#1  
قديم 15/03/2005, 02:35 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/03/2005
المكان: خارج حدود الوطن
مشاركات: 526
لكل الهلاليين ؟؟

[align=center]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هذا اول موضوع لي في متتدى الزعيم وانتمنى اني استفيد وافيد ...

كما تعرفون ان الهلال تخطى عقبه السنتين الماضيتين وذلك بفضل الله ثم بفضل الاداره الذهبيه بقياده الامير محمد بن فيصل


لكن سوال فيه احد يشك بما قدمت الاداره الذهبيه ؟؟؟؟؟؟


ما اظن ان فيه احد يشك بقدره الاداره على تحقيق كل ما نتمناه كجمهور هلالي لكن ما سمعتوا بالمثل اللي يقول (يد وحده ما تصفق ) لازم علينا كلنا اننا نلبي طلب الاداره الهلاليه في حضورر المبارايات مثل ما انتم عارفين ان الهلال على ابواب مرحله مهمه جدا مع عده فرق قويه



انتم سر انتصارات الزعيم [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/03/2005, 02:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2004
المكان: الخــــرج
مشاركات: 2,958
وينك من زمان يالغالي

والله محتاجين اعضاء كبار في تفكيرهم مثلك ياكبير

ولا تحرمنا من مواضيعك


---===(( الله يحييك ))===----
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/03/2005, 02:57 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/03/2005
المكان: خارج حدود الوطن
مشاركات: 526
الله يسلمك يا فيصل 707
اشكرك على مرورك وهدفنا الاول والاخير هو يكون يرتقي الهلال الى مستوى اكبر من ما عليه الان
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/03/2005, 04:00 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
المكان: United States of America
مشاركات: 102
كلامك صح الاداره ما قصرت مع الزعيم ولازم حنا نقوم برد الواجب للادراه والزعيم ...
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/03/2005, 04:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2004
المكان: فوق هام السحب
مشاركات: 5,009
[align=center]أخي احب9 :
يعطيك مليون عافية ..
وبالفعل ابوسلطان وادارته قدموا لنا المستحيل .. ولم يطالبونا سوى بالقليل ..
فهل نرد لهم الجميل ..؟؟؟[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/03/2005, 04:17 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/01/2005
المكان: جده حي البوادي
مشاركات: 50
[align=left]اي والله ياصاحبي تصدق والله اي مباراه في جده مااسيبها مرره احضر بالملعب على طول

بس والله انقهر لما تكون بالرياض واشوف الجماهير قليله كدا شدو حيلكم ياجماهير الرياض شويه واحضرو فريقكم يحتاجكم[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16/03/2005, 11:22 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/03/2005
المكان: خارج حدود الوطن
مشاركات: 526
اشكركم على مروركم
الزعيم ابو ساري
وهلالي وان جار الزمن
وفقندش
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 16/03/2005, 11:49 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/03/2003
المكان: الصالة
مشاركات: 367
شباب موضوع ذهبي كبيره شوي وفترة الرئاسة حتى ما كملت سنه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 16/03/2005, 11:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
كلامك سليم والله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 16/03/2005, 11:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/01/2004
المكان: منطقة صناعـة اللعب
مشاركات: 1,728
اخوي العزيز أحبــ 9 ...

بعد السلام والتحية ...

موضوعك قليل الأسطر ...

كثير المعاني والحكم والعبر ...

لو حضر ربع أعضاء المنتدى لأمتلأت مدرجات ستاد الأمير فيصل بن فهد ...

ولو حضر كل من في المنتدى لأمتلأ ستاد الملك فهد ...

تحياتي لك يالغالي ...
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 16/03/2005, 01:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/03/2005
المكان: خارج حدود الوطن
مشاركات: 526
اشكركم على مروركم
ارضي شوكي

يا سيدهم وينك

تغيب الشمس بحلم يومي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 19/03/2005, 01:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2004
المكان: الخــــرج
مشاركات: 2,958
[align=center]للاسف :sad: اخوي ( احب9 ) موضوع هام للغايه


ولايوجد تفاعل من الاعضاء


(( مثل ماقلت قبل كذا ))


لو الموضوع فيه اساءه لاحد اللاعبين


( خالد عزيز _ سلطان البرقان )


لرايت التفاعل الغير طبيعي


لكن 000 ماأقول00 الا000


(( الله يهديهم بس )
)
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 19/03/2005, 02:58 AM
عضو استشاري سابق للمجلس العام
تاريخ التسجيل: 28/01/2005
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 6,514
الله يعطييك العافيه

وان شاء الله الجماهير ماتقصر وتكون قلبا وقالبا مع نجومها

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 19/03/2005, 09:27 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/03/2005
المكان: خارج حدود الوطن
مشاركات: 526
اشكرك على مرورك فيصل 707 كلامك سليم 100%

اشكرك على مرورك اختي سندريلا الهلال وان شاء الله ما يقصرون الجمهور الهلالي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:52 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube