#16  
قديم 15/03/2005, 03:46 PM
عضو سابق في لجنة التغطيات
تاريخ التسجيل: 09/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,905
القافله تسير والكلاب تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 15/03/2005, 04:47 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/11/2004
مشاركات: 208
هذا ماهو ممدوح هذا مذموم
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 15/03/2005, 05:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 484
لهم الكلام ولنا البطولات

ولا يضر السحاب نبح الكلاب
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 15/03/2005, 05:29 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/03/2005
مشاركات: 12
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alawal
لقب جديد لنادي النثر ...............نادي النهيق

اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 15/03/2005, 08:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/06/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,868
دعوا لهم التصاريح ولنا البطولات
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 15/03/2005, 09:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ iq1399
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/12/2004
المكان: رياض القلب
مشاركات: 3,789
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تغيب الشمس بحلم يومي
أخوي العزيز الجنتلمان ...

لكل داء دواء يستطب به ... إلا الحماقة أعيت من يداويها ...

ومنتهى الحماقة أن تكون نصراويا ...

هذا القبيح ورث عن أبيه صفة الحماقه وقلة الأدب طوالة اللسان على غير سنع ...

لكن نصيحة مني لرموز الهلال أن يستعيضوا بأطفال دون العاشره ليكفنونهم مؤنة الرد على هذا المسخ الكريه ...

لأن في ردهم عليه تحطيطا من قدرهم ومنازلهم ...

أما بتال القوس فهو لايعدو كونه مذيعا نجح في الصعود على اكتاف الاخرين من خلال استدراجهم إلى أوحال المهاترات والسخافات ...

تحياتي لك اخوي العزيز ...

تغيب الشمس بحلم يومي
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 15/03/2005, 09:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
المكان: دبـــي
مشاركات: 1,970
لا يهمك المملوح ممدوح
من حرته من الهلال
قام يهذر
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 15/03/2005, 09:20 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/02/2005
مشاركات: 574
فريق الدلوخ



اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 16/03/2005, 12:41 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/03/2004
المكان: جده
مشاركات: 660
كل انء بما فيه ينضح ،اش تتوقع يقول ماأاعتقد عنده احسن من كذه الحمد لله على رئيسنا وبس
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 16/03/2005, 01:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/02/2005
مشاركات: 2,096
انا كان احنا راعين حاشي وعلوم رجال فهم راعين سليق وحمام ولا نسيتوا المقر السابق لنادي النصر
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 16/03/2005, 01:56 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/03/2005
مشاركات: 29
اتمنى ان تكون الفكرة غير مل نتوقع


ورموز الهلال شامخين مها كان من كلام اما عن استهتار أو مدح

فالتاريخ شاهد وأكبر دليل على ذلك



وعلى قولة المثل الموية تكذب الغطاس
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 16/03/2005, 02:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2001
المكان: Ar Rass
مشاركات: 6,130
اخوي لهم الكلام ولنا الالقاب .,.,.
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 16/03/2005, 10:15 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/12/2001
المكان: جدة
مشاركات: 1,081
[b]اشكر جميع الاخوة والاهم ان تعلمون انني لم اكتب الموضوع هذا الا لانني لاحضت الكثير ومن حسن نواياهم لم يخطر على بالهم شيء مما ذكرته
خاص لك اخوي ((تغيب الشمس بحلم يومي))
قل آمين جعل يومك بعييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد
وجعل شمسك ما تغيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب[/
b]
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 16/03/2005, 11:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/08/2001
المكان: المملكة
مشاركات: 544
حقيقة تابعت لقاء المواجهة الأخير مع ممدوح وكنت أثناءها أضرب كفا بكف استغرابا وتمنيت لو كان لي من الأمر شيء لأمنع مثل هذه اللقاءات التي تشوه شخصية المواطن السعودي وتسيء إليه بدرجة كبيرة.
ماهذا أهكذا تدار الأندية السعودية؟
لقد حاصره بتال حصارا محكما وكان يحاول التفلت بافتعال النكات والتهريج حتى أن المذيع شعر بالخجل عندما كان يناقشه فيما هو نوع من المسلمات التي كانت آراء ه فيها تخالف الرأي المنطقي الجمعي وهذا دليل على ضحالة الثقافة وغلبة شوارعية المنهج.
مع أنني تمنيت أن يوقف مثل هؤلاء عند حدهم إلا أنني خجلت من نفسي كثيرا ومثل هذه الشخصيات تظهر أمام الملأ وهي تمثل الشخصية الرياضية السعودية !
أطفال الشوارع الآن اصبحوا يتحاورون بصورة أكثر رقيا ووعيا من طريقة الطيب الذكر.

الأمير بند الغالي لا عليك فلا يضرك محاولة صعود هؤلاء الصبية على كتفيك فهي سنة الله في الحياة وأنت كالنخلة ترميها حجار العابثن فتسقط عليهم أطيب الثمر!
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 16/03/2005, 03:12 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/12/2001
المكان: جدة
مشاركات: 1,081
ياخوان 0000000ياجماعة 00000والله 000هذا لايستغرب هل تجهلون ماهي الكلمات التي تطلق ما بين حين واخر وهي تبدو لمن يسمعها لا لبس فيها بينما المغزىشي ثاني كوقاحة مصدر الكلمة والمشكله عندما يظن ان الجميع فاهمين اسلوبه الدائم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:55 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube