المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 17/02/2005, 10:41 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/01/2005
المكان: دار كل العرب ودار الازرق
مشاركات: 339
Thumbs up مقتطفات تهم الهلاليين للحوار الذي اجري مع منصور الاحمد / فماذا قال؟؟

[align=justify]اليكم اخواني الزعماء اهم ما ورد في اللقاء المطول لاداري نادي الهلال منصور الاحمد مع جريدة الرياضيه اليوم الخميس الموافق الثامن من محرم لعام 1426هـ ارجو ان ينال رضاكم .
=================

# قرار اقالتك احدث ضجه في الشارع الهلالي ماذا يعني لك ذلك ؟# انا افتخر بجمهور الهلال واعتز كثيرا بثقتهم وهم وقودي الحقيقي خلال عملي في النادي واتمنى ان اكون عند حسن ظنهم بي وحبهم لي بمثابة الوسام الذي اعتز به .
=========
#بعد اقالتك الموسم الماضي خرج رئيس النادي في ذلك الوقت الامير عبدالله بن مساعد وتحدث عن أسباب اقالتك وذكر بعض عيوبك هل تخلصت من هذه العيوب هذا الموسم ؟#اولا انا ارحب بالنقد دائما ولست معصوما من الخطأ ولكن العيوب التي ذكرها الامير عبدالله ليست عيوبا من وجهة نظري فمن حقي ان ادافع عن فريقي ومن حقي المطالبه بحقوقه ولا اخفيك سرا أنني اقولها دائما وابدا لن ادعي المثاليه على حساب الهلال ولن اجامل احدا على حسابه وكم كنت اتمنى ان يكون حديث الامير عبدالله بن مساعد بيني وبينه شخصيا وليس عبر التليفزيون.
========
#ما حقيقة خلافك مع نائب الرئيس السابق أسامه السليم عندما رفضت الرد على مكالمته الهاتفيه ؟
# لا اعتقد ان هناك خلافا بسبب عدم الرد على مكالمه هاتفيه لكن الخلاف كان بسبب صراحتي الزائده ورفضي المستمر للمجامله على حساب الهلال كما ذكرت وعموما كل شي انتهى وانا الان لا احمل الا كل الود لاعضاء الاداره السابقه وصدقني الامير عبدالله بن مساعدعمل بجد واخلاص وكان حريصا كل الحرص على مصلحة النادي عموما والفريق بصفه خاصه لكن التوفيق بيد الله والأمير عبدالله ما زال معنا في الوقت الراهن وله من الجميع الحب والتقدير .
=======
# ماذا عن عودتك هذا الموسم كيف تمت ؟# عدت بطلب من الامير محمد بن فيصل الذي ابلغني برغبته في ان اعمل معه ولبيت النداء فورا .
=======
# هل وجدت صعوبه في العمل بعد عودتك ؟
# لا ابدا لم اجد اي صعوبه وصدقني لاعبي الهلال يساعدون اي اداري على النجاح وانا شخصيا اشعر بالمتعه وانا اتحدث مع نجوم الهلال مثل سامي الجابر وفهد المفرج وعبدالعزيز الخثران وغيرهم واشعر وانا بين اللاعبين في المعسكرات والتدريبات كأنني في بيتي فلاعبوا الهلال نجوم على مستوى المسئوليه .
=======
# امتدحت تعامل لاعبي الهلال لكن ماذا عن مشكلة الجوازات لماذا لم تسحب بداية الموسم خاصه بعد سفر عدد من اللاعبين للخارج اثناء الموسم ؟
# الحقيقه ان الموضوع اعطي اكبر من حجمه ونجوم الهلال دائما تحت المجهر وتاخر انتهاء الموسم الماضي كان السبب في تأخر سحب الجوازات عندما اعطي اللاعبون راحه يومين فضل البعض منهم السفر لأنهم لايستمتعون باجازة نهايه الموسم بسبب تاخر انتهاء مشاركات الفريق وهذا كل مافي الامر من حق اللاعبين ان يتمتعوا باجازاتهم فلاعبوا الانديه الاخرى تمتعوا باجازه لاتقل عن شهر بعكس لاعبي الهلال وعموما سفر اللاعبين تم بموافقة الاداره وبترتيب مسبق لكن لانهم لاعبي الهلال تم تضخيم الموقف واعطي اكبر من حجمه وعموما انتهى الامر ولم يسبب لنا اي مشاكل والفريق ولله الحمد في افضل حالاته كما يشاهد الجميع وهذا ما نسعى اليه في الوقت الراهن وهو الاهم .
======
# تعرضت للانتقاد من قبل اداري الفريق الاولمبي خالد الحبيشي الذي ذكر انك تظهر في النهائيات فقط ما ردك ؟# اولا ليعلم الجميع انني انا المسؤول عن الفريق وليس خالد الحبيشي وذلك بطلب من الجهاز الفني بقيادة باكيتا وللعلم انا متواجد في جميع مباريات الفريق باستثناء مباراة الوحده التي غبت عنها بسبب العمليه الجراحيه التي اجريتها بالركبه ثم يجب على خالد الحبيشي ان يعرف من هو منصور الاحمد قبل ان يوجه مثل هذا الكلام فانا خدمت الهلال لاكثر من 25 سنه وحققت مع النادي اكثر من 18 بطوله علىكافة الاصعده فلست انا من يبحث عن الاضواء والشهره وهي ليست همي لأن همي الاول هو خدمة الهلال فقط الذي عشقته منذ نعومة اظافري ولست انا كما ذكرت من يبحث عن الاضواء والشهره بعد 25 سنه من العطاء لنادي الهلال .
======
# ماهو دور خالد الحبيشي ؟# دور الحبيشي ان يعمل اداريا مع الفريق (ب ) اي مساعدا لي وتحت مظلتي واشرافي كما هو الحال بالنسبه لخالد ابونيان الذي يعمل اداريا مساعدا للفريق ( أ ) .
======
# لماذا تم هذا الدمج ؟ ( المقصود دمج الفريقين الاول والاولمبي ) .
# لتلافي اخطاء الموسم المنصرم التي وقع فيها الهولندي اديموس حيث عزل الاولمبي عن الفريق الاول الموسم الماضي الامر الذي نتج عنه الكثير من السلبيات .
======
# هل تعتقد ان قلة خبرة الحبيشي خانته في مثل هذا الامر مما حداه الى الانتقاد وعدم ايضاح الحقيقه كامله كما ذكرتها انت ؟# بالتاكيد خبرة الحبيشي قليلة جدا وقد خانته كثيرا فانا لا اعرف الحبيشي ولم اسمع به الا الموسم الماضي فقط كما ان حبه للظهور ايضا ربما كان سببا اخر لانتقاده لي فكل هذه الامور مجتمعه كانت خلف ما ذكره بالتاكيد .
======
#الاتعتقد انك تحاملت عليه بسبب ما اشيع عنه انه صاحب ميول نصراويه قبل عمله بالهلال ؟# لا صدقني انا لا اعلم عن نصراويته شيئا وكما ذكرت لك انني لم اعرفه الا عندما عمل الموسم الماضي مع فريق درجة الشباب لكنني احب ان اقول له اذا اردت ان تنجح في العمل الاداري مع ناد مثل الهلال فعليك العمل من قلبك وبكل جد واخلاص .
======
# ما سبب غياب عبدالله الشريدة عن تمثيل الفريق ؟# ليس هناك اي مشكلة بين الشريدة واي شخص وغياب الشريدة عن تمثيل الفريق راجع لقناعات المدرب وهذا طبيعي جدا فكل مدرب يقتنع باسماء قناعة تامه وتكون قناعاته ببعض الاسماء اقل وهذا امر طبيعي جدا في عالم الكره وعبدالله الشريده ما زال من خيرة اللاعبين واكثرهم انضباطيه والمدرب يختاره احتياطيا للعديد من المباريات وهذا الكلام ينطبق على العلي واحمد خليل .
======
#لكن حسين العلي شارك مع الفريق في بداية اشراف باكيتا وسجل العديد من الاهداف ما الذي حدث ؟# ابدا هذا غير صحيح وصدقني ان اسباب ابتعاد العلي هي اسباب فنيه لاغير .
======
#برز المدافع عبدالعزيز الهليل في بداية الموسم لكنه اختفى مره اخرى ما الاسباب ؟

# الحقيقه ان باكيتا في بداية الموسم جرب جميع المدافعين ووجد ضالته في فهد المفرج وتفاريس اللذين اظهرا تفاهما كبيرا اجبر باكيتا على الاعتماد عليهما واللاعب مهما كان يجب عليه ان يعمل بجد وان يطور نفسه ولا يكتفي بالبروز المبدئي .
======
#انتقدت استقبالكم في مطار القاهرة .ما اسباب هذا الانتقاد ؟# الاسباب انني شخص يبحث عن مصلحة فريقي وعندما شاهدت قصورا وتعطيلا لنا انتقدت الوضع بحثا عن مصلحة الفريق الذي سيخوض مباراه مهمه .
======
#لكن امين عام الاتحاد العربي عثمان السعد ذكر انك انتقدت الوضع لانك لم تستقبل بسياره فارهه ما حقيقة ذلك ؟# ابدا غير صحيح فانا شخص عادي جدا ولا املك سياره فارهه حتى اطالب بان تستقبلني الاشقاء في مصر بسياره فارهه وكل مافي الامر انني طالبت بحقوق الفريق وليس حقوقي الشخصيه لكن مشكلة الامين العام وعبدالله الشايع انهما يتحدثان عن واقعه حدثت في مصر وهما في سوريا ولو كانا قريبين من الاحداث لما تحدثا بما تحدثا به وانا استغرب حقيقة ان يتحدث السعد والشايع عن حدث القاهره وهما بدمشق
=======
#كثيرون قللوا من احقية الهلال في البطولات مؤكدين انها كانت غالبا بالتحكيم ماذا تقول ؟
#الهلال ولله الحمد حقق جميع البطولات التي شارك بها سواء على الصعيد المحلي او العربي او الاسيوي في شتى بقاع الارض وبتحكيم عربي واجنبي فكيف يمكن لعاقل ان يقلل من حجم انجازات متنوعه وعلى كافة الاصعده وصدقني ان من يقول ذلك يعرف ان الهلال الزعيم الحقيقي ولكنهم يرددون ذلك من باب خالف تعرف وفي الوقت الذي يجب عليهم فيه ان يفتخروا بالهلال لانه ناد سعودي وتزعم القاره عدة مرات .
======
# وماهي اخر المستجدات بخصوص قضية المدافع عبدالله سليمان ؟# ما زال عبدالله موقوفا لعدم اكتمال المبلغ المطالب بسداده وانا هنا وعبر (الرياضيه) اناشد جميع اعضاء الشرف واهل الخير بالاسراع في دعم قضية عبدالله سليمان لاعادته لأهله فقد طال صبره وطالت مدة سجنه وانا على امل في اهل الخير ان يساهموا في اطلاق سراحه .
==================================================================
اتمنى ان اكون قد اخترت بعض الاجابات من الحوار والتي تجيب على بعض التساؤلات
والتي دائما ما تظهر بالمنتدى وان حدث تقصير فمنكم السماح .

================
تمنياتي للجميع ولهلالنا بدوام التوفيق .

[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/02/2005, 12:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
الله يعطيك العافيه اخوي العزيز الازرق
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/02/2005, 02:02 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/02/2005
المكان: MANCHESTER
مشاركات: 797
الله يعطيك العافيه






وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/02/2005, 02:21 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/03/2002
المكان: الحوطه
مشاركات: 142
رسالة قصيره أتمنى تصل للأستاذ منصور
أخي منصور اعلم بان المحافضة على المنصب لا تأتي بالتجني على الآخرين وانتقاص حقوقهم وسلبهم ماقدموا من اخلاص وتفاني في مجال عملهم.. وماذكرت عن الاستاذ خالد الحبيش فيه من التجني والغرور وحب الذات الشي الكثير!!! فالاستاذ خالد الحبيش خدم النادي أكثر من اربع سنوات وكان يعمل في الظل ولا يزال ليقينه بأن النجاح هو الهدف بغض النظر عن الشهرة وزيف الأضواء..
أخي منصور. يكفي الاستاذ خالد ثقة الامير المحبوب بندر بن محمد الذي أسند له الكثير من المهام وقام بها على أكمل وجه ول أردت ذكر ما قام به الاستاذ خالد لطال المقال ولكن يكفي ذكر احدى المهام وهي دوره الناجح في ضم اللاعب أحمد الصويلح..أنا هنا لست مدافعا عن الاستاذ خالد فعمله وانجازاته وحب اللاعبين له وتقديرهم لشخصه يكفي للدفاع عنه ..
أخي منصور..أتمنى أن تضع يدك بيد الاستاذ خالد وجميع من يعمل لمصلحة هذا الكيان الشامخ لخدمة نادينا العريق ونبذ الخلافات ونكران الذات وجعل نصب أعينكم هدف واحد فقط وهو خدمة الزعيم بعيدا عن الاهواء الشخصية..
استدراك.. لايعيب الاستاذ خالد أو غيره ان كان نصراويا سابقا أو دو ميول نصراويه اذا كان ما يقال صحيح فكلنا نتذكر الاستاذ جاسم العثمان كان اتفاقيا وعمل لدى الجهاز الاداري بالهلال وقدم نجاحات مبهره والاستاذ عبدالمحسن العبيد لعب للهلال ثم الرياض وعمل في الجهاز الاداري بالرياض وهاهو يعود للهلال والأمثله على ذلك كثيره ولا يهمنا ميول الشخص السابقه الأهم نجاحاته التي يقدمها في مجال عمله الحاي هل تحققت أم لا؟؟؟والحكم للجميع.
ختاما لكم مني جميعا كل الشكر والتقدير مع تمنياتي للاستاذ منصور الاحمد وجميع العاملين بنادينا الحبيب كل التوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17/02/2005, 06:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/09/2004
المكان: في جنة خيالي
مشاركات: 1,786
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي الحوطه
رسالة قصيره أتمنى تصل للأستاذ منصور
أخي منصور اعلم بان المحافضة على المنصب لا تأتي بالتجني على الآخرين وانتقاص حقوقهم وسلبهم ماقدموا من اخلاص وتفاني في مجال عملهم.. وماذكرت عن الاستاذ خالد الحبيش فيه من التجني والغرور وحب الذات الشي الكثير!!! فالاستاذ خالد الحبيش خدم النادي أكثر من اربع سنوات وكان يعمل في الظل ولا يزال ليقينه بأن النجاح هو الهدف بغض النظر عن الشهرة وزيف الأضواء..
أخي منصور. يكفي الاستاذ خالد ثقة الامير المحبوب بندر بن محمد الذي أسند له الكثير من المهام وقام بها على أكمل وجه ول أردت ذكر ما قام به الاستاذ خالد لطال المقال ولكن يكفي ذكر احدى المهام وهي دوره الناجح في ضم اللاعب أحمد الصويلح..أنا هنا لست مدافعا عن الاستاذ خالد فعمله وانجازاته وحب اللاعبين له وتقديرهم لشخصه يكفي للدفاع عنه ..
أخي منصور..أتمنى أن تضع يدك بيد الاستاذ خالد وجميع من يعمل لمصلحة هذا الكيان الشامخ لخدمة نادينا العريق ونبذ الخلافات ونكران الذات وجعل نصب أعينكم هدف واحد فقط وهو خدمة الزعيم بعيدا عن الاهواء الشخصية..
استدراك.. لايعيب الاستاذ خالد أو غيره ان كان نصراويا سابقا أو دو ميول نصراويه اذا كان ما يقال صحيح فكلنا نتذكر الاستاذ جاسم العثمان كان اتفاقيا وعمل لدى الجهاز الاداري بالهلال وقدم نجاحات مبهره والاستاذ عبدالمحسن العبيد لعب للهلال ثم الرياض وعمل في الجهاز الاداري بالرياض وهاهو يعود للهلال والأمثله على ذلك كثيره ولا يهمنا ميول الشخص السابقه الأهم نجاحاته التي يقدمها في مجال عمله الحاي هل تحققت أم لا؟؟؟والحكم للجميع.
ختاما لكم مني جميعا كل الشكر والتقدير مع تمنياتي للاستاذ منصور الاحمد وجميع العاملين بنادينا الحبيب كل التوفيق


رااااائع في ردك وفي الصميم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17/02/2005, 11:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/11/2004
المكان: تبوك الورد
مشاركات: 3,664
الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18/02/2005, 12:22 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/09/2002
مشاركات: 883
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي الحوطه
رسالة قصيره أتمنى تصل للأستاذ منصور
أخي منصور اعلم بان المحافضة على المنصب لا تأتي بالتجني على الآخرين وانتقاص حقوقهم وسلبهم ماقدموا من اخلاص وتفاني في مجال عملهم.. وماذكرت عن الاستاذ خالد الحبيش فيه من التجني والغرور وحب الذات الشي الكثير!!! فالاستاذ خالد الحبيش خدم النادي أكثر من اربع سنوات وكان يعمل في الظل ولا يزال ليقينه بأن النجاح هو الهدف بغض النظر عن الشهرة وزيف الأضواء..
أخي منصور. يكفي الاستاذ خالد ثقة الامير المحبوب بندر بن محمد الذي أسند له الكثير من المهام وقام بها على أكمل وجه ول أردت ذكر ما قام به الاستاذ خالد لطال المقال ولكن يكفي ذكر احدى المهام وهي دوره الناجح في ضم اللاعب أحمد الصويلح..أنا هنا لست مدافعا عن الاستاذ خالد فعمله وانجازاته وحب اللاعبين له وتقديرهم لشخصه يكفي للدفاع عنه ..
أخي منصور..أتمنى أن تضع يدك بيد الاستاذ خالد وجميع من يعمل لمصلحة هذا الكيان الشامخ لخدمة نادينا العريق ونبذ الخلافات ونكران الذات وجعل نصب أعينكم هدف واحد فقط وهو خدمة الزعيم بعيدا عن الاهواء الشخصية..
استدراك.. لايعيب الاستاذ خالد أو غيره ان كان نصراويا سابقا أو دو ميول نصراويه اذا كان ما يقال صحيح فكلنا نتذكر الاستاذ جاسم العثمان كان اتفاقيا وعمل لدى الجهاز الاداري بالهلال وقدم نجاحات مبهره والاستاذ عبدالمحسن العبيد لعب للهلال ثم الرياض وعمل في الجهاز الاداري بالرياض وهاهو يعود للهلال والأمثله على ذلك كثيره ولا يهمنا ميول الشخص السابقه الأهم نجاحاته التي يقدمها في مجال عمله الحاي هل تحققت أم لا؟؟؟والحكم للجميع.
ختاما لكم مني جميعا كل الشكر والتقدير مع تمنياتي للاستاذ منصور الاحمد وجميع العاملين بنادينا الحبيب كل التوفيق

ماشاءالله عليك يالغالي
بالاضافة الى الاستاذ خالد الحبيش لم يتكلم على الاحمد على
وظهر في كل حواراته وهو يحترم منصور الاحمد
بصراحة استكثرتها والله من ابو سلطان منصور
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17/02/2005, 02:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الخبــــر
مشاركات: 4,690
الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17/02/2005, 03:15 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/01/2005
المكان: دار كل العرب ودار الازرق
مشاركات: 339
شكرا للجميع على مروركم ويعطيكم الف عافيه .

==============

اخوي الغالي هلالي الحوطه اسعدني جدا مرورك اتمنى ان تصل

رسالتك للاستاذ/ منصور الاحمد.


=============

تمنياتي للجميع ولهلالنا بدوام التوفيق .
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 17/02/2005, 07:12 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/08/2002
المكان: قلب الحدث
مشاركات: 1,426
يعطيك العافية اخوي هلالي الحوطة وتسلم هالانامل
التي سطرت هالكلام الرائع فلك وافر الشكر والتقدير
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 18/02/2005, 06:48 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/09/2004
مشاركات: 666
شكرا يالغالي ولك جزيل الشكر


















ولكم جزيل الشكر
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 19/02/2005, 11:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/05/2002
المكان: غريب احساس !!
مشاركات: 1,610
والله انه بطل منصور الاحمد ويعجبك مايخلي حق الهلال بس توهق في عبدالله بن مساعد اللي حاس الهلال علينا

وجابلنا موسم اسود الله لايعيده قول امين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube