#1  
قديم 23/02/2005, 03:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/01/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 391
حوار بين مدرس(دلخ) نصراوي وتلميذ هلالي...!!

[align=center]أولاً أنا أب ديموقراطي أؤمن بتعدد الاراء ...ولا أفرض على ولدي تشجيع أي نادي حتى لو كان من ذوات الدم الأصفر ..ولكن بما أن ولدي<<<<<صجنا بولده تقول وليام ولا هاري
المهم كما قلت بما ان الولد ولله الحمد انسان طبيعي وفطرته سليمه وخالي من الاحقاد والامراض النفسية فقد اتجه لتشجيع الأفضل(الزعيم) دون إيحاء مني أو تشجيع وكما يقول المثل :

هذا الشبل من ذاك الاسد (طبعاً الأسد اللي هو انا والعياذ بالله من كلمة اسد)
صراحة بغيت احط المثل الثاني(فرخ البط عوام)بس قلت لا خلك عاقل ياولد تحط نفسك بط...معصي
وذات صباح مرة من المرارير ذهبت بالشبل الى مدرسته الابتدائية متوشحا (طقم) الزعيم اللي فيه art الله لايوفق (فاسد ناقص)
قاتل الدوري السعودي .معليش انا آسف طلعت عن الموضوع لكن ترى المذكور في قلبي عليه (شي وشويات)حسبي الله عليه جعله مايطيب من البواسير.
المهم ذهبنا الى مدرسة الشبل الابتدائية وكان يرتدي ملابس الزعيم الازرق والابيض كما ذكرت آنفا ويوم نزلت الليث الصباح قدام باب المدرسه شفت كثير من زملائه لابسين نفس اللبس الازرق والابيض ولم استغرب بحكم معرفتي بالقاعدة الجماهيرية الهائلة للزعيم في كافة ارجاء المعمورة
سألت ولدي قائلاً : يابني هل عندكم حصة رياضه اليوم قال : عندنا فسحة (ولدي مسبهته هالفسحه مدري لييه) قلت ياوليدي انا اقول عندكم كورة.. ركز معي قال:ايه قصدك كورة ايه عندنا اليوم الحصه الرابعه(على فكره ولدي مشهود له بالذكاء والحرفنه) .

وعند تناول طعام الكبسه قال لي ولدي : ان مدرس الرياضه حقهم يشجع النصر ..!!
وأن الاستاذ(ياكبرها عليه كلمة استاذ صدقوني اني متحسف اطلق عليه لقب استاذ رغم ديمقراطيتي المزعومه........لذلك سأستبدلها بكلمة دلخ وكلمة دلخ تعني استاذ عند الدلوخ..!! )
المهم حسب رواية ولدي ان الاستاذ الدلخ قال للتلاميذ يوم شافهم في الفصل لابسين هلالي وعددهم 40تلميذ : ياأولاد اللي يشجع الهلال يقوم فقام كل التلاميذ الا واحد ففرح الدلخ قصدي الاستاذ واتجه للتلميذ الجالس وقال له: وانت ياشاطر وش تشجع قال التلميذ: انا ما أحب الكورة يااستاذ) فضحك ولدي مع زملائه حسب ماذكر لي فضحكت ضحكاً مبرحاً حتى كدت ان أنبعج
جلست اتخيل حالة الاحباط التي مر بها هذا المسكين الدلخ
كان الدلخ يتوقع من هذا الطالب ان يشجع ناديه اللي مايشجعه سوى الأحمق
فيا بنى لاتكن دلخاً وشجع الزعيم..لكي تضحك دوماً [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/02/2005, 04:08 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/08/2004
المكان: على سطح الهلال
مشاركات: 1,616
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/02/2005, 04:28 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/09/2004
المكان: بيتنا
مشاركات: 799
لا تكن دلخا وشجع الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/02/2005, 04:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/04/2004
مشاركات: 646
وش قمة الدلاخة ؟

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.


انك ما تشجع الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/02/2005, 04:39 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/01/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 391
[align=center]قمة الدلاخه....
7
7
7
7
7
7
7

انك تراهن على حمار يسابق حصان[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/02/2005, 04:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صقر الصقور
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,180
الحمد لله انا ماني دلخ على قولة منسم
اما حمار وحصان كيف تجي
خلك عاقل
لا تصير ذلخخخخخخخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/02/2005, 04:57 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 30/01/2005
مشاركات: 55
لا تكن دلخا وشجع الهلال


























ممكن تقولون لي من اين اتيتم بالمقاله هذي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/02/2005, 04:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ {النمر15}
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/09/2004
مشاركات: 2,529
وش ذي الديموقراطية
أما أنا فصلنا صاير حرب
كل يوم مهجد طالب

بس ترى أساتذة الأحياء رهيبين>>>>مدرسه هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/02/2005, 05:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ العبرود
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/06/2004
المكان: المدرج الهلالي
مشاركات: 7,790
ههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/02/2005, 05:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/01/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 391
صقر الصقور..

مستغرب يقول حمار يسابق حصان ..يقول وشلون تجي..!!؟

تدري وشلون تجي ياصقر الصقور

والا تدري اخاف احد يزعل ابختصر

اللي يشجع الزعيم يحمد ربه

انه مراهن على حصان

ترى غيره دلخ :p
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 23/02/2005, 05:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: معي بطاقة أحوال
مشاركات: 1,865
إن لم تكن ذئبا (((( هلالي ))))



أكلوك الذئـــــــاب ((( يرتفع ضغطك من الهلاليين ))))
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23/02/2005, 06:02 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/02/2005
مشاركات: 134
ههههههههههههههههههههههههههه

الله يرجك انت وولدك


بس زين ما سووا الشباب بالمدرس>>>>اي شباب يابو الشباب


مخلب الذيب>>>>>>مو عاجبني ذا الادمي احسه!!!!!!!!!!!!


ماتعرف هذي المقوله رح لمنتداكم وتشوف الدلوخ


وشكرا لكل هلالي رد على الموضوع والباقي ماعليهم شرهه




مايضر الهــــــــ ــــلال نباح .......................
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 23/02/2005, 06:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/01/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 391
السوبر

الله يرجك انت

شكرا على ممرورك وتعليقك الجميل

رفعت معنوياتي

جاني احباط من الشباب

كلهم علقوا على كلمة

دلخ

وتركوا الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 23/02/2005, 06:30 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/02/2003
مشاركات: 279
اخوي منسم
انا أشهد لك بالتنسيم
بصراحة انت وولدك
والله إني رحمت مدرس الرياضة حق ولدك
بس تبي الجد..
الصراحة إنك ديموقراطي <<<<< إيه كثر منها

الله يجزاك خير على موضوعك التحفة وبصراحة وسعت صدري وهو ضايق
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 23/02/2005, 06:50 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/02/2005
مشاركات: 134
هههههههههههههههههههههه

نصراوي محد قالك شي ولا انت شاك بنفسك

وللمعلوميه موضوعك اللى برا احسه تافه ومتخسر انى ارد


وانت عليك انبراشات بالردود مثل انبراشات....................


همسه في اذن ادارة المنتدى؛


اشوف اشكال تخش داخل المنتدى تسيئ الى الهلال اتمنى التصرف معهم

وماله داعي اذكر اسماء





نصراوي بقولك سر
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
خليك بعييييييييييييييييييييييييييييييييد
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube