#1  
قديم 15/03/2005, 02:10 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 06/01/2005
مشاركات: 11
خمقه وكلام فاضي

بسم الله والصلاة والسلام على نبينا محمد وبعد.................... فقد تابعت يوم السبت برنامج المواجهه الذي يقدمه بتال القوس وقد استضاف بتال هذا الاسبوع الرئيس(المؤقت)لنادي النصر ممدوح بن عبدالرحمن وقد بدا رئيس النصر في كثير من اوقات المواجهه هزليا ومستهترا مما دفع بتال الى ان يطلب منه الجديه وقد سمعت ان رئيس النصر قد عمل مؤخرا مندوب مبيعات لسلسلة مطاعم كنتاكي حيث رأيناه يروج لها في تلك الحلقه الامر الذي اغضب المسؤولين في وزارة الاعلام ولكن حينما علموا أن دخل النصر الرئيسي قائم على مثل تلك الاعلانات فقد عذروهم ونحن كعشاق للهلال (نتشكر) على مثل هؤلاء الذين اتخذوا من هذه(الخمبقات) دخلا لهم فنسأل الله ان يهديهم ويردهم الى عقلهم ردا جميلا ونحن لانلوم جماهير النصر اذا تكلموا ببذاءه فان المثل يقول: اذا كان رب البيت بالدف ضارب فشيمت اهل اليت القص واللعب
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:51 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube