#16  
قديم 23/02/2005, 02:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/07/2004
مشاركات: 405
يعطيك العــافية يااكااتب المقااااال ..

* البرقــــاان هو والغنـــام أفضل محورين سعوديين.
* البرقــاان ممتع في هذه السنــة بشكل غير طبيعي.
* البرقـــاان لااعب ممتع ومخلص وخلووووووق ومحب للأزررررق.
* البرقــــاان أعااد للدفـــااع ثقته وحيويتـــــه
* البرقـــاان خذهـــا مني همسة وستذكر كلامي " إن الله أحيانا وعطانا وإياك الصحة والعافية " ستتقلد شـــارة الكابتنية في المنتخب ورااح تتقدم نجوم المنتخب جميعــهم
* البرقــــاان إذا كان مستواك قد انخفض فلا لوم عليــك مباريات متتالية وكل شوي تلعــــب في جو مختلف وتشتت ذهني وقلـــة في الخبرة.
* البرقـــاان الهدف الذي سجله في لقـــاء الفيصلي لا لوم عليه أطلاقاً لأن أرضيــة الملعب سيئة جدا جدا جدا

والله أنـــــــــــي أعجب وبشددددددددة من اللي ينتقد البرقــــاان .. ياعالم هذاا البرقاان .. ياابشر هذاا البرقاان يمكنــكم نسيتووووو .. وشفيكـــــم ياابشر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعني من تبغـــــــــــــون يصير محووووور .. لا تقولون لي خــالد عزيز .. ارجـــوكم لا تقوولون خـالد عزيز لأني بقووول على الكوورة السلااام ورااح أعتزل المنتدى للأبدددددددد


ودمتـــــــم،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 23/02/2005, 07:43 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/05/2003
مشاركات: 609
بعد التحية ...

لاحظت ان عدد كبير من الاخوة الذين تكرموا بالرد على الموضوع ... ردوا عليه على اساس انه انتقاد للنجم سلطان البرقان ... والموضوع ليس انتقاد .. وإنما نصحية وتوجية فقط ...

فلا يختلف الكثير من الجمهور الهلالي خاصة والسعودي عامة على تميز ونجومية البرقان في مركز المحور على الرغم من صغر سنه ... والجميع يتوقع له مستقبل باهر ...

ولأنه صغير في السن وقليل في الخبرة .. فهو يحتاج للنصيحة والتوجية أكثر من غيره ... فالجميع يتمنى ان يحافظ سلطان على قمة مستواه .. والذي لن يتحقق الا بمحافظة البرقان على نفسه وتقبله للنصائح والتوجيهات و المثل يقول : " من السهل ان تصل الى القمة ولكن من الصعب المحافظة عليها " ..

نأمل ان يحافظ البرقان دائماً على قمة مستواه ...

وأخيراً .. اتمنى من الاخوة الكرام ان يعيدوا قراءة الموضوع بتمعن أكثر وبدون إنفعالية .. فأنا احب سلطان البرقان مثلكم تماماً ...

عشنا للهلال وعاش الهلال لنا ....

ولكم مني كل تحية وتقدير ...
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 24/02/2005, 02:51 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 701
لاتعليق يذكر

اراء متناقضة ومديح في الهواء واخاف من اشياء كثير

البعض ينافق والبعض يتكلم حقيقة واقعية هذا راي
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 24/02/2005, 12:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/10/2002
مشاركات: 689
لازم البرقان يتعلم من خطاه

الكورة هذي تشتت للكورنر بكل بساطة وبعدم فلسفة وثقة زايدة

اتمنى البرقان يعيد اللقطة عشرين مرة عشان يعرف ان التعامل مع مثل هالكرات داخل الستة يكون بمبدأ السلامة اولا وعدم الاستعراض

واعتقد من ابجديات محور الفريق او اي لاعب تشتيت زي هالكورة للكورنر
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 24/02/2005, 07:05 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/05/2003
مشاركات: 609
الموضوع نصيحة فقط ......
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 24/02/2005, 07:12 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/10/2004
مشاركات: 688
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الخير33
اقول ترا فريق الاسماعيلي لعب على نفس الارض وكان الجو أسوأ من كذا وفاز ...


خلونا ساكتين بس

=\\\\\\
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 24/02/2005, 08:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/06/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,868
أتمنى من البرقان مراجعة نفسه
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 25/02/2005, 12:30 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/10/2004
مشاركات: 41
لا يمكن نلوم سلطان على الهدف لان ارضية الملعب سيئة و البرقان توه بدون خبرة في الملاعب لكن متاكد انه استفاد
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 25/02/2005, 12:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/12/2004
المكان: الاحساء
مشاركات: 1,584
بسم الله الرحمن الرحيم .........
الله يوفق سلطان البرقان في مشوره الكروي ونعتبرهااااااااا له كبوه حصان
ومشكور اخوي على الموضوع ....................
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 25/02/2005, 01:23 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/06/2004
المكان: حيث يكون الزعيم
مشاركات: 866
السلام عليكم ...

يجب ان لا نقسوا عليه هذا شئ مسلم به , ولكن يجب ان لا نعفيه من المسؤليه .

دعوه يلوم نفسه ويتألم كي يحرص في المناسبات الأخرى .

سلطان نجم يحتاج الى توجيه ومحاسبه كي لا يخسره الفريق ويخسر نفسه .

مع فاااااااااائق احترامي ,,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube