#1  
قديم 11/03/2005, 11:39 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/11/2002
مشاركات: 34
ماذا يقول الشمراني عن الهلال والتحكيم...



مع تحيات اخوكم الاهلاوي..........
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/03/2005, 11:53 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2004
مشاركات: 907
يا اخي الكريم ,,, مالك الحزين ,,,

كاتبكم مره يسب في الزعيم ومره يمدحه ,,,,, المدح مو احقاق للحق ولكن للتشفي من جاره اللدود ,,,,وهذي حركات ما تمشي علي الهلاليين ,,,,,, كان احسن له يركز على فريقه وكيف يصحح أوضاعه ,,,,, صدقني ولا مقال له يفيدكم كل مقالاته لعب على الحبلين وهو الي استدرج خالد بن عبدالله وخلاه ينطبق عليه المثل : "سكت دهرا ونطق كفرا "
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/03/2005, 12:00 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/11/2002
مشاركات: 34
اخي الكريم هلالي في كندا...

الله يهديك بس.........

.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/03/2005, 12:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2004
مشاركات: 907
اخوي مالك الحزين ,,,,

اتمنى انك ما تكون زعلت مني ,,,,, وانا قلت لك الصراحه من دون أي مجامله ,,,,,, وهذي وجهة نظر تحتمل الصواب وتحتمل الخطأ ,,,,,,وارجع لمقالاته بعد مباراة الهلال والاهلي الاخيره وانت تعرف قصدي زين
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/03/2005, 01:24 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/04/2004
مشاركات: 31
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي في كندا
يا اخي الكريم ,,, مالك الحزين ,,,

كاتبكم مره يسب في الزعيم ومره يمدحه ,,,,, المدح مو احقاق للحق ولكن للتشفي من جاره اللدود ,,,,وهذي حركات ما تمشي علي الهلاليين ,,,,,, كان احسن له يركز على فريقه وكيف يصحح أوضاعه ,,,,, صدقني ولا مقال له يفيدكم كل مقالاته لعب على الحبلين وهو الي استدرج خالد بن عبدالله وخلاه ينطبق عليه المثل : "سكت دهرا ونطق كفرا "


اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11/03/2005, 01:38 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 867
كبير يااستاذ احمد في كتاباتك ... ما دام الاهلي في (( السييف سايد )) من الهلال.
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11/03/2005, 01:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 11,626
الشمراني منافق ومجامل
ولو خسر الأهلي من الزعيم لقرأت أشياء لايقولها
عاقل من الشمراني نفسه ؟!!
عموما الشمراني لم يأتي بجديد فقد اتفق جميع الرياضين
بصحة ضربة الجزاء غير مخلفات جدة وحثالة العريجا ؟!!
تحياتي
وبالتوفيق الدائم لزعيم الأندية السعودية والعربية والآسيويه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11/03/2005, 01:59 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/02/2004
المكان: الرياض ومن يستاهل غيرها
مشاركات: 816
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشاخط
الشمراني منافق ومجامل
ولو خسر الأهلي من الزعيم لقرأت أشياء لايقولها
عاقل من الشمراني نفسه ؟!!
عموما الشمراني لم يأتي بجديد فقد اتفق جميع الرياضين
بصحة ضربة الجزاء غير مخلفات جدة وحثالة العريجا ؟!!
تحياتي
وبالتوفيق الدائم لزعيم الأندية السعودية والعربية والآسيويه

لا تنسو انه اهلاوي يعني من الطبيعي الخساره تاثر فيه لانه يحب فريقه واي شخص بداله راح يسوي هالشي حتى نحن الهلالين نعترف بان الاهلي يعتبر الاقرب للهلال الا اننا في حالة خسرنا منهم ايضا نتكلم عنهم فلا اعتقد انه سبب يؤخذ بملامه على الكاتب احمد الشمراني
ولا تنسوا بأن الهلال والاهلي انهم انديه ملكيه واعضاء شرفهم الكبار ذو ميول هلاليه واهلاويه وشاهدنا الامير محمد عبدالله الفيصل كم مره تابع مباريات الهلال وشجعهم وشاهدنا اكثر من مره الامير نواف بن محمد يحضر مباريات للاهلي ولعل اخرها مبارته مع الاتحاد.
كلامي هذا ليس لاني احب الاهلي اول اميل له لا بالعكس فانا لا اشجع الا الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11/03/2005, 02:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2004
المكان: الدمام 71
مشاركات: 7,058
و الله زي ما قال زميلي هلالي في كندا

موحبا في الهلال ولكن عنادا في الاتهاد

بس مقالاته حلوة
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11/03/2005, 03:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2004
المكان: مملـــ الانسانيه ـــكه
مشاركات: 2,638
من وجهه نضري والله أحمد الشمراني كاتب كبير وهاذه الحقيقه

سبق أنه مدح في الهلال على حساب الاهلي

والشي الثاني وين كتابنا مايمدحون الاهلي ولو على حساب النثر

أما أخوي مالك الحزين فمرحبآ بك في شبكه الزعيم أنت وصاحب
(القلم الذهبي ) أحمد الشمراني

وأتمى من الاخوه الزعماء أن يتركوه يكتب مثل مايحب

أخوكم أسيـــــــــــــــــــــــــــــــــــ الزعماء ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 11/03/2005, 03:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/09/2004
المكان: نادي الهلال الملكي
مشاركات: 334
Thumbs up

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي السولدير
لا تنسو انه اهلاوي يعني من الطبيعي الخساره تاثر فيه لانه يحب فريقه واي شخص بداله راح يسوي هالشي حتى نحن الهلالين نعترف بان الاهلي يعتبر الاقرب للهلال الا اننا في حالة خسرنا منهم ايضا نتكلم عنهم فلا اعتقد انه سبب يؤخذ بملامه على الكاتب احمد الشمراني
ولا تنسوا بأن الهلال والاهلي انهم انديه ملكيه واعضاء شرفهم الكبار ذو ميول هلاليه واهلاويه وشاهدنا الامير محمد عبدالله الفيصل كم مره تابع مباريات الهلال وشجعهم وشاهدنا اكثر من مره الامير نواف بن محمد يحضر مباريات للاهلي ولعل اخرها مبارته مع الاتحاد.
كلامي هذا ليس لاني احب الاهلي اول اميل له لا بالعكس فانا لا اشجع الا الهلال

اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 11/03/2005, 03:52 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/06/2004
مشاركات: 1,091
والله كلامه سليم يعني مهما كانت الاسباب الي دفعته ان يقول ذا للكلام



تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 11/03/2005, 04:10 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/01/2005
مشاركات: 138
صحح معلوماتك ياشمراني

الهلال لدية بطولتين سوبر مو وحده
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 11/03/2005, 05:10 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/02/2003
المكان: الدمام
مشاركات: 19
لو تمنين أحدا ليكون هلاليا لتمنيت الشمراني هلاليا

كبير.....كبير.....كبير .....يا شمراني

دائمأ وأبدا يثبت الشمراني أنه أفضل كاتب رياضي سعودي على الاطلاق


فهو صوت الحقيقة .........وضمير الصحافة الحر


أما من يتهمه بانه منافق فلأنهم تأثروا بتصريحات المرتزقة النثراويين والذين يرفعون شعار
(إن لم تكن معي فأنت ضدي)



أخيراً ليتك ياشمراني هـــــــــــــــــــلالي. والسلام عليكم
.
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 11/03/2005, 05:16 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/05/2004
المكان: Dust &Hot City مدينة الغبار والحر
مشاركات: 1,252
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي في كندا
يا اخي الكريم ,,, مالك الحزين ,,,

كاتبكم مره يسب في الزعيم ومره يمدحه ,,,,, المدح مو احقاق للحق ولكن للتشفي من جاره اللدود ,,,,وهذي حركات ما تمشي علي الهلاليين ,,,,,, كان احسن له يركز على فريقه وكيف يصحح أوضاعه ,,,,, صدقني ولا مقال له يفيدكم كل مقالاته لعب على الحبلين وهو الي استدرج خالد بن عبدالله وخلاه ينطبق عليه المثل : "سكت دهرا ونطق كفرا "

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:44 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube