#1  
قديم 19/02/2005, 01:05 AM
عضو استشاري سابق لمنتدى الجمهور الهلالي
رحمه الله وأسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الخــelkhabarـــبر
مشاركات: 4,465
ابو سلطان تصرف ... والله واثقين انه مو عاجبك

[align=center][glow=0066CC]فكونا من ديسلفا قبل ان يضييع علينا بطوله .... وبعدها تقيلونه
ابو سلطان هل عاجبك ديسلفا .. والله واثقين انه غير ذلك فتصرف
والله يالصويلح انه اصلح منه في التشكيله مع ابو عبدالله

باكيتا يجامله هذه الحقيقه المره

مع الوحده ..... وقبل ذلك الفيصلي مبارتان تبي التخليص وديسلفا بحرق دمنا
[/glow][/align]
  #2  
قديم 19/02/2005, 01:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ iq1399
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/12/2004
المكان: رياض القلب
مشاركات: 3,789
باكيتا يجامله هذه الحقيقه المره


معقولة المدرب يجامل على حساب مصلحته ؟؟

راح تسألني تقول وين مصلحته ؟

مصلحته انه يفوز بالمباريات كلها واخذ جميع البطولات الداخلية والخارجية
لانه يستفيد :
1/ سمعه كبيره وهيبة
2/ يستفيد ماديا من خلال الهدايا والجوائز التي تقدمها الادارة في حال الفوز في مباراة او كأس

,, اكيد المدرب راح يستخدم المثل اللي يقول : اللي تكسبه العبه ..
  #3  
قديم 19/02/2005, 03:00 AM
عضو استشاري سابق لمنتدى الجمهور الهلالي
رحمه الله وأسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الخــelkhabarـــبر
مشاركات: 4,465
بالامانه من الافضل امس هوه والا الصويلح
اذا قلت لى الصويلح فماذا تسمي ذلك ؟؟؟

عموما شكرا لمرورك Iq1399
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:54 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube