#1  
قديم 10/03/2005, 10:56 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/02/2005
مشاركات: 41
الهلال

هذه اخرتها الرياض يوقفنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الاتهاد الاهلي الشباب ثم النصر ( الحالمي) ما قدر يوقفنا يجي هل الرياض يوقفنا
انا رجعت سبب تعادل الهلال هو :
1-التغيرات كيف يطلع فهد وما يطلع ديسلفا
2- غياب النجمين سامي والشلهوب
3-ضربة الجزاء الضالمه
4- ضلم الحكم
تكفون يا زعماء اش رايكم بالسباب والي عنده سبب اخر يكتبه وبالمستوى
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/03/2005, 11:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
المكان: فوق هام السحب
مشاركات: 644
السبب واضح وهو ان مستوى الهلال في انحدار

واذا استمر هالمستوى فانسوى الثلاث بطولات الجااايه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/03/2005, 11:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2003
المكان: JIZAN
مشاركات: 2,333
أطــــــــــــــــــــــــــــــــردووووووووووووووووووووووو



ديــــــــــــــــــساااااااااااااااااااا لـــــــــــــــــــفـــــــــــــــــا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/03/2005, 11:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2004
المكان: الدمام 71
مشاركات: 7,058
يقول المثل كل دقه بتعلومة

وزين جات تعادل مع الرياض ولا مع غيرة

و انشاء الله تكون خيرة للزعيم

والتعادل هذا خفف الحمل المادي على الادارة لانه على معتقد ان المكافئات بترجع الى 500 ريال

بعد ماكانت 7500 ريال

والبطولات الثلاث انشاء الله في الطريق الى الخزينة الزرقاء
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/03/2005, 11:15 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/02/2005
مشاركات: 2
السلام عليكم وبعدين تكفووووووووووووووووووووووووووون اطردووووووووووووو ديسلفاااااااااااااااااا والله اثبت انه لاعب فاااااااااااااااااااااااشل يارب نسمع بكره انه منطرد من النادي ترا اذا منطرد ترا ابجي وابكفر فيه ههههههههههههههه والله لانتضره عند النادي بكره
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/03/2005, 11:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/05/2004
المكان: الساحل الشرقي
مشاركات: 1,576
ان شاء الله هالتعادل يكون لتصحيح الأخطاء قبل دخوا مراحل الحسم

ما ادري ليه " باكيتا " مقتنع بوجود " ديسلفا " أساسي رغم بروده و تحركاته البطيئه داخل الملعب

بالتوفيق لهلالنا وان شاء الله تتصلح الاخطاء في المباريات القادمه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11/03/2005, 12:54 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/02/2005
المكان: الخــبر
مشاركات: 427
يا زعماء الوضع بسيط طول ماحنا نتكل على سامي ماراح نفوز والمفروض على الرئيس انه يقول

لمستر باكيتا عندك اكثر من خمسه يلعبون قدام غير بو عبدالله

وين العنبر وين الموري من البدايه هاااااه قولي

البرقان في مبارة الرياض تعرفون ايش حكم خامس هذا هو وعزيز مدحناه خربها يتمشى في الملعب تقول

اليورومارشيه مافي روح مافي قتاليه وتفاريس يفك عضلاته في المباراه مايركض مافي الا الفاول والهدف

والمفرج مصاب المفروض احمد خليل يلعب بداله بالتوفيق لنا في مباراة الوحده في الرياض ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:42 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube