#1  
قديم 26/02/2005, 02:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميار
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 11/10/2003
المكان: العاصمة معقل فريق القرن
مشاركات: 15,938
حقائق يستحق ذكرها من محبكم//مولع بالهلال

[align=center][align=center][align=center][align=justify]بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



قالوا وحاكوا المؤتمرات ولا هم لهم سوى اسقاط [mark=0000FF]الهلال[/mark] ليس لأنه [mark=0000FF]الهلال[/mark] ولكن لأن [mark=0000FF]الهلال[/mark] يأكل الجو على الجميع
أنت [mark=FFFF00]نصراوي[/mark] إذا أنت ضد [mark=0000FF]الهلال[/mark] ولست مع النصر
أنت [mark=000000]اتحادي[/mark] إذا أنت ضد [mark=0000FF]الهلال[/mark] ولست مع الاتحاد
أنت [mark=339900]أهلاوي[/mark] إذا أنت ضد [mark=0000FF]الهلال[/mark] ولست مع الاهلي



لماذا؟؟؟

لماذا كل من يتوشح باللون الأزرق والأبيض غير مرغوب به من الآخرين

احتمالات الجواب لهذا السؤال:
** لأن [mark=0000FF]الهلال[/mark] أكثر الفرق بطولات
** لأن [mark=0000FF]الهلال[/mark] يتفوق بالمستوى والنتيجة
** لأن [mark=0000FF]الهلالين[/mark] متميزين في كل شيء حتى في كلامهم
** أم لأن [mark=0000FF]الهلال[/mark] دائما ما يكون شوكة في حلوق [mark=FFFF00][mark=000000][mark=FFFF00]الاتحاديين[/mark][/mark][/mark] [mark=336600]والأهلاويين[/mark] وكذلك [mark=FFFF00]النصراويين[/mark]



((فليعلم الجميع))أننا نحن [mark=0000FF]الهلاليين[/mark] نحب [mark=0000FF]الهلال[/mark] لأننا نحب الكرة لا نحقد على ذلك إن فاز ولا نحارب ذلك إن حصل على بطولة حتى ولو كانت محلية ومن أمام أنظارنا نحن [mark=0000FF]الهلاليين[/mark] بل نبادره بالتهنئة



كم من ........ مع العلم أن..........
**(كم من) بطولة خارجية شككوا فيها (مع العلم أن) [mark=0000FF]الهلال[/mark] يلعب باسم الوطن وباسم [mark=0000FF]الهلال[/mark]
**(كم من) بطولة محلية شككوا فيها (مع العلم أن) البطولة لا تستحق الا [mark=0000FF]الهلال[/mark] وأن الذهب و[mark=0000FF]الهلال[/mark] صنوان لا يفترقان
**(كم من)بطولة ودية لم يعترفوا فيها(مع العلم أن) دروج الكؤوس في النادي امتلأت



نادي .. رياضي .. ثقافي .. اجتماعي
هل هذه النظرية أم هذه العبارة تطبق عند الجميع


((لا))
هناك أندية ((رياضي))
هناك أندية ((ثقافي))
هناك أندية ((اجتماعي))

((لـــــــــــكــــــــــــــن))
[mark=0000FF]الهلال[/mark] طبق هذه النظرية

&&رياضي: عيني عليه باردة زعيم البطولات بـــ42بطولة وغير القدم كل الألعاب مبدع فيها وبدرجاتها السنية

&&ثقافي: هم عيني عليه باردة ومافوزه بالبطولات على مستوى المملكة والخليج وأقصد بالبطولات(المسابقات) الا أكبر دليل على تميزه الثقافي

&&اجتماعي: حدث ولا حرج باختصار أكرر عيني عليه باردة من الأمثلة الزيارات التي قام بها الهلاليين في العام الماضي وعقد المحاضرات في النادي وغيرها




((مـــن الـــمـــتـــعـــارف عـــلـــيـــه))
أن الأندية لديها ألعاب غير كرة القدم ونشاطات غير كرة القدم
مثلا :: السلة&&الطائرة&&اليد&&التايكوندو&&التنس&&السباحة&&ألعاب القوى......وغيرها

[mark=0000FF]الهلال[/mark] من الأندية القليلة (إن لم يكن هو والأهلي فقط) التي طبقت وجود هذه الألعاب للحصول على البطولات لا لاستمرار صرف الاعانة



شـــبـــاب && نـــاشـــئــــيــــن && حتى الـــبـــراعــــم
[mark=0000FF]للهلال[/mark] بصمة في كل الدرجات
باختصار
[mark=0000FF]هلالنا[/mark] خلية نحل كل مخلص في عمله



((الــشــمــس لا تــحــجــب بــغــربــال))
عندما سمعت أو قرأت ((لا تفرق)) أن موقع الاتحاد السعودي (المدشن حديثا) لم يعرض بطولات [mark=0000FF]الهلال[/mark] وعرض بطولات النصر فقط

((فكرت وفكرت وقلت))

وما يضرنا نحن [mark=0000FF]بنو هلال[/mark] إن كان الاتحاد السعودي ذكرها بموقعه أم لم يذكرها فالشمس لا تحجب بغربال



(لقب الزعيم والتطاول عليه)

كم من فريق ((إمعة)) حاول اطلاق لقب الزعيم على فريق سواء من أندية الخليج أو من أنديتنا المحلية كذكر زعيم زعماء آسيا
فلايوجد الا زعيم واحد ولا زعيم فوق الزعيم


&*&ولــــكــــن&*&

وجدت لكم الحل الأمثل والحل الوحيد مثلا
العين =
[mark=0000FF]هلال[/mark] الامارات
السد =
[mark=0000FF]هلال[/mark] قطر

ولامانع من إعطاء الاتحاد السعودي لقب هلال أهلة آسيا ولكن إن كان هو جدير بهذا اللقب




(مؤسسة رسمية والدبل يقول مو شرط ونحن نقول افرح بها)

الدبل ذكر باللفظ (ليس بمعنى أني سعودي أن أخدم الفرق السعودية ومو شرط فريق (س) إن حصل على مركز في تصنيف مؤسسة غير رسمية أن نمنحه لقب فريق القرن فالاتحاد الآسيوي لم يمض قرن على تأسيسه

((كم أضحكتني بكلامك الذي لا أدري كم جلست من ليلة وأنت ترتبه))

النصر كانت لك اليد الطولى باشتراكه بالبطولة التجريبية مع أنه ليس بطل ذلك الموسم ولكن وطنيتنا ومحبتنا لاشتراك فريق وطني في ذلك المحفل أهم من كل شي ولكن إذا كان [mark=0000FF]الهلال[/mark] من دولة أخرى غير السعودية (وهو الباطن وليس الظاهر) ومن ذكر لك أن المؤسسة التي منحت [mark=0000FF]الهلال[/mark] غير رسمية وأنت تحمل مركزا مرموقا في الاتحاد الاسيوي والدولي ولم تعرف هل المؤسسة رسمية أم لا وبصراحة الدعيع لا يستحق لقب حارس القرن لأنه على كلام الدبل أو ابن همام (لا أذكر فكلاهما وجهان لعملة واحدة) لم يمض قرن على تأسيسه



&&(وراء كل رجل عظيم امرأة)&&

ما ذكره رئيس النصر من حنكة ومن لقب أراد أن يوصل من خلاله أن فريق [mark=0000FF]الهلال[/mark] إمرأة أضحكني وبشدة والسبب أني تذكرت مثلا من الأمثال الشعبية وحرفت فيه وقد أكون في يوم من الأيام حكيم زماني على حساب تصريحات رئيس النصر المنبوذ والمكروه من جماهير فريقه النصراوي ((اللهم لا تبلانا بما ابتليتهم به) على فكرة حكمة ((حكيم زماني اللي هو أنا)) تقول ........

(قــابــل فــن [mark=0000FF]الـــهـــلال[/mark] بــالــتــصــريــحــات تــســلــم)

وإحقاقا للحق فقد حرفت في المثل اللي يقول

(قــابــل الــصــراخ بــالــصــراخ تــســلــم)



((عندما يتم التشكيك بالمتميز))

فاجأني ذلك العملاق اللي يلعب في فريق الفيصلي بتصريح أكد من خلاله أنه ومن خبرته التي امتدت لخمسة عشر عاما أن سامي دائما ما يجامل من التحكيم

*&*(لـــن أســـتـــغــــرب)*&*

لأن التشكيك في يوم من الأيام أتى من أبناء بلد سامي الجابر عندما نال جائزة رفع بها رؤوس اللاعبين السعوديين وكانت هذه الجائزة من مؤسسة اعلامية خارج نطاق البلاد بل خارج نقاط آسيا

((ولـــســـامـــي أقـــول))
أنت ناجح,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,إذا أنت محارب



((اللجنة الفنية برئاسة الحكير))

كم أضحك بل قد يصل الى حد القهقهة عندما أعلم أن هذه اللجنة أخرجت قرارا
فأنا أقترح أن تصبح هذه اللجنة برئاسة المدعو المذكور آنفا لجنة فنية بأحد ملاهي الأطفال بحكم خبرتها في هذا المجال


((وإلا لماذا))
الاصرار على عدم نقل مباراة [mark=0000FF]الهلال[/mark] والوحدة والتي ستقام على ملعب نادي الوحدة فكما سمعت أو كما يقولون أن هذا الملعب لا يصلح حتى أن تقام عليه دورة حواري وأن الملاعب الترابية أفضل من ذلك بمليون مرة وأقترح على الحكير نقلها الى حي العوالي فهناك ملعب ترابي أفضل بكثير من ملعب الوحدة

^^ولـــــــكـــــــن^^
اعلم أيها المدعو بالحكير أنك لو أقمت ما أقمت وحتى لو وضعت [mark=0000FF]الهلال[/mark] في بركة ماء فهو بأذن الله سيفوز



((الرئاسة تحقق لنا معنى الأبوة))

أبو سلطان زار المشجع [mark=0000FF]الهلالي[/mark] رميان الرميان
أبو سلطان يرافق بعثة الفريق الى الأردن ويشاركهم بالتمارين
أبو سلطان يقدم خطاب اعتذار لنادي الاتحاد عن ماقام به أحد المشجعين
أبو سلطان يعتذر للحكم المساعد عن ماقام به أحد مشاهدي مباراة
[mark=0000FF]الهلال[/mark] والأهلي
أبو سلطان يجلس بدكة احتياط فريق الناشئين
والقائمة تطول وستطول بإذن الله


(كـــم أنـــت مـــذهـــل مــــن أي أصــــنــــاف الــــبـــــشـــــر أنــــت)



((قاربنا وصول الثمانين ألف والفضل بعد الله لـــ))

ماهذه الشبكة والتي تهتم بالمجال الرياضي وأعضاؤها قاربوا الوصول الى حاجز الــ80000
ماهذه الشبكة التي كلما فتحتها بعد مضي يوم أجد آخر موضوع في الصفحة الثالثة لوفرة المواضيع
ماهذه الشبكة التي تضم بين أبنائها المتميزين من كتاب ومصممين وغيره وغيره
ماهذه الشبكة التي جعلت المنتديات للأندية الأخرى تقوم بسرقة مواضيعها
ماهذه الشبكة التي جميع أعضاؤها يتصفون برحابة الصدر وحسن التعامل من خلال الردود ومن خلال المواضيع

وتكثر الأسئلة عن هذه الشبكة
التي هي باختصار


(\\\\شـــبـــكة |||| الـــزعـــيـــم////)

كيف تدار هذه الشبكة!!!!!!!

من سيتغرب عن كيفية ادارة هذه الشبكة سيزول استغرابه سريعا عندما يعلم أن قائد ربانها هو


صاحب السمو الملكي الأمير:

[mark=FFCC00]بندر بن ثامر بن سعود بن عبد العزيز[/mark] حفظه الله وجعله ذخرا لجماهير [mark=0000FF]الهلال[/mark] عبر شبكة الزعيم



احقاقا للحق ومن لديه حاجة في نفسه فليخرجها وأنا في نفسي شيء أريد قوله

أسجل إعجابي الشديد بالعضو

((( تغيب الشمس بحلم يومي))على مواضيعه





إلى لقاء لن يطول بإذن الله

أخوكم أبو عبدالله عضو في شبكة الزعيم
[/align][/align][/align][/align]

اخر تعديل كان بواسطة » أبو ميار في يوم » 26/02/2005 عند الساعة » 04:05 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/02/2005, 03:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Cʜɑᴙᴉƨᴍɑ
اشراف المكتبة الفنية
تاريخ التسجيل: 27/10/2001
المكان: AlHilal.com
مشاركات: 5,975

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:royalblue;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]
يعطيك الف عافيه اخوي مولع
:::
حقائق رائعه .. عن الـــــزعــــيـــــم
:::
إقتباس
لماذا؟؟؟

لماذا يقابل كل من يتوشح باللون الأزرق والأبيض غير مرغوب به من الآخرين

هذه الحاله تحصل في جميع دول العالم التي تملك فرق ناجحه ..
فهناك مقوله لا أعلم مصدرها ..
لكن معناها ان بعد كل بطوله او نجاح جديد لفريق قوي .. بقدر مايزيد عدد جمهوره في العالم ..
يزيد عدد الحاقدين ...
وهذه الحاله تنطبق على الهلال ..
لدرجة ان هناك ممن اناقشهم في موضوع الهلال ..
يقولون اننا لا نشجع اي فريق ولكننا نكره الهلال .. لماذا ؟؟
لأنه يحقق البطولات بكثره ... " اللهم لاحسد "
:::
صباحك ورد

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » Cʜɑᴙᴉƨᴍɑ في يوم » 26/02/2005 عند الساعة » 03:31 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/02/2005, 03:32 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/05/2004
مشاركات: 569
والله ابــــداع اخوي مولع بالهلال
واهنيك على التنسيق الاكثر من رائع ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/02/2005, 04:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3eeM_Dc
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/01/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 6,042
الله يعطيك العافية موضوعك رائع جدا جدا

وهذا الزعيم وما يسوي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26/02/2005, 06:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 11,626
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الــ قمرـــهـلال

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:royalblue;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]
يعطيك الف عافيه اخوي مولع
:::
حقائق رائعه .. عن الـــــزعــــيـــــم
:::


هذه الحاله تحصل في جميع دول العالم التي تملك فرق ناجحه ..
فهناك مقوله لا أعلم مصدرها ..
لكن معناها ان بعد كل بطوله او نجاح جديد لفريق قوي .. بقدر مايزيد عدد جمهوره في العالم ..
يزيد عدد الحاقدين ...
وهذه الحاله تنطبق على الهلال ..
لدرجة ان هناك ممن اناقشهم في موضوع الهلال ..
يقولون اننا لا نشجع اي فريق ولكننا نكره الهلال .. لماذا ؟؟
لأنه يحقق البطولات بكثره ... " اللهم لاحسد "
:::
صباحك ورد

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26/02/2005, 09:15 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/09/2004
المكان: بلد الروائع
مشاركات: 1,241
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الــ قمرـــهـلال

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:royalblue;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]
يعطيك الف عافيه اخوي مولع
:::
حقائق رائعه .. عن الـــــزعــــيـــــم
:::


هذه الحاله تحصل في جميع دول العالم التي تملك فرق ناجحه ..
فهناك مقوله لا أعلم مصدرها ..
لكن معناها ان بعد كل بطوله او نجاح جديد لفريق قوي .. بقدر مايزيد عدد جمهوره في العالم ..
يزيد عدد الحاقدين ...
وهذه الحاله تنطبق على الهلال ..
لدرجة ان هناك ممن اناقشهم في موضوع الهلال ..
يقولون اننا لا نشجع اي فريق ولكننا نكره الهلال .. لماذا ؟؟
لأنه يحقق البطولات بكثره ... " اللهم لاحسد "
:::
صباحك ورد

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]




كفيتي ووفيتي ....
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 26/02/2005, 09:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/01/2004
المكان: منطقة صناعـة اللعب
مشاركات: 1,728
يعطيك الف عافية اخوي مولع بالهلال ...

موضوعك أقل مايقال عنه أنه رائع ...

تحيــــــــــاتي لك ياغلاهـــــم ...
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 26/02/2005, 11:00 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2004
مشاركات: 907
موضوع شامل و أكثر من رائع ,,,,,,,,

مجهود تشكر عليه ويعكس مستوى أعضاء شبكتنا الغالية الفكري
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 26/02/2005, 11:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/05/2004
مشاركات: 1,715
موضوع رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 26/02/2005, 11:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: بعد الاذان :)
مشاركات: 1,879
والله بديت تسوي حركات حلوه يا بو عبدالله ..

يعطيك الف عااااااااااااااافية على هالحقائق ..

اخوك ابو عبدالله ..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 26/02/2005, 11:33 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/05/2004
المكان: الريـــــــــــاض
مشاركات: 126
موضوع اكثر من رائع ويعطيك ربي الف عافية
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 26/02/2005, 12:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/06/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,868
يعطيك العافيه كلام جميل ورائع
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 26/02/2005, 12:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2003
المكان: !! KSA !!
مشاركات: 9,870
[glow=0000FF][align=center]يعطيكـ الف عافية ياأبوعبدالله على الحقائق . .

والله ماتقصر ومواضيعكـ أفضل من رائعه ياأبوعبدالله . .[/align][/glow]
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 26/02/2005, 12:40 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/09/2004
مشاركات: 666
[align=center]اخي العزيز مولع بالهلال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

كم قد اتعبتنا بهذه المواضيع والتي يقال عنها انها اكثر من رائعه فنحن كجمهور لهذا الكيان الاكثر من رائع يزيد تعطشنا كلما قرأنا موضوع بهذا الاسلوب الشيق والذي نأمل من الله ان يستمر هذا التميز لك ولغيرك من الزعماء المبدعين فما بالك بالاعضاء المندسين في هذه الشبكه فماذا يقولون رغم انهم يتواجدون في هذه الشبكه لاغراض اخرى مشينه فانت قد ابدعت وتفننت في تحطيم ما يصبون اليه وكأنهم او قد ندموا على انهم انتسبو لهذه الشبكه العزيزه على قلوبنا

وكأني اراهم امام عيني وهم نادمين


اما من ناحية الاشاده ببعض الاغصاء المبدعين فقد شجعتني على ان اقول انني احد المعجبين جدا جدا بالعضو تغيب الشمس بحلم يومي وليس كانت لي الجرأه في قول ذلك من قبل الى ان قرأت اشادتك بهذا العضو المميز فكلاكما ولاظهار الحق عينان في رأس واحد


واتأسف على الاطاله




ولكم جزيل الشكر[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 26/02/2005, 02:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميار
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 11/10/2003
المكان: العاصمة معقل فريق القرن
مشاركات: 15,938
جميعا يعطيكم ألف عافية وتسلمون على مروركم الكريم

وبصراحة ردودكم الجميلة تشجع الواحد على الكتابة وما أخطيت عندما قلت عن هذه الشبكة أكثر ما يميزها أعضاؤها المبدعين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:20 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube