#1  
قديم 08/03/2005, 03:20 PM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: سجن الحياة
مشاركات: 2,298
الـــعـــنـــــف الهـــــــــــــــــلالــــي !!

تبقى الصحافة جزء من تخلفنا ,, وما يقدم فيها مارضيناه
,,, كعادتها جريدة الحقد والكراهية ,, عكاظ ,, تقوم بعكس الحقائق وتهويل الأمور وكأن الهلال مثل الإتحاد أو النصر في اللعب الخشن ,, وحالها ينطبق عليه المثل رمتني بدائها وأنسلت !!
وكأننا لم نر المفرج عندما إشترك مع لاعب الوحدة وكأنه يريد فعلا إصابته ,, ياسبحان الله هل يريد إصابته برأسه أو بنطحه ,, وإنما هذا الثور اللي كاتب الموضوع يحسب المفرج مثله ليقوم بنطح اللاعب الوحداوي لإخراجه من المباراة ولحرمانه من اللعب ضد النصر !! بحكم إنهم جيران ويريد مساعدتهم ,,
فعلا في الصحافة هناك من يزرع التعصب ويعلم الكراهية وينشر الحقد والغريب كيف يعطون المساحات وتفتح لهم الأبواب للنيل من أبناءنا وتشوية صورة مجتمعنا وتصويره بهذا الوضع المزري ,,
إن إستمر فتح الأبواب لكل صحفي متخلف أو مسئول ( غير مسئول ) عن تصرفاته فسنكون أضحوكة للعالم وتدمير لكل المكتسبات التي تحققت في السنوات الماضية ,,
أترككم مع مانقلته هذه الصحيفة ومعذرة على النقل ولكن لتروا مدى الحقد على كل ماهو هلالي :
((

العنف الهلالي يحرم الوحدة من نجومها أمام النصر

المصدر : عبدالله القرشي (مكة المكرمة)
خلال ارتقائه عالياً وتسديد الكرة برأسه نحو مرمى الهلال والتي تألق في ابعادها الحارس الهلالي حسن العتيبي اصطدمت رأس المدافع الوحداوي سليمان اميدو برأس زميله المدافع الهلالي فهد المفرج مما افقده الوعي وخروجه بسيارة الاسعاف الى مستشفى التونسي حيث يرقد اللاعب على السرير الابيض متأثراً بكدمات شديدة في الوجه وستعمل له اشعة مقطعية للتأكد من سلامة المخ وعدم تأثر الرأس بذلك الاحتكاك العنيف مع المفرج.
اما فيما يخص زميله المدافع العماني محمد ربيع والذي خرج متأثراً من اصابته في المفصل فيحتاج الى راحة وقد لا يشارك في مباراة بعد غد الخميس امام النصر والتي سيتخلف عنها ايضاً لاعب الوسط هاني الجفري لظروفه بمرافقته لوالده في المستشفى وابتعاده منذ منتصف الاسبوع الماضي عن التدريبات وكذلك المهاجم الدولي ناصر الشمراني الذي غاب عن مباراة الهلال الاخيرة بالبطاقة الحمراء التي تحصل عليها امام الشباب حيث سيلتحق عصر يوم المباراة بمعسكر المنتخب الاول فيما يعود زميله المدافع الأيمن محمد اللحياني للمشاركة بعد انهاء فترة ايقافه لمباراة الهلال الماضية بسبب الكرت الاحمر الذي ناله في مباراة الشباب الماضية وينتظر ان تقوم ادارة النادي بصرف مكافأة فوز الفريق على احد ومكافأة خاصة لمباراة الهلال رغم خسارته لها.
))

أرأيتم مدى التخلف ,, وش دخل الجفري والشمراني في العنف الهلالي !! لايكونون بعد جالدينهم في الإحتياط !! وألا طاقينهم عين !!
فعلا شر البلية مايضحك !!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/03/2005, 03:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 223
41بطوله ولا تبيهم يحقدون
زعيمهم ولا تبيهم يحقدون
اكـــــــــــيد 100%انهم بيحقدون لان الزعيم معذبهم .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:38 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube