#1  
قديم 14/03/2005, 06:13 PM
مشرف سابق في منتدى السيارات
وعضو سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 23/12/2001
المكان: معـ سـامي ! ..
مشاركات: 6,077
اخبار الزعيم ليوم الاثنين 4/2/1426هـ من [ الرياضية - الاقتصادية ]

[align=center]

المرشدي يعتذر خطيا ويعود للهلال

قدم ماجد المرشدي لاعب فريق الهلال خطاب اعتذار لإدارة ناديه أمس، وسيشارك زملاءه اليوم في الحصة التدريبية للفريق. وتسعى إدارة الفريق إلى تأمين لقاء ودي الخميس المقبل لاستثمار فترة التوقف طبقا لمنصور الأحمد الذي أكد مخاطبة بعض الأندية حول ذلك. وسيبدأ الفريق اليوم برنامجا تدريبيا خاصا يشمل فترتين صباحية ومسائية استعدادا لمنافسات المرحلة المقبلة.


يد شباب الهلال تصعد للدوري الممتاز

صعد فريق شباب فريق الهلال لكرة اليد للدوري الممتاز بعد تحقيقه بطولة السعودية عقب فوزه في جميع مبارياته في الدورة الثلاثية التي أقيمت منافساتها على صالة رعاية الشباب في الدرعية خلال الفترة من 26/1/1426هـ إلى 2/2/1426هـ، والتي ضمت إلى جانبه أندية: عكاظ، المحيط، والروضة.
ومثل الفريق: عطية البيشي، عبد العزيز الماجد، سعود المطرودي، محمد الدوسري، عبد الله الخلوي، ثامر الدوسري، عبد العزيز السلطان، قيس الشهري، مزيد الدوسري، نايف السقامي، إبراهيم وناصر العبسي، عبد الرحمن الغوينم، سلطان الحربي، حسين أبو طالب، بندر حريصي. وعبر إبراهيم القناص عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على الألعاب المختلفة عن بالغ سعادته بهذا الانتصار الذي أهداه إلى الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي وأعضاء الشرف وكافة الجماهير الهلالية.
ونوه بالجهود والمتابعة من رئيس النادي للفريق وحرصه على أن يصعد الفريق لدوري الأضواء، كما قدم شكره للجهازين الفني والإداري للفريق على ما بذلوه من جهد وحسن أداء. ويشرف على الفريق فنيا المدرب الجزائري محمد مجراب والمدرب الوطني داوود العبد الكريم، ويشرف عليه إداريا منصور السقامي.


الشباب والهلال يضمنان الذهبي.. والبقية انتظار

قارب الدور التمهيدي من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين على الانتهاء وقاربت معه مراحل الحسم ومعرفة الفرق المتأهلة للمربع الذهبي والأخرى التي ستغادر لدوري الدرجة الأولى ، حيث تبقى من المرحلة الأولى خمس جولات ستشهد منافسة محتدمة بين الفرق المتنافسة.
وستكون مقاعد المربع الذهبي الأربعة محصورة بشكل كبير على الفرق الخمسة الأولى في الترتيب حاليا، وهي: الشباب ، الهلال ، الاتحاد ، النصر، والأهلي، بينما الهبوط يهدد الكثير من الفرق ولعل أحد والأقرب من فريقي الرياض والاتفاق، هم أبرز المهددين ولا نستثني فرقا أخرى مثل الأنصار، الطائي، الوحدة والقادسية.
وبنظرة شاملة فإن فرق المسابقة قسمت إلى قسمين فرق المؤخرة، وفرق المقدمة، فلا يوجد حتى الآن فرق في المنتصف، حيث يفصل السادس في سلم الترتيب عن صاحب المرتبة الحادية عشرة ست نقاط فقط، وسنتناول الآن حظوظ كل فريق على حدة.

الشباب والسبع نقاط
قطع الفريق الشبابي شوطا كبيرا نحو التأهل للمربع الذهبي، وربما انتزع بطاقة العبور الأولى بعد احتلاله المركز الأول، حيث يملك في رصـــــيده 39 نقطـــــة من 17 مباراة.
ما يخيف الشباب المباريات المتبقية له، حيث سيواجه الفرق المترشحة للمربع الذهبي عدا الاتفاق الذي يواجه شبح الهبوط ، ما يهدد صدارة الشباب.
ويتعين على الشباب الحصول على سبع نقاط على الأقل لضمان التأهل للمربع الذهبي خلال الخمس مباريات المتبقية له أو كسب الأهلي والخروج بتعادل من لقاءاته الأربعة المتبقية، أما المرتبة الأولى فإن احتلالها يتطلب حسابات كبيرة لعل أهمها كسب الهلال المنافس الأقرب للشباب في لقاء الفريقين في الجولة الـ .20

الهلال الأقرب للصدارة
تبقى لفريق الهلال خمسة لقاءات أربعة منها في الرياض مع الوحدة، الشباب، النصر، وأحد ، ولقاء وحيد خارج ملعبه في جدة عندما يحل ضيفا على الاتحاد، وبناء على ما ينتظر الهلال فإنه الأقرب لاحتلال الصدارة إذا ما وضعنا في الحسبان لقاءه أمام أحد في آخر جولة في الرياض، واستضافته للوحدة الأسبوع المقبل أيضا.
أما اللقاءات الثلاثة الأخرى للهلال فهي صعبة قياسا بقوة المنافسين، حيث سيتعين عليه الفوز على أحد، الوحدة، والشباب على الأقل، وانتظار تعثر الشباب في أي منافسة حتى يضمن الهلال المركز الأول .

الاتحاد يبحث عن الشباب والهلال
سيكون الاتحاد في استضافة القادسية في لقاء مؤجل من الجولة الـ 14، وفي حال حقق الفوز فإنه سيقلص الفارق النقطي بينه وبين المتصدرين الشباب والهلال إلى خمس نقاط، ما يعني تزايد فرصة في اقتناص الصدارة، ويتعين على الفريق الاتحادي الفوز في جميع اللقاءات المتبقية أو على الأقل الفوز في خمسة لقاءات من الستة المتبقية على أمل تعثر الهلال والشباب في أكثر من مناسبة.

النصر والامتحان الصعب
يملك النصر 30 نقطة في رصيده، وتبقى له ستة لقاءات، اثنان منها خارج أرضه، وسيكون لقائيه امام الشباب والأهلي تواليا الأهم في مسيرتة نحو حجز مقعد في المربع الذهبي، وإذا ما حالف النصر الفوز في اللقاء الأكثر أهمية أمام الأهلي فإنه سيضمن بنسبة كبيرة التواجد في المربع الذهبي.
وفي حال تعثر النصر أمام الأهلي فإنه سينتظر تعثر الأهلي أو الاتحاد على أمل مواصلة مسيرته التي يلاقي خلالها الهلال، والاتحاد وهو ما يصعب موقفه كثيرا، وربما كل شيء سيتضح بشكل كبير بعد نزالي النصر مع الشباب ثم الأهلي .

الأهلي والطريق السهل
الطريق الأهلاوي للمربع الذهبي سالك قياسا بما تبقى للفريق من لقاءات، حيث سيلعب أربع مباريات على أرضه وبين جماهيره، وقد يكون اللقاء الأصعب للأهلي أمام الشباب في الرياض.
وفي حال كسب الأهلي ضيفه النصر في الجولة الـ 17 من الشهر الجاري فإنه سيكون قطع شوطا كبيرا نحو انتزاع بطاقة العبور للمربع الذهبي، وربما تكون باقي اللقاءات للأهلي سهلة قياسا بالفارق الفني بين الأهلي ومنافسيه الطائي، أحد، القادسية، الاتفاق، والأنصار.

الاتفاق ورحلة الهروب
يملك الفريق الاتفاقي 15 نقطة جمعها من 17 مباراة، وحقق ثلاثة انتصارات فقط اثنان منها خلال آخر جولتين.
وينتظر الاتفاق خمسة لقاءات أربعة منها في الدمام، بينما يحل ضيفا على الأهلي في جدة في الجولة الـ 20، ويفصله عن أقرب منافسه الرياض صاحب المرتبة الـ 11 نقطة واحدة فقط، وربما يكون لقاؤهما في الجولة الأخيرة فاصلا وحاسما لمن يغادر لدوري الدرجة الأولى، وفي حال كسب الاتفاق أكثر من لقاء قبل مواجهته للرياض والأمر نفسه للرياض فإن المخاطر ستداهم القريبين منهما الأنصار، الطائي، الوحدة، والقادسية.

الرياض والعادة السنوية
تبقى للرياض خمسة لقاءات ولديه 14 نقطة، ويحتاج الفريق للفوز في ثلاثة لقاءات على الأقل حتى يصل للنقطة 23 نقطة من أجل ضمان البقاء في دوري الأضواء.
يرى الكثيرون أن الرياض ربما يواجه لقاءات أقل قوة من منافسيه، حيث سيلعب أمام أحد في المدينة، وأمام الطائي، والقادسية في الرياض، وربما تكون هذه اللقاءات في متناول الرياض قياسا بقوة المنافسين، وقرب مستواهم الفني منه.

الأنصار حقق الأهم
حصد الأنصار 19 نقطة خلال الـ 17 جولة الماضية، وبات بعيدا بعض الشي عن مخاطر الهبوط وإن كانت ستدركه في حال بقائه على حصيلته الحالية من النقاط ، ويفصل الأنصار عن الرياض صاحب المركز الـ 11، خمس نقاط، ربما يستطيع الرياض كسرها في اللقاءات المتبقية.
وسيكون نزال الأنصار مع غريمه التقليدي أحد في المدينة مطلع الجولة الـ 18 حاسما ومهما، وإذا ما استطاع الأنصار الفوز فإنه سيقطع شوطا كبيرا نحو ضمان البقاء في دوري الأضواء.
والأنصار له ثلاثة لقاءات على أرضه وبين جماهيرة أمام أحد، الطائي، والأهلي، والأنصار يتفوق فنيا على أحد والطائي إذا ما وضعنا في الحسبان أن اللقاء في المدينة المنورة، وخلاف هذين اللقاءين فإن ما تبقى له يعد صعبا أمام القادسية، والاتفاق في الدمام وأخيرا أمام الأهلي في المدينة.

الهبوط يهدد الطائي

يلعب فريق الطائي أهم لقاءاته أمام الرياض في الجولة الـ 20 في الرياض، ويملك الطائي 19 نقطة من 17 مباراة، وربما تكون أصعب لقاءاته أمام الأهلي في حائل في الجولة 18، وأخيرا أمام النصر في الرياض، وفي حال كسب الطائي أيا من لقاءاته الثلاثة الأخرى أمام الأنصار، الرياض، والوحدة فإنه يضمن البقاء في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بنسبة كبيرة جدا.





الهلال يخطف هداف (مكة)

طالب مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال البرازيلي (باكيتا) إدارة الكرة بضرورة إقامة مباراة ودية للفريق يوم الخميس المقبل. وتجري إدارة الكرة اتصالات مكثفة في هذا الخصوص للاتفاق مع أحد الأندية على إقامة هذه المباراة.من جانب آخر، شوهد في مقر النادي أمس المدافع ماجد المرشدي الذي قدم خطاب اعتذار للإدارة عن غيابه في الفترة الماضية وسينضم إلى التدريبات اعتبارا من اليوم الإثنين.وفي شأن آخر، وقع المدرب البرازيلي المساعد (كليبر) أمس مخالصة مالية مع إدارة النادي، ومن المنتظر أن يغادر إلى بلاده خلال اليومين المقبلين.
وعلى صعيد التدريبات، استأنف اللاعبون أمس تدريباتهم عقب تمتعهم بالراحة التي منحت لهم يومي الجمعة والسبت الماضيين، وشهد التدريب غياب الثنائي فهد مبارك لظروفه الدراسية وعبدالله مضواح لظروف الطيران نظرا لتواجده مع أسرته في مدينة أبها أثناء الإجازة.وكانت الفحوصات التي أجريت للمهاجم مشعل الموري كشفت عن إصابته بكدمة لن تعيقه عن المشاركة مستقبلا.من جهة أخرى، كسب فريق نادي الهلال للناشئين خدمات هداف منتخب مدارس مكة المكرمة اللاعب وليد الشمراني (مواليد 1410)، بعد منافسة شديدة مع أندية الأهلي والوحدة والطائي وحراء، ووقع اللاعب أمس بحضور والده ونائب المشرف العام على القطاعات السنية حسن القحطاني وعضو مجلس الإدارة طارق التويجري وإداري فريق الناشئين في الهلال عبدالمحسن العيد.


طائرة الشبح تواصل التحليق وتتفوق على العربي الكويتي

فاز الهلال السعودي على فريق العربي الكويتي بثلاثية نظيفة ونتائج الأشواط 22/25 و18/25 و20/25 وذلك في منافسات الجولة الثانية (لخليجي 24) للأندية للكرة الطائرة التي تحتضنها صالة العربي بدوحة قطر.وكان الهلال الأفضل تركيزاً والأقل أخطاءً، واستطاع عبرالضربات الساحقة لنجومه من تصعيب مهمة دفاع العربي.وبهذه الخسارة الثانية على التوالي يكون العربي الكويتي فقد تقريباً الفرصة في المنافسة على اللقب، فيما قدم الهلال عرضاً أفضل نسبياً مما قدمه أمام النصر الإماراتي ولكنه يبقى أقل من المتوقع من وصيف الأندية العربية.لعب الهلال بتشكيل مكون من عبداللطيف العرادي وياسر مكاوني ومنير عيسى ويحيى علي حنش وشريف الخليفة وخليل البحراني وإبراهيم سالم وطارق اليامي ومحمدمختار وفيصل يحيى ومبارك عيد، ولعب العربي بتشكيل مكون من خالد عبداللطيف وراشد عبدالوهاب وعبدالله محمد جاسم وعادل دعيج ومحمد يوسف ومشعل محمد وعيسى حسن كرم وأحمد عبدالقادر وعبدالرحمن مرزوق العتيبي وحمد الدوسري وخالد الحيدر، أدار المباراة البحريني منير مكي حكم أول والقطري إبراهيم المحمود حكم ثان وراقب الحكام العماني رشيد سالم وراقب المباراة القطري فرج مفتاح العبدالله.وتتواصل المنافسة اليوم الإثنين بثلاثة لقاءات، الأول بين المحرق البحريني وقطر القطري والثاني بين العربي الكويتي والنصر الإماراتي، أما الهلال فسيواجه في المباراة الثالثة والأخيرة فريق صحار العماني.


تحياتي للجميع ،،[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/03/2005, 06:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/06/2003
مشاركات: 790
يعطيك العافيه اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/03/2005, 06:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/07/2004
المكان: فات الميعاد :(
مشاركات: 819
يعطيك العافية يامعذبهم ومريحنا
نشيط هالايام الله يقويك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/03/2005, 06:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2004
مشاركات: 2,415
[align=center] مشـــــكور والله يعطـيك العافية..[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14/03/2005, 06:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2003
المكان: In No Where
مشاركات: 4,686
[align=center]
مشكورين والله يعطيك العافيه

بالتوفيق للزعيم
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14/03/2005, 06:57 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/05/2004
المكان: روضة الزعيم
مشاركات: 927
مشكور على الجهد اليومي المميز و مزيد من الاخبار السارة عن الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14/03/2005, 07:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/10/2002
مشاركات: 7,078
يعطيكم الله الف عافية
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14/03/2005, 07:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
يعطيك العافية يا معذبهم

وسلملي على توقيعك المسكت
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14/03/2005, 07:32 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/09/2004
مشاركات: 666
[align=center]الشكر كل الشكر لك اخي معذبهم على المجهود الرائع والتغطيه المتميزه وهذا الامر ليس مستغرب على عضو مميز في شبكة الزعيم المميزه

لك كل التقدير والاحترام واتمنى لك التوفيق











ولكم جزيل الشكر[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 14/03/2005, 07:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي الروضه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
المكان: نجـــ( الرياض )ـــد
مشاركات: 1,597
مشكوين ويعطيكم الف عافيه
احب اشكر الاستاذ حسن القحطاني على المجهودات الرائعه وارجو من الزعماء اعطاءة حق
الرجل مخلص للنادي وجلب اكثر من موهبه كرويه كثر الله من امثاله لخدمه الزعيم
وبالتوفيق للجميع
تحياتي ,,,,,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 14/03/2005, 11:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 11,625
الله يعطيك العافية
وبالتوفيق الدائم للزعيم ان شاء الله
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 15/03/2005, 12:14 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: في صومعة الحياة ..!!
مشاركات: 9,995
يعطيك العافيه اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 15/03/2005, 02:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Cʜɑᴙᴉƨᴍɑ
اشراف المكتبة الفنية
تاريخ التسجيل: 27/10/2001
المكان: AlHilal.com
مشاركات: 5,975

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:royalblue;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي الروضه
مشكور ويعطيك الف عافيه
احب اشكر الاستاذ حسن القحطاني على المجهودات الرائعه وارجو من الزعماء اعطاءة حق
الرجل مخلص للنادي وجلب اكثر من موهبه كرويه كثر الله من امثاله لخدمه الزعيم
وبالتوفيق للجميع
تحياتي ,,,,,,,,,,,


:::
بالتوفيق للزعيم بجميع الفئات
:::
صباحك ورد

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 15/03/2005, 05:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2004
المكان: الخــــرج
مشاركات: 2,958
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي الروضه
مشكوين ويعطيكم الف عافيه
احب اشكر الاستاذ حسن القحطاني على المجهودات الرائعه وارجو من الزعماء اعطاءة حق
الرجل مخلص للنادي وجلب اكثر من موهبه كرويه كثر الله من امثاله لخدمه الزعيم
وبالتوفيق للجميع
تحياتي ,,,,,,,,,,,



---===(( الله يكثر من الهلاليين العاقلين امثالك ))===---


(( الف شكر لك اخوي معذبهم على المجهود الكبير ))



اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 15/03/2005, 10:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
الله يعطيك العافيه يامعذبهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube