المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/03/2005, 07:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
عاجل اعلان وفاة (؟؟؟؟) وقريبا لقب القرن للهلال وشكرا للكاتب س = وش = وص ونجومية مضواح

==================( بسم الله الرحمن الرحيم ) ============
تحية طيبة ------------------------------------------------- وبعد
اصبح الزعيم على اعتاب مجد جديد في بطولة ابطال العرب وتحدد ان يلاقي الهلال فريق الوداد المغربي
بطريقة الذهاب والاياب وبالمناسبة ممكن يحصل تضارب بالمواعيد مع دور الاربعه لكاس ولي العهد
الذي من المتوقع ان يخوض الهلال مبارياته ضد الاتحاد بطريقة الذهاب والاياب =
ابدع فريق الهلال الشاب ضد الافريقي رغم الامطار وصلابة الافريقي الا اننا كسبنا فريقا رائعا
ابدع عبدالله معيوف بالحراسه ومضواح بالدفاع والصويلح بالهجوم واثبت الهلال صلابة قاعدته
تبقى للهلال مباراة هامة ضد الوحده على ملعب الشرائع لابد نحسمها من الشوط الاول
========
صيد&& وتعليق
كيف شارك هيريرا؟!
عبدالكريم الجاسر
لا أدري كيف شارك المحترف الكولومبي في صفوف الاتحاد جيو هيريرا مجدداً في المنافسات المحلية، وهو مَنْ تم تحويله للمشاركات الخارجية بعد أن شارك محليا في بداية الموسم ولم يستطع اقناع الاتحاديين ليتم تحويله للمشاركات الخارجية ليكون اللاعب الرابع في صفوف الفريق.
وما نعرفه كرياضيين ومتابعين أن لجنة الاحتراف رفضت في وقت سابق اعادة تسجيله محليا واللعب باللوائح بما يتوافق وتخبطات بعض الأندية في تعاقداتها.. وهو الموقف الذي نذكره جيدا للجنة حينما رفضت طلبات مماثلة لأندية أخرى وعلى رأسها الهلال، حيث أجبر الهلاليون على ابقاء الكاتو رابعاً وعدم السماح باعادته مجدداً، لكن هذه القرارات والأنظمة المتشددة التي يقال انها تطبق على جميع الأندية تتوقف طويلا أمام نادي الاتحاد بالذات وينفذ الاتحاديون ما يريدون علناً وبشكل فيه من المجاملة والدوران على اللوائح ما يجعل المرء يقف حائراً حول هذه المجاملة الخاصة للاتحاد وتمرير هذا التلاعب مراراً وتكراراً.. ففي موسم مضى كرر الاتحاديون نفس الحركة وهي التلاعب بالمشاركة الخارجية والمحلية وتبديل ما يريدون من لاعبين وكما يشاؤون.. وبعد ذلك جاءت فضيحة ديمبا وبديله الأرجنتيني زاراتي، وحاليا ها هو هيريرا يعود ليشارك محليا مرة ثانية وبشكل مخالف للأنظمة واللوائح.. أقول مخالف لأن هذا ما أعتقده، فإن كان هناك لوائح وأنظمة جديدة فلتعلنها اللجنة للجميع، وإن كان هناك أيضا لوائح خاصة بنادي الاتحاد ولاعبيه الأجانب فإننا نريد معرفتها، وليعرفها الجميع؛ لأنه لا يوجد أي تفسير منطقي يجعل اللوائح مطاطة بهذا الشكل المخجل والمفضوح ولمصلحة ناد واحد اعتدنا أن يكون له معاملة خاصة. وليعلم الجميع أن ترك مثل هذه الأمور مفتوحة ومن دون أجوبة توضح لماذا وكيف وما هي اللائحة التي تسمح بمثل هذه المشاركة، هو بلا شك ضد نظام الاحتراف والذي أهم عناصره الالتزام ومنها الالتزام باللوائح والالتزام بالمساواة والعدل بين الجميع.
======
@ التعليق @
لاجديد في الموضوع ونادي الاتحاد وقضية ديمبا ليست عنا ببعيد وحقيقة غريب هذا الامر تسجل لاعب
وتلغي عقده وتسجله داخليا وتبعده وترجعه = مسرحية التلاعب بالانظمه والمستفيد اتحاد البلوي
وعاشت لجنة الاحتراف عالية خفاقه
لابد يفتح ملف الخيانات وكيف اعيد تسجيله داخليا فهل من مجيب
؟؟؟؟؟
--------------------------
السهل الممتنع
الدبل.. ليت غيرك قالها!
صالح السليمان

كون الاتحاد الآسيوي لم يفرج بعد عن حق الهلال السعودي المغتصب المتمثل بلقب (فريق القرن الآسيوي) فهذا لا يعني أن الأمر حسم وضاع اللقب.. فالزمن كفيل بالإفراج عنه شاء الاتحاد الآسيوي أم أبى.. فحق وراؤه مطالبون لن يضيع.. وعدم تحرير اللقب حتى الآن لا يبرر لكائن من كان خصوصا إذا كان في موقع المسؤولية وطرفا أصليا في هذا الموضوع المتنازع عليه أن يحاول تبرير هذا الاغتصاب ويتحدث باسلوب ومضامين لا تحترم عقلية القارئ وتخاطبه بذهنية ما قبل أربعين عاما.. متجاهلا أن الزمن تغير والمجتمع تطور والناس تعلمت وتثقفت وأصبحت أكثر وعيا وثقافة ونضجا وفهما.. وفي عصر انفجار المعلومات وثورة الاتصالات وتحول العالم إلى غرفة صغيرة لا يوجد احتكار لمعلومة أو ممارسة لوصاية أو فرض لرأي.
* فقد اطلعت على لقاء صحفي مع الأخ عبدالله الدبل عضو الاتحاد الاسيوي في ملحق الشرق الأوسط (عالم الرياضة).. ولوجود ما أرى أنه مماحكات ومغالطات وتشويه لبعض الحقائق.. (ربما بحسن نية) سأتناول بعض نقاط من هذا الحوار لمناقشتها وتقريضها ليكون توضيحي موضوعيا ومنطقيا وليس مجرد تشكيك وانتقاد غير موثق.
* يقول الدبل.. نادي القرن لا علاقة له بالاتحاد الاسيوي ولا يوجد لدينا شيء اسمه نادي القرن.. وان هذا مسمى اخترعته الصحافة السعودية!!..
قلت (كيف اخترعته الصحافة وجميع الاتحادات القارية حتى الاتحاد الأوربي اختارت ناديا للقرن.. واسأل عن ريال مدريد والأهلي المصري الخ.. فلماذا الاتحاد الاسيوي شذ عنها في هذه الجزئية فقط؟ وهو الاتحاد القاري المشهور بتبعيته وتقليده للاتحادات القارية الأخرى؟.. ثم الم يختر الاسيوي لاعب القرن وحارس القرن الاسيوي.. لماذا غص وتحشرج عندما وصل لنادي القرن..؟ ولماذا الغي الاختيار وحجب اللقب بعد الاجتماع الشهير عقب بحث ملفات الأندية المرشحة للقب)؟!..
* يقول الدبل قرأت تقارير في الصحافة السعودية وما تناوله أحدها أن رئيس اللجنة الإعلامية بالاتحاد الآسيوي سعودي وضد الأندية السعودية وهذا دفعني للضحك فهو كلام مضحك اللجنة ليس لها أي علاقة لا من قريب ولا من بعيد بنادي القرن..
(ولكن الآراء السابقة واللاحقة تناقض ما ذكرت وإذا كان لا يوجد علاقة لماذا هذا الدفاع المستميت عن حجب اللقب)؟
* ثم يقول ومن الذي سمى الهلال أو الاتحاد أو النصر بنادي القرن؟
(للأسف هذه مماحكة أولى وتشتيت للموضوع ومغالطة مكشوفة.. وكأن الهلال يطلب ما ليس له أو يطلب ماهو حق لأندية هي الأخرى مظلومة!.. فأصغر رياضي يعلم يقينا أن الهلال هو المرشح الوحيد للقب كما يعرف يقينا ان 1+1=2 وإذا كان الدبل بعضويته الآسيوية والتي تقارب الـ 27 عاما ولا يعرف فهذه مشكلته هو.. ولو كان النصر أو الاتحاد لأحدهما حق باللقب لاحتفلت الكرة السعودية به منذ أربعة أعوام.. ولن يستطيع لا ابن همام ولا بيتر فليبان مصادرته.
* يقول الدبل لا يوجد شيء اسمه نادي القرن ولن نخترع نظاما أو آلية لنرضي ناديا سعوديا معينا أو نادي بالصين!
(سبحان الله قبل قليل يقول لا علاقة للجنة من قريب ولا من بعيد بنادي القرن.. وحديثه الآن على شاكلة.. لن نخترع!.. لنرضي!.. يناقض ذلك ويكشف أنه صاحب قرار.. أما نادي الصين فلن تضيع حقوقه بوجود فليبان ولن تضيع حقوق أندية قطر بوجود ابن همام ولن تضيع حقوق أندية الإمارات بوجود السركال ولا حقوق أندية الكويت بوجود أسد تقي!
* ثم يقول الدبل لا أدري كيف اختلقتم قضية من لا شيء!..
(ترى هل سيكون هذا رأيه لو كان المرشح للقب نادي الاتفاق أو النصر والذي لعب في صفوفهم في عقد الثمانينيات)؟
* حاول الدبل أن يعيد سبب مطالبة الهلاليين للقب فريق القرن إلى اختيار احدى المؤسسات العالمية للهلال في قائمة أفضل مائة ناد في تاريخ الكرة.. وأشار إلى أنه اختيار لا يعتد به!.
(وهذا مماحكة أخرى وبعثرة للأوراق وخلط للحقائق وتشتيت لمحور النقاش.. فموضوع المؤسسات العالمية هذه شيء مختلف.. فأحقية الهلال باللقب لا يحتاج لشهادة مؤسسة.. فهي حقيقة يقينية كحقيقة 1+1=2 فلا يوجد هنا مجال للتقدير أو الاجتهاد.. ومسؤولو الهلال أشاروا للمؤسسة كشهادة جديدة على أحقيتهم باللقب.. ولسان حالهم يقول حتى المحايدين والأجانب اعترفوا بحقوقنا وأفضليتنا.. فمتى تنصفنا أيها الاتحاد الآسيوي؟
* يقول الدبل لا أتمنى أن أكون رئيسا للاتحاد الآسيوي والأمور التي تهم الاتحاد السعودي ماشية ومقضية سواء كان الدبل رئيسا ام لا.. (ولكن بقي تحرير لقب فريق القرن فهو من حقوق الكرة السعودية الضائعة والمهدرة) * وبعيدا عن لقب نادي القرن.. يقول الدبل اتحدى أي نصراوي يثبت أنني لم أساعد النصر أو لم أقف بجانبه.. ورئيس نادي النصر على علم بكل ما قمت به تجاه النصر ومن لديه ذرة من الشك فليذهب لإدارة النصر فلديها الجواب الشافي..
(مكابر وجاحد من ينكر الجهود الجبارة التي يبذلها الأخ الدبل في مساندة ودعم النصر السعودي.. ولا أحد ينسى بالذات الموقف التاريخي والجهود الضخمة التي بذلها لاقناع (الآسيوي ثم الفيفا) لقبول النصر كممثل لآسيا في مسابقة أندية العالم بالرغم من أنه لم يكن حاملا للقب.. حيث كانت المشاركة محصورة فقط بأبطال موسم 99م!.
* أخيرا ترى هل نلوم ابن همام وفليبان على ما اقترفته أيديهم؟ على كل حال بوجود سمو الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم لن تصادر حقوق أي ناد سعودي ولن تضيع هباء.
أسد تقي.. وصحوة ضمير
في تزامن نادر ومصادفة غريبة وتباين في وجهات النظر.. نشرت الرياضية تصريحا (للكويتي) أسد تقي عضو الاتحاد الآسيوي ورئيس لجنة المسابقات قال فيه إنه حان الوقت لبحث إقرار جائزة نادي القرن!.. وتصريح أسد هذا رد كاف على من زعم أن مسمى (نادي القرن) اخترعته الصحافة السعودية! أو أنه لايوجد في أجندة الاتحاد الآسيوي ما يسمى بنادي القرن.. وإذا صحا ضمير أسد فسيأتي الوقت الذي تصحو فيه ضمائر بقية مسؤولي الاتحاد الآسيوي..
--------
@ التعليق @
لافض فوك اخي صالح وحجة الهلاليين يامن بقي سيفا في وجوه الخونة والمرتشين واقول عن الدبل
كما قلت اخي في بقية موضوعك
قطع على النادي فرصة استضافة كأس أندية العالم.. والآن يخذله ويقف موقف الخصم فيما يتعلق بلقب نادي القرن.. ثم يشكك في اختياره ضمن أفضل مائة ناد بتاريخ كرة القدم= ( انه الدبل )
----------------------
ان لم تستح.. فاصنع ما شئت
بقلم= عبدالله الشمراني

@@ بعد ان كان اول المؤججين.. وأول من طالب بصلب عبدالغني قبل شطبه وبعد ان وضعه كبش فداء لطيش لاعبي ناديه في البطولة العربية الماضية.. جاء يتسلح برداء المصلح الذي يبحث عن المصلحة العامة والخير للجميع.
@@ وبعد ان جلد عبدالغني بقلمه كما جلده مرزوق والودعاني على مشهد من حاضري ملعب الأمير عبدالله الفيصل..
والمتابعين عبر الفضائيات.. جاء هذا المسكين يستجدي عطف سمو أمير الشباب العربي بالتدخل بأمره على مدير مكتب الغربية الاستاذ صالح الدعيجي بالضغط على اطراف النزاع.. (ويعني بذلك عبدالغني) لقبول الصلح مع جلاديه.
@@ المسكين حاول استثمار لقاء قطبي الغربية الاهلي والاتحاد الدوري.. وتقمص ثوب المصلح متناسيا دوره المؤجج.. واثارته المتكررة للقضية معتقدا ان القارئ قد نسي ذلك الوجه الذي استبدله بوجه آخر عندما احس بأن القضاء في طريقه لانصاف المظلوم من الظالم.
@@ القارئ لم ينس بعد الالفاظ التي سطرها قلم هذا المسكين.. التي خدش بها حياء عبدالغني حينما شبهه بكل بجاحة بالمذيعة رانيا الباز ومرزوق العتيبي بالزوج المتسلط الذي أدب عقيلته بالسياط التي تشابه ما حدث لعبدالغني.
@@ أفبعد هذا التقريع.. والهجوم.. والاساءات.. يكون لهذا المسكين (وجه) لتقمص دور المصلح.. والبحث عن المصالحة.. وهو من تسبب في توتر الاعصاب.
@@ ان لم تصدقوني ايها الاحباب.. اسألوا الاستاذ صالح الدعيجي نفسه فلديه العلم اليقين بما حدث من هذا المسكين وما دار منه في ملعب جدة.. وفي مكتب جدة حيث تناول الاخ صالح ذلك في ثنايا رده على استفزازات هذا المسكين التي لم يسلم منها احد.
@@ أفبعد كل هذا له وجه يطلب المصالحة بين الظالم والمظلوم.. وهو من أجج نار خلافهما.@@ لا شك ان حكم القضاء الذي يتهدد صاحبيه هو ما دفعه الى ذلك ولكن هيهات ان تجدي توسلاته.. فالكل يدرك اهدافه.. ويتذكر افعاله.. ولن ينصرف احد الى اقتراحه فليهدأ بالا فالمذنب سينال جزاءه من على طاولة القضاء.. وبعد هذا لا نقول سوى: ان لم تستح فاصنع ما شئت=
-------------
@ التعليق @ هذا هو عدنان جستنيه الذي يحاول لفلفة قضية مرزوق العتيبي وعبدالغني وحاول
ان يسحب قضية شكوى عبدالغني لمرزوق من المحكمة للصلح
عموما حسين عبدالغني رفع دعوى قضائية ضد الجستنيه الذي لقبه برانيا البازالتي جلدها زوجها يونس
ونتمنى ان يكسب عبدالغني القضية ولا يتنازل عن حقوقه لان هؤلاء استفحل خطرهم

الاتحاديين استطاعوا رفع الايقاف عن نور واخضعوا اتحاد السلة لمصلحتهم
لجنة الانحراف وليست الاحتراف سايرتهم والان يدخلون الدعيجي لدى سلطان بن فهد للعفو عن مرزوق العتيبي ولكن هيهات تنطلي هذه التوسلات على عقلاء الاهلي
------------------
اخيرا مقال رائع لعميد الكتاب عبدالرحمن السماري في جريدة الرياضيه
الكتّاب الاتحاديين أساءوا لناديهم
عبدالرحمن السماري
هناك حقيقة يجب ألا ننكرها ولا نتجاوزها أو نقلل من خطورتها.. وهي أن بعض الكتاب الرياضيين.. الذين يطلق عليهم في الوسط الرياضي (كتّاب الأندية) يساهمون بشكل مباشر في تكريه الناس.. أوعموم الجماهير في هذا النادي أوذاك.
* هم يتصورون.. أنهم يخدمون النادي أو يدافعون عنه.. أو يمنحونه مكانة.. أويرفعون من اسمه.. أو يدفعون تهماً عنه.. ولكنهم في الغالب يسيئون إليه.. ويسيئون إلى سمعته ومكانته.. وبالذات إذا كان نادياً كبيراً.. يحتل مكانة مرموقة.
* نحن نقرأ كتابات في بعض الصحف والمجلات والملاحق والإصدارات الرياضية.. تنضح (باللامسئولية).
* كتابات بالفعل.. غير مسؤولة.. كتابات كلها تعصب لنادٍ معين.. وكأن باقي أنديتنا الـ(152) ناديا.. هي لقارة أخرى.. أو كوكب آخر لا يعنينا.
* لماذا.. كل هذا التحيز؟ ولماذا كل هذا التعصب؟ ولماذا.. كل هذا التجاوز؟ ولماذا كل هذا التشنج؟
* هل أعطيكم مثلاً سريعاً وبسيطاً؟
* تلك الكتابات التي ظهرت أخيراً وقالت.. إن نادي الاتحاد هو نادي الوطن العربي كله.. وأن اسمه نادي الوطن.. وطنطنات أخرى كثيرة تسيئ لنادي الاتحاد،
وتسيئ لتاريخه ومكانته.. وتهز ثقة الناس فيه.. وتجعل مشجعيه وهم نخبة.. يغضبون من هذه الكتابات الرديئة.
* لماذا.. الاتحاد هو نادي الوطن لوحده؟
* نحن لا نقلل من قيمة ومكانة هذا النادي الكبير.. ولا نقلل من شعبيته وجماهيريته.
* ولا نقلل من تاريخه ومكانته.. ولا نقلل من اسم هذا النادي.. ولكن.. لماذا هو نادي الوطن لوحده؟
* نحن لا نريد أن نقول.. إن نادي الاتحاد ظل لعشرين عاماً.. دون أن يصعد منصة التتويج ولو مرة واحدة.. ولم يحصل حتى على بطولة دورة تنشيطية.. ولولا نظام المربع الذهبي لواصل الاتحاد سنوات القحط.. ومع هذا نحن نقول إنه نادٍ كبير، وله اسمه ومكانته.. وله قاعدته الجماهيرية، وله تاريخه، وله أمجاده.
* إن هذه التسمية.. قد تدفع مثلاً الهلاليين ليقولوا.. نحن نادي الوطن الحقيقي، فقد فزنا ببطولات وطنية على رأسها بطولة كأسس المؤسس صقر الجزيرة غفر الله له.. وأسكنه فسيح جناته.. بمناسبة مرور مائة عام على توحيد هذا الكيان العظيم.
* كما فاز الهلال ببطولة التضامن ضد الإرهاب.. وبطولة الصداقة الدولية وبطولة الخطوط السعودية بمناسبة مرور (50) عاما على إنشائها.. وبطولة السوبر السعودي المصري.. بطولة أندية مجلس التعاون.. والبطولة العربية أبطال الدوري.. والبطولة العربية أبطال الكأس.. وبطولة النخبة العربية.. والبطولة الآسيوية أبطال الدوري، والبطولة الآسيوية أبطال الكأس، وكأس السوبر.. واللقب (الزعيم) والرصيد (41) بطولة.
* أوليس هذا.. هو نادي الوطن الحقيقي؟
* هكذا سيقول الهلاليون الذين حصدوا بطولات وطنية
.. ومع هذا نقول كلا الناديين ناد كبير.. وله اسمه ومكانته وله تاريخه وله أمجاده وله جمهوره العريض الكبير.
* إنه ليسوؤني.. ويسوء كل مخلص ومحب للاتحاد.. أن يتحول إلى أداة للتندر في المجالس.
* هناك من يسترجع ويقرأ تلك الكتابات.. ثم يضحك ويتبع ذلك بالنكات والتعليقات والغمز واللمز.
* هل يدرك ذلك الاتحاديون؟ وهل يحترمون تاريخ ناديهم؟
* لا نريد أن يكون الاتحاديون ممن يُحمدون بما لم يفعلوا.=
----@ التعليق @
ابدعت اخي ابو سعد عبدالرحمن السماري في تشخيص واقع صحفيي الاتحاد وكسبت الرياضية كاتبا
مبدعا بقامة السماري ونشكر الاستاذ سعد المهدي لاستقطابه هؤلاء الكتاب المتميزين
======
اخيرا نعطر انظاركم بمقابلة الموسم التي كشفت الوجه الحقيقي عن نادي النصر وسميناه الكوارع
صالح البشري لاعب ناشئين النصر حينما
صرح للرياضي وانتقد اوضاع ناديه وقال

ننام على البلاط في غرفة البلياردو عندما يعسكر الفريق الاول بالنادي ونتغطى ببطانيات قديمه !!؟؟))

(( نأكل ماتبقى من اللاعبين الكبار واغلب الاحيان نتناول الكوارع مع العمال السودانيين!!؟؟؟ ))
(( كذبت على اهلي وابلغتهم اني التحقت بمدرسه خاصه والحقيقه انه تم الحاقي بمدرسه حكوميه قديمه جدآ ولا تدرس معظم المواد وبعد شهر ونصف من بدء الدراسه ؟؟؟))

(( كان الوعد عند التسجيل ( تأمين شقه ومدرسه خاصه وراتب هاو 3000 خفض الى 1500 ومواصلات ) وبعد التسجيل تحولت الى سراااب ؟؟))
(( اشتكينا الحال لطوب الارض ولا حياة لمن تنادي والاجابه دائمآ ( انتظروا !!!) ))

(( نغسل ملابسنا بانفسنا لاننا مغتربون ولم يراعي احد سننا الصغير ))

(( الحياء منعنا من الحديث مع لاعبي الفريق الاول طلبآ للمساعده واشكر لاعبي الفريق الاول الاخ نايف الدوسري وعادل البيشي وفيصل الصوينع فلهم معروف كبير برقبتي ومساعدات لن انساها ابدآ ))

(( لا يوجد ملابس واطقم موحده للفريق ولا احذيه ولا مياه وعندما نقابل اي فريق نجد ان لهم زي موحد ويوجد لديهم ملابسهم صيفيه وشتويه وهذا يؤثر علينا نفسيآ ))

(( مدربنا ( روكي ) ياخذنا بليموزين على دفعات وعلى حسابه الخاص لنتفرج على مباريات الفريق الاول المقامه بالرياض بمعلب الملز لنتعلم ونستفيد =
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/03/2005, 08:05 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/02/2005
مشاركات: 134
مشكوووووووووووووووور

سلمت يداك يا ابا اسامه

قل اللى قلته ياذيب هو عين الصواب

اولا مشكلة البلوي واجانبه

من المؤسف انه استثمر ثغرات قانونيه في لوائح وانظمة الاتحاد السعودي الموقر

يا اخى بحكم اني طالب قانون بجامعة الملك عبد العزيز بجده

اطلعت على بعض انظمة الاتحاد ووجدت ان اخي الصغير قد يستفيد من الثغرات الفاضحه التى وضعت

وكذلك استفاد الاخ البلوي من ذلك وقد حصل الشئ هذا ليس مرة واحده بل اكثر من اربع مرات

يعني معقوله اتحاد اقوى دوري عربي ان الذي يسنن انظمته قلة غير واعيه وغير مدركه

للانتهاكات التى حصلت وسوف تحصل

ولعلمك يا اخي انه لا يوجد لبعض الانظمه واللوائح مذكرات تفسيريه توضع لابسط النظم !!!!!!!!!!!!!!!

اماعن نادي القرن فان الهلال يستحقه سواء رضوا شرذمة ابن همام والدبل ام لم يرضوا

والدليل انجازات الهلال ورجالاته في كافة الاصعده

والهلال هو فريق الوطن بلا منازع ومن له الحق في إعطاء فريق الاقليه السعوديه !!!!!!!!!
وانه والله احس بالضيم والالم عندما اقراء هالكلام اللى قلته
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/03/2005, 08:21 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/03/2004
المكان: نــــجــــد الحبيبة
مشاركات: 263
يعطيك العافية أبو اسامة وهذي المواضيع الي حقيقة تخلي الانسان يعجب فيك..

تسلم ويعطيك الف عافيـة...

بخصوص الدبــل فصدقوني لابيده حل ولا ربــط فالدبل مسير من قبل الأمير تركي بن خالد بن سلطان واسئلوا من هو تركي بن خالد.. وستعلمون....

ام عن لقب القرن... فالهلال سيحصل عليها ليس من ابناء الوطن (البررة) وإنما من المنصفين الذين لايبحثون عن الحقد والمصالح بل يبحثون عن الأحقية..

واليوم هناك تصريح لمسئول بالاتحاد الآسيوي يقول بان الاتحاد انتهى من دراسة ملف الترشيح والذي سيتناول كيفية الاختيار والهلال السعودي هو المرشح الأول .... بحيث أن بطولاته الاسيويه تساوي بطولات الفرق الكورية جميعا..

قبل سنة ونصف وفي جريدة الرياضية.. صرح فيلمبان(الغفلة) بان مسئولين سعوديين وخليجيين بامانة الاتحاد الاسيوي هم من طالبوا بحجب لقب القرن.. أي بجاحة يا ...... تعرفونه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/03/2005, 08:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/11/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 303
[glint][frame="1 80"][align=center]مشكور أبو أسامه ..[/align][/frame][/glint]
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03/03/2005, 09:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2003
المكان: In No Where
مشاركات: 4,686
[align=center]الاخ ابو اسامه

مشكورين والله يعطيك العافيه

دائما تتحفنا بابداعاتك وتعليقاتك المميزه لما يجري على الساحه الرياضيه وبالذات ما يخص الزعيم منها فلك منا كل تحية وتقدير.
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03/03/2005, 09:37 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/01/2005
مشاركات: 24
مبدع مبدع دائما يا أبوأسامة




اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03/03/2005, 09:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
المكان: دبـــي
مشاركات: 1,970
مشكوووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03/03/2005, 10:49 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/09/2004
المكان: بيتنا
مشاركات: 799
مشكور أبا أسامة
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04/03/2005, 02:51 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/09/2003
المكان: www.allsport9.com
مشاركات: 862
مشكووووور

الله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04/03/2005, 03:16 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/06/2004
المكان: U.S.A
مشاركات: 428


مشكور

انشاء الله يحصل الهلال على اللقب
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 04/03/2005, 04:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميار
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 11/10/2003
المكان: العاصمة معقل فريق القرن
مشاركات: 15,938
يعطيك العافيه قلبي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 04/03/2005, 05:16 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/03/2004
المكان: جده
مشاركات: 660
مشكور يابو اسامه حقيقي شغل متعوب عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 04/03/2005, 08:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2004
المكان: مسنتر بالمجلس العام
مشاركات: 5,764
الله يعطيك العاوافي يابو اسامه مبدع ياغالي
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 04/03/2005, 09:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2004
المكان: الخــــرج
مشاركات: 2,958
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة shaaqi
يعطيك العافية أبو اسامة وهذي المواضيع الي حقيقة تخلي الانسان يعجب فيك..

تسلم ويعطيك الف عافيـة...

بخصوص الدبــل فصدقوني لابيده حل ولا ربــط فالدبل مسير من قبل الأمير تركي بن خالد بن سلطان واسئلوا من هو تركي بن خالد.. وستعلمون....

ام عن لقب القرن... فالهلال سيحصل عليها ليس من ابناء الوطن (البررة) وإنما من المنصفين الذين لايبحثون عن الحقد والمصالح بل يبحثون عن الأحقية..

واليوم هناك تصريح لمسئول بالاتحاد الآسيوي يقول بان الاتحاد انتهى من دراسة ملف الترشيح والذي سيتناول كيفية الاختيار والهلال السعودي هو المرشح الأول .... بحيث أن بطولاته الاسيويه تساوي بطولات الفرق الكورية جميعا..

قبل سنة ونصف وفي جريدة الرياضية.. صرح فيلمبان(الغفلة) بان مسئولين سعوديين وخليجيين بامانة الاتحاد الاسيوي هم من طالبوا بحجب لقب القرن.. أي بجاحة يا ...... تعرفونه

00000
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 04/03/2005, 03:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/04/2004
المكان: قـــلـب ســـام6
مشاركات: 577
الف شكر لك يابواسامه مقالاتك راااااااااائعه جدا.............
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:51 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube