#1  
قديم 23/02/2005, 01:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,788
مقتطفات سريعة من المباراة ....... وماهذا التخبط ياباكيتا

بسم الله الرحمن الرحيم



الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف التاهــل وعقبال الكاس




بدات المبارة بتشكيلة الهلال المكونة من :.

حسن العتيبي

الخثران

المفرج

تفاريس

الياس

البرقان

عزيز

كماتشوا

الشلهوب

الجابر

دي سلفا




ظهرت المباراة بمستوى باهت في بداية المبارة مع ان لاعبين الهلال ماقصروا


حسن العتيبي انا من وجهة نظري انة افضل من يحمي العرين الهلالي ولايهون الدعيع

الخثران و تفاريس هما نجما الدفاع في مباراة اليوم

المفرج والياس ( المفرج سبب الهددف الاول ولم بظهر بمتواة المعهود ) الياس لاباس

البرقان قدم اليوم اسوا مباراتة من بداية مشاركتة وتسبب في الهدف الثاني ولكن يظل كبير

اما خالد عزيز انا من رايي انة اليوم قدم مستواء جيد ولكن نظرتي فية معروفة وكل الزعماء ايظا

الشلهوب كماتشوا دي سلفا اليوم كانوا عالة على الفريق .... ..... ولكن حقهم لاينهضم الشلهوب
ماقصر قبل على عشان يقصر اليوم بس لكل مباراة ظروفة .


الجابر كان مستواة عادي جدا لانة كان مراقب من واحد ثووووووووور


في الشوط الثاني :.


سجل الهدف الاول كماتشوا من فاول روعة

سجل خالد عزيز هدف حلووووو ولكن اين دي سلفا اذا كان مايلعب ولا يسجل وشولة يلعب


قام السيد باكيتا باجراء تغيرات تخبطية حيث قام باخراج الشلهوب والدفع بالموري

السيد باكيتا عندي كم اقتراح :.

يكفي العب بمحور واحد

المفترض الموري اساسي ...... وخالد عزيز احتياطي

المفترض الشلهوب يلعب في مكان الوسط الايسر ...... كماتشوا في الوسط الايمن

دي سلفا كل يوم يثبت انة من ردي الى اردى ومن جفرة لدحديرة ..... اقترح لاعب بديل افضل منة
اذا كان الاعب محلي اقول ياسر القحطاني اما اجنبي الله يقويكم .



اسف على الاطالة واتمنى كلامي يكون في محلة .. واذا كنت قدقسيت على الاعبين شوي فهو منحبي لنادي



هذا كل مافي المباراة واسف على القصور ..... وبقى رايكم في المباراة واقتراحاتي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/02/2005, 01:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: مــــكة المكــــــرمـــــــة
مشاركات: 4,718
حمد لله على التأهل
والف مبروووووووووووووك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/02/2005, 01:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/01/2004
المكان: منطقة صناعـة اللعب
مشاركات: 1,728
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غرشوب الرياض
الشلهوب كماتشوا دي سلفا اليوم كانوا عالة على الفريق .... ..... ولكن حقهم لاينهضم الشلهوب
ماقصر قبل على عشان يقصر اليوم بس لكل مباراة ظروفة .

[align=center] كماتشو هو اللي حرك الفريق بالشوط الثاني تصفه بالعاله [/align]


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غرشوب الرياض
قام السيد باكيتا باجراء تغيرات تخبطية حيث قام باخراج الشلهوب والدفع بالموري

[align=center] سبحان الله توك فوق تقول ان الشلهوب كان عالة .. كيف تصف اخراجه بالتخبط
ثم كيف لك ان تصف الدفع بالموري بالتخبط مع انه هو من غير مجرى المباراة [/align]
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غرشوب الرياض
الجابر كان مستواة عادي جدا لانة كان مراقب من واحد ثووووووووور

[align=center] طالما ان مستواه عادي لماذا لا يخرجه المدرب [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/02/2005, 01:23 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/03/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 69
السلام عليكم مبروك الفوز يشباب وعقبال البطولة ان شاء الله كلام غير سليم ابدا مع احترامي تغيرات جدا منطقية ومقروءة وبالعربي شكلك من زمان ماشفت الهلال ولاتتنسون الارضيييييييييية شي مهم وباكيتا مشاء الله علية الله لا يضرة بس وتاكد من كلامك اخوي والمباراة شفة زين مرة ثانية مبروك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/02/2005, 01:26 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/04/2003
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 1,468
كماتشو والمورى افضل من لعب اليوم ..


وباكيتا تغييره الرائع هو الى رجع الهلال للمباراه ...


ياناس لا تكتبون اشياء ما ادرى من وين تجيبونها ...
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/02/2005, 01:34 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 11/02/2005
مشاركات: 19
افضل لاعب اليوم خالد عزيز

والله دام المدرب بيجمد الصويلح ويخلي المصارع دي سلفا يلعب مشكلة
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/02/2005, 01:35 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/02/2005
مشاركات: 13
السلام عليكم واقول ابطال الهلال لعبوا في المباراة اليوم وارضية الملعب ماساعدتهم لانهم ماتعودوا على مثل هل الملاعب واهم شي التأهل وعقبال الكأس .

اخر تعديل كان بواسطة » الزعيم ( 79 ) في يوم » 23/02/2005 عند الساعة » 05:10 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/02/2005, 01:55 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/10/2004
مشاركات: 63
الكل كانوا ابطال..بس اصابعك مو زي بعض ومافي لاعب في العالم يثبت على نفس المستوى
خااااااصة اذا كانت الظروف مثل هالظروف:ضغط مبارايات--سفر--ارضية الملعب فيها فقع--وفوق كذا برررررد
والحمدلله على التأهل
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/02/2005, 02:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,788
ياشباب الف مبروك الفوز


ولكن اليوم الارضية زي ماقلتوا مشكلة ولكن انا اتوقع كلامي منطقي


والى اخوي تغيب الشمس بحلم يومي اولا هلا بالغالي مبروك التاهل ... ليش زعلان تعال طقني ازين ( امزح )

المهم اخوي تغيب الشمس بحلم يومي الهلال انت دققت في كلام وخليت كلام يااخي انا قلت قبل لاانتقد احد

ان اللاعبين ماقصروا ولكن هذا وجهة نظري يااخي الشلهوب اليوم مااقدر يمشي كلهم ثيران واما عن الموري

فـانا ماقلت تغير بتخبط بالعكس انا رائي يلعب اساسي وعزيز احتياط اما عن سامي يمكن المدرب لة وجهة نظر .

واما اخوي لوني ازرقاني ...مبروك التاهل انا شايف المباراة كاملة بس تراها وجة نظر وانا ياناس نااتكلم عن

التغير اتلكم عن مستواء اللا عبين ....

واما عن اخوي رعبوووووب ... مبروك التاهل وبعدين لاتحكم على الشخص بعدم مشاهدتة للمبارة والله تراها

وجهة نظر بس لااكثر ولا اقل .



والى الزعيم 79 صدقني تشرفت بمشاركة كونها الاولى في المنتدى كامل والله يحيك ....



سلااااااااااااااااااااام والف مبروك التاهل وياناااس تراها وجهة نظر لاترفع ولاتنزل
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/02/2005, 02:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 6,691
اقول يااخوان لاننسى ان للارضية دور
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 23/02/2005, 02:26 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/09/2004
مشاركات: 104
يــــــــــــــــــــــــــــــــــاهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــووووووووووووووووووووووه

الارضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيه هــــــــــــي الـــــــــســـــــــــبــــــــــــــب

فالاعب مايقدر يلمس الكوره وهي تجيه مره عاليه ومره ارضيه


والف مبروووووووووووووووووك التاهل وهذا اهم شي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23/02/2005, 11:25 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/05/2004
مشاركات: 78
اقووووووووووول ورا ماتروح تدربهم اصرف
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 23/02/2005, 11:26 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/05/2004
مشاركات: 78
اقووووووووووول ورا ماتروح تدربهم اصرف


وعزيزي المثل يقول ((قل خيرااااااااااااااا او اصمممممممممممممممت)).
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 23/02/2005, 11:48 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/09/2004
المكان: بلد الروائع
مشاركات: 1,241
حبيبي ليه ماتتكلم عن سامي السيئ ...؟؟؟؟


حبيبي ليه ماتتكلم عن الشلهوب السيئ ...؟؟؟؟



لايخفى علينا تباطؤ كماتشو بالكرة ....


وأيضا ديسلفا ...


لكن ماذا فعل الجابر....؟؟؟؟

ماذا فعل الشلهوب ...؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 23/02/2005, 12:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دبــل كيــك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2003
مشاركات: 3,431
غرشــــــــوب


ماقــول إلاااااااااااا


الحمد لله إن ربي عرفلك ولاصرت مــدرب

إلا خابـرين العقليــات ذي تتهور حــزات
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:14 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube