#1  
قديم 04/06/2001, 09:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ salman99999
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 10/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,951
Thumbs up ابوناصر احد اباطرة الكرة ...!!!



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء اعلم ان الراى والراى الاخر اصبح امراً ملحاً وضروره قصوي يجب علينا جميعاً ان نمارسها وان نؤمن بها ....

ولان الهلال النادي الاعظم ولان الهلال مالي الدنيا وشاغل الناس احببت ان اتحدث عن نقطه هامه في تاريخ الهلال الزعيم وعن امر احببت ان اشير اليه لعلي برايي هذا اساهم ولو بقليل تجاه الهلال الكيان ....


اخواني الاعزاء الكل يعلم مامر علي الهلال من نجوم تلألأت وعلت في سماء الكره ، ولان الهلال ونجومه هم محور حديثا ان لم يكن محور حديث جماهير الكره قاطبه سواء الهلاليه او ( اللاهلاليه) وبالذات النجوم ذوي الشعبيه الجماهيريه امثال مبارك عبدالكريم سابقاً وفهد عبوالواحد ومن جاء في الحقبه التي تليهم امثال النعيمه صالح وفهد المصيبيح وعبادي الهذلول وحسين البيشي وفهد المصيبيح وخالد الدايل ممن صنعوا انجازات هلاليه رائعه انذاك ومن اتي بعدهم من جيل الثنيان وسامي والتيماوي واخر اجيال العمالقه الهلاليين جيل التمياط والشلهوب والغامدي والدوخي .....

كل هؤلاء نجوم هلاليين تختلف عليهم جماهيرهم الهلال نفسها فكيف بالجماهير اللاهلاليه ....

(( الجيل يمثل 33 سنه ولكن نحن نطلق لفظه الجيل لانها ماتعرف عليه الوسط الرياضي ))
اخواني ولان يوسف الثنيان احد الاباطره الذين عرفتهم الملاعب الخضراء لذلك كان حرياً بنا الحديث عن تلك
الاسطورة التي اوقفت العالم مصفقاً لمهارة لم يشهدها احد من قبل .

ولان يوسف حقق من الانجاز مانستطيع وصفه بالاعجاز لذلك كان من الاحرى بنا ان نشدوا به كلما حانت لنا الفرصه لذلك .
ولان يوسف احد اهم وابرز علامات كرة القدم في بلادنا كان من الاحرى بنا ان نرصد ونوثق سيرته الذاتيه التي بدأها عام 1404 مع الفريق الاول واليكم رحلة مع الهلال ومع منتخبنا الوطني :

بدأ رحله المشاركه مع الفريق الاول الهلالي عام 1404هـ ولكنه لم يكن عنصر فاعل واساسي اغلب فترات الموسم وانما كانت مشاركاته قليله قياساً بموهبته ... ولم يقدم شي يذكر بسبب قله مشاركته .

وفي العام الذي يليه قدم الثنيان نفسه كاحد اباطرة الكرة واستطاع ان يحتل المرتبه الثالثه في ترتيب هدافي الدوري الممتاز بعد نجمي الهلال هذال الدوسري وعبدالرحمن اليوسف وساهم في تحقيق الهلال لبطوله الدوري في ذلك العام .

وفي عام 1406هـ قاد الهلال وبكل اقتدار للاحتفاظ بلقبه عندما سجل اهم اهداف الهلال في بطوله الدوري لذلك العام وكانت اهدافه الثلاثه الهاترك في مرمى الوحده في مكه وللعلم فقط ان هزيمه الوحده في تلك المباراة كانت الاولى لها بين جماهيرها في ذلك الموسم ولم يتوقف عند ذلك الحد بل ساهم في تحقيق فوز مهم علي النصر عندما مرر كره الهدف الاول لهذال الدوسري ووضعه في حالة انفراد تام بحارس المرمى وتسبب بالهدف الثاني هدف الفوز من تسديده قويه ارتدت من حارس المرى النصراوي سالم مروان شفاه الله وبذلك تصدر الهلال فرق الدوري بفارق ثلاث نقاط عن اقرب منافسيه النصر وتبقي علي نهايه الدوري ثلاث لقاءات ولعب الهلال مع الاتحاد وحقق التعادل ومن بعدها خيب يوسف امال جماهير الهلال بعد ان اخفق وبدرجه امتياز في لقاء الوحده الذي اقيم في الرياض والذي حظرته الجماهير الهلاليه بكثافه حتي تزف هلالها لبطولة الدوري ولكن يوسف ابدع في الاستعراض وترك المباراة ولكنه عاد في اللقاء الاخير ومسح كل ماقدمه من مستوي سيء بقيادته للهلال بالفوز علي النصر في اللقاء الاخير عندما سجل هدف الفوز الهلالي الذي ضمن للهلال بطولة الدوري .... ولم ينقضي ذلك العام دونما يضع يوسف بصمته علي بطولة هلاليه اخرى عندما تالق في كاس الانديه الخليجيه للانديه ابطال مجلس التعاون والتي حقق الهلال بطولتها وكان يوسف احد نجومها ...

في عام 1407هـ موسم الحزن الازرق ومن اسواء المواسم الرياضيه قي تاريخ يوسف الثنيان فقد شارك الهلال في سبع بطولات حقق منها واحده فقط وهي كاس الاتحاد بعد الفوز علي الاتفاق بهدفين دون مقابل ليوسف جازع وكان يوسف في ذلك الموسم يميل للاستعراض اكثر منه لفائده الفريق كما عرف عنه في اول موسمين شارك فيهما ...

في عام 1408هـ حقق الهلال بطولة الدوري بقياده يوسف جازع وشارك الثنيان في اول لقاءات الدوري ولكن الهلال كان يخرج بنتائج سلبيه .

في عام 1409هـ حقق الهلال بطولة الكاس بعد ان سحق النصر بثلاثة اهداف وكان يوسف احد نجوم القاء ومرر كرة الهدف الثالث لحسين البيشي .

في عام 1410هـ شارك في بداية الدوري واوقف بسبب بصقه علي حكم لقاء الهلال والاتحاد عمر المهنا ( حكم التعادلات ) واوقف ثلاثة اشهر عن مشاركه الهلال بسبب قرار ظالم .وحقق الهلال بطولة الدوري وشارك يوسف في اخر لقاءين اما النصر في الشوط الثاني واما الرائد من اول اللقاء ولعب كرة الهدف الرابع لسامي من كرة عرضيه ولم يشارك في بطولة كاس الاتحاد التي حقق الهلال كأسها في ذلك العام .

في عام 1411هـ قدم مستويات مميزه ولكنه اصيب في لقاء النصر( لقاء البشري الشهير ) ولم يشارك في لقاءات المربع الذهبي وكان المتسبب في اصابته صالح المطلق والذي اصاب يوسف بدون كره ... وفقده الهلال في لقاءات المربع وخرج الهلال علي يد الشباب من دور الاربعه .

في عام 1412هـ قاد الهلال للفوز باول لقب قاري بعد ان تالق وسجل هدف التاهل للدور الثاني في مرمى الاستقلال الايراني من كره ولااروع وكرر فعلته بلعبه كرة هدف التعادل في اللقاء النهائي والذي اكملها الحبشي وهي في طريقها للمرمى .

في عام 1413هـ لم يشارك مع الهلال بسبب وقفه بقرار من اتحاد الكرة لازال سببه غامض حتي اليوم .

في عام 1414هـ قدم مع الهلال مستويات مميزه وقاد الهلال لتصدر فرق الدوري ولكنه خرج في النهايه دون بطوله بعد ان خسر بطولة الدوري بخسارته في نصف النهائي امام النصر بهدف دون مقابل وضاع جهد موسم كامل .

في عام 1415هـ ساهم في فوز الهلال ببطولة الانديه العربيه وسجل هدفين في اول لقاء للهلال في مرمى شباب رفح الفلسطيني الهدفين الخامس والسادس ولم يشترك في النهائي ولعب دقائق قليله قي نصف النهائي امام البنزرتي التونسي والتي فاز الهلال بها باربعه اهداف مقابل هدف وحيد للفريق التونسي .
وبعدها قاد الهلال لتصدر فرق الدوري للمرة الثالثه علي التوالي وخسر الهلال النهائي امام ابراهيم العمر حكم اللقاء وضاع جهد الموسم ولكن حقق الهلال في ذلك الموسم بطولة اخرى وهي كاس ولي العهد وقدم يوسف الثنيان فيها مستوي مميز خاصة امام الشباب في ربع النهائي عندما مرر كرة الهدف الاول لاحمد بهجا بكرة ماكره .

في عام 1416هـ افضل موسم كروي ليوسف ساهم يوسف فيه بتحقيق ثلاث بطولات هلاليه كبرى كانت اولها كاس الاتحاد السعودي والتي غاب فيها عن احد اهم لقاءات الهلال في تلك البطولة لقاء نصف النهائي امام الطائي وبعد ان تجاوزه الهلال تاهل لنهائي ليقابل الاتفاق وتالق يوسف بتسجيله هدف ومرر كرة هدف اخر . ومن بعد تلك البطوله باسبوع واحد قاد الهلال لتحقيق بطوله الانديه العربيه للمره الثانيه علي التوالي بعد ان سجل هدف الفوز النهائي في مرمى الترجي التونسي بعد ان تلاعب بدفاعات الترجي واودع اجمل الكرات في مرمى شكري الواعر كهدف هلالي بطولي .....

ومن بعد البطوله الثانيه ساهم في تاهل الهلال للمربع الذهبي لكنه غاب عن اهم اللقاءات اللقاء النهائي بعد ان تلقي البطاقه الصفراء التاسعه له في ذلك الموسم مما استدعاه لنيل بطاقه حمراء حتي يكون له بصيص من الامل بالمشاركه في اللقاء النهائي ولكن موعد اللقاء النهائي حرمه شرف المشارك وصعد يوسف لرفع الكاس الرابعه له ككابتن لهلال.

في عام 1417هـ حقق الهلال بطولتين قاريتين الاولى كاس الانديه الاسيويه ابطال الكؤوس عندما تجاوز الهلال ناغويا الياباني وكان ليوسف شرف تسجيل الهدف الثاني بعد تمريره ولااروع من سامي علي خط المرمى اودعها يوسف مرمى الفريق الياباني كهدف ثاني هلالي في وقت هام جداً ... والبطوله الاخرى كانت بطوله السوبر الاسيويه والتي بها اكمل الهلال عقد بطولاته الاسيويه وشارك يوسف في اللقاء الاول ولكنه لم يقدم المستوي المأمول منه مما حدا بالمدرب الهلالي باستبداله ولكنه عاد في لقاء الاياب وتالق ومرر كرة الهدف الهلالي البطولي وحقق الهلال كاس البطوله .

في عام 1418هـ حقق الهلال بطولتين الاولى كانت بطولة الانديه الخليجيه ابطال الدوري في عمان وسجل يوسف فيها هدف وحيد في مرمى الرفاع الغربي البحريني في لقاء فاز فيه الهلال باربعه اهداف مقابل هدف وحيد وكان الهدف من تمريره من سامي خرافيه في مطلع الشوط الثاني بالتحديد .... والبطوله الاخرى كانت كاس دوري خادم الشريفين امام الشباب وكان لتالق يوسف سبب في ابعاد لاعب خط وسط الشباب خالد الشنيف بعد ان استخدم يوسف مهارته لتخطي الشنيف الذي كان لابد له من اعاقه يوسف وهو يحمل كرت اصفر مما حدا حكم اللقاء حكم التعادلات من طرده وحقق الهلال الفوز بهدف ذهبي لعبدالله الجمعان .

في عام 1419هـ لم يحقق الهلال اي بطولة لاسباب تدريبيه اولاً ولعدم الاستقرار سواء التدريبي او من حيث تشكيل الفريق ..... ولم يكن اغلب عناصر الفريق في مستواهم المعروف عنهم .


في عام 1420هـ موسم الرباعيه الهلاليه
اولاً/ كاس الامير فيصل بن فهد ( كاس الاتحاد سابقاً ) شارك في الدور الاول وطرد امام سدوس وحقق الهلال الفوز وغاب عن لقاء الرياض بسبب طرده السابق وغاب عن لقاء النصف نهائي امام الاتحاد ولم يشارك امام الشباب في النهائي .
ثانياً/ كاس المؤسس اصيب بكسر في ترقوة الكتف اما النصر في لقاء ذهاب نصف النهائي وغاب عن لقاء الرد وتاهل الهلال بعد ان فاز في لقاء الاياب بهدفين لهدف وشارك في النهائي منتصف الشوط الثاني بديلاً لسامي وكان الهلال متقدم بهدفين دون مقابل وحقق الهلال كاس البطوله .

ثالثاً/ كاس الانديه الاسيويه للانديه الابطال اضاع ضربة جزاء امام بيروزي الايراني وتعادل الهلال وكان قد حسم امر التاهل الهلالي قبل ذلك اللقاء للتذكير فقط وانتهت تلك المباراة بالتعادل السلبي ولكن الهلال احتل المرتبه الاولى بالطبع لفوزة في اول لقاءين .

رابعاً/ كاس ولي العهد ساهم مع زملائه نجوم الهلال في تحقيق البطوله الرابعه وحمل الكاس للمره الثانيه كاول كابتن هلالي يحمل كاس هذه البطوله الغاليه مرتين .

في عام 1422هـ تقدم بطلب اجازة طويله امتدت لثلاثه اشهر حرمته من المشاركه في بطولة الانديه العربيه ابطال الكاس التي حقق الهلال بطولتها وكذلك حرمته من المشاركه في بطولة السوبر الاسيويه التي حقق الهلال بطولتها وكذلك بطولة الصداقه الدوليه التي حقق الهلال كاسها ايضاً ...
ولكنه عاد وساهم في بطولة النخبه العربيه بعد ان تالق في اللقاء النهائي اما الصفاقسي التونسي والذي فاز فيه الهلال باربعه اهداف مقابل هدف وحيد للصفاقسي وحقق به بطولة النخبه العربيه .

وغاب عن بطولة حسني مبارك امام الاسماعيلي بعد اخبر الهلال بقرار ايقافه قبل اللقاء باربعه وعشرين ساعه فقط ....


هذه هي مسيرة يوسف المطرزه بالبطولات والانجازات .....
وللتنويه فقط فاني مسيرة يوسف في لقاءات التنافس التقليدي الهلاليه النصراويه سيئه للاسف لانه بمشاركة يوسف كانت حصيله الفوز النصراوي اكثر منها للهلال .

اما سيرته مع المنتخب الوطني فهي اكثر من رائعه حيث كان يوسف احد العلامات البارزة في تحقيق منتخبنا الوطني لكاس الامم الاسيويه التاسعه التي اقيمت علي ملاعب الدوحه وكان احد ابرز نجوم البطوله حتي انه رشح للحصول علي افضل لاعب في البطوله وكرر فعلته تلك بتالقه في بطولة الامم الاسيويه الحاديه عشر علي ارض الامارات وكان هو قائد المنتخب السعودي في تلك البطوله .وساهم بشكل كبير في تاهل المنتخب السعودي لمونديال كاس العالم التي اقيمت في فرنسا وكان له شرف تسجيل هدف سعودي عالمي في مرمى جنوب افريقيا .

هذه هي السيرة المطرزة بالذهب ليوسف مع ناديه ومنتخب بلاده اما علي المستوي الشخصي فان يوسف يعد من اكثر الكباتن علي مر التاريخ الرياضي السعودي ان لم يكن العربي من حيث صعود المنصات للتويج بالذهب حيث حمل يوسف اكثر من ثلاثه عشر كاس مع ناديه الهلال وكاس الامم الاسيويه مع منتخبنا الوطني وهو بهذه الحصيله الكبيره نستطيع ان نقول ان رقم يوسف لن يكسر في الزمن القريب علي اقل تقدير .
وسبق ليوسف ان حصل علي افضل لاعب اسيوي في الشهر عندما قاد المنتخب السعودي للتاهل لنهائيات كاس الامم الاسيويه التي اقيمت في الامارات .
عرجنا بالحديث عن سيرته مع المنتخب والهلال وابرز انجازاته معهما حتي يتسنى للقراء معرفة مدى تاثير يوسف علي تاريخ الكرة في بلادنا ومدى تاثيره علي تاريخ ناديه الهلال هذا بالطبع خلاف مهاراته التي باتت محط انظار العالم وحديث الاوساط الرياضيه علي جميع الاصعده سواء العربيه او الاسيويه وحتي العالميه .

تقبلوا تحياتي
والسلام خير ختام

  #2  
قديم 04/06/2001, 10:09 PM
مشرف سابق بمنتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 06/01/2001
المكان: w w w . a l z a e e m . n e t
مشاركات: 6,596
شكرا لك يا أخ سلمان والله اشتقنا لك
صح لسانك .... والله يعطيك العافية
  #3  
قديم 04/06/2001, 10:54 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/01/2001
مشاركات: 183
عزيزي سلمان ابو يعقوب علامه فارقه في تاريخ الكرة الاسيويه والعربيه
وليس الهلال والمنتخب فقط ...
ولكن ما شدني في موضوعك النظريه الجديده القديمه
الجماهير الهلاليه
والجماهير الا هلاليه
فعلا فهذا هو ما يحدث الان الهلال في كفة
وكل البقيه في الكفه الثانيه ؟؟؟؟
هذا هو الزعيم
  #4  
قديم 05/06/2001, 01:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ salman99999
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 10/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,951
Thumbs up


الاخ البارق 2000:
شكرا لك واحنا اللي اشتقنا لكم اكثر تسلم لي ....

الاخ صالح العلي :
نعم هذه نظرية قديمه الهلاليين واللاهلاليين وانا اجزم بذلك فقط الاتحاد هو النادي الوحيد الذي له جماهير تحبه اكثر مما تكره الهلال اما غيره من الانديه فهي تعيش علي خسائر الهلال ولاهم لها سوى الهلال وكيفية خسارته ويقيمون الاحتفالات لمجرد خسارة هلاليه سرعان ماتنقلب عليهم ببطولة ..

تحياتي للجميع
  #5  
قديم 05/06/2001, 01:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 264
ياهلا باخوي سلمان ...بعد طول غيبه اشتقنا فيها لمواضيعك الرائعه
ويستاهل ابو ناصر هالمقال الرائع وبصراحه لم أشاهد في العالم موهبه بعد ماردونا مثل ابو يعقوب.
تحياتي لك استاذ سلمان.
  #6  
قديم 05/06/2001, 02:22 AM
مشرف سابق بشبكة الزعيم

تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,099
هلا والله بسلمان ...

يوسف اسم سيظل في القلوب .. اسم حفر احرفه الأربعة من ذهب على ملاعب الكرة العربية ..!!

اجمع كل من اطلع على فنه بأنه دكتور الكرة وفيلسوفها ..!!

أتقن لغة يتعامل بها مع هذه المستديرة لم يستطع احد أن يفك رموزها .. ولا أظن ان أحدا سيستطيع ..!!

سلمان .. شكرا لك فقد تحدثت فأجدت عن نمر الكرة ...

تحياتي ..
  #7  
قديم 05/06/2001, 02:32 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/10/2000
مشاركات: 370
Talking

استاذ salman99999

موضوعك جيد لكنه ليس اشادة بيوسف الثنيان هكذا ارى
لكن يضل بن ثنيان نجما مزاجيا يلعب متى اراد ويتهور متى اراد وهو كما قال ابراهيم الراشد معلق المصارعة لا يمكن التنبوء بما سوف يفعل
نتمنى له حياة سعيدة وآن للفارس ان يترجل
  #8  
قديم 05/06/2001, 03:22 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 948
Thumbs up يا هلا والله وغلا بسلمان

و الله موسوعة الهلال ما شاء الله عليك
بس ما تلاحظ انك حرقت على ابو ناصر فلمه الجديد رصدت في موضوعك أكثر مبارياته وحياته
يعني محد راح يشتري الفلم
  #9  
قديم 05/06/2001, 03:56 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: المملكه العربيه السعوديه - الرياض
مشاركات: 298
تسلم انامل يديك ياسلمان وصح لسانك .. والطيب مايقول الا طيب مثلك وشرواك اخوي سلما..
لاتقاطعنا واصل نثر ابداعاتك في منتدانا الغالي ... والله لايحرمنا منك
  #10  
قديم 05/06/2001, 05:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 238
السلام عليكم
بصراحه موضوع اكثر من
متميز,ويعتبر مرجع لحيات
ابو يعقوب.
الف شكر لك اخوي سلمان
ويوسف يستاهل من يتعب له.

ودمتم
وعلى دروب الخير نلتقي........
  #11  
قديم 05/06/2001, 05:41 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/09/2000
مشاركات: 672
Lightbulb

الاستاذ / سلمان

موضوع رائع ويوسف يستاهل كل اللي كتبته عنه .
  #12  
قديم 05/06/2001, 07:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
هلا أستاذ سلمان هلا بعلامة المنتدى (( بشد اللام )) اللقب القديم اللي ماحد يعرفه الا القدماء في المنتدى

وانت شارد منه ;)

اذا كان ابو ناصر أحد اباطرة الكرة فأنت سلمان 99999 أحد أباطرة المنتديات الرياضية ..

مقالة جداً رائعة منك ياغالي وننتظر المزيد.

وتحياتي لك ياغالي ومنتظرينك تنور جــــ عروس البحر الأحمر ـــــدة
  #13  
قديم 05/06/2001, 07:24 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/03/2001
مشاركات: 17
عزيزي المشرف سلمان

كنت من الناس اللذين طلبوا استفهام حول ماقلتة اثناء الاستفتاء عن افضل لاعب للهلال
وقتها انت رشحت سامي وقتها انا فهمتك غلط وحسبت كلامك عن يوسف اساءة لة لكن الحين اتضحت الصورة تماما وعرفنا ان لكل واحد منا وجة نظر في اختيار الافضل شرط عدم الاساءة لاي لاعب اخر
اشكرك من كل قلبي على اللي قلتة بخصوص يوسف وتثبت لنا ان نظرتك بهالامور نظرة (استاذ) يعرف وش يقول
انت رشحت سامي لكنك قلت في يوسف ما يستحقة فعلا لانك تنظر لسامي زي ما تنظر ليوسف وهكذا الهلالي الحق
اكرر شكري لك واسف على اني فهمتك في السابق خطاء
  #14  
قديم 05/06/2001, 07:41 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/04/2001
مشاركات: 27
الأخ سلمان تحياتي

حقيقة موضوعك عن الثنيان اكثر من رائع ما شاء الله على هذه المعلومات شكرالك
  #15  
قديم 05/06/2001, 08:36 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 725
السلام عليكم:

اخوي الغالي سلمان ...

ابوناصر .....لاعب القرن السعودي الحقيقه الثنيان لاعب من طراز اوربي يمتعك بفنه يجبرك تحترمه صحيح بويعقوب عصبي ويأخذ حقه بيده ,,

بس افضل لاعب في العالم يسوي زيه ..

كل العبارات الماضيه ذكرها احد الاخوه المصرين عندما سئلته عن افضل لاعب في السعوديه؟؟

ولقبه بلقب(( زيــــــــــدان زمــــــانه)) و(( مــــــاتيوس الحاضر))


اخوك سداح
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:05 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube