#1  
قديم 21/02/2005, 05:55 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 698
Talking مشخبط و سفيه في الصحافة الرياضية هو: " صالح الفهيد "

ذلك الذي امتهن الصحافة الرياضية لأغراض مادية بحتة أو لتفريغ شحن وعقد نفسيةمتراكمة بسبب البطولات والنجوم الزرق، لذلك كان نتاجه الفكري ساذجاً موافقاً لأغراضه ، ومن هذا المنطلق لم يكن لأفكاره رواجاً وانتشاراً وهذه نتيجة حتمية لكل من سار على هذا الدرب الذي يسخره لنفث سمومه العفنة ومصداقاً لقوله تعالى " ولا يحيق المكر السيئ إلا بأهله" ، هذا الصحفي المسكين الذي ينطبق عليه المثل القائل " لو عقلت ما سمنت " أخذ على نفسه عهداً أن يكمل المشاور الذي بدأه زميله الذي اعتزل الصحافة بعد مدة طويلة حاول أن ينال فيها من سامي الجابر بشتى الطرق وفي نهاية المطاف ، وجد أن مخرجاته الفكرية هي : قيل وقال ، وسامي ممثل ،وسامي لم يسجل منذ 000، وسامي ليس موهوباً ، وسامي محمي من الحكام 000،وسامي لا يستحق ضربة جزاء 000، وسامي غير مؤدب لأنه عبر عن سروره بأسلوب لا يرضيه 000، وسامي لا يستحق أن يصعد المنصة لرفع الكؤوس000،وسامي كان من المفترض أن يوقف كل الدهر000، وسامي 000، وسامي0000،والزعيم هو الزعيق000، ومباراة بين الأول " فريقه " والسادس " الهلال " علماً أن الدوري لم يمض عليه سوى عدة مباريات 000، والهلال أخذ بطولاته بعبيدوحميد0000، وغير ذلك من المهاترات 000
وبعد أن آفاق من خزيه الفكري علم يقيناً أن هذا النتاج الفكري إنما هو عفن صحفي ،فكانت ردة الفعل الطبيعية أن أعلن اعتزاله ، ولكن بعد فوات الأوان حيث قاربعمره من بلوغ العقد السادس 0" والعقد في اللغة يطلق على عشر سنوات "في نفس الوقت يرى بكل حسرة من هم في سن أبنائه قد احتلوا مكانة رفيعة في نفوس القراء بسبب كتاباتهم المتزنة 0
المشخبط " صالح الفهيد " للأسف سار على نهج معلمه السابق ولم يستفد من الدرس الذي تركه له معلمه ؛ فهل يا ترى سيفيق أم سيجد نفسه يواجه المصير إياه؟!! الأيام والأعوام حبلى بالأحداث 0
من سموم " الفهيد " ذلك الاسم المصغر " خلقة " ، استشهاده برأي المفلس أديموس الذي يقول أن سامي منته الصلاحية ، وكذلك قوله أن سامي لا يريد المنتخب ويحاول أن يوهمنا بذلك لأن مستوى سامي على حد سم " الفهيد " لم يعد يشفع له بالانضمام للمنتخب ،وكذلك قوله أن سامي أخرج إشارة الكابتنية غضبان وأن الحكم سكت عن تلك المهزلة ، بينما للأسف هو يعلم أن سامي كان يقول للحكم : حتى إشارة الكابتنية لم تسلم، ،وكذلك قوله أن مقولة الرياضي المصري الشهير الذي قال أن سامي غير أسلوب اللعب في الشرق الأوسط من الآراء التي لا تعقل ولا تقبل 000 ، وكذلك غضبه من تلك الجائزة التي حصل عليها سامي الجابر000 وكذلك قوله أن سامي ممثل مستشهداً برأي ماجد عبد الله 0الذي لم يقل أن سامي ممثل ، ولكنه قال أن سامي مثل على الحكم ، وهناك فرق بين الكلمتين وما تدلان عليه0
علما أن التمثيل على الحكم حق من حقوق سامي وغيره من اللاعبين ، ويعرف الجميع أنه حتى اللاعبين في ريال مدريد وبرشلونه وغيرها من الأندية العالمية يمثلون على الحكام ، بل إن ماجد عبدالله كان من المجيدين لهذا الفن الشرعي الذي لايقدح في اللاعب بتاتاً 0
وهناك الكثير من آراء" الفهيد " الشاذة التي ما انفك يذكرها في كثير من الأحيان والتي تشير إلى الحقد الدفين لدى هذا المسكين ، ولكنه مسكين لا يستحق الصدقة إنما هو مسكين فكرياً0
ولكن سبحان الله ويأبى الله إلا أن يتم الحق ولو كره المبطلون فكان ما كان أمام الاتفاق ثم الاتحاد ثم الأهلي وأخيراً مع المنتخب أمام " اوزبكستان " 0
وفي كل مرة يجن جنون " الفهيد " بعد تلك الإبداعات "الجابرية " ويزيد من شراهته العفنة تهجماً وسباً وشتماً 0
أما سامي الجابر فلا يزيده ذلك إلا أناقة ومهارة وفناً وإبداعا ً وأخلاقا وتمرساً في الرد على تلك النوعية من الصغار رداً لا كلام فيه بل هو رد ميداني 0
آخر ردود الذئب سامي كانت هدفه العالمي أمام" اوزبكستان " وفي ختام المقال أقول أن " الفهيد " مسكين فالشمس لا تحجب بغربال ، والحق لا تكممه الأحقاد ، وكما يقول " إمبراطور الكورة السعودية : صالح النعيمة "
(( لايصح إلا الصحيح ))0
ولا يفوتني أن أذكر لقراء منتدى الزعيم ، المثل الذي يرد على هذه الشاكلة من المشخبطين والمثل هو: " دع القافلة تسير والكلاب تنبح "0
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/02/2005, 07:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2004
مشاركات: 1,791
يا اخ king

دع صالحه تصرخ كما تشاء

فسامي الجابر قد سبب لها الالم الشديد


ومسكين يا للي ما عندك سامي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/02/2005, 07:12 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/01/2004
المكان: الظهران
مشاركات: 590
شكرا لك على هذا المقال ....

وإذا تابعت الحساد وبلاويهم حتتعب.....

ولا يضر السحاب نبح الكلاب ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21/02/2005, 07:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 698
اشكر الهلالين " والله أحبك "
و " هلالي أبد الدهر "
ولكن المقصود بيان سوء بعض العقول وأن بعض الصحف تسيء إلى نفسها
من خلال بعض الشواذ الذين تتيح لهم الكتابة فيها ،
والله الموفق
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22/02/2005, 05:52 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
مشاركات: 161
أولاً: صالح الفهيد نصراوي
ثانياً: نقد ماجد ليس منزهاً عن الخطأ
ثالثاً: كان كلام ماجد عن هذه الحادثة محترماً ووفقاً لما يقتضيه سؤال بتال. ولم يقل ماجد بأن سامي ممثلاً، بل قال أن تلك اللعبة بها شيء من التمثيل، وقال نجيب بأن بها تمويهاً على الحكم
رابعاً: سامي يثبت بهذا أنه يفوق الجميع في كل شيء
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25/04/2005, 12:51 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 698
.شكر الأخ أبا علاج
على طرحه المتزن ،
أما سامي الجابر فلا يزيده ذلك إلا أناقة ومهارة وفناً وإبداعا
وأخلاقا وتمرساً في الرد على تلك النوعية من الصغار
رداً لا كلام فيه بل هو رد ميداني
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25/04/2005, 01:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/09/2002
مشاركات: 883
اخوي الغالي king99

صالح الفهيد واخوه احمد لهم في الاعلام اكثر من عشر سنوات

حاولوا الشهرة جربوا الشعر ولم يفلحوا جربوا الصحافة الفنية ومطاردة الفنانات الفاشلات وفشلو
واخيرا اهتدوا الى اقصر طريقة للشهر وهي اكتاف نجم النجوم وقاهر الخصوم سامي الجابر
وفعلا نالوا مرادهم من الشهرة الزائفة
ولكن عتبي عليك يالغالي عندما تكلمت على عائلة كبيرة والتي بكل فخر انتمي اليها (( الفهيد )) ;)
اما احمد وصالح لاينتموا لهذه الاسرة باي حال من الاحوال
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25/04/2005, 01:17 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 698
آسف إذا كنت مخطئا
ولكن أنا أقصد هذين السفيهين
ولا أقصد التعميم .
وهذا معروف بالديهة.
أما العائلة فنعم ولا يشوها هذين الأحمقين .
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25/04/2005, 01:17 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/12/2004
المكان: ام الصيد
مشاركات: 518
صالح الفهيد راع محل الاشرطة الهابطة واكبر مسوق للفساد
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 25/04/2005, 01:22 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
مشاركات: 38
Talking

سلام عليكم
اولا هذا السفيه ارد عليه ببيتين لحد الشعراء
دع السفيه فكل ماقال فيه###فماضر نهر الفرات يوما
ان خاااض بعض الكلاب فيه
وبس تحياتي لكم
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 25/04/2005, 01:29 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 698
اشكر الأخ كأس المؤسس والأخ ابوعابد
ولكن المقصود بيان مايكنه بعض المرتزقة
ممن وجد مأوى له في جرايد الخبز " يعني االلي تطبع حتى يلف الناس خبز الخباز
الحار اللي توه طالع من الفرن فيها"
وسلامتكم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:52 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube