#1  
قديم 11/03/2005, 10:56 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
مشاركات: 3
خالد بن عبدالله يرفض (الوساطة) والالتقاء برئيس الاتحاد

[align=center]
ملايين السويد والقهوجي تجدد خلافات الجارين من جديد
خالد بن عبدالله يرفض (الوساطة) والالتقاء برئيس الاتحاد



الأمير خالد بن عبدالله
جدة: عوض الرقعان، فيصل الغامدي
نقل رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي رغبته إلى أحد أعضاء شرف النادي الأهلي، في الالتقاء بالأمير خالد بن عبدالله والاجتماع معه مبديا استعداده التام لفتح صفحة جديدة مع الأهلي خلال المرحلة المقبلة، بالإضافة لعقد بروتوكول خاص يجمعه برئيس الأهلي أيمن فاضل يفعل من خلاله الناديان الاتفاقية السابقة التي تم التفاهم حولها بقصر الأمير خالد بن عبدالله الموسم الماضي، والتي تضمنت تشكيل لجان متعددة لإزالة الترسبات العالقة بين الناديين كان من ثمارها الموقف التاريخي للنادي الأهلي في حادثة المدافع الاتحادي أحمد خريش.
وعلمت "الوطن" برفض الأمير خالد بن عبدالله الالتقاء برئيس الاتحاد بسبب العلاقة الفاترة بين الناديين في الفترة الأخيرة، خصوصا بعد تصريح المسؤول الاتحادي الفضائي الذي تمنى فيه تدهور الأهلي، وكذلك ترسبات المؤتمر الصحافي الذي عقده البلوي قبل 48 ساعة والذي طالب فيه الأهلاويين بنسيان ملايين الريالات التي ينتظرونها في قضية انتقال نجمي الفريق السابقين إبراهيم سويد وخالد قهوجي.
وفسر البعض توقيت الزيارة بأن الرئيس الاتحادي يرغب في الوصول لحل لقضية الملايين الخاصة بانتقال السويد والقهوجي المنظورة في ديوان المظالم هذه الأيام، والتي تميزت في نشرها "الوطن" في عددها (1622) الصادر مساء أول من أمس الأربعاء.
من جهته، أبدى رئيس الأهلي أيمن فاضل، استغرابه لحديث رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي عن نسيان حق مشروع للنادي الأهلي بعد قبول ديوان المظالم الدعوى المرفوعة إليه بشأن حصول الأهلي على مبلغ 10 ملايين ريال مقابل انتقال لاعبيه إبراهيم سويد وخالد قهوجي إلى نادي الاتحاد وقال: "ليس من اختصاص البلوي تحديد الجهات التي ترفع إليها القضايا، وإن كان له حق فعليه أن يرد على شكوانا التي رفعناها إلى ديوان المظالم".
وأضاف: "ديوان المظالم قبل قضيتنا ولم يرفضها ولو أننا ذهبنا إلى الجهة غير المعنية حسب ما قال البلوي لرفضت شكوانا".
وأضاف: "للأهلي حق سنطالب به فلدينا جميع الدلائل التي تؤكد هذا الحق ونحن نقبل بما يقره ديوان المظالم طالما نحن طرقنا بابه وهو جهة رسمية ويجب أن يدرك رئيس الاتحاد ذلك".
وعن نسيان المبالغ مثلما ذكر رئيس نادي الاتحاد في إحدى الصحف الصادرة بتاريخ أمس، قال: "لا نملك إلا أن نصف ما ذكر بغير الواقعية طالما أن هناك جهة رسمية من اختصاصاتها الفصل في مثل هذه الخلافات، ولن نقول في الأهلي مثلما ذكر رئيس الاتحاد إن الملايين سيدفعها الاتحاديون آجلا أم عاجلا ولكننا سنقول إننا سنستمر في مطالبتنا بحقوق الأهلي".
من جانبها، علمت "الوطن" أن إدارة النادي الأهلي ستطالب أيضا باللجوء إلى تحكيم المحكمة الرياضية التي طالب الفيفا جميع الاتحادات الأهلية العمل بها في اجتماعه الذي عقد في الدوحة 2003.


راحت عليك يا دبه سمينه بريالين

اشوف ايش تقدرتسوي هذا مهوب الطويل او الحكير هذا





خالد بن عبدالله





[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/03/2005, 05:26 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/03/2005
مشاركات: 5
انا ودي اعرف وش يبغى الاتحاد برئيس نادي ما عنده فكر كروي - الا اذا كان جدتي تعرف الكورة-
وبعدين لو سالنا انفسنا وش كان رئيس نادي الاتحاد قبل الرئاسة؟؟؟؟؟؟؟؟
هو بصراحة انسان مليونير 000 ولكن هذه يابلوي لا تنسى انها نعمة من الله وفي اي لحظة اذا اراد الله ان يسلب هذه النعمة سلبها _ بين كاف ونون_
ولكن هو بحث عن الشهرة فلم يجدها في التجارة او الاعمال الحرة بصفة عامة ووجدها في كرة القدم 0000
والحين مثل ما تشوفون وصار ينفخ و يتحدى ويعاند الاهلاويين اللي خلو من الاتحاد الفريق الاول في المملكة يوم ان النجوم في العالم خلصوا ما لقا الا الاهلاويين ياخذون من عندهم نجوم 0000000

تذكر كلامي يا بلوي راح يردها الاهلي الصاع صاعين ولا تنسى 00 وشكرا 00 مو لك يابلوي لشبكة الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:24 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube