#16  
قديم 08/03/2005, 01:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/12/2004
مشاركات: 410
طيب
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 08/03/2005, 01:27 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/02/2005
المكان: ريال مدريد
مشاركات: 329
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لم اتوقع يوما ان ان ارى هذه الردود التافهه في منتدى كبير برجاله اولا

ثم بالاسم الذي يحمله هذا المنتدى الا وهو اسم الهلال

يامان تسمي نفسك بنيـــ 5ــسان وتدعي انك هلالي وكانك تقول

يا ارض انهدي ماعليكي قدي وتتلفظ بالفاظ بذيئه لاتليق بسمعة هذا

المنتدى الكبير وتتهم الاخرين بدون ان تملك اي دليل على مصدقية كلامك وتفاهة اسلوبك في الكتابه

فانا هنا اترفع عن الرد عليك ليس خوفا منك ولكن احتراما لنفسي اولا ثم لجمهور الهلال الذي

انا واحد منهم وافتخر باني هلالي لكن في حدود العقل نعم انا هلالي واحب الهلال وحبه يسري في دمي

ليس لتو لكنها من سنين طويلة مظت ولكني لست متعصب كذاك السفيه لاني ارى الامور بروح العقل

وقلب المنطق

والاخ الثاني اللي يقول الله يخلف على اهلك انا اقولك جزاك الله الف خير وانا لا اشره

على اشكالك اشره على الادارة اللي لم تضع حدا لتطاولكم على الاخرين

فمن انت حتى تستهزء باقلام الاخرين ومن انت حتى تتهجم على الناس وتنعتهم بما ليس بهم

انا هدفي من هذا الطرح هو الدفاع عن ذاك الكيان الشامخ الذي اطلق عليه زعيما ليس لسواد اعين انصاره

ولكن لامتلاكه كل البطولات التي يستطيع اي النادي المشاركة بها وتحقيقها ...

والكل شاهد تلك الجرائد الحمقاء وماكتبته اقلامها اليافعه عن خطىء حكم المباراة في احتساب ركلة

الجزاء لمحمد الشلهوب ولا اعرف على ماذا استندو في تحليلهم لانها ضربة جزاء صحيحه 1000%

ومع ذالك خرجت تلك الالسنة الحمقاء كما خرج هؤلاء السفهاء هنا
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 08/03/2005, 03:36 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/11/2004
مشاركات: 153
هلالي ثنياني
يا أخوان لاتسيئون الظن في ميول الرجل

أنا لاأعرفه ولكن أبصم بالعشرة أنه هلاااالي


ولو قرأتم الموضوع لنهايته لعرفتم الحقيقة
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 08/03/2005, 05:39 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/02/2005
المكان: ريال مدريد
مشاركات: 329
انت على عيني وراسي يالغالي

لكن ماهو تعليقك حول ماذكر هل انا اخطئت في شي
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 08/03/2005, 07:02 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/09/2004
المكان: بيتنا
مشاركات: 799
ياجماعه الرجال يقول الذي يسمونه البعض

يعني هو مو منهم

ولكن سيظل الزعيم سيدهم مهما صار
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 09/03/2005, 03:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: معي بطاقة أحوال
مشاركات: 1,865
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعيم محايد
يامان تسمي نفسك بنيـــ 5ــسان وتدعي انك هلالي وكانك تقول

يا ارض انهدي ماعليكي قدي وتتلفظ بالفاظ بذيئه لاتليق بسمعة هذا

المنتدى الكبير وتتهم الاخرين بدون ان تملك اي دليل على مصدقية كلامك وتفاهة اسلوبك في الكتابه

فانا هنا اترفع عن الرد عليك ليس خوفا منك ولكن احتراما لنفسي اولا ثم لجمهور الهلال الذي

انا واحد منهم وافتخر باني هلالي لكن في حدود العقل نعم انا هلالي واحب الهلال وحبه يسري في دمي

ليس لتو لكنها من سنين طويلة مظت ولكني لست متعصب كذاك السفيه لاني ارى الامور بروح العقل

وقلب المنطق

والاخ الثاني اللي يقول الله يخلف على اهلك انا اقولك جزاك الله الف خير وانا لا اشره

على اشكالك اشره على الادارة اللي لم تضع حدا لتطاولكم على الاخرين

فمن انت حتى تستهزء باقلام الاخرين ومن انت حتى تتهجم على الناس وتنعتهم بما ليس بهم



ومع ذالك خرجت تلك الالسنة الحمقاء كما خرج هؤلاء السفهاء هنا


أولا

شف ياسيد

أنا وضعت الكلام اللي ما أعجبني ولا أعجب أي شخص عاقل وناضج في ردي السابق
الا وهو قولك

الاتهاد بطل آسيا ... وانهم اشخاص كبار بعقولهم ومشاركاتهم ...

وقلت لك الله يخلف عليك لانك فعلا فعلا أنتقصت من قدر الزعيم والزعماء بما كتبته

أنا ماراح آخذ وأعطي معك ولن أنزل للمستوى الذي وصلت له بتسفيه كلام رجال
يمكن أكبر منك سن لان هذي مشكلتك مو مشكلتي

ولكن المشاركات اللي مالها سنع والتي يقصد منها لفت الانتباه وشوفوني ....

الواحد يكون قدها ويتحمل مايجيه ولا عدمها أحسن من وجودها

ثانيا

دام منك معجب بهم كذا سجل عندهم في مستنقعهم وامدح الزعيم وقل فيه ماقلته عن الاتهاد
هنا في منتدى الزعماء وشف وش اللي بيجيك

ثالثا


أنا وأعوذبالله من كلمة أنا في عشرات المواضيع إنتقدت لاعبي الزعيم وشنعت على
بعض اللاعبين المقصرين وإمتدحت أندية أخرى ولم أفعل مثلك من أول مشاركتين قمت تمدح في الاتهاد وأنه وأنه
فمن المعروف أن العضو أول مايبداء يشارك يحب يقول اللي بقلبه عن ناديه وأشياء كان يبي
يظهر وجهة نظره فيها ... إنما أنت ؟؟؟ !!!

على قولة المثل .... هذا وهو بلح وشلون إذا صلح

رابعا وأخيرا

لاتتوقع مني رد في هذا الموضوع بعد الان
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 09/03/2005, 08:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سم الهلال
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,439
لا عزاء للمندسين !!!!!!
((مراااحـــــــــــــــــــــــــــب

هذا المساء سيلتقي بطل آسيا الاتحاد بصائد الكبار وفارس الشمال الطائي . ربما ليس الإثارة فقط في أن هذين الفريقين سيلعبا الليلة في مباراة خروج مغلوب , لكن الإثارة الجماهيرية الأقوى والأكثر جدلا هي أن الفائز منهما سيلاقي الهلال أو كما يسمى عند البعض (فريق الحكومة) .

ففي هذا المساء وبدون لف ولادوران تصب الترشيحات كلها في مصلحة الاتحاد الكبير باسمائه ونجومه وأدائه وتاريخه , لكن أيضا في مباريات الكؤوس لايمكن أن نغفل دور الفرق الأقل مستوى كالطائي , خصوصا وهو الفريق الذي لايبدع إلا حين يلاقي الفرق الكبيرة على وزن الاتحاد .

لو فاز الاتحاد الليلة فالأمر طبيعي بفوز المرشح الأقوى , لكن (ماذا لو فاز الطائي ؟) ...
إجابة هذا السؤال ستتعلق باسم الفريق الذي سيلاقيه الفائز في مباراة الليلة وأعني (الهلال) , فأنا أجزم بل وإن أردتموني أن أحلف لحلفت بحكم تعايشي في الوسط الرياضي السعودي وتكرار هذا الموال آلاف المرات من البعض , بأن : (الحكم فلان فوّز الطائي ليسهل المهمة على الهلال) هو عنوان (المتعصبين) الليلة لو تأهلوا فرسان الشمال .

نعم لاتستغربون , هكذا نحن دائما , وفي أي مباراة حتى لو لم يكن هذا (الكحلي) طرفا فيها ما أن يعلن الحكم نهايتها حتى تمتلى تصريحات مسئولي وجماهير الفريق الخاسر باسم هذا الهلال أو كما يقال بالعامية (في الرايحة والجاية) ....!!

عذرا .. لست أتهم اخواننا الاتحاديين بأنهم هكذا , لكن (لكل قاعدة شواذ) , وكما أن للهلال وللنصر وللأهلي وللشباب مشجعين ومسؤولين متعصبين فالاتحاد بالتأكيد يوجد به هذه العينة أيضا (رغم أقليتها) مقارنة مع الاتحاديين الكبار بأخلاقهم وتصريحاتهم ونقاشاتهم)) .
تاملوا كلامه بعاليه واحكموا !!!!!!!!
كاتب المقال هلالي محايد خذ هذه الوقفات000
(الكحلي )اطلقها المسؤلين النصراويين تذكر ملابس المنتخب !!!
الاتحاديين الكبار بأخلاقهم وتصريحاتهم ونقاشاتهم 00ايه هين وعلى راسهم جستنيييه
فمتعصبي الاتحاد قليلين000 وارجح انك منهم
سيلاقي الهلال أو كما يسمى عند البعض (فريق الحكومة)00الله من الحياد ماسماه الا المتعصبين
والصحيح العكس ومن تأمل عرف ذلك
(هلالي ثنياني) أنا لاأعرفه ولكن أبصم بالعشرة أنه هلاااالي 000شكله خف بك واحذر ممن يدس السم بالعسل00
ملاحظة اخيرة العب غيرها000يامحايد!!!!!

اخر تعديل كان بواسطة » سم الهلال في يوم » 09/03/2005 عند الساعة » 09:20 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 09/03/2005, 03:48 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/11/2004
مشاركات: 153
حصل خير
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:36 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube