#16  
قديم 11/03/2005, 07:34 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/11/2002
مشاركات: 34
هلالي السولدير

أسير الزعماء

cia2009

القروي الهلالي


شكرا لكم ايها العقلاء........وليس غريب ابدا على مشجعي الزعيم ان يكونوا بهذه المنطقية وهذه العقلانية...


.
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 11/03/2005, 07:53 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/07/2004
المكان: فات الميعاد :(
مشاركات: 819
أعتقد أنه كاتب رائع
وأنا من القراء لكل مقالاته
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 11/03/2005, 08:12 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/04/2003
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 1,468
من وجهه نضري والله أحمد الشمراني كاتب كبير وهاذه الحقيقه

سبق أنه مدح في الهلال على حساب الاهلي

والشي الثاني وين كتابنا مايمدحون الاهلي ولو على حساب النثر

أما أخوي مالك الحزين فمرحبآ بك في شبكه الزعيم أنت وصاحب
(القلم الذهبي ) أحمد الشمراني

وأتمى من الاخوه الزعماء أن يتركوه يكتب مثل مايحب
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 11/03/2005, 08:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2004
المكان: الخــــرج
مشاركات: 2,958
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القروي الهلالي
كبير.....كبير.....كبير .....يا شمراني

دائمأ وأبدا يثبت الشمراني أنه أفضل كاتب رياضي سعودي على الاطلاق


فهو صوت الحقيقة .........وضمير الصحافة الحر


أما من يتهمه بانه منافق فلأنهم تأثروا بتصريحات المرتزقة النثراويين والذين يرفعون شعار
(إن لم تكن معي فأنت ضدي)



أخيراً ليتك ياشمراني هـــــــــــــــــــلالي. والسلام عليكم
.



هذا الكلام
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 11/03/2005, 09:06 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/12/2004
المكان: Makkah
مشاركات: 1,392
مشكوووووور أخوي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 11/03/2005, 09:07 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/12/2004
المكان: السعودية
مشاركات: 1,439
الشمراني مع الحق وهو ضد التعصب

لكن خوفي بعد كم يوم يسب الزعيم

لكن حتى لو سب الزعيم

فالزعيم اكبر من شمراني او جستنيه
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 12/03/2005, 12:19 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/11/2002
مشاركات: 34
مــــوعــــود

رعبووووووب


T U R K I

اشكر لكم روحكم الرياضية .. وتعليقاتكم الراقية التي تدل على طيب معدنكم وبحثكم عن الحق بغض النظر عن من قاله......


.
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 12/03/2005, 12:25 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
مشاركات: 161
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي في كندا
يا اخي الكريم ,,, مالك الحزين ,,,

كاتبكم مره يسب في الزعيم ومره يمدحه ,,,,, المدح مو احقاق للحق ولكن للتشفي من جاره اللدود ,,,,وهذي حركات ما تمشي علي الهلاليين ,,,,,, كان احسن له يركز على فريقه وكيف يصحح أوضاعه ,,,,, صدقني ولا مقال له يفيدكم كل مقالاته لعب على الحبلين وهو الي استدرج خالد بن عبدالله وخلاه ينطبق عليه المثل : "سكت دهرا ونطق كفرا "


أنا أشهد يا هلالي كندا أنك زعيم شريف.
أما الأهلاويون فلهم مركاز وأي مركاز في هذا المنتدى. لقد أصبحنا غرباء فيه مع أننا أهل الأرض.
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 12/03/2005, 12:40 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
مشاركات: 161
نسيت أن أخبركم شيئاً، هل تعلمون أن الشمراني هو من أكثر المترددين على المنتديات الرياضية للأندية الأربعة، وهو يكتب هنا في هذا المنتدى بإسمين وليس باسم واحد ..... هل عرفتموهما؟ على كل حال هذان الإسمان هما من ينشر دائما كتابات الشمراني في هذا المنتدى.
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 12/03/2005, 11:35 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/11/2002
مشاركات: 34
اشكر كل من رد على هذا الموضوع واخص بالذكر كل من يبحث عن التقارب والاجتماع وينبذ الفرقة...

وبالتوفيق للزعيم في كل البطولات القادمة........



.
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 12/03/2005, 11:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي في كندا
يا اخي الكريم ,,, مالك الحزين ,,,

كاتبكم مره يسب في الزعيم ومره يمدحه ,,,,, المدح مو احقاق للحق ولكن للتشفي من جاره اللدود ,,,,وهذي حركات ما تمشي علي الهلاليين ,,,,,, كان احسن له يركز على فريقه وكيف يصحح أوضاعه ,,,,, صدقني ولا مقال له يفيدكم كل مقالاته لعب على الحبلين وهو الي استدرج خالد بن عبدالله وخلاه ينطبق عليه المثل : "سكت دهرا ونطق كفرا "

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:31 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube