#1  
قديم 10/03/2005, 05:22 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/02/2004
المكان: بعيييييييد....
مشاركات: 68
Post ياليتني حكم...

[align=justify]ياليتني حكم...
نعم قد يستغرب البعض من هذه الأمنيه خاصةُ في الدوري السعودي الذي وصلت فيه درجة التعصب الى أعلى درجاتها من ذو سنين..ففي الدوري السعودي خاصه يمكن لأي فريقان أن يتقابلان وما أن تنتهي المباراة إلا و يتفاجئ المتابع العادي بمعرفة أن أنصار ًكِلا الفريقين غير راضين على المستوى التحكيمي بالمباراة.بل للأسف عادة ما يكون الأمر أسوء من ذالك فتكون نظرة جماهير الفريق الأول على أن الحكم الفلاني مرتشًُ وغاش لحساب الفريق الثاني,بينماالغريب في الأمر هو أن تكون نظرة جماهير الفريق الثاني أيضا ٌعلى أن نفس الحكم,وفي نفس المباراة,ظلمهم ظلمآ كبيرًٌٍَِْآ وكان يريدإسقاط فريقهم لحساب الفريق الأول!!فماهي العوامل التي تجعل أنصار كلا الفريقين يؤمنون بأن الحكم بهذه المباراة لم يكن عادل بأحكامه لدرجة أنهم لا يكتشفون هذا إلا بعد التصاريح الإداريه في نهاية المباراة؟

فلك أن تتخيل ياعزيزي كمية الحسنات التي تكتب لهؤلاء الحكام نتيجة الصفات القبيحه التي تنتسب لهم من تلك الجماهير المتعصبه والتي ينقصها من الوعي الكثير. فإلى هذه الدرجة أصبح قذف أخاك المسلم بالرشوه هو شي من الطبيعي فعله بعد كل مباراة؟!

مافيه أي شك بأن معضم اٍن لم يكون كل الأنديه تضررت من التحكيم في فترة من الفترات.ولكن في الجهه الأخرى أتحدى لو أن لم يمرعلى تلك الأنديه المتضرره أن أستفادت في يوم من الأيام من أخطاء هؤلاء الحكام أنفسهم,والعكس صحيح.فالحكم مهما كان بشر والبشر خطاء.
فهذا هو الًٌَُفرق بين الأبطال الذين ينتصرون على الفريق الخصم و على الأخطاءالتحكيميه التي تعتبر هي سنة كرة القدم ومن ظروف المباريات, و بين الأنديه التي تبرر كل سقوط لهابلجنةالتحكيم و نظرية المؤامرة للهروب من واقعهم المرير.

شي بسيط أتمنى من الجميع فعله قبل الحكم على أي حادثه تحكيميه,ماذا لو كان (فريقك المفضل/أكثر فريق تغبضه/أي فريق عادي) هو من تعرض أومن استفاد من هذه الحادثه,هل سوف تكون ردة فعلك هي نفسها؟؟وزن هذه الحادثه بهذه الطريقه سوف توضح لك الرؤيه أكثر بدلاً من رفع ضغطك و إزعاج كل من حولك (على غير سنع)!

أخيرآ....أرجو من الكل قبل أن يقذف أي أحد بالرشوه أن يخاف الله في نفسه,يعني لو أقولك تعال طيب قدامي المحكمه عشان تشهد عليه قلت:"هاه ",فما رأيك في وقوفك في أعظم المحاكم ألآ وهو يوم الحساب عسى الله أن يحسن مثواناأجمعين.....



نقــــــاط...
**أعتب على بعض جماهير الهلال الذين حاولوا توضيح صحة ضربة الجزاء للاهلاليين,فلو يخرج سعيدلبان بنفسه معترفآ بصحتها لكان ردهم:السوسه!!
**صراحة ما أخفي صدمتي بأحتساب ضربة الجزاء الهلاليه فأنا كأي هلالي لم يتعود على ضربات الجزاء خاصة في مراحل الحسم.
**الكل شاهد أبداع اللاعب فهد المفرج وأخلاصه للشعار الذي يحمله من بداية هذا الموسم إلى أخر مباراة وكأنه في ذالك يرد على محاربيه من داخل البيت الهلالي قبل الجماهير الأخرى...بعدي والله أبومفرج .
**كان من الأولى على التونسي بعد المباراة أن يوبخ مدافعه على فعله الغير احترافي (تنطيل اليدين داخل الثمنطعش ,لا و على الشلهوب الي مايعوق ) بدلا من التسابق للبكاء على المحطةالرياضيه .
**لايخفى على الهلاليين أن ضربة الجزاء هي ليست السبب الحقيقي وراء هذه الحمله الشرسه على الهلال و التحكيم,الله يستر من الي جاي و بس!
**أن شاءالله سوف يكون كأس ولي العهد من نصيب الهلال,وإن لم يكن كذالك فبكل صراحه أتمناه نصراوي وذالك على أمل أن يلهيهم بعض الشي عن كل ماهوهلالي (وبالمره) يرسم بعض البسمه على وجوههم التي ظلت شاحبه على مدار ثمان سنين عجاف :sad: .(لحد يصدق بس )
**عزيزي الهـــلالي..ما عليك سوى زيارة مدرج جماهير الخصم لتعرف مدى (تشطيب) فريقك على البطولات.عندها سترى تجمع جماهيري بمختلف الألوان و الميول...وياقهرهم يالزعيم .
**بالتوفيق للشباب والأهلي بالبطولة الآسيويه. [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/03/2005, 05:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو عابد2004
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2003
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 2,214
مشكور على الموضوع الرررررررررررروعة
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/03/2005, 05:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
المكان: دبـــي
مشاركات: 1,970
مشكور على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/03/2005, 06:54 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/02/2004
المكان: بعيييييييد....
مشاركات: 68
[align=center]ابو عابد2004
هلالي وارسنالي

حياكم أخواني وشاكر لكم مروركم [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/03/2005, 07:25 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/02/2005
مشاركات: 846
صدقت اخوي والله

تسلم يمينك


ليتني حكم ساحه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11/03/2005, 05:14 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/02/2004
المكان: بعيييييييد....
مشاركات: 68
[align=center]حشيم الهلال
الله يحييك أخوي و شاكر لردك ياعزيزي[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11/03/2005, 05:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ iq1399
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/12/2004
المكان: رياض القلب
مشاركات: 3,789
ليتك حكم
ههههههههههههههههههههههاااااااااي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:10 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube