#1  
قديم 01/03/2005, 02:51 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/07/2004
المكان: فات الميعاد :(
مشاركات: 819
غسال السيارات اللي سجل في حارسهم كبري

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني واخواتي ...بعد التحية
جمهور نادي الفقر(والحكي القذر) الحالمي زودوهاااا
خلال قرائتي لإتهامه بالرشوه الثانيه لمحمد الشلهوب قريت اشياء غريبه
يقولون
ان عمر الغامدي غسال سيارات
وعمر اشرف منهم ومن ناديهم ومن كل واحد نصراوي
عمر أبـــدع هالموسم لكن هم اغبيااااء
يحاولون يصيدون بالمويا العكره لكنهم أغبياء

واللي يزيدك قهر واحد منهم يقول ان الثقفي وماجد الدوسري احسن من الشلهوب(سادس افضل ناشئ في العالم2000/2001)
ومكلج الأخ يقول الجازئه هههههههههههههههههههههههههههههههه
بالله شوفو كيف قمة الغباء وقولولي وشرايكم
وهذا الرابط تحياتي

http://www.alnassrclub.com/vb/showth...threadid=73375
  #2  
قديم 01/03/2005, 03:12 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/09/2004
المكان: بلد الروائع
مشاركات: 1,241
[align=center]حبيبي ...



ألاحظ ان الكثير من مواضيع هذا المنتدى منقولة من منتدى الحالمي ....



وأنا أرى أنه من الأفضل أن ندخل حنا لمنتداهم ونلغي شي اسمه الزعيم .....



أنا أتمنى أدخل يوم وأحصل مافيه أي طاري لنادي الفقر ....



لأنه بصراحة من أقرأ موضوع لهذا النادي أكره نفسي ...



والمشكلة ان المشرفين يتفرجون وساكتين ....




الله يــســامــحــك ....




[glint]تـــــــــحــــــــيـــــــــاتـــــــــــي ....[/glint]



[/align]
  #3  
قديم 01/03/2005, 03:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الفن الانتراوي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/12/2004
المكان: " " أبيانو جينتيلي " "
مشاركات: 675
اخوي موعود تحمد ربك على نعمة العقل وفيه مثل يقول( العقل نعمة ) وهم وش عندهم الا التكلم على اعمامهم الهلالين مافيةبطولات ولاشئ يعني فاضيين بس اعجبتني نكتة اللي تقول ان ماجد الدوسري والثقفي افضل من الشلهوب
  #4  
قديم 01/03/2005, 03:18 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/09/2004
المكان: بيتنا
مشاركات: 799
الكلاب تنبح
والقافلة تسير
  #5  
قديم 01/03/2005, 03:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/12/2004
مشاركات: 552
شباب خليكم على قولت المثل



ياجبل ما يهزك ريح



واصلاً النصراويه ما عندهم كلام إلا في قاهرهم الهلال وبطولات ولذالك هم يبون يزلزلون من سمعت
هذا النادي الكبير نادي الهلال السعودي ومن سمعت ابناء هذا النادي العريق
كل ما بدوا يقللون من سمعت لاعب تجي مباراه معاهم وياساتر الله لايوريكم يرد عليهم في الملعب بالتسحيب
أو بالاهداف أو بالمهارات ........إلخ



واللي ما يطول العنب حامض عنه يقول
  #6  
قديم 01/03/2005, 03:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/12/2004
مشاركات: 692
[align=center]هذا سبب تدهور الفريق النصراوي يتركون ناديهم ويلهثون خلف الأندية الأخرى

ويحلمون بالحصول على بطولة أتمنى أن لاأرى النصر في الدرجة الثالثة

حتى في التزوير غباء

اللهم إكفنا شر الحسد والحقد
[/align]
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:52 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube