#1  
قديم 07/03/2005, 02:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
ضـــربة جــــزاء ... لايــــراهــا ( الأعمى ) !!

[align=center]
لم يكن الهلال بحاجة لضربة جزاء ( لايراها الأعمى ) حتى يفوز على الوحدة ويتأهل لدور الأربعة في كأس سمو ولي العهد !! كان بالإمكان أفضل مما كان بكثير دون الحاجة لأن نعطي الفرصة لمن سيستغلها أفضل استغلال لترسيخ كذبته الكبرى !!

في الواقع أن احتساب ضربة جزاء كالتي اُحتسبت البارحة للهلال كان حادثة تاريخيا ونادرة من نوادر الأمور وحادثة مُحدثة وبدعة في تاريخ الهلال مع ضربات الجزاء.. وذلك ماأثار هواة التشكيك وعُشاق الغبار والراكضون خلف أنصاف الشبهات وأرباعها !!

لم يحدث قط أن تحصل الهلال على ضربة جزاء تحتاج إلى جرأة من الحكم وإنصاف تام وغض الطرف عن تبعات احتسابها إلا مرتين فقط أولاهما كانت في نهائي البطولة العربية أمام النصر حين أعاق ماطر النصر غامدي الهلال في وقت قاتل تطلب جرأة منقطعة النظير ومراعاة تامة للضمير دفع ثمنهما المرحوم ( بلقولة ) حكم تلك المباراة الكثير من حساب شرفه وذمته اللتان قطعتهما ألسنة من لاتعجبه الجرأة ولا الشجاعة ولا العدل إذا ماصبت تلك الأمور في صالح إعطاء الهلال حقه المستحق !!

أما النادرة الثانية ولعلها لن تحظى بثالثة لها إلا في جيل قادم هي تلك الجزائية التي احتسبها ( الجروان ) للهلال البارحة في تاريخ 25/1/1426هـ !!

فيما عدا هاتين الحالتين النادرتين فإن الهلال قد ُ كتب له وعليه قانون خاص ينص على عدم جواز احتساب ضربات جزاء لصالحه إلا إذا كانت ضربة الجزاء مما لايمكن معها بحال من الأحوال تبرير إغفالها فالأصل في حالة الهلال إغفال ضربة الجزاء (له) مالم يتوفر اليقين الكامل واحتساب ضربة الجزاء ( عليه ) متى توفرت أدنى درجات الشك !!

الحديث عن صحة ضربة الجزاء من عدمها يتوجب الرجوع إلى القانون وتحكيم العقل والضمير .. هذا إن لم تكن ضربة الجزاء قد اُحتسبت للهلال .. أما إن كانت للهلال فالحديث عن صحتها أو التشكيك بها لايحتاج إلا لـــ ( مركاز ) فضائي وعدد من ( المحلحلين ) المعتقين ليفتوا بما يفرضه عليهم هواهم وتمليه عليهم ميولهم و علي داؤود ... عايز كده !!


لاألوم هؤلاء حقيقة إن هم تباكوا على حق الوحدة المسلوب لاحبا بالوحدة وإنما كرها في خصمه !!

ولا ألوم ( التونسي ) الرئيس والمدرب إن هو أطلق بكائياته وصرخ من القهر فهو يشاهد دوما كيف أن الهلال تضيع عليه ضربات جزاء أوضح من تلك التي احتسبت على فريقه بألف مرة ولعل آخرها محليا تلك الجزائيات ( المغفلة ) للهلال أمام الأهلي في مباراتهما الأخيرة !! من حق التونسي أن يعترض على ضربة الجزاء فالقانون الذي رآه مرارا وتكرارا على أرض الواقع ينص على أن مثل هذه الجزائيات تحتسب على الهلال ولا يجوز أن تحتسب له !! ذلك قانون من لم يقرأ القانون الذي شرعه الفيفا واكتفى بدراسة القانون الذي تعارف عليه الناس ورسخه في أذهانهم تاريخ طويل من الجزائيات ( المُغفلة ) للهلال والتي ضاع عليه بسببها الكثير والكثير !!

لايهمني هنا من يشكك للتشكيك فقط وإنما يهمني من يبحث عن الحقيقة فالهلاليون لايقبلون أبدا بجزائية غير صحيحة ولذا وجب التنويه عبر الرجوع إلى القانون وإعادة اللقطة أكثر من مرة للبحث عن الحقيقة ولاغير الحقيقة !!

عبر إعادة اللقطة أكثر من مرة أكد الجميع البارحة واتفقوا على أن مدافع الوحدة قد حاول إعاقة الشلهوب ( عن طريق المسك أو الدفع ) إلا أن البعض توقف عند هذا الحد لأن زاوية الرؤية التي أتاحها الإخراج البدائي لاتسمح بمشاهدة نتيجة المحاولة وهل تمكن المدافع من تنفيذ هدفه أم لم يتمكن !! هذا التوقف كشف جهل معظم ( المحلحلين ) بقانون كرة القدم بل بأبجدياته فالأخطاء العشرة التي توجب ضربة الجزاء معروفة ونصها معلن ومادام أن الجميع اتفقوا على محاولة المدافع عرقلة الشلهوب واختلفوا على نجاح محاولته من عدمها فإن نص القانون الصريح يذكر من ضمن الأخطاء العشرة (( عرقلة أو محاولة عرقلة الخصم )) فالمحاولة حدثت أمام الجميع أما نتيجتها فهي لم تتضح عبر اللقطة التلفزيونية ولا أظن أن نتيجة المحاولة مهمة في هذا الجانب من قانون كرة القدم !!


أعتقد أن هذا الشرح ليس مهما متى ماتأملنا بضمير في هذه اللقطة التي عرضها المبدع الفيصل الهلالي لنخرج من الشك إلى اليقين في صحة ضربة الجزاء الهلالية ...



الغريب والعجيب في الأمر أننا البارحة لم نسمع تلك الاسطوانة المتكررة والتي اعتدنا على سماعها عندما يكون المستفيد غير الهلال .. فلم نسمع أحدا يقول كالعادة أن الحكم كان أقرب للكرة وأن زاوية رؤيته تكشف مالا يمكن لزاوية رؤية المشاهدين تلفزيونيا أن تكشفه !! لاعجب فالشك أقرب من اليقين متى ماكان الشك في غير صالح الهلال !!

حتى المعلق الذي اعتدنا منه دائما في تلفزيوننا العزيز ترديد عبارات تساند قرار الحكم وأنه الأقرب والأخبر والأبخص ظهر البارحة بثوب آخر وراح يحاول بأسلوب استغبائي ومضحك التشكيك بقرار الحكم بأسلوب غير مباشر لاينطلي إلا على المغفلين فراح يقول ( أنا لن أتحدس !! لن أتحدس أبدا ) !!

لأنه الهلال فقط ... يتغلب الشك على اليقين ... ويصدر الحكم سريعا حتى في ظل غموض الرؤية .. ويصبح المتهم مجرما حتى إذا ثبتت براءته !!

سر ياهلال ودعهم في مركازهم .. ينبحون !!



@@ بـــــــقــــــــايــــــا @@

** الهلال البارحة كان غائب إلى غائب جزئي مع توقعات باستمرار انخفاض درجات المستوى بفعل الرياح الباردة القادمة من ( انقولا ) ولا توقعات قريبة بهطول ( أهداف ) !!

** أتمنى ألا يكون استمرار ديسلفا أساسيا مجرد مكابرة إدارية وفنية تهدف إلى عدم الاعتراف بخطأ استمراره وعدم استبداله بمهاجم يمتلك مواصفات ليس منها ( البرود والسلبية والرعونة والبطء ) !!

** كما أتمنى ألا يكون لتوقف المكافآت المرتفعة دور في انخفاض مستوى معظم نجوم الفريق وإن كنت لاأستبعد دوره في انخفاض مستوى تفاريس وكماتشو !! أما ديسلفا فيبدو أن انتهاء فترة تسجيل الأجانب قد ساهم في زيادة سلبيته وتكبيره لــ ( الوسادة ) !!

** عزيز أفضل محور في الملاعب العالمية وأحسن واحد في الدنيا !! أرجو أن أكون بحديثي هذا قد خرجت من دائرة ( المشككين وجمهور المقاهي والمندسين ) !! تحية لرابطة ( أنصار عزيز) فيبدو أن لها صوت ظاهر يزرع الرعب في قلب من يفكر في انتقاد الداهية عزيز !!

أما من أراد رأيي الصريح فليعذرني على عدم إعلانه هنا خوفا من انتقام جماعة أنصار عزيز وليراسلني على الخاص لأكتب له أن عزيز هو سيأتي بأجل الهلال وهو المسؤول الأبرز عن حالة التفكك بين الخطوط التي يعيشها الفريق والتي تجعل دور خط الوسط مستحيلا في صنع هجمة منظمة وهو الذي يضرب حصون الهلال بكراته المقطوعة دائما وأبدا !!

سأكتب هذا في رسالة خاصة لمن يريد !! أما هنا فلا أستطيع !! ومن خاف سلم !!

** سامي - الشلهوب - الدوخي - الخثران - عمر الغامدي - عبداللطيف الغنام - فهد المفرج مهمتكم إعادة الفريق إلى وضعه فوقت الحصاد اقترب ومستوى الفريق لايطمئن .. أنتم المسؤولون أمامنا !!

** حسن العتيبي يقدم إبداعا منقطع النظير ويشوه ذلك الإبداع بخروجه المتهور أحيانا !! أما لهذا العيب الخطير من نهاية يكتمل بها إبداع العتيبي !!

** فهد المفرج هو اللاعب الوحيد الذي واصل حظوره وسط غياب الجميع !!

** ست نجمات سيضعها النصرواويون في شعارهم الجديد بواقع نجمة عن كل بطولة دوري محلي !!
بينما سيضع الهلال ست نجمات في شعاره بواقع نجمة عن كل بطولة آسيوية وهنا يكمن الفرق !!

كنت أتمنى أن يستدرك الاتحاد السعودي لكرة القدم هذه الظاهرة بوضع ضوابط موحدة لها حتى لانرى لاحقا فريقا من الدرجة الثانية يتزين بعشر نجمات بواقع نجمة عن كل بطولة دوري درجة ثانية !!

** الإصابة تلاحق النجوم وتتجدد معهم بينما يسلم أنصاف النجوم وأرباعهم من شر الإصابات ليواصلوا عملية رفع الضغط الجماهيري !! هذا هو قدر الهلال منذ عشقي له ولا اعتراض على قدر الله سبحانه وتعالى !!

** هاهي الإصابة تتجدد مع الغنام ليكتب على جمهور الهلال فترة أخرى من العشوائية في المحور !!

** محور الارتكاز هو أهم مركز في الفريق فلاعب هذا المركز هو الذي يربط بين خطوط الفريق وهو القادر على تفكيكها وهو مركز يحتاج إلى فكر كروي عال لايملكه إلا القلائل !! أقول هذا في الوقت الذي يحاول البعض أن يروج لركض عزيز في كل شبر وكأن هذا هو المطلوب من المحور !!

** مباريات الكؤوس تحتاج إلى النتيجة أكثر من حاجتها للمستوى !! كلام سليم إلا أنه لايبرر سوء المستوى !! الهلال قادر على أن يقدم المستوى والنتيجة كما كان يفعل قبل خمس مباريات !!

** كثيرا ما غير نزول الموري موازين المباراة وقلبها لصالح الهلال بفعل نشاطه ومهارته وفكره الكبير رغم صغر سنه وأمام الوحدة وبينما كان الموري يحترق في الاحتياط ... كان جبل الجليد ديسلفا غارقا في سباته العميق ناقلا العدوى إلى ( باكيتا ) الذي استمتع بالنوم تاركا الجمهور على أمل أن يستيقظ المهاجم أو يستيقظ المدرب !! كلاهما كان نائما واستيقظ الحظ هذه المرة مجددا الفرصة للهلاليين كي يتداركوا فريقهم قبل ضياع الأهم وتدمير ماتحقق من مهم !! فهل هم فاعلون !!
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/03/2005, 02:40 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2004
مشاركات: 907
حياك الله يالغريب ,,,,,,

وتسلم يمينك على هالكلام المنطقي والراقي ,,,,, وهم يحاولون يلصقون التحكيم في الزعيم مع ان التاريخ معروف ,,,,, واخر 3 بطولات محليه للنصر كانت بالتحكيم 99% ,,,,,,, اما فريق الجاليات فحدث ولا حرج

والله ضحكتني يوم تكلمت عن عزيز ,,,, وصدقني اغلب الي دافعوا عن عزيز - وانا منهم - كانوا ضد اسلوب نقده ,,,,,, أما النقد بالعكس فهو ضروري وخاصة من امثالك ممن يعطون القلم حقه ,,,,,, ومهما كان الاختلاف فهو لايفسد اي شي بيننا وتظل مصلحة الزعيم فوق كل اعتبار

ونحن دائما في انتظار ابداعاتك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/03/2005, 02:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ثنياني
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 15/01/2002
المكان: جـــــ 15 ــــدة
مشاركات: 14,273
معاك أنا في كثير من النقاط وأهمها عدم الرضا عن المستوى

باكيتا ماتدري إش اللي يفكر فيه
عناد أو إصرار أو مكابرة ماأدري وش نطلق على اللي يعمله



أما عزيز فتذكروا وش قال عنه الجمهور بعد الفوز بكأس ولي العهد 2003
وتذكروا وش كنتوا ثقولون عن المفرج العام الماضي
خفوا عليه شوية
إنتقدوه بس بتعقل

اخر تعديل كان بواسطة » هلالي ثنياني في يوم » 07/03/2005 عند الساعة » 03:36 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/03/2005, 02:50 PM
مشرف سابق في منتدى الاتصالات
تاريخ التسجيل: 14/04/2001
المكان: alzaeem network
مشاركات: 7,390
ico8

[align=center]الغريب أذا كتب أبدع

فألف شكر لك أخوي ابوبدر على هالموضوع الرائع
[/align]

إقتباس
وأمام الوحدة وبينما كان الموري يحترق في الاحتياط


[align=center]وأزيدك من الشعر بيت

في بداية المباراة أظهرت الكاميرا الموري ومعه لاعب آخر في المدرجات
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/03/2005, 03:00 PM
عضو سابق بلجنة التغطيات بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 12/12/2003
المكان: الــريــااض
مشاركات: 1,679
[align=center]هاذي المواضيع الي توسع الصدر ..

إقتباس
ولا ألوم ( التونسي ) الرئيس والمدرب إن هو أطلق بكائياته وصرخ من القهر فهو يشاهد دوما كيف أن الهلال تضيع عليه ضربات جزاء أوضح من تلك التي احتسبت على فريقه بألف مرة ولعل آخرها محليا تلك الجزائيات ( المغفلة ) للهلال أمام الأهلي في مباراتهما الأخيرة !! من حق التونسي أن يعترض على ضربة الجزاء فالقانون الذي رآه مرارا وتكرارا على أرض الواقع ينص على أن مثل هذه الجزائيات تحتسب على الهلال ولا يجوز أن تحتسب له !! ذلك قانون من لم يقرأ القانون الذي شرعه الفيفا واكتفى بدراسة القانون الذي تعارف عليه الناس ورسخه في أذهانهم تاريخ طويل من الجزائيات ( المُغفلة ) للهلال والتي ضاع عليه بسببها الكثير والكثير !!

مدني ماقصر بعدم احتساب جميع اختراعات ضربات الجزاء
والجروان بيحسب بمباره خروج مغلوب وبأخر دقيقه ؟ مشكله :sad:


اما عن الموري يا الغالي .. الموري كني شفته خارج التشكيله ومتواجد بالمدرجات ( الا اذاكان الشوف شجر ) .. على العموم اذا كان السبب وضعه خارج التشكيله بسبب الاجهاد لانه لعب مباراة شباب الهلال اما الاهلي .. أجل وشوله الصويلح متواجد على دكة الاحتياط ؟؟

تسلم يانبضنا [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/03/2005, 03:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميار
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 11/10/2003
المكان: العاصمة معقل فريق القرن
مشاركات: 15,938
لي عوده
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07/03/2005, 03:29 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 27/06/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 2,952
أبدعت كالعاده..

ولاحرمنا الله من المبدعين امثالك..

وقفت على كافة النقاط وعرجت على أغلب الأشياء التي يمر بها الفريق


اتفق معك في كل النقاااااااااط ..

لك كل الشكر..



ودمت مبدعا لهذه الشبكه


مايميز الزعماء /

انه ليس اي فوز يرضيهم ..

طموحنا دائم للأفضل ..

ولا حرمنا الله هذه الميزه فهي سر تميز الهلال عن الغير..


اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07/03/2005, 03:32 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/12/2004
مشاركات: 552
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي في كندا
حياك الله يالغريب ,,,,,,

وتسلم يمينك على هالكلام المنطقي والراقي ,,,,, وهم يحاولون يلصقون التحكيم في الزعيم مع ان التاريخ معروف ,,,,, واخر 3 بطولات محليه للنصر كانت بالتحكيم 99% ,,,,,,, اما فريق الجاليات فحدث ولا حرج

والله ضحكتني يوم تكلمت عن عزيز ,,,, وصدقني اغلب الي دافعوا عن عزيز - وانا منهم - كانوا ضد اسلوب نقده ,,,,,, أما النقد بالعكس فهو ضروري وخاصة من امثالك ممن يعطون القلم حقه ,,,,,, ومهما كان الاختلاف فهو لايفسد اي شي بيننا وتظل مصلحة الزعيم فوق كل اعتبار

ونحن دائما في انتظار ابداعاتك






اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07/03/2005, 06:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
[align=center]
أخوي هلالي في كندا :

بالنسبة لمحاولة إلصاق تهمة المجاملات التحكيمية ودورها في انتصارات الهلال فهي محاولة قديمة حورب بها الهلال كثيرا عبر تضخيم الأخطاء التي يستفيد منها وتجاهل الأخطاء التي تقع عليه ... الآن بدأوا في المرحلة الثانية وهي إيجاد الأخطاء ولو لم تحدث !!

بالنسبة لعزيز فله حديث آخر إن شاء الله في وقت مناسب

ـــــــــــــــــــــــ

أخوي هلالي ثنياني :

أتمنى ألا تكون مكابرة ولاعنادا فتلكما صفتان تقضيان على كل نجاح للمدرب !!

بالنسبة لعزيز فهذا هو الموسم الثاني على التوالي الذي يعجز فيه عن تطوير نفسه وتقديم مايستحق من خلاله ارتداء شعار الزعيم !!

هو العمر فيه كم موسم ؟!!

ـــــــــــــــــــــــــ

الغالي الداود :

أستغرب أن يكون الموري خارج التشكيل

عموما الحديث يبقى عن استمرار ديسلفا أساسيا

تسلم ياغالي

ـــــــــــــــــــــــ

للردود بقية بإذن الله ,,
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07/03/2005, 06:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2000
المكان: سارية المفعول
مشاركات: 1,998
كل كلمة كتبتها تستحق الإشاده .. ماشاء الله عليك .. كفيت ووفيت

إقتباس
ولا ألوم ( التونسي ) الرئيس والمدرب إن هو أطلق بكائياته وصرخ من القهر فهو يشاهد دوما كيف أن الهلال تضيع عليه ضربات جزاء أوضح من تلك التي احتسبت على فريقه بألف مرة ولعل آخرها محليا تلك الجزائيات ( المغفلة ) للهلال أمام الأهلي في مباراتهما الأخيرة !! من حق التونسي أن يعترض على ضربة الجزاء فالقانون الذي رآه مرارا وتكرارا على أرض الواقع ينص على أن مثل هذه الجزائيات تحتسب على الهلال ولا يجوز أن تحتسب له !! ذلك قانون من لم يقرأ القانون الذي شرعه الفيفا واكتفى بدراسة القانون الذي تعارف عليه الناس ورسخه في أذهانهم تاريخ طويل من الجزائيات ( المُغفلة ) للهلال والتي ضاع عليه بسببها الكثير والكثير !!

هذي هي المآساة التي نعاني منها منذ القدم !!

أعطاني أحد الإخوه رابط لمنتدى النصر ... موضوع من اربع صفحات يتحدث عن ضربة الجزاء .. وإدارة المنتدى مثبتينه من ( سعة الوجه ) .... الغريب ( مهوب أنت ) في الموضوع أن كاتبه وضع لهم ضربة الجزاء بالفيديو ... ومع ذلك تشاهد الردود ولا شعورياً تحمد ربك على النعمه .. وتقول فعلاً ... كذبوا الكذبه وصدقوها !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 07/03/2005, 06:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/01/2004
المكان: منطقة صناعـة اللعب
مشاركات: 1,728
[align=center]
اخي الغالي الغريب ...

بعد التحية والسلام ...

أتمنى ان تتقبل مداخلاتي بصدر رحب ...[/align]


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الغريب
** عزيز أفضل محور في الملاعب العالمية وأحسن واحد في الدنيا !! أرجو أن أكون بحديثي هذا قد خرجت من دائرة ( المشككين وجمهور المقاهي والمندسين ) !! تحية لرابطة ( أنصار عزيز) فيبدو أن لها صوت ظاهر يزرع الرعب في قلب من يفكر في انتقاد الداهية عزيز !!

أما من أراد رأيي الصريح فليعذرني على عدم إعلانه هنا خوفا من انتقام جماعة أنصار عزيز وليراسلني على الخاص لأكتب له أن عزيز هو سيأتي بأجل الهلال وهو المسؤول الأبرز عن حالة التفكك بين الخطوط التي يعيشها الفريق والتي تجعل دور خط الوسط مستحيلا في صنع هجمة منظمة وهو الذي يضرب حصون الهلال بكراته المقطوعة دائما وأبدا !!

سأكتب هذا في رسالة خاصة لمن يريد !! أما هنا فلا أستطيع !! ومن خاف سلم !!

[align=center]عزيزي .. نحن لسنا في حرب .. القضية ومافيها يجب وجوبا دعم أي لاعب يرتدي القميص الأزرق ... يعني انت تعرف ان الغنام مصاب ... والبرقان لانختلف على نجوميته ولكن تنقصه الخبرة ...

ثم أن كلامك هذا بهذه الطريقة على عزيز سيأجج الجماهير عليه لما لقلمك من تأثير على مشاعر الجماهير ...

فأن كنت مشجعا هلاليا ويهمك إستقرار الفريق .. فدع عزيز وشأنه ..
أما ان كنت ترى نفسك منظرا وتتصيد أخطاء اللاعبين .. فاستمر على ما انت عليه ...[/align]

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الغريب
** مباريات الكؤوس تحتاج إلى النتيجة أكثر من حاجتها للمستوى !! كلام سليم إلا أنه لايبرر سوء المستوى !! الهلال قادر على أن يقدم المستوى والنتيجة كما كان يفعل قبل خمس مباريات !!

[align=center]مباراة الاسماعيلي قدم الهلال مستوى كبيرا وسرقت منه المباراة بشاهدتك انت فمالذي غير رأيك ...

مباراة الرائد ... تأهل الهلال بأقل الاضرار ...

مباراة الفيصلي كانو يلعبون على زريبة حيوانات اجلكم الله ...

مباراة الافريقي كانو يلعبون على مستنقع ...

مباراة الامس أعتقد من وجهة نظري قد يخالفني الكثير ان الهلال قدم مستوى لابأس به ...[/align]
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الغريب
** كثيرا ما غير نزول الموري موازين المباراة وقلبها لصالح الهلال بفعل نشاطه ومهارته وفكره الكبير رغم صغر سنه وأمام الوحدة وبينما كان الموري يحترق في الاحتياط ... كان جبل الجليد ديسلفا غارقا في سباته العميق ناقلا العدوى إلى ( باكيتا ) الذي استمتع بالنوم تاركا الجمهور على أمل أن يستيقظ المهاجم أو يستيقظ المدرب !! كلاهما كان نائما واستيقظ الحظ هذه المرة مجددا الفرصة للهلاليين كي يتداركوا فريقهم قبل ضياع الأهم وتدمير ماتحقق من مهم !! فهل هم فاعلون !!

[align=center] غريب جدا هذا الرأي ...
ألم ترى تسمع الموري وهو يؤكد على عدم جاهزيته بسبب إصابته في إصبع قدمه ؟؟؟؟

تحياتي لك أيها الغريـــــــب ...[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 07/03/2005, 07:13 PM
.....الهلال
مشاركات: n/a
والله صادق الهلال الزعيم كان مفروض يستغل الفرص مثل الشلهوب ضيعها يلا بس اهم شي تأهلنا الوعد يوم الخميس امام الرياض
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 07/03/2005, 07:27 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/09/2001
المكان: Riyadh & Dammam
مشاركات: 336
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الغريب
[align=center]
]** الهلال البارحة كان غائب إلى غائب جزئي مع توقعات باستمرار انخفاض درجات المستوى بفعل الرياح الباردة القادمة من ( انقولا ) ولا توقعات قريبة بهطول ( أهداف ) !!

[/align]

وارتفاع درجات الحرارة لدى جمهور الهلال

مبدع يالغريب كعادتك
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 07/03/2005, 07:44 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/05/2004
مشاركات: 1,214
الف شكر وضربت جزاء واضحه


بس اللي رفع ظغطي ديسلفا اللي قاعد يتمشى في المباره المفروضض نحط الصويلح احسن منه ياجماعه بكثيررررر اصل مافيه مقارنه 0
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 07/03/2005, 09:25 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: في صومعة الحياة ..!!
مشاركات: 9,999
[frame="7 80"][align=center]
إقتباس
** كثيرا ما غير نزول الموري موازين المباراة وقلبها لصالح الهلال بفعل نشاطه ومهارته وفكره الكبير رغم صغر سنه وأمام الوحدة وبينما كان الموري يحترق في الاحتياط ... كان جبل الجليد ديسلفا غارقا في سباته العميق ناقلا العدوى إلى ( باكيتا ) الذي استمتع بالنوم تاركا الجمهور على أمل أن يستيقظ المهاجم أو يستيقظ المدرب !! كلاهما كان نائما واستيقظ الحظ هذه المرة مجددا الفرصة للهلاليين كي يتداركوا فريقهم قبل ضياع الأهم وتدمير ماتحقق من مهم !! فهل هم فاعلون !!

وازيدك من الشعر بيت
الموري كان خارج القائمة نهائيا

الف شكر اخوي على موضوعك [/align]
[/frame]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:35 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube