المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 23/02/2005, 07:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
مــع التــحيـــة.... للمـجــرم الضــحيــة !!

أعتقد أن مباراة البارحة ورغم التأهل البارد كانت بمثابة صوت جرس الإنذار الثالث والمتتالي بعد جرسي الإنذار اللذين وجهتهما مباراتي الإسماعيلي والرائد لإدارة الهلال !!

جهود ضخمة وجبارة وخارقة تلك التي قامت بها الإدارة الشابة لإيصال الهلال إلى القمة متزعما فرق الدوري فنيا ونتائجيا ومحطما رقمه التاريخي والقياسي بعدد مرات الفوز المتتالية في موسم واحد !! إلا أن الإدارة الشابة تعرف ولا بد أن الحفاظ على النجاح أصعب بكثير من تحقيقه !!

ولأن الإدارة الشابة قد تخطت مرحلة تحقيق النجاح الواضح والصريح بعد أن تحقق فعليا وبالأرقام فقد آن لها الآن أن تتحول إلى المرحلة الأصعب والأخطر وهي مرحلة .. الحفاظ على ماتحقق !!

مستويات راحت تتدنى منذ مباراة الإسماعيلي التي خسرها الهلال بالتعادل جاعلا مصيرة بيد الآخرين ثم فوز أشبه بالكارثة على الرائد ثم تعادل بمستوى ركيك خلق نقطة ساهمت بعد فوز الإسماعيلي على الأفريقي بتأهل الهلال للدور الثاني من البطولة .. وأكثر ماأخشاه أن يساهم هذا التأهل البارد بتأجيل التشخيص واكتشاف الداء والبحث عن دواء !!

قد لايكون التشخيص عندي ولا العلاج وقد لايكونا كذلك عند فلان من الناس أو علان ولكنه من المفترض أن يكون لدى الإدارة أو فإن عليها أن تسارع إلى البحث عنه بأغلى الأثمان وبأسرع وقت قبل أن تطير الطيور بأرزاقها وتضيع جهود الإدارة السابقة ونجاحاتها .. في مهب الريح !!

أما تشخيصي فهو لايعدو كونه رأيي الشخصي الذي يحمل نسبة من الصواب تتفاوت بين شخص وآخر فهناك من سيؤدني وهناك من سيعارضني وأنا وهذا وذاك ولاشك نبحث عن الصواب ونجتهد في ذلك !!

على الإدارة الهلالية أولا أن تتخلص من سلبيتها وترددها في حسم مسألة الأجانب سواء كانت مشكلة قناعة أو غير ذلك فالموسم يوشك على أن ينتهي وفتى أنجوليا الحالم النائم لازال يُهدى الفرصة تلو الأخرى على حساب شباب النادي أو على حساب محترف أجنبي آخر أحق بالدولارات وأنفع للفريق من مهاجم ضاع بين الإصابة المزمنة والثقل الجسماني ونقص الموهبة !!

على الإدارة أيضا أن تبحث مع المدرب سبب هذا الهبوط الحاد والمفاجئ !! ابحثوا عبر الفيديو وانظروا إلى الحلقة المفقودة بين الفترة الذهبية بدءا من مباراة النصر في الدور الأول وحتى مباراة الأهلي في الدور الثاني وهي الفترة التي حقق فيها الهلال انتصارات متتالية وقياسية ثم ابحثوا ودققوا وأمعنوا النظر في مباريات الإسماعيلي الأخيرة ومباراة الرائد ومباراة البارحة أمام الفيصلي .... حاسبوا المقصرين واستكشفوا العلة التي أتمنى ألا تتعدى بحجمها حجم قناعتي في أنها تكمن بالفايروس ( خالد عزيز ) !!

حاسبوا المدرب من الآن على تغييراته الأخيرة والتي اتفق الجميع على غرابتها فالأسوأ لايخرج أبدا والمجتهد هو المهدد بالخروج دائما !!

قد يخرج الشلهوب وقد يخرج إلياس ولاتستغربوا أن يخرج سامي ولكن عبثا تحلمون أن يخرج النائم ديسلفا والفوضوي عزيز !!

كما قلت فإن أسطري لاتعدو كونها وجهة نظر شخصية أتمنى أن تكون خيارا ضمن خيارات كثيرة قد تُطرح على الإدارة وهي الأحق باختيار ماترى فيه مصلحة الهلال في الوقت الذي ستكون فيه هي المسؤولة الأول عن هذا الاختيار !!



@@ بـــــقـــــايــــا @@

** في الموسم الماضي وصل ببعضنا الحال للمطالبة بتنسيق عمر الغامدي الذي عاد في هذا الموسم نجما متجددا ورائعا بعد أن تخلص من ورطة مجاورة الفوضوي عزيز و قبل أن توقفه الإصابة اضطراريا !! وفي المباريات الأخيرة بدأت قصة ضياع البرقان بعد أن حكمت عليه الظروف بمجاورة ذات الفوضوي رغم أن البرقان الشاب الذي لازال يحاول تثبيت أقدامه بحاجة إلى ( عون ) لا إلى ( فرعون ) !! مجاورة عزيز بدأت تؤتي ثمارها الفاسدة على البرقان وهاهي الأصوات بدأت تتعالى لقتل موهبة البرقان دون استفادة من دروس الماضي التي كدنا خلالها أن نضيع .. عمر الغامدي !!

** اصطدمت الكرة في قدم البرقان فوقع المحضور وأصاب شباك فريقه واصطدمت بأقدام عزيز فسجل هدف التعادل ليصبح الضحية مجرما والمجرم ضحية .. مع التحية .. لأصحاب النظرة السطحية !!

** في مباراة الهلال والقادسية الدور الأول ( 3/ 3 ) أعاد خالد عزيز الكرة إلى الحارس دون أن يكلف نفسه عناء رفع رأسه والنظر إلى موقع الحارس فراحت هدفا قدساويا ولا ... أطرف !!

البارحة حاول البرقان أن يغطي الفراغ في منطقة عمق الدفاع فاصطدمت الكرة إجباريا به وسكنت الشباك !!

ابحثوا عن الفرق حتى تعرفوا أن انتقاد هذا وإيجاد العذر لذاك ليس أمرا اعتباطيا !!

** باولو ديسلفا جمع بكل جدارة واقتدار بين إصابة الرويسي ورعونة تراوري وتسللات الكاتو وكسل موسى نضاو !! وإلى اللقاء حتى فرصة أخرى !!

** هدف الفيصلي الأول يجب أن يخصص له تدريب كامل يخضع فيه رباعي دفاع الهلال لشرح واف لأخطائهم وكيفية تلافيها !!

** كم مضى على إصابة عمر الغامدي والغنام ؟!! بعيد إصابتهما قرأ الجميع أن عودتهما ستكون بعدأسبوعين إلى ثلاثة أسابيع !! هل تجددت ؟!! أم أن تقييم الإصابة .. الله بالخير ؟!!

** وقع منصور الأحمد في الفخ عندما أظهر خلافه مع الحبيش إعلاميا وراح يسيء لزميله متناسيا أن هناك أطفالا في الصحافة يسعدون بذلك ويجندون أنفسهم وزواياهم الممهورة بأسمائهم وغير الممهورة لتصعيد هذا الخلاف والرقص على نغمات هذا الخلاف !!

** لازلنا بانتظار ذوبان جبل الجليد الشرفي حتى يسيل الدعم الذي تحتاجه الإدارة الشابة !!
أخشى ألا يستيقظ بعض أعضاء شرف الهلال من سباتهم العميق إلا بعد خراب مالطا !!

** مشعل الموري نجم قادم بقوة .. دورنا كجماهير أن نستفيد من دروس الماضي وألا نفقد الموري بسبب نفخه وزرع الغرور في نفسه في الوقت الذي لايجب علينا أن نقتله عند أول حالة هبوط اضطراري في مستوى اللاعب !!

** أعرف أنه لاذنب لعزيز فيما يحدث وأعرف أن في حديثي عنه قسوة ولكنها ... قسوة المحب للهلال والغيور عليه !!

** كماتشو هو أغرب حالة أواجهها !! عندما أنتقده يقدم مايجعلني أندم على انتقاده وعندما أثني عليه يجعلني أندم أكثر وأكثر !! في كل الحالات وآخر ماتوصلت إليه أبحاثي أنه لاعب متذبذب المستوى ولا تستطيع أن تضمن ماسيقدمه أو مالن يقدمه كما أنه في الحالتين يحتفظ بالكرة بشكل أكثر من مبالغ فيه !!

** ياسر إلياس صغير في السن وهو أمل قادم إلا أنه أبدا لن يكون البديل عن الدوخي على الأقل خلال السنوات الثلاث القادمة !! ولضرورة الحفاظ على الدوخي مقال قادم أتمنى ألا يتأخر !!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/02/2005, 08:15 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 804
من دواعي سروري ان اكون اول من يحجز مقعداً عند الغريب

(الانحدار) الواضح في مستوى الفريق في الفترة الاخيرة وتحديداً في المباريات الثلاث التي ذكرتها له مسببات من ضمنها ماذكرته

ولكن حتى والهلال يقدم مستوياته الرائعة السابقة كنت اشعر انه هناك مايقلقني وانه ابداع (مخيف) على الاقل بالنسبة لي كونه كان يعتمد (غالباً) على لاعب واحد فقد كان سامي هو الترمومتر الحقيقي لأداء الفريق أضف الى ذلك اكتمال عناصره و(ترقيع) لاعبين بحجم الغنام ومستوى الغامدي في الاونة الاخيرة اخطاء كبيرة وثغرات واضحة في الفريق وكانوا يؤدون اكثر مما هو مطلوب من المحاور وخصوصا في تنظيم منتصف الملعب لذا كان من الصعب جداً على البرقان وعزيز اداء تلك الادوار (الاستثنائية) على اعتبار اننا مازلنا نعاني من صانع لعب حقيقي بامكانه التحكم الكامل بصناعة اللعب كما كان يؤديه نواف او الثنيان سابقاً.

إقتباس
حاسبوا المدرب من الآن على تغييراته الأخيرة والتي اتفق الجميع على غرابتها فالأسوأ لايخرج أبدا والمجتهد هو المهدد بالخروج دائما !!

تغييراته قد تكون نجحت نسبياً كفكرة وخصوصا عندما فتح الجبهة اليمنى بدخول الموري بشكل فاجأ الفريق الاردني ولكنها اطلاقا غير موفقة عناصرياً والتي تدخل فيها مجاملات غريبة لعناصر بعينها.

وكأن باكيتا يريد ان يجعل من ديسلفا ناجحا (بالغصب) .. اتمنى فعلا مناقشة واضحة لباكيتا في هذه النقطة بالذات والتي لم اجد سواها سلبية على المدرب وخصوصاً ان هذا الوقت هو الوقت المناسب لتصحيح ومناقشة الاخطاء ولكن قد تكون تلك الفرصة هي الاخيرة للتصحيح.

إقتباس
** باولو ديسلفا جمع بكل جدارة واقتدار بين إصابة الرويسي ورعونة تراوري وتسللات الكاتو وكسل موسى نضاو !! وإلى اللقاء حتى فرصة أخرى !!

والله يستر لو يستمر لمباريات الحسم والنهائيات :sad: .. واضح جداً انه لايجيد لغتها اطلاقاً وهذا سبب بروزه مع الوحدة والاتفاق واتمنى ان لايكون سبباً في فشله مع الهلال

إقتباس
** مشعل الموري نجم قادم بقوة ..

المميز مميز من أول كرة تلمس اقدامه ولايكلفك هم الصبر عليه .. وهذا مايثبته الموري

إقتباس
** كماتشو هو أغرب حالة أواجهها !! عندما أنتقده يقدم مايجعلني أندم على انتقاده وعندما أثني عليه يجعلني أندم أكثر وأكثر !! في كل الحالات وآخر ماتوصلت إليه أبحاثي أنه لاعب متذبذب المستوى ولا تستطيع أن تضمن ماسيقدمه أو مالن يقدمه كما أنه في الحالتين يحتفظ بالكرة بشكل أكثر من مبالغ فيه !!

اتفق معك 100% .. يعني كماتشو باختصار (يخوف) .. يبرز عندما يبرز ابرز عناصر الفريق ويختفي عندما لايوجد بارز سواه.


اخيرا تقبل فائق احترامي وتقديري ..

وترا كل شئ بكوم وتوقيعك بكوم <== من زمان وده يقولها لك

اخر تعديل كان بواسطة » ابو محمد الهلالي في يوم » 23/02/2005 عند الساعة » 08:42 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/02/2005, 08:23 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,746
أصبح خالد عزيز الفايروس و الثمره الفاسده و السبب الرئيسي في تدهور مستوى عمر الغامدي الموسم الماضي و تدهور مستوى البرقان !!!

يا خاي خالد عزيز انسان قبل كل شي و مستواه هابط سابقا وهو حاليا يجتهد من اجل أثبات نفسه و تأتي أنت من وراء الكيبورد و تشبه بالفايروس المدمر للاعبي الهلال

(*********)

يجب عليك إحترام وجهة نظر العضو مهما كانت , وارجو عدم الاساءة والتجريح ,,,

المشرف ,,,

اخر تعديل كان بواسطة » منادي في يوم » 23/02/2005 عند الساعة » 09:46 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/02/2005, 09:16 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/10/2002
مشاركات: 689
اخ فيصل ما شاء الله قمة في ادب الحوار

يا اخي الغريب قال رايه الشخصي ما فيه داعي تغلط عليه هو وبعدين ترى حتى انت خلف كيبورد وقاعد تتلفظ على الناس يا عضو رابطة الجمهور في الشرقية المحترم

انا اتفق شحصيا مع راي الاخ الغريب في تأثير لاعب نشاز على مستوى من يلعب بجواره

لعب البرقان والغامدي بجوار العنام فارتفع مستواهما ولم نشاهد نشازا في ادائهما

الغامدي نفسه حين كان مستوه سيئا العام الماضي وحاصره احد الجماهير في ملعب النادي مستفسرا عن هبوط مستواه قال بالحرف: شف من العب معه الحين!!

النقطة الرئيسة في الموضوع ان الفريق الهلالي بحاجة لمراجعة ووقفة صارمة والا لن نحقق الدوري.

والاختلاف في الراي لا يصنع منا متخلفين !!

اخر تعديل كان بواسطة » أبو ليـان في يوم » 24/02/2005 عند الساعة » 04:20 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/02/2005, 09:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/11/2002
مشاركات: 718
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة FaisaL_HilaLi
أصبح خالد عزيز الفايروس و الثمره الفاسده و السبب الرئيسي في تدهور مستوى عمر الغامدي الموسم الماضي و تدهور مستوى البرقان !!!

يا خاي خالد عزيز انسان قبل كل شي و مستواه هابط سابقا وهو حاليا يجتهد من اجل أثبات نفسه و تأتي أنت من وراء الكيبورد و تشبه بالفايروس المدمر للاعبي الهلال

[color=[object]]XXXXXXXXXXXXXXXXXXXX[/color]



كنت ابي اشارك في موضوع نبضنا بس ضاق صدري

اخر تعديل كان بواسطة » أبو ليـان في يوم » 24/02/2005 عند الساعة » 04:20 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/02/2005, 09:27 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/08/2004
مشاركات: 203
كل كلمة كتبتها يالغريب كانت فى محلها 00
يصراحة 00انت رائع فى اغلب ارائك وتعليقاتك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/02/2005, 09:28 PM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376
[frame="8 70"][align=center]
أخي العيون الأكثر زرقة .. صح لسانك والله ،،،،
وإذا لم تستحي فاأصنع ماشئت
عموما ،،
الفصيح لايتأثر باأقواله







الفيروسه الزرقاء [/align]
[/frame]
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/02/2005, 09:39 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/01/2004
المكان: بحريني أصيل عاشق للزعيم
مشاركات: 271
السلام عليكم

مشكور يا الغريب

ولكن استغرب على مثل هؤلاء الكتاب في المنتدى وانا اعتبركم من خيرة الكتاب في منتدانا الغالي ان يصفوا لاعب بالمجرم والآخر بالضحية

يمكن اختلف معاك ولكن اخي العزير البرقان موهبة غلط طوفناها مو لازم اي غلط خلااااص نسقوا هذا اللاعب ولكن اخي عليك الاعتراف بأن البرقان اخطأ وأن عزيز انقذ الفريق هذه المرة ..

ولا ادري خالد عزيز وفهد المفرج لاعبين في الهلال والا في اي نادي آخر

عزيزي اتمنى ان لا تزعل من كلامي .. وتاخده بروح رياضية
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/02/2005, 10:04 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/08/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 982
عزيزي الغريب !!

تحياتي لك وتقديري !! ولانك كاتب كبير اسمح لي بالمداخله واعذرني على عدم قدرتي على الاقتباس !!!!

اعتبرني شاهد على ما ذكرته في مقالاتك السابقه بشأن هبوط المستوى وربما الروح في مباراة الاسماعيلي والرائد ثم الفيصلي !!

الا تلاحظ ان هذه الثلاث مباريات في بطولات تختلف عن مباريات الدوري ؟؟ اذن ما السبب ؟؟ السبب في نظري المكافأه !! نعم المكافأه التي تزيد خمسمائة ريال في كل مباراة فوز في الدوري حتى انها وصلت على ما اعتقد الى سبعة الاف ريال في كل مباراه !!

الروح والاداء القوي الذي شاهدناه في مباريات الدوري تختلف عن المباريات في البطولات الا خرى !! ابحث عن الحوافز !!!

انا لا اذم او امدح نظام المكافأه التي استحدثتها الاداره !! لانها اتت اكلها بصراحه ورأينا مستويات رائعه امام الاتفاق والاهلي !! ولا ادري ما هو نظام المكافآت في بطولة الكأس وكأس العرب !!


بالنسبه لعزيز فارجو ان تواصل في انتقاده لعله يفعل بك كما فعل كماتشو !! !!وكنني اتفق معك ان يلخبط اداء الفريق السلس رغم انه لاعب يحرث الملعب فعلا !! وفي رأيي ان افضل اسم ينطبق عليه الحراثه

بالنسبه لديسلفا فاسمه العبيط !!! نعم لاعب عبيط بكل ما تعنيه الكلمه !! وبصراحه لقد اجدت الوصف عندما ذكرت انه يجمع بين كسل نداو واصابة الرويسي ورعونة تراوري وتسلالات الكاتو!! ديسلفا يحتاج لقرصة اذن من المدرب والرئيس !! ليعرف انه يلعب للزعيم وليس فريق درجه اولى !! لو احصينا عدد الاخطاء التي يرتكبها لاكتشفنا بنها تضاهي عدد اخطاء خط دفاع باكمله !!

ديسلفا لا شك ان لديه امكانات تهديفه عاليه !! يمتلك قدمين قويتين ورأس ذهبيه !! ويستطيع التسديد من زوايا صعبه !! ولكنه كما ذكرت عبيط !!!!!!!!!!

في نظري انك قد قسوت على الفريق في مباراة الفيصلي !! صدقني لو لعب ريال مدريد بنجومه لاختفت المتعه والمستوى في ذلك الملعب الذي لم اشاهد اسوأ منه في حياتي !! وهدف الفيصلي الثاني يثبت ذلك !!! وكأنه قد صمم للفرق الاردنيه !! وخالد عزيز !! الا تلاحظ ان عزيز افضل لاعب هلالي لعب في المباراه !!!

اكثر ما اعجبني في بعثة الاردن وانا اشاهد الرئيس لابسا الطقم الرياضي في التمرين وكأنه احد اللاعبين !! كذلك خلال المباراه كان واحدا منهم !!! هذه الحركه لم تنقص منه شيئا بل زادت من احترامنا وتقديرنا واعجابنا به !! اتمنى ان نرى ذلك في المنتخب !!!

تحياتي لك ولقلمك الرائع !!
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/02/2005, 10:39 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/09/2003
المكان: جــ ــدة
مشاركات: 379

أخي الغريب

سجل عندك .. لأول مرة أختلف مع ما تكتب !!

في انتقادك للاعب خالد عزيز أخطأت مرتين !!

في الأولى . لم تكن منصفاً في حق خالد عزيز .. على الأقل في مباراة الأمس .. وهذا رأي شخصي ولكلٍ وجهة نظر !!

لكنك أخطأت كثيراً أخي الغريب وتحاملت بشكلٍ (غريب) على اللاعب خالد عزيز .. وأقصد هنا استخدامك لألفاظ جداً قوية في حق لاعب هلالي .. !!

أقول هذا الكلام أخي الغريب لأني وضعت نفسي في مكان اللاعب !! فما أشدها وأقواها أن يقال في حقي وأنا أحاول أن أخدم الهلال بما أستطيع ( الفايروس .. المجرم .. فرعون ) !! ومن من ؟؟ من كاتب كبير له ثقله ومكانته في شبكة الزعيم !!

على عجالة رددت ولي عودة لموضوعك الرائع

اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 23/02/2005, 11:21 PM
مشرف سابق في منتدى الاتصالات
تاريخ التسجيل: 14/04/2001
المكان: alzaeem network
مشاركات: 7,394
ico8

[align=center]
الله يعطيك العافية يالغريب على هالموضوع المتميز

والله يعين الهلال من هالعزيز


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Alfarram
انا لا اذم او امدح نظام المكافأه التي استحدثتها الاداره !! لانها اتت اكلها بصراحه ورأينا مستويات رائعه امام الاتفاق والاهلي !! ولا ادري ما هو نظام المكافآت في بطولة الكأس وكأس العرب !!



نظام مكافأت بطولة الكاس وكأس العرب بنفس نظام الدوري ولاكن كل بطولة على حدة

مثلاً في بطولة أبطال العرب كل فوز تزيد المكافأة 500 ريال وأذا تعثر الفريق تعود المكافأة كما كانت في البداية (فقط في البطولة العربيه يعني مكافأة الدوري تستمر على ماكانت عليه قبل)


,,قفلة,,

ومازال بعض السوقيين يمارس الفاضه السوقية
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23/02/2005, 11:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/11/2002
مشاركات: 718
إقتباس
كويتبك الغريب

ابسط يالغريب صرت كويتب
إقتباس
لكن ليس بهذه الصوره الحقيره من الحقد و الكراهيه

الغريب لك دم في بيت عزيز

FaisaL_HilaLi الله يستر عليك دنيا واخره قل امين

انت اللي ضيقت صدري وانت اللي ونستني

نرجع لموضوع الغريب

حط الصويلح محل ديسلفا
وحط اي احد محل عزيز
شرط ما يكون ديسلفا

ويمشي الحال


باكيتا رفع ضغطي بالتغيرات دائما غريبه

البرقان ان شاء الله هالهدف ماراح ياثر عليه بالعكس راح يكون دافع له
وعزيز اكثر من شكرا على الهدف والله ما اقدر اقول

إقتباس
باولو ديسلفا جمع بكل جدارة واقتدار بين إصابة الرويسي ورعونة تراوري وتسللات الكاتو وكسل موسى نضاو !! وإلى اللقاء حتى فرصة أخرى !!


مجموعه علل في شخص واحد والله يعين

إقتباس
هدف الفيصلي الأول يجب أن يخصص له تدريب كامل يخضع فيه رباعي دفاع الهلال لشرح واف لأخطائهم وكيفية تلافيها !!

الدفاع دائما اخطائه لا تغفر وتكلف الكثير
وعليه تجب معالجتها بسرعه وبلا تاخير
دائما رائع يالغريب
حفظك الله
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 23/02/2005, 11:40 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/02/2005
مشاركات: 89
عاشق الاوهام
^^^^^^^^^^
^^^^^^^^
^^^^^
^^^^
^^^
مر من هنا
ويقول:

مشكووور اخوي على هالموضوع الجميل
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 24/02/2005, 12:03 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/10/2002
مشاركات: 689
اقول فيصل هلالي

الحين الغريب صار كويتب

عجب عجاب بالفعل !!
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 24/02/2005, 12:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/09/2004
مشاركات: 1,684
الله يهديكم ويصلحكم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:38 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube