#1  
قديم 09/05/2001, 01:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,692
حصلت للتو على هذا الخبر..وحبيت انقله لكم:

يستضيف إستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة، يوم 18 مايو الحالي مباراة الهلال السعودي والإسماعيلي المصري في لقاء السوبر (السعودي ـ المصري) لأبطال الكأس على كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد أن كان من المقرر أن يستضيفها ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.
وجاء هذا النقل بموجب خطاب سري تلقته الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم (اطلعت عليه الوطن).
وجاء هذا النقل ليؤكد أن ملعب الأمير عبد الله الفيصل (18 ألف متفرج) يستحق أن يطلق عليه (ملعب النهائيات) بسبب استضافته للنهائيات الكبيرة للمنافسات المحلية السعودية في العقد الأخير.
واستضاف الملعب في هذا الموسم البطولات المحلية السعودية الثلاث (كأس الأمير فيصل بن فهد، وكأس ولي العهد، وكأس دوري خادم الحرمين الشريفين).
كما سيقام على الصعيد ذاته في 20 من مايو الحالي لقاء السوبر (السعودي ـ المصري لأبطال الدوري، الذي يجمع فريقا الأهلي المصري والاتحاد السعودي، وذلك على ملعب القاهرة الدولي.
وكانت هناك اتفاقية رياضية سعودية ـ مصرية على إقامة سوبر موسمي يجمع بطلي مسابقتي الدوري والكأس، تحمل الأولى اسم كأس خادم الحرمين الشريفين وجائزتها مليون ريال سعودي و تقام على أحد الملاعب السعودية، والثانية كأس الرئيس حسني مبارك، وجائزتها مليون جنيه مصري، وتستضيفها الملاعب المصرية.

المصدر:جريدة الوطن.

   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube