#1  
قديم 22/02/2005, 01:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 559
مقتطفات من الصحف الاردنيه

**************** صحيفه الرأي الاردنيه******************
الجولة الخامسة لدوري ابطال العرب لكرة القدم... الفيصلي ينشد استعادة التوازن عبر الهلال السعودي.. اليوم




عمان - حسام المجالي- يبحث اليوم الفيصلي عن استعادة الثقة وتوازن الاداء وذلك حينما يلتقي الهلال السعودي عند الساعه السابعة مساء على ستاد عمان الدولي في الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة بالدور الثاني لبطولة دوري ابطال العرب لكرة القدم.
وتعد المباراة بمثابة المحك الحقيقي للفيصلي، فهي تحظى باهمية خاصة، كون نتيجتها الايجابية ستساهم برفع الحالة المعنوية للاعلان عن انطلاقة جديدة مما يعزز الحظوظ المتجهة نحو تعزيز السير في الاستحقاقات القادمة وهو ما يسعى اليه الجهاز الفني خاصة بعد ان تعرض الفريق لخسارتين امام الوحدات والحسين في الدوري الممتاز.
الهلال الذي كان فاز على الفيصلي في مباراة الذهاب في الرياض 2/1 ويملك من النقاط (7) يتطلع للفوز بهدف الحصول على بطاقة التأهل الثانية للدور الثالث في حين حجز الاسماعيلي (10 نقاط) البطاقة الاولى.
ظروف مختلفة
في ظل اختلاف ظروف الفريقين وتضاءل فرصة الفيصلي في المنافسة فان الفيصلي يسعى الى مصالحة جماهيره والعودة الى اجواء الفوز من خلال نهج خطة اداء تحفظ التوازن لخطوطه وبما يحقق الغاية المنشودة بتقديم عرض يليق بسمعته باستثمار خبرة لاعبيه في الحوار الفني الذي سينصب في منطقة الوسط الحيوية التي تشكل ابرز المفاتيح واهمها الامساك بزمام المبادرة وفرض السيطرة، حيث ستشهد توفيرة الزيادة العددية بهدف التواجد بفاعلية وهنا تبرز تحركات قصي ابو عالية، خالد سعد، اركان نجيب او محمد نعيم ومؤيد سليم، والاخير ستوكل اليه مهمة التقدم لتعزيز جهود نادر جوخدار والتل او هلسة في المقدمة الى جانب مساهمته في صناعة الالعاب، في حين تشكل انطلاقات حسين زياد والحناحنة من الاطراف قوة هجومية مؤثرة في الوقت الذي سيتولى فيه مهند محادين ومحمد خميس وزهير مهمة تأمين العمق الدفاعي بغية درء الخطورة المتوقعة على مرمى عامر شفيع فيما تأكد امس غياب هيثم الشبول بداعي الاصابة. وحول الواجبات الدفاعية المناطة بقصي فانها ستحد من انطلاقاته الهجومية نوعا ما لتوفير توازن الاداء نظرا للطابع الهجومي الذي يتمتع به الهلال في الوقت الذي يمتلك فيه الفيصلي بخيارات متعددة للرد حيث تبرز الاختراقات السريعة الى جانب التسديد من خارج المنطقة ضمن اسلوب هجومي يتسم بالسرعة لضمان احداث عنصر المفاجأة.
الهلال بدوره يعتمد بشكل كبير على الاطراف التي تشكل مصدر الخطورة ويبرز الشلهوب من الاوراق التي يعول عليها الفريق مما يدفع ابو عالية للتراجع لتأمين العمق الدفاعي والمساهمة في فرض الرقابة اللصيقة على كاماتشو وسامي الجابر وهي مهمة مناطه بزهير وخميس، ويبرز دور الختران في العمق في حين تشكل انطلاقات الشلهوب مصدرا للرزق الهجومي بفضل انطلاقاته السريعة الى جانب الدوخي.
هذا وكان الفيصلي اجرى الليلة الماضية تدريبا على ستاد عمان حرص خلاله اليماني المدير الفني على تثبيت التشكيلة والادوار الهجومية والدفاعية الى جانب التركيز على تفعيل الخيارات الهجومية.



********* صحيفه الدستور الاردنيه************
استعداداً لافتتاح الجولة الخامسة من دوري ابطال العرب: الشبول وعقل يحتجبان عن الفيصلي في لقائه مع الهلال السعودي


عمان - محمود كريشان: اجرى فريق الفيصلي تدريبه صباح امس على ستاد عمان الدولي استعدادا للقاء فريق الهلال السعودي الذي سيقام الساعة السابعة مساء اليوم تحت الاضواء الكاشفة في ستاد عمان الدولي وهذا اللقاء ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة من دوري ابطال العرب بنسختها الثانية.
الوجبة التدريبية للفيصلي والتي قادها محمد اليماني المدير الفني ومعاونه زياد ابو شنب اشتملت على تفعيل الجانب الهجومي هدفت الى رفع الوتيرة الهجومية للاعبين والاحماء بالكرات والتسديد من خارج خط الـ 18 بالاضافة لعدد من التكتيكات الدفاعية، وفرض الرقابة اللصيقة على مفاتيح اللعب في الهلال، وسعى اليماني من خلال هذا التدريب الى تثبيت التشكيلة التي سيخوض فيها الفريق لقاءه.

غياب عقل والشبول
ويحتجب عن هذا اللقاء هيثم الشبول الذي يعاني من اصابة مؤثرة في منطقة الركبة بالاضافة لغياب حاتم عقل بسبب حصوله على الانذار الثاني، حيث تقضي التعليمات المقررة من الاتحاد العربي بحرمان اللاعب الذي يحصل على انذارين مباراة واحدة. وباستثناء هذين لا يوجد اي غياب في صفوف الفيصلي.

الهلال مكتمل الصفوف
وصلت ظهر امس بعثة الهلال السعودي وكان في استقبالها في مطار الملكة علياء الدولي السيد ثامر العدوان عضو مجلس ادارة الفيصلي.
وحضر الفريق الهلالي بكامل نجومه، خاصة بعد أن تم الغاء معسكر كان مقرراً للمنتخب الوطني السعودي المشارك في تصفيات كأس العالم في الدور الثاني. حيث يضم الدوليين محمد الشلهوب واحمد الدوخي وحارس المرمى محمد الدعيع وسامي الجابر بالاضافة للمحترفين الاجانب وابرزهم »كامتشو«.
حيث يدخل الفريق المباراة وبجعبته (7) نقاط مقابل نقطة يتيمة للفيصلي، حيث يحتاج الهلال الى نقطة واحدة لينضم الى الاسماعيلي المصري الذي ضمن التأهل للدور الثالث.

لقطات:
* اضطر الفيصلي لاجراء تدريبه في الساعة (11) صباح امس نظراً لانشغال معظم الملاعب في ساعات المساء.
* ترتيبات خاصة لدخول المقصورة الرئيسية في ستاد عمان الدولي لهذه المباراة حيث تم اعتماد قائمة بالأسماء مرسلة من قبل النادي الفيصلي وتعتبر البطاقات الاتحادية ملغاة في هذه المباراة.
* »الزعيم« لقب الهلال السعودي و»العميد« لقب الفيصلي..
* التذاكر ستطرح اعتباراً من مساء اليوم في مراكز البيع داخل مدينة الحسين للشباب.
* حكام اللقاء يقيمون في الهوليدي ان والهلال يقيم في الريجنسي.
* جميل الخزاعله رئيس قسم الملاعب في مدينة الحسين للشباب اكد على ان ترتيبات خاصة تم استكمالها من اجل اللقاء وان جاهزية الملعب مرتفعة وفي افضل الحالات.
* علاء علاونه السكرتير الاداري في الفيصلي يبذل جهودا مضاعفة في اعداد المخاطبات الرسمية.


























--------------------------------------------------------------------------------
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/02/2005, 01:17 AM
عضو استشاري سابق لمنتدى الجمهور الهلالي
رحمه الله وأسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الخــelkhabarـــبر
مشاركات: 4,465
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/02/2005, 01:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي الروضه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
المكان: نجـــ( الرياض )ـــد
مشاركات: 1,597
مشكور على المتابعه والله يعافيك اخوي
وبالتوفيق للزعيم انشاء الله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:29 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube