#1  
قديم 05/03/2005, 06:04 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/10/2004
المكان: نصف الكرة الارضية
مشاركات: 232
مسخره

السلام عليكم وبعد،
قالت مصادر صحفية سعودية صادرة أمس الجمعة أن إدارة نادي الوطني من تبوك (أحد أندية الدرجة الثانية) عرضت على شقيقتها في نادي النصر (درجة ممتازة) مبلغ 300 ألف ريال مقابل نقل مباراة الفريقين ضمن دور الثمانية في كأس ولي العهد السعودي والتي ستقام مساء اليوم في الرياض إلى مدينة تبوك .

وذكرت المصادر أن إدارة الوطني قدمت هذا العرض للنصر منذ يومين مضت بدعم من أمير منطقة تبوك صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز رغبة من أبناء تبوك في تكرار سيناريو مباراة الأهلي ضمن البطولة ذاتها والتي لعبت على أرض تبوك وتأهل عبرها فريق الوطني إلى دور الثمانية في واحدة من أكبر المفاجآت في تاريخ المسابقة بعد الأداء المذهل من قبل لاعبي الوطني أمام جماهيرهم التي زفتهم لمباراة النصر هذا المساء .

وعلى الجانب الآخر رفضت الإدارة النصراوية وبشدة هذا العرض مبدية تمسكها بحقها في لعب المباراة على أرض النصر أملا في الحضور الجماهيري المتوقع من قبل جماهير النادي ومبدية استغناءها عن هذا المبلغ المعروض من إدارة الوطني .

هذا العرض وهذه (الحركة) لم تكن الغرابة في لبها بالتحديد فهي أمر مشروع كرويا بل كانت الغرابة الجماهيرية في مقدمها الوطني ومتلقيها النصر , فقد تعودت الجماهير السعودية منذ زمن بعيد أن تراها عادة من الفرق الكبيرة حين تعرض أموالها على الفرق الصغيرة في بطولات كأس ولي العهد حين تكون المباراة على أرض الفريق الصغير بافتراض أن الفريق الكبير فائز لامحالة لكنه لايريد إرهاق لاعبيه والسفر إلى مدينة الفريق الصغير والذي يرون دائما أنه خاسر بالتأكيد لكنه سيكسب المال فيما لو لعب على أرض الفريق الكبير .

بعد هذا العرض الكبير من نادي الوطني والذي لعب لعبة الكبار مع منافسه النصر سنرى هذا المساء هل هذه الثقة من أبناء تبوك في محلها وأنهم فعلا كبار والنصر هو الفريق الصغير ؟ أم أن لاعبي النصر بكبريائهم وشموخهم واسمهم الكبير سينهون هذه التمثيلية التي لعبها الوطني بتقمصه لشخصية الفرق الكبيرة وينهون قصة هذه التمثيلية الجميلة التي أدى بطولتها هذا النادي المذهل القادم من دوري الدرجة الثانية ؟

قعلا فريق صغيييييييييير و مسخره و بالتوفيق للوطني
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/03/2005, 06:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,059
والله مسخره
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/03/2005, 02:19 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 31/01/2005
مشاركات: 41
ههههههههههههههههههههه
اصلا كانو يبون الفلوس بس خافو من الصحافه والجمهور
والله مسخره
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/03/2005, 10:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
والله لو النصراويين لو راحوا لي تبوك كانت مصخره من جد
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:35 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube