#1  
قديم 06/03/2005, 11:39 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/09/2004
مشاركات: 583
الهلال فريق كل المدن __العتبان الثنين كسبوا جولة الجمهور __والخثران ثقة __رأي آخر

الحمد لله كسبنا مباراة الوحدة بس الأعصاب تلفت مرة بسبب الثقة المفرطة لنجوم الهلال ::: وأنا هذي إنطباعاتي عن المباراة :
** أثبت الهلال أنه فريق كل المدن وأن هذه المباراة اللي أقيمت في مكة المكرمة وحضرها جمهور هلالي غفير تجعل الهلال يطالب المرات القادمة بقوة في حال تغير الملعب كما حصل أمام الوحدة لأنه كما للوحدة جمهور على أرضها فالهلال أيضاً له جمهور غفير على ملعب أي فريق يقابله ومن حق إدارة الهلال أن تطالب كما لو كانت المباراة على أرضها والآنبس عرفت سبب ثورة منسوبي الوحدة وغضبهم حينما تم نقل المباراة إلى الشرالئع مع أنه المنطق يقول أنهم أصحاب الأرض والجمهور ومن حقهم أن تتاح الفرصة لجمهورهم بالحضور ... لكن الواقع يقول أن المستفيد من خاصية الجمهور كان الهلال .
** كسب العتبان الثنين حسن والمفرج الجولة مع الجماهير الهلالية التي كانت تظهر عدم الإرتياح في كل مباراة يشاركون فيها ويبدو أنهم ثبتوا أقدامهم في الفريق ،، فحسن صد أكثر من كرة بطريقة سينمائية ( وكوني انا قديم مرة فأقول على رأي صدقة أنها ذكرتني بإبراهيم اليوسف زمان ) أما فهد المفرج فقد استمات في اتلدفاع وتعملق وأنقذ كرة من حلق المرمى كادت أن ترتطم ساقه باالقائم وأنقذ كرات عديدة ولعب وهو ينزف بغزارة وأثبت فعلاً أنه يحب الهلال ...
** نجوم الهلال (حسن والمفرج وتفاريس والخثران ) واسوأ مافي الهلال اليوم ( سامي والشلهوب) والكارثة المحققة فعلاً النجم النشبة عزيز فهو أن كان جيد في الإلتحامات وقطع الكور فإن تمريراته دايما مقطوعة وثغرة على الفريق .........أما ديسلفا فلا تعليق !!
**تساؤل كبير أين الصويلح والموري ؟؟ ولماذا ماريح المدرب المفرج بعد إصابته ويوجد لديه خليل ..................
*** إذا سارت الأمور كما هو متوقع وتأهل الإتحاد لملاقاة الهلال فإن الفريق يحتاج إلى من يوقظه من سباته ويحتاج الهلال إلى مجهود عظيم حتى يتعملق ويخمد النيران الإتحادية التي تغلي من أثر الرباعية السابقة ( الله يستر ) .
** إسمحوا لي ياجماهير ياهلالية وأنا اقدم واحد فيكم في تشجيع الهلال ( بكل ثقة ) فالبلنتي ماهو واضح ،، بس اللي يخليني أعتقد أنه صحيح أن الإحتجاج عليه كان قليل وماثارت الجماهير الوحداوية عليه .....
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/03/2005, 11:55 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/02/2005
مشاركات: 83
نقاط جميلة وصحيحة

خط الدفاع الهلالي كان نجم المباراة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube