#1  
قديم 12/03/2005, 04:54 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/12/2004
مشاركات: 315
متابعي دوري التضامن ضد الإرهاب ....... المعذر 1111

بسم الله الرحمن الرحيم

الى الأخوة متابعي أخبار دوري ( التضامن ضد الإرهاب ) المقام على ملعب المعذر الكائن في وسط الحي .....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... وبعد
إنطلق دوري التضامن ضد الإرهاب على ملعب المعذر وذلك يوم الخميس الفائت تاريخ : 30/1/1426هـ وذلك برعاية شركة أبو الجدايل ( مشروبات بايسن الغازية ) ولقد تم الإفتتاح عند الساعة 3.30 عصراً وذلك بكلمة مقدمة من قبل رئيس اللجان الخاصة بالبطولة .
وبعدها بدأت المباراة بين فريقي
مثل الفريقين
العناب
محمد العجمي
سليمان فرج
آدم حمد
عميش يحي
موسى حنتوش
بندر عبدالعزيز
محمد حنتول
عثمان صالح
أحمد الريعي
عبدالله عناب
سعد موسى
في الإحتياط
ثاري الثاري
نايف حريص
يحي الكابر





القارة
سليمان ناصر
عبدالعزيز العنزي
محمد فياض
عصام بن طالب
مخلف عزو
مرضي العاني
يوسف المطيري
فهد محمد
سطام مطر
هزاع خلف
حسين حمود
في الإحتياط
جهاد نسب
خالد العنزي
فهيد الشمري
عبدالله بشير
محمد رواق
صقر رواق
خالد مبارك

بدأت المباراة بقيادة جكم اللقاء الإستاذ / محمد العبدالله ، الذي قاد المباراة مشكوراً على مجهوده بأفضل مستوى ، حيث بدأت المباراة بين الفريقين وقبل ذلك حصل إختلاف على لبس الفريقين حيث أن الفريقين أتو بنفس الألوان مع إختلاف الشعارات التي على الفنايل فقط وقد تداركت اللجنة المنظمة هذا الخطأ بأسرع وقت حيث حصل قرعة بين الفريقين على لبس الفنايل البيضاء وقد جاءت القرعة على فريق القارة الذي تقدم مشكوراً ولبس هذا اللون بدون إعتراض بحكم القرعة التي حصلت .
وكان التعليق له دور في بروز بداية الدوري بقيادة المعلق الكبير / صالح إسحاق العبدالله الذي أضافة ميزة عن الدواري الحاصلة على مستوى حواري الرياض الكبرى

وبعدها بدأت المباراة وكانت البداية لفريق العناب الذي سيطر على معظم الشوط الأول بفضل تحركات محمد حنتول في الوسط وفدائية المدافع الصلب الذي لقب بالمنقذ اللاعب آدم محمد الذي أبعد معظم الكور الخطيرة على مرمى فريقه وأيضا أحرز الهدف الثاني .
تقدم فريق العناب بهدف مهاجمه الكبير في تحركاته اللاعب / سعد موسى . وبعدها بدأت المباراة تتحول الى فريق القارة الذي تحرك بفضل لمسات لاعبه الكبير والعقل المفكر للفريق اللاعب / عصام بن طالب ، الذي وزع الكور والهجمات يميناً وشمالاً وكان له الدور البارز في بروز فريقه . كما لا أنسى تحركات اللاعب فهد محمد الذي حاول وحاول حتى أحرز فريقه هدف التعادل من بواسطة اللاعب هزاع خلف الذي أستبدل في الشوط الثاني من المباراة بعد حصوله على الكرت الأصفر وذلك لإعتراضه على الحكم .وبعد هدف التعادل أنتهى الشوط الأول . ليعطي حكم اللقاء 3 دقائق بدل ضائع وينحصر اللعب في وسط الملعب الى أن ينتهي الشوط الأول إيجابياً 1 –1 .

وبعد ذلك بدأ الشوط الثاني منحصراً في وسط الملعب مع كثرة الإحتجاجات من قبل فريق القارة الذي أستخدم كل مفاتيح لعبه وكاد اللاعب فهد محمد أن يضيف هدف لفريقه في الدقائق الأولى من المباراة بعدما تصدى لكرة زميله من الركنية طوح بها الى خارج الملعب ، وبعد ذلك سيطر فريق القارة على اللعب بفضل تحركات الوسط وصانع اللعب اللاعب / عصام بن طالب الذي قدم لمحات فنية من جهة واللاعب سعد موسى من جهة فريق العناب ، وبعد ذلك حصل تغيير لفريق العناب بخروج اللاعب / سعد موسى ومشاركة اللاعب / ثاري الثاري الذي أبدع بتحركاته وكثرة مراوغاته في الهجوم وأيضاً نزول اللاعب يحي الكابر واللاعب نايف حريص بدلاً من اللاعبين عثمان صالح واللاعب سليمان فرج ....
وبعدها زج مدرب فريق القارة اللاعبين جهاد نسب واللاعب خالد العنزي بدلاً من اللاعبين هزاع خلف واللاعب سطام مطر ، وأتبعهم بنزول اللاعب عبدالله بشير بدلا من فهد محمد الذي إنخفض مستواه نوعاً ما ، وبعد ذلك سيطرة من قبل فريق العناب بفضل تحركات اللاعب ثاري الثاري واللاعب عميش الذي نال إعجاب الحضور بفدائيته في الدفاع الذي كان خلف كل هجمة هو وزميله آدم حمد الذي خطف في الدقائق الأخيرة من المباراة هدف الفوز لفريقة وثلاث نقاط كانت كافية لتصدر المجموعة لتنتهي المباراة بفوز فريق العناب بهدفين لهدف .

علماً بأن هناك مباراة في الغد بين فريقين

الإتحاد و النسور


التي سوف تقام في الساعة 4.15 عصراً





مع تمنياتي لجميع الفرق بالتوفيق .... ،،،،
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:38 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube