من المراكز المتأخرة إلى الصدارة. وأكد أن فريقه لن يفرط بالصدارة. وعن تراجع مستوى بعض اللاعبين يقول:" ذلك طبيعي قياساً بعدد المباريات، لأن اللاعب ليس آلة فهو يحتاج إلى راحة.. وتخيلوا فريقاً يلعب كل ثلاثة أو أربعة أيام مباراة حاسمة، من الطبيعي أن ينتابه الفتور والتواري".
عوامل مجتمعة
فيما يؤكد نائب رئيس النادي خالد المعمر مايحدث للفريق الهلالي بأنه طبيعي، ويقول:" قياساً بالنتائج التي حققها الفريق يعد هذا مؤشراً جيداً مقارنة بالظروف التي يعاني منها فريقنا، فالإصابات المتلاحقة وغياب ثمانية علاوة على زخم المباريات التي خاضها فر يقنا.. ورغم مايحدث لم يفارق الهلال ساحة الانتصارات وحقق نتائج جيدة. واعتبر انخفاض العطاء في منتصف الطريق أفضل من التواري في النهاية، لأن مؤشر الهلال بدأ بدرجات منخفضة ثم ارتفع تدريجياً حتى وصل إلى القمة، وحقق نتائج لم يسبق أن حصل عليها أي فريق بالدوري، ومن جراء زخم الإصابات وغياب الدوليين وضغط المباريات كان طبيعياً أن يتراجع الأداء. ولكن هذا الجانب لن يطول وسترون الهلال بحال أفضل في المباريات المقبلة". وعن قناعته بمستوى اللاعبين الأجانب يقول:" الثلاثي قدم مستويات عالية، وتحديداً كماتشو وتفاريس ساهما بشكل كبير في تعزيز عطاء الفريق. أما ديسلفا فربما الإصابة التي عانى منها علاوة على الظروف التي يعيشها كانت سبباً في اختفاء مستواه في بعض المباريات، وعموماً هذا اللاعب يملك الشئ الكثير ولديه إمكانات عالية تؤهله ليكون أحد اللاعبين في الخارطة الهلالية، خاصة في حالة غياب اللاعبين الدوليين فإن ديسلفا يكون رقماً مهماً في الخارطة الهلالية".
مستوى جيد ولكن
ويطالب المدرب الوطني عبدالعزيز العودة بأهمية تعزيز خط المقدمة الهلالي، ويقول:"إيقاع الفريق تحسن كثيراً في منتصف الدوري. وبالتالي لامس الفريق المكاسب.. والهلال حالياً محتاج إلى خدمات أكثر من مهاجم خاصة بعد إصابة الجمعان. فمشاركة الصويلح مطلب رئيسي في ظل انخفاظ عطاء البرازيلي ديسلفا الذي غاب تماماً خلال الخمس مواجهات الماضية، ولم يحدث أي إيجابية على خارطة العطاء. وكان الورقة البارزة الوحيدة في الصفوف الهلال المتألق سامي الجابر الذي عزز العطاء. وكان بمثابة الروح المتوقدة التي أشعلت لهيب العطاء الأزرق. وبعد اختيار الجابر ضمن صفوف المنتخب أرى أهمية تواجد الصويلح في الصفوف الهلالية. خاصة أن العطاء حالياً محتاج إلى دعم بقدر أداء الصويلح الذي يعتبر أفضل مهاجم واعد في الصفوف الهلالية، لامتلاكه إمكانات عالية تؤهله ليكون عنصراً أساسياً. ومن وجهة نظري يفترض على المدرب أن يريح الأنجولي (ديسلفا) لحين تكامل جاهزيته سواء الفنية أو النفسية وإعطاء الفرصة كاملة للصويلح".
وأشاد العودة بالأداء الهلالي من الناحية الفنية. ويضيف:" هناك انسجام بين الخطوط وتحديداً في منطقة الوسط، واعتقد أنه لو عاد الغنام للمحور سيعزز الشئ الكثير من الأداء".
ووصف المدرب البرازيلي (باكيتا) بالخبير الذي يعرف التفاعل مع العطاء وإمكانات الفريق، ويقول:"إن خدماته واكتشافه لمكامن القوة والضعف ساهم في رسمه للمنهج الذي يتناسب مع عطاء الفريق".
وتوقع العودة أن يكون الهلال بحال أفضل في المنافسات المقبلة إذا ما عرف المدرب كيفية التعامل مع الظروف المحيطة به. وتحديداً الأسلوب في حسم النتائج، لأن جميع المباريات المقبلة للهلال حاسمة وتحتاج إلى حذاقة في التعامل، لأن التفريط يعني التفريط بالصدارة، وبذات الوقت الخروج من مسابقة كأس ولي العهد وكأس العرب. ومن وجهة نظري اعتبر الفريق حالياً يسير وسط مؤشر جيد، ولكنه يحتاج إلى دعم هجومي لي يصل الفريق إلى النتائج الإيجابية.
ومن جهته، أشاد لاعب الوسط الحاضر الغائب عبداللطيف الغنام بعطاء لاعبي فريقه، وتابع:" الهلال رسم مستويات عالية في جميع المباريات، ولم يتضح غياب العناصر الدولية إلى جانب المصابين، وهذا يعود إلى جاهزية اللاعبين الشباب الذين قدموا مستويات مقنعة في المباريات الماضية". وأثنى الغنام على عطاء جميع اللاعبين الذين مثلوا الفريق في مركز المحور. مشيراً إلى أن غيابه لم يؤثر على العطاء، ويؤكد أنه حريص على العودة للصفوف الزرقاء.
غير أنه يؤكد أن عودته لن تكون إلا في حالة جاهزيته بشكل متكامل.
وعن تراجع العطاء الهلالي يقول: "مايحدث طبيعي، والمهم أن نكون في دائرة المكاسب لأن المباريات الحساسة في العادة تغيب عنها المستويات الفنية، على اعتبار أن فريقنا حالياً يصارع على أكثر من جهة، ويكفي أن الهلال حالياً يتبوأ مراكز متقدمة، وعن توقعاته لمستقبل الفريق يقول:" سترون الهلال بأفضل حال، ونعد جماهيرنا بأن نعوض انخفاض العطاء بكسب النتائج والمستويات على حد سواء".
أما مدير الكرة منصور الأحمد فيؤكد أن المباريات المقبلة ستكون فيها الفرصة متاحة للجميع، واللاعب الذي سيثبت مستويات تؤهله لن يتردد المدرب في منحه الفرصة، ويشير إلى أن المدرب دائماً يبحث عن الأفضل، وبالتالي فإن اللاعب الذي سيكسب الجولة سيحتل المقاعد الأساسية. ويشيد الأحمد بقدرات جميع اللاعبين الذين شاركوا، مشيراً إلى أن زخم المباريات كان سبباً في تراجع العطاء في بعض المباريات.
الجماهير الهلالية تخشى أن يتراجع المستوى أكثر مع اقتراب موعد الحسم، فهل ينجح الهلاليون في إصلاح الخلل سريعاً؟ هذا مايأمله محبو الأزرق.

كيف كسب الهلال صفقة هداف مكة؟

كسب نادي الهلال لدرجة الناشئين خدمات هداف منتخب مدارس مكة المكرمة اللاعب وليد علي الشمراني من مواليد 1410 وذلك بعد منافسة شديدة من أندية الأهلي والوحدة والطائي وحراء.
واستطاع إداري نادي الهلال لدرجة الناشئين عبدالمحسن العبيد من تحويل وجهة اللاعب إلى نادي الهلال.
يذكر أن السويسري كونز مدرب مدرب المنتخب السعودي لدرجة الناشئين ومدير المنتخب السعودي الأولمبي والشباب فهد الحميدي قد أشادا باللاعب وابديا اعجابهما به.
وتم التوقيع بحضور نائب المشرف العام على القطاعات السنية حسن القحطاني وعضو مجلس الإدارة طارق التويجري ووالد اللاعب وإداري الناشئين في نادي الهلال عبدالمحسن العبيد وعبدالرحمن العويس.
وبهذه المناسبة تحدث والد اللاعب حيث ذكر أن توقيع ابنه لناد كبير مثل نادي الهلال يجعل المسؤولية كبيرة عليه كولي أمر للاعب واوضح أنه تلقى عروضا من أندية كثيرة لكن عشقه للهلال حسم أمر انتقاله لأن الهلال سيوفر جميع سبل الراحة لكي يظهر اللاعب بالمستوى المأمول وراهن على نجاح ابنه وشبه مستوى اللاعب بفهد الغشيان لاعب الهلال السابق ووصوله للمنتخب في فترة زمنية قصيرة.
وقال نائب المشرف العام على الفئة السنية في نادي الهلال حسن القحطاني أن هذه الصفقة ليست الأخيرة حيث أكد أن الإدارة تفاوض عددا من اللاعبين للاستفادة منهم في الدرجات السنية. وان صفقة اللاعب وليد الشمراني تمت بعد متابعة في دوري المدارس من قبل إداري الناشئين عبدالمحسن العبيد الذي كان له دور كبير في تحويل مسار اللاعب لنادي الهلال وتمنى في نهاية حديثه التوفيق للاعب مع نادي الهلال والمنتخب.
وتحدث مهندس الصفقة وإداري ناشئي الهلال عبدالمحسن العبيد وذكر أن تفهم والد اللاعب سهل انهاء الصفقة في فترة زمنية قصيرة. وقال: "ان اللاعب لفت انتباهنا من خلال حصوله على كأس الهداف وكأس أحسن لاعب في البطولة. وكان مدير منتخب الشباب فهد الحميدي قد أشاد باللاعب. وتحدث إليه مدرب منتخب الناشئين بضرورة الالتحاق بالأندية. وقدم شكره للأمير بندر بن محمد المشرف العام على الفئة السنية لتكفله بكامل الصفقة. ووعد بتقديم كأس بطولة الناشئين كهدية له وللأمير محمد بن فيصل رئيس النادي وجميع أعضاء الشرف".
الجدير بالذكر أن الإداري عبدالمحسن العبيد وزميله إداري الناشئين عبدالرحمن العويس قد أنهوا تسجيل ثلاثة لاعبين خلال أسبوع هم: ابراهيم الهميلي من مواليد 1410 مهاجم من حواري مكة ومحمدا لدوسري من مواليد 1411 مهاجم من حواري الرياض ورجاء الدوسري من مواليد 1410 ظهير أيمن من حواري الرياض.

عودة الدعيع وخروج الموري وخليل من التدريبات
قرار مغربي يحرم الزعيم من الدوليين
بندر يقود مفاوضات لخطف سلطان.. والجمعان غير جاهز للوحدة
الأحمد: شقة المرشدي موضوع انتهى


رفض المسئولين بفريق الوداد المغربي الكروي طلب ادارة نادي الهلال تأخير موعد لقاء الاياب بين الفريق ضمن مباريات دوري أبطال العرب المقررة يوم 20 أبريل المقبل حيث يصادف موعد المباراة النهائية لكرة القدم في دورة التضامن الاسلامي، وحاول الهلاليون تأجيل المباراة يومين حتى يتمكن لاعبو المنتخب السعودي من المشاركة ولكنهم اصطدموا برفض الوداد المغربي وتمسكه بالموعد المحدد سلفاً.

ومن جانب آخر تقرر أن يخوض الفريق الهلالي لقاءاً ودياً يوم الخميس المقبل بطلب من مدرب الفريق البرازيلي ( باكيتا ) الذي يسعى للوقوف الى حالة لاعبيه الأساسيين والاحتياطيين قبل لقاء الوحدة في الدوري يوم الاثنين المقبل والذي سيشهد عودة الحارس محمد الدعيع بعد تجاوزه البرنامج التأهيلي ومشاركته الفعالة في الحصة التدريبية مساء أمس التي ركز فيها ( باكيتا ) على التدريبات اللياقية قبل ان يختتمها بمناورة قوية شارك فيها الائد ماجد المرشدي ، كما شهدت التدريبات خروج مشعل الموري أثناء سير الحصة التدريبية حيث اتجه لغرفة العلاج لمعاناته من كدمة قوية في الظهر ، ولم يستطع المدافع أحمد خليل دخول التدريبات وظل في غرفة العلاج لاصابته بالتهاب في الركبة ، وكان اللاعبون شاركوا في الحصة الصباحية التي شملت تدريبات لياقية.

وعلى صعيد الاصابات يواصل عبد الله الجمعان برنامجه الطبي ولن يتمكن من المشاركة أمام الوحدة لعدم جاهزيته لياقياً ويحتاج لموافقة الجهاز الطبي بالمنتخب السعودي ، ومن جانب آخر قطع نواف التمياط وبدر الخراشي شوطاً كبيراً في برنامجهما التأهيلي حيث خضعا مساء أمس لتدريبات لياقية قوية في صالة الحديد تحت اشراف البرازيلي فرناندو .

وقرر الجهاز الفني بالفريق تقديم تدريبات اليوم الثلاثاء الى العصر لمنح اللاعبين قسطاً من الراحة بعد المجهود الذي بذلوه خلال اليومين الماضيين بسبب التدريبات الصباحية والمسائية.

ومن جهة أخرى دخلت ادارة نادي الهلال في مفاوضات جادة لخطف لاعب فريق النخيل سلطان البيشي من مواليد 1410 هـ ويلعب في مركزي المحور وقلب الدفاع وصاحب بنية جسمانية قوية ويدير المفاوضات المشرف على القطاعات السنية الأمير بندر بن محمد ويجد الهلال منافسة قوية من قبل الأهلي والاتحاد لخطف اللاعب.

وعلى صعيد آخر يسلم رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل العضوية الشرفية مساء اليوم في النادي لاثنين من مشجعي الهلال بعد اشتراكهما عبر بطاقات الهلال الجديدة وهما سعد الجريد وابراهيم النملة وتبلغ قيمة البطاقة ( 25 ) ألف ريال.

وفي سياق آخر أكد مدير الكرة بنادي الهلال منصور الأحمد أن الادارة الهلالية لم ترضخ لمطالب المدافع ماجد المرشدي الذي انقطع عن التدريبات بسبب تذمره من شقته الصغيرة ومطالبته بسكن آخر وقال ( الادارة لا تفرق بين أحد من لاعبيها ، ونحن لا نرضخ لطلبات أي لاعب ، مهما كان ، وكل اللاعبين ننظر لهم بسواسية ، أما بخصوص المرشدي فقد قدم اعتذاره عن عدم حضوره الفترة الماضية بسبب ظروفه العائلية ولم نتطرق لموضوع سكنه وتم التفاهم على هذا الموضوع وهو الآن موجود في الفريق ).


اعتذر على تاخري في طرح الاخبار وذلك بسبب ضروف خاصه ..

تحياتي للجميع ،،[/align]
  #2  
قديم 15/03/2005, 07:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ منادي
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 07/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,453
[align=center]الله يعطيك العافيه اخوي معذبهم ,,,

ولاهنت على هالجهد الرائع ,,,

تحياتي لك[/align]
  #3  
قديم 15/03/2005, 07:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/06/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,868
يعطيك الف عافيه مجهود رائع
  #4  
قديم 15/03/2005, 07:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2003
المكان: In No Where
مشاركات: 4,686
[align=center]
مشكورين والله يعطيك العافيه

بالتوفيق للزعيم
[/align]
  #5  
قديم 15/03/2005, 07:36 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: في صومعة الحياة ..!!
مشاركات: 9,999
الله يعطيك العافيه اخوي معذبهم ,,,

ولاهنت على هالجهد الرائع ,,,

تحياتي لك
  #6  
قديم 15/03/2005, 07:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/04/2002
مشاركات: 1,952
مشكور وماقصرت .....................
  #7  
قديم 15/03/2005, 07:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 11,629
الله يعطيك العافية يالغالي
وبالتوفيق الدائم لزعيم ان شاء الله
  #8  
قديم 15/03/2005, 07:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/06/2001
المكان: أرض الهلالين
مشاركات: 2,043
يعطيكم الف عافية وما قصرتو
  #9  
قديم 15/03/2005, 07:56 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/11/2004
مشاركات: 609
يعطيك العااااااااااااااااااااافية اخوي
ماقصرت
  #10  
قديم 15/03/2005, 08:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
المكان: دبـــي
مشاركات: 1,970
الله يعطيك العافيه
  #11  
قديم 15/03/2005, 09:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2001
المكان: اينما يكوون الزعيم LoNDoN
مشاركات: 10,349
مشكوووور و ما قصرررررت ,,,,
  #12  
قديم 15/03/2005, 09:27 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/07/2004
المكان: فات الميعاد :(
مشاركات: 819
مشكوووووووووووووور
  #13  
قديم 15/03/2005, 09:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/10/2002
مشاركات: 7,078
الله يعطيك العافيه
  #14  
قديم 15/03/2005, 10:08 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/01/2004
المكان: الرياض + الجوف
مشاركات: 240
يعطيك العافيه اخوي معذبهم
وما قصرت
  #15  
قديم 15/03/2005, 11:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
الله يعطيك العافيه اخوي معذبهم ,,,
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube