#1  
قديم 10/03/2005, 03:13 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/10/2004
مشاركات: 1,073
Thumbs up عبدالله سليمان يقتحم نادي المائة من وراء قضبان السجن ,,,, خبر جديد 00000

[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم ,,,,,,[/align]

[align=center]عقب اعتماده رسمياً في قائمة الفيفا[/align][align=center][/align]



[align=center]اعتمد الاتحاد الدولي لكرة القد (فيفا) في نشرته الصادرة أول من أمس لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال عبدالله سليمان ضمن قائمة لاعبي نادي المائة, بعدما خاض المدافع السعودي 118 مباراة دولية في صفوف منتخب بلاده.
ودافع عبد الله سليمان (32 عاماً) عن الوان السعودية خلال 118 مباراة دولية ، كما شارك مع منتخب بلاده للشباب في نهائيات كأس العالم التي جرت في استراليا العام 1992, ولعب سليمان في اولمبياد اتلانتا عام 1996 مع المنتخب السعودي الاولمبي وشارك مع المنتخب الأول في نهائيات بطولة كأس العالم أعوام 1994 في اميركا و1998 في فرنسا و2002 في كوريا الجنوبية واليابان.
وبات سليمان أول لاعب يعتمد رسمياً في نادي المائة وهو يقبع خلف القضبان, إذ يقضي المدافع الدولي حالياً عقوبة في أحد سجون العاصمة السعودية الرياض بداعي عدم تسديد مستحقات مالية لجهات تجارية في بلاده.
وكان سليمان توجه بنداء للصحف المحلية لمخاطبة ادارة ناديه بالوقوف الى جانبه ودعمه ماليا للخروج من هذه الضائقة التي يمر بها, وهو مايزال وراء القضبان منذ شهر ابريل/نيسان الماضي.
وقرر أعضاء مجلس ادارة الهلال السعودي مخاطبة اعضاء شرف النادي من اجل التبرع لمدافع الفريق المخضرم الذي بات مطالبا بدفع نحو مليوني ريال سعودي ، ما جعل السلطات السعودية تلزم اللاعب بالبقاء في السجن حتى يقوم بتسديد المبلغ.
وأعلن الامير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال قبل نحو ستة شهور عن تبرعه بمبلغ 200 ألف ريال, فضلاً عن ان لاعبي الفريق تبرعوا براتب شهر مساهمة منهم لاجل الوقوف الى جانب زميلهم ، وفتحت ادارة النادي لاجل ذلك حسابا بنكيا طالبت فيه جماهير الفريق وانصار الهلال بالتبرع للاعب لإعادته الى أهله, علما ان الامير محمد بن فيصل اعلن عن موافقته سابقا على صرف رواتب اللاعب المتأخرة عن ستة شهور كي تكون داعما له في محنته الحالية.
وذكرت الصحف السعودية أن ادارة نادي الهلال نجحت في توفير ربع المبلغ المطلوب (500 الف ريال سعودي) في انتظار تبرعات اعضاء الشرف لتوفير المستحقات المتبقية.
وانتقل عبدالله سليمان من ناديه الام الاهلي الى صفوف الهلال في العام 2001 مقابل نحو مليون ريال في صفقة وصفت حينها بالأهم في موسم النادي العاصمي, بيد أن مسيرة سليمان مع الزعيم تعثرت باكراً اثر دخوله الى السجن وابتعاده عن مباريات فريقه.[/align]



الله يفك أسره ويرده لأهله معافا 0000000 تقبلوا تحياتي 00

الخبر توه الحين جديد ,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:06 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube