#1  
قديم 10/03/2005, 02:50 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/02/2005
مشاركات: 224
اخبار الزعيم ليوم الخميس 29-1 -1426 من الرياضيه والاقتصاديه وعالم الرياضه

الهلال يفقد سامي والشلهوب قسرا

نفى منصور الأحمد مدير فريق كرة القدم في نادي الهلال العرض المقدم للدولي أحمد الدوخي، بتجديد عقده مدة عامين مقابل مليون ريال، وقال ''هذا كلام غير صحيح ولم نفاوضه على تجديد العقد، كما ذكر في بعض الصحف''.

من جانب ثان، استبعد المدرب البرازيلي باكيتا الدوليين سامي الجابر قائد الفريق، ومحمد الشلهوب، من نزال الرياض اليوم ضمن كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، بسبب الإرهاق، واستعاض بدلا عنهما بالمدافعين عبد الله الشريدة وعبد الله مضواح.

وكان المدرب البرازيلي قد أقفل ملف تحضيراته للرياض وأجرى مناورة على كامل الملعب طبق من خلالها جملا فنية وتكتيكية، وكلف الثلاثي الأجنبي: الأنجولي ديسلفا، البرازيليين كماتشو، وتفاريس بتسديد الكرات الثابتة على المرمى في مران الأمس، فيما شوهد سامي الجابر يجري تمارين لياقية مع البرازيلي مادينا مدرب اللياقة، وعلى صعيد آخر، سلمت إدارة النادي اللاعبين أمس رواتب شهر المحرم.


--------------------------------------------------------------------------------


الهلال والرياض.. طموحات متفاوتة

يلتقى فريقا الهلال والرياض مساء اليوم على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الثامنة والربع ضمن لقاءات الجولة 17 من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.

يدلف الهلال إلى اللقاء وعينة على الصدارة التي يحتلها الشباب بفارق نقطة ومباراة، حيث سيحاول البرازيلي باكيتا مدرب فريق الهلال، اقتناص نقاط اللقاء وتسجيل الانتصار 12 على التوالي في المسابقة، و14 على الصعيد المحلي. وستكون ورقة اللاعبين الدوليين هي الأهم لدى المدرب باكيتا بعد أن تم السماح لهم بالمشاركة في لقاءات الجولة السابعة عشر . يدخل الهلال المباراة محتلا المركز الثاني بعد أن جمع 38 نقطة من 16 مباراة، فيما حصد الرياض 13 نقطة ويقبع في المرتبة العاشرة، ويحدوه الأمل في اقتناص نقاط المباراة والابتعاد عن مناطق خطر الهبوط للدرجة الأولى. يعتمد باكيتا على طريقة 4/4/2، بتشكيل مكون من: حسن العتيبي في حراسة المرمى، أحمد الدوخي، فهد المفرج، البرازيلي تفاريس، وعبد العزيز الخثران في الدفاع، وفي وسط الميدان عمر الغامدي، الدولي خالد عزيز، البرازيلي كماتشو، محمد الشلهوب، والثنائي سامي الجابر قائد الفريق، والأنجولي باولو ديسلفا في الهجوم.على الطرف الآخر، يدخل الرياض المباراة ولا شيء غير الفوز يبحث عنه من أجل الابتعاد ولو مؤقتاً عن مناطق خطر الهبوط ، وربما يكون للبرازيلي روبرتو كارلوس مدرب الفريق، بعد إقصاء الوطني خالد القروني، دور كبير في إنقاذ الفريق، كما فعل قبل موسمين مع فريق الطائي . ويعتمد روبرتو طريقة اقفال المنطقة ولعب الكرات الطويلة خلف المدافعين للهداف عماد الحوسني مع إقفال المناطق الخلفية والضغط على حامل الكرة من الفريق الخصم، حيث يتكون تشكيل الفريق من: خالد راضي في حراسة المرمى، علي زايد، عبد الله الداود الذي ربما يشارك عوضا عن الموقوف خليفة عايل، خالد العنقري وفيصل الدريهم في الدفاع، حمد القميزي، يحيى سويد، وفيصل مرزوق الذي يجيد اللعب خلف المهاجمين في الوسط، وفي المفدمة سعيد القحطاني ونايف السويلم. وسيكون أحمد الصحبي اهم الاوراق الى جانب روبرتو في دكة الاحتياط.


--------------------------------------------------------------------------------


طائرة الهلال تقلع إلى الدوحة طمعا في كأس الخليج

تغادر صباح اليوم بعثة فريق الهلال للكرة الطائرة إلى الدوحة للمشاركة في البطولة الخليجية الرابعة والعشرين للأندية التي يستضيفها نادي قطر بمشاركة ستة فرق، هي: الهلال السعودي، المحرق البحريني، العربي الكويتي، صحار العُماني، النصر الإماراتي، وقطر القطري.

ويترأس البعثة منصور الشريف المشرف على الفريق وضمت القائمة الزرقاء التي وقع عليها اختيار خالد العمار مدرب الفريق أبرز النجوم وهم: خليل حجي، يحيى حنش، ياسر المكاوني، منير أبو الرحى، شريف الخليفة، إضافة إلى فيصل هزازي الصاعد من درجة الشباب، وسيفتقد الفريق خدمات أحمد البخيت نجم الفريق بداعي الإصابة ولكنه سيغادر مع الفريق وسيكون ضمن قائمة البطولة خاصة بعد أن أبدى جاهزيته للمشاركة وقد يستفيد الجهاز الفني من خبرته في بعض المباريات.

ودعم الفريق الهلالي صفوفه في هذه البطولة بالمخضرم القطري مبارك عيد الذي سيكون دعامة قوية. وسيفتتح الهلال مشواره في البطولة بعد غد السبت بمواجهة النصر الإماراتي الذي دعم صفوفه بالسعودي ماجد الجهني لاعب فريق الأهلي والمنتخب السعودي. وكان الهلال قد دخل معسكرا إعداديا مفتوحا في مقر النادي لمدة أسبوع وسط معنويات عالية من اللاعبين بعد تحقيق الفريق بطولة الدوري الممتاز إثر فوزه عليغريمه التقليدي الأهلي.

من جانبه أكد منصور الشريف المشرف على الفريق استعداد فريقه لمنافسة الخليجية وقال: البطولة قوية وستشهد منافسة قوية بين الفرق، خاصة أن عددا من الفرق عادت من معسكرات خارجية مثل البحريني والقطري ولكن نجوم الهلال قادرون بإذن الله على تخطي جميع الصعوبات والعودة بإذن الله إلى أرض الوطن بلقب البطولة. وشدد على إن إدارة الفريق بالتنسيق مع الجهاز الفني فضلت عدم إجراء معسكر خارجي لعدم شد اللاعبين، إضافة إلى عدم إرهاقهم فلديهم معسكر بطولة التضامن الإسلامي ثم تصفيات كأس العالم والمسابقات المحلية.






الأحمد ينفي عروض الدوخي
باكيتا يبعد سامي والشلهوب عن الرياض

أبعد مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال البرازيلي باكيتا الثنائي الدولي سامي الجابر ومحمد الشلهوب عن مواجهة اليوم الدورية أمام الرياض ومنحهما راحة قبل انضمامهما غداً لمعسكر المنتخب الوطني لمعاناتهما من الارهاق ، وضم بدلاً منهما الثنائي عبد الله الشريدة وعبد الله مضواح.

ومن جهة ثانية تسلم جميع اللاعبين أمس راتب شهر فبراير ، ولم تتفق أية مرتبات متأخرة لدى الادارة ،ومن جانب آخر تأكد بشكل نهائي مشاركة المدافع فهد المفرج في مواجهة اليوم بعد الفحوصات التي أجريت له مساء أمس فيما نفى مدير الفريق منصور الأحمد ما تردد مؤخراً حول تلقي النادي عرضاً احترافياً للمدافع أحمد الدوخي.


--------------------------------------------------------------------------------


رئيس الهلال بلغة الواثق
سنحسم أمر الصدارة مبكراً

وصف رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل مواجهة فريقه أمام الرياض اليوم بالمواجهة الصعبة وقال ( مباراتنا أمام الرياض صعبة للغاية كون الرياض يبحث عن الهروب من ذيل القائمة وتحسين مركزه في سلم الترتيب فيما نسعى نحن لاعتلاء الصدارة مبكراً ). وأضاف ( مر فريقنا في الفترة السابقة بمرحلة صعبة جداً بعد أن خضنا عدداً من المباريات الحاسمة خارج أرضنا ولكننا بفضل الله تجاوزنا هذه المرحلة )، وزاد بقوله ( المرحلة المقبلة صعبة جداً أيضاً ويجب علينا أن نخوض جميع المباريات المقبلة وكأ،ها مباريات كؤوس حتى نحسم أمر الصدارة ).


--------------------------------------------------------------------------------


سامي وياسر في منتخب آسيا

ينتظر أن يعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم اسماء اللاعبين السبعة المشاركين مع منتخب نجوم آسيا في المباريات الخيرية التي سيذهب ريعها لضحايا الزلزال البحري ( تسونامي ) الذي ضرب جنوب شرق آسيا ، وسيلعب منتخب آسيا خمس مباريات مع منتخبات السعودية 6 أبريل المقبل بجدة ، قطر 12 أبريل بالدوحة ، بالاضافة الى الامارات وكوريا الجنوبية واليابان ، وتشير المصادر أن أبرز ثلاثة لقاءات آخرها ستجمع مع الأسماء المرشحة للانضمام الى هذا المنتخب سامي الجابر وياسر القحطاني ورضا تكر وسعود كريري ومنصور الثقفي وحسين عبد الغني في الوقت الذي أكد فيه المتحدث الرسمي بالاتحاد الآسيوي الدكتور محمد عواضة أن الاتحاد السعودي سيكون الاتحاد الأهلي الآسيوي الوحيد الذي طلب منه ترشيح سبعة لاعبين بخلاف الاتحادات الأهلية الآسيوية الأخرى التي سيتراوح عدد لاعبيها بين لاعبين الى أربعة لاعبين فقط.







باكيتا يبعد الجابر والشلهوب ووعكة صحية تبعد رئيس الهلال

استبعد مدرب فريق الهلال السعودي البرازيلي ( باكيتا ) قائد المنتخب السعودي والفريق سامي الجابر والدولي محمد الشلهوب عن مباراة الليلة ضد فريق الرياض والتي ستجري في ستاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض وذلك بداعي الاجهاد البدني الذي يعاني منه اللاعبان وتم استدعاء كل من عبد الله الشريدة وعبد الله المضواح بدلاً عنهما.

ومن جانب آخر صرفت الادارة يوم أمس راتب شهر محرم الجاري للاعبين وكانت الادارة قد سلمت اللاعبين مكافأة الفوز في الثلاث مباريات الأخيرة وهي ضد الفيصلي الأردني والأفريقي التونسي ( رغم الخسارة ) في البطولة العربية ، والوحدة في مسابقة كأس ولي العهد السعودي والمقدرة بستة الآف ريال بمعدل ألفي ريال لكل مباراة.

وكان الفريق قد أجرى أمس مناورة كروية في كامل الملعب وتبين منها التشكيل الذي سيواجه الرياض والمتوقع أن يتكون من : حسن العتيبي ، تفاريس ، المفرج ، الدوخي ، الخثران ، عزيز ، الغامدي ، كماتشو ، الجري ، ديسلفا ، الموري ( الصويلح ) وشهدت تدريبات الأمس مشاركة التمياط لأول مرة في التدريبات الجماعية في اشارة تؤكد قرب عودة اللاعب للملاعب الكروية بعد طول غياب ، وشارك التمياط في بداية المران الجماعي ثم خرج واستكمل برنامجه العلاجي تحت اشراف أخصائي العلاج برنابوك ، وتعرض رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل لوعكة صحية ابعدته عن النادي أمس الأربعاء.

وتحياتي للجميع.. منقول من المشرف المتميز طلال ابو فيصل شبكة الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/03/2005, 02:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2004
المكان: مسنتر بالمجلس العام
مشاركات: 5,764
[align=center]اللـــــــــــــــــــه يعطيك العافية
بالتوفيق للزعيم في مباراة الليله [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/03/2005, 03:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: في قلب والدتي
مشاركات: 4,422
الله ينور عليك

وبالتوفيق للهلااااااال
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/03/2005, 03:22 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: في صومعة الحياة ..!!
مشاركات: 9,995
الف شكر اخوي

وبالتوفيق للأزرق اليوم أن شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/03/2005, 03:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: مــــكة المكــــــرمـــــــة
مشاركات: 4,718
الله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/03/2005, 03:29 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/12/2004
المكان: Makkah
مشاركات: 1,392
الله يعطيك العافية ..

بالتوفيق للزعيم في مباراة الليله ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/03/2005, 03:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2004
المكان: السعودية - الرياض
مشاركات: 1,659
[align=center]الله يعطيـ ـ ـ ـك العافيـ ـة [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10/03/2005, 03:35 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/07/2003
المكان: الشرقية-الظهران
مشاركات: 5,776
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10/03/2005, 03:59 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/12/2004
مشاركات: 692
اللـــــه يــعـطـيـكــم الــف عــافـيـة

وبالـتـوفــيـق لــزعـيـمـنا الـيـوم انـشـاء اللـــــه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10/03/2005, 04:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إعلامي معتزل!
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 7,092
مشكووووووووووووووووورين
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 10/03/2005, 06:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/06/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,868
يعطيكم العافيه أنت وياه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:20 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube