المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 17/03/2005, 10:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
mams
===========
هلاليم من كندا
=============== شرفتموني بمداخلاتكم وللجميع تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 18/03/2005, 03:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
ازرق الارض
===============
تاج الزعيم
================
مشكورين احبابي على شعوركم الطيب وتفاعلكم مع موضوعي للجميع تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 18/03/2005, 11:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
كل جمعة
طفح الكيل
صالح الهويريني


لأن الكيل طفح كان من الطبيعي أن تتقدم ادارة الهلال بشكوى رسمية إلى رئيس ادارة شبكة راديو وتلفزيون العرب الشيخ صالح كامل وضد (علي داود ومدني رحيمي) وذلك جراء ما يمارسانه من تسلط وتحوير للحقيقة وطعن في الذمم حيال كل ما من شأنه ان ينصف الهلال ويمنحه حقه المشروع من خلال (الاستديو التحليلي) في قناة ال(اي ار تي) الرياضية اضافة إلى (محمد فودة) مثلما حدث ذلك تحديداً بعد مباراة الهلال والوحدة.. فهل تأتي (الشكوى الهلالية) بنتائجها المطلوبة ليس من اجل الهلال نفسه فحسب وانما من اجل تحليل منطقي وواقعي وردم للجهل ونشر للوعي من خلال (استديو التحليل) في هذه القناة الرياضية؟
** عندما قال الامير بندر بن محمد بأن (النصراويين) يحشرون اسم الهلال في احاديثهم من اجل ان يقرأها الجميع وبرغبة ايضاً التشكيك في النجاحات الهلالية فان الامير بندر نفسه بهذا الذي راح يقوله كان يقصد وبالتأكيد (وهذا امر لا يحتاج إلى التحديد).. (كان يقصد) بذلك (نصراويين معروفين بالاساءة للهلال) وليس (كل النصراويين) مثلما فسر ذلك الامير جلوي بن سعود الامر الذي يؤكد وفي النهاية ان احتجاج الامير جلوي مع احترامي له لم يكن له ما يبرره وذلك حيال ما قاله الامير بندر وبحجة انه استخدم اسلوب التعميم يومها في انتقاده.. ورده على النصراويين اياهم.
** بالمناسبة.. عندما يتحدث الأمير بندر بن محمد برغبة الدفاع عن الهلال فان سموه وبما تحدث به وكأنه يجسد حقيقة ما يدور في اذهان هلاليين كثر تجاه كل من دأب على الاساءة لفريقهم والتشكيك في نجاحاته .. هكذا يقولون داخل اروقة الهلال!!

** جمال تونسي رئيس الوحدة رفض التعليق على ضربة الجزاء (المطنشة) لفريقه وذلك من لدى حكم مباراته امام النصر بحجة ان التونسي يرى ان الحديث عن اخطاء التحكيم لم يعد مجدياً في الوقت الذي كان التونسي نفسه ومن خلاله قد ملأ الصحف ضجيجاً وانتقاداً وذلك (احتجاجاً) على ضربة جزاء هي في النهاية صحيحة كانت قد احتسبت ضد فريقه خلال مباراته امام الهلال رغم أن الوقت الذي كان يفصل بين موعد المباراتين لا يتجاوز بضعة أيام.=
=========
اوردت عالم الرياضه مقال عن شكوى الزعيم ضد رحيمي وداوود
تاتي الشكوي المقدمة من نادي الهلالالسعودي لشبكة تلفزيون وراديو العرب ((art)) بحق الثنائي ((علي داود و مدنـــي رحيمي )) بسبب ما وجهه الأخير للحكم عبد الرحمن الجروان عندما برر
احتسابه لضربة الجزاء الهلالية ضد فريق الوحدة بأن الجروان ارد الا يطول وقت المباراة من أجل اللحاق بالطائرة .
وتسببت هذه الكلمات التي اطلقها رحيمي في فتح جدل واسع في الشارع الرياضي و بعض المنتديات الرياضية خاصة ان البعض أكد أن الشكوى الهلالية جاءت نيابة عن الحكم عبد الرحمن الجروان الذي طالب في بعض وسائل الاعلام بحقه الادبى ضد (( الداود و رحيمي))
هل ينصف الجروان ويعاد له حقه نتمنى ذلك =
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 19/03/2005, 09:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
ومصيبة اخرى حلت بالنصر وهي
===================
نفق مظلم ينتظر النصر مع «الفيفا»
الفرنسي حرمة الله يطالب النصر بربع مليون دولار




* كتب - أحمد العجلان:
استجدت قضية على ساحة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) مع نادي النصر السعودي. وتعود تفاصيل القصة للمدرب الفرنسي من أصل مغربي د. حسن حرمة الله السباعي الذي سبق له تدريب ناشئي وشباب فريق النصر قبل عدة مواسم ولم يحصل على حقوقه التي تصل لربع مليون دولار. (الجزيرة) حصلت على حديث من الخبير د. حسن حرمة الله الذي يتواجد في الإمارات بعقد مع الاتحاد الإماراتي حالياً. وقد أكد د. حسن السباعي أنه رفع قضيته للاتحاد الدولي لكرة القدم على فريق النصر عن طريق الاتحاد الفرنسي لكرة القدم وعبر نقابة المدربين المحترفين الفرنسيين وقال: إن النقابة أوكلت القضية لمحام على أعلى مستوى، مشيراً إلى أن القضية تتجه في الطريق الصحيح استناداً إلى الإثباتات التي في حوزته والتي تدين نادي النصر.. وأشار إلى أنه علم عن خسارة النصر قضيته مع البرازيلي كاريوكا وقال: قضيتي مع النصر مشابهة لقضية كاريوكا وحسمها لصالحي فقط يأخذ إجراءاته القانونية هذه الأيام.
القضية تتطور!
وتشير انعكاسات القضية إلى أنه في حالة عدم تسديد النصر المبالغ التي عليه لدى الفيفا لصالح الفرنسي السباعي فإن الفريق الأصفر سيدخل نفقا مشابها لما حصل له أثناء قضيته مع كاريوكا حيث سيتم منحه فرصة لتسديد ديونه أو استمرار حرمانه من الأجانب.
الأمر قد يتطور إلى أن يحرم نادي النصر من التعاقد مع مدربين أجانب في الموسم المقبل.
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 21/03/2005, 12:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
مليح السجايا
============ وانت كذلك وماعليك زود اخي ومشكور على شعورك الطيب
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 21/03/2005, 08:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
يالربع اموت بالزعيم
================== وانت الصادق لايضر السحاب نبح الكلاب
صدى الشبكه
============== وانت كذلك

واخيرا يخرج رحيمي ويقول انني امزح تجاه الجروان


في بادرة غير مسبوقه قامت إدارة نادي الهلال السعودي قبل عدة أيام برفع شكوى للشيخ صالح كامل (مالك شبكة راديو وتلفزيون العرب)، احتاجاً ضد سياسة الأستديو التحليلي للقناة الرياضية، والذي يديره الأستاذ ( على داوود ) والدكتور (مدني رحيمي )، ووضحت الشكوى تذمر الهلالين، مشجعين وأعضاء شرف ومسؤولين، عن التحامل المقصود ضد الهلال من قبل الأستديو.جاءت هذه الشكوى بعد الأحداث التي تصاعدت عشية فوز الهلال على فريق الوحده، ضمن دور الثمانيه لكأس ولي العهد السعودي، عن طريق ضربة جزاء احتسبها الحكم ( عبد الرحمن الجروان ) بالثواني الأخيره من الوقت بدل الضائع للمباراة. فقد شكك استديوا القناة الرياضية بشبكة راديو وتلفزيون العرب بصحة ضربة الجزاء، مما أثار استياء الجماهير الهلاليه بكافة طوائفها.

وفي هذا الإطار قامت إيلاف بالإتصال بالدكتور مدني رحيمي ، الكاتب الصحافي، والمحلل بقناة art الرياضية، وسألته أولاً عن ردة فعله تجاه هذه الشكوى، فأجاب: قبل أن تسأل سؤالك هذا، دعني أسألك سؤال: هل تجنى أحد على فريق الهلال؟ حديثنا في الاستديو كان موجه للحكم.. وهذا يجعلنا نتسائل: ما دخل الهلال بالحكم؟ إلا إذا كان الهلال هو رئيس لجنة الحكام!

وأضاف مدني: نحن إنتقدنا الحكم، وإذا كانت هناك ردة فعل تجاه ما قلناه، لا يجب أن تصدر من فريق الهلال. لجنة الحكام هي المسؤوله عن حكامها .. فالحكم ليس عضو شرف هلالي لتدافع عنه إدارة نادي الهلال.

وأضاف: من المفروض على فريق الهلال ألا يتدخل بهذا الأمر، فلجنة الحكام هي المسؤوله .

وعن ماهي ردة الفعل من قبل الشيخ صالح تجاه هذا الخطاب قال مدني: لم يحدث أي شيء رسمي حتى الآن، وبالنسبة لي الأمر عادي جداً، سواء قدموا شكوى أو لا.. فما قلته بالأستديو قلته عن قناعه .. وكان موجه للحكم وليس لفريق الهلال..

وكان د. مدني قال في رده على سؤال الأستاذ على داوود في الاستديو التحليلي عندما سأله لماذا احتسب الحكم ضربة الجزاء في تلك الثواني الأخيره من المباراة، : ربما يريد الحكم اللحاق بالطائرة!. قال مدني بهذا الصدد لإيلاف : كانت مجرد مزحه.

وأشار مصدر مسؤول في نادي الهلال، إلا أن النادي لا يزال ينتظر الرد الرسمي من قبل الشيخ صالح كامل، ويستغرب التأخر في الرد. وقال: نتمنى أن نرى رد رسمى على شكوى الهلال الرسميه، وألا يتم تجاهل الأمر.
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 22/03/2005, 06:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
king hak
=====================================
وانت لك مليون شكر لشعورك النبيل وتشريفك مواضيعي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:52 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube