#1  
قديم 07/03/2005, 08:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محــب
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/03/2002
المكان: ..{ ـإلـريـِـِـِآض ..
مشاركات: 867
كالعادة محللي الـart لاينصفون الزعيم ابداً

في البداية أقول مبروك للفريق الهلالي الفوز وإن كان المستوى الذي ظهر به لم يكن مقنعاً ولكنه كان يستحق الفوز لانه كان أفضل من فريق الوحدة في أغلب فترات المباراة .
ولكن الشي المحزن جداً هو التعمد الواضح من محللي قناة ART في التشكيك بصحة ضربة الجزاء وايهام المشاهد بأنها من اختراع حكم المباراة كما قال الجهبذ محمد فودة الحكم المعتزل والذي قام برصد بعض اللقطات له أعضاء القناة وجميعها كانت لصالح الوحدة ولاموا عليها الحكم كثيرا الامن لقطة واحدة كانت لصالح الدوخي ضد الكويكبي وقالوا بأن المفترض إعطاء الكويكبي كرت أحمر وليس أصفر ( طبعاً الكلام هذا قالوه على أساس انهم محايدين )
ونطق مدني رحيمي قائلاً أن ضربة الجزاء لاأساس لها ولم يكن هناك دفع أو شد ولو كان هناك شد لسقط الشلهوب على الخلف وليس للامام مع أن الشلهوب سقطاً للخلف وأيده في هذا القول مدير الحوار أو الخوار على داود، في حين اتفق محللو الاستديو الرياضي في قناتنا بأن ضربة الجزاء صحيحة وهذا ماأكدة ماجد عبدالله ونجيب الامام الذي كان شجاعاً في الرد على بتال القوس حينما قال بأن الهلال سرق الفوز ورد عليه قائلاً هذه كامة صعبة أن نقول بأن الهلال سرق الفوز ولكن لنقل بأنها هديه من مدافع الوحدة الذي شد الشلهوب واستحق على اثرها على ضربة جزاء !
عموماً نحن جميعاً راينا المباراة ولو كان الاخراج على مستوى عالي لمنع كل هذه البلبه ولكن !!
في النهاية اتمنى أن اعرف اصرار المدرب على ابقاء ديسلفا طوال المبارة رغم تواضع مستواه وهداره لكل الكور التي تصله وكان من المفترض الزج بأحمد الصويلح بدلاً منه .
نتمنى من المدرب التنبه لاخطاء هذه المبارة وتداركها في اللقاء القادم والذي من المتوقع أن يكون مع فريق الاتحاد الذي يفوق فريق الوحده بمراحل !
في الختام اقدم باقة ورد للاعب الذي تحسن كثيراً وكثيراً جداً (فهد المفرج )على اخلاصة واكماله المباراة وهو مصاب اصابة قوية في الرأس والجميع شاهد الدماء على الرباط الذي وضع على راسه واضطر لتغييره مرة اخري لتشبعة بدمائه .. قمة الاخلاص والتفاني من اجل شعار الزعيم.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/03/2005, 08:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
أعتقد أن علي داود انفضح أمس فهذا المقدم بعد كل مباراة واعتراض على الحكام يخرج ليقول للجماهير الحكم بشر يخطئ ويصيب وأفضل الحكام أقلهم أخطاءا ولاكن هذه المقولة ذهبت بالأمس ادراج الرياح وبدات غيرته على ناديه الوحدة في الظهور طبعا الأستاذ المحلل الكبير مدني رحيمي ما حيلقى فرصة أكبر من هذه عشان تصفية الحسابات


كلمة أخيرة شكرا لله ثم لقناة أوربت التي أظهرت بعد الله عز وجل الحق

ولا تستغربوا اذا سمعتم هلالين يشككوا في ضربة الجزاء لأن الحقيقة حصريا على أفضل قناة في التغطية الأعلامية أوربت
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube