المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 15/02/2005, 02:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
لاعب يشكو جستنيه وامير يسبب مشاكل وخسرنا بالتعادل مع الاسماعيلي ونداء للجنة المنتخبات

==================( بسم الله الرحمن الرحيم ) ============
تحية طيبة ------------------------------------------------- وبعد
فرط الهلال بفوز كان قريبا منه على الاسماعيلي المصري الذي كسب التعادل وهو ناقص طرد لاعب
بعد التعادل اصبح موقف الهلال صعبا اذ لابد من الفوز في مباراته القادمه مع الفيصلي الاردني
يوم الثلاثاء المقبل بالاردن والمشكلة التي سيعاني منها الهلال ان لاعبي المنتخب لن يشاركوا معه
ونتمنى من لجنة المنتخبات السماح للاعبي الهلال المشاركة مع الزعيم لانه يمثل المملكة خارجيا
هدف الاسماعيلي يتحمله قلبي الدفاع مع الحارس = ديسلفا اضاع الفوز على الهلال واتمنى من
ادارة الهلال النظر به وانذاره بالطرد والغاء العقد ان لم يتدارك مستواه ويحسنه

عموما فيه لقاء بين الاسماعيلي والافريقي في مصر يهمنا فوز الاسماعيلي ولاننسى ان الاهلي
تضائل امله بعد التعادل الرابع مع نصر حسين الجزائري اما الاتحاد محظوظ وهو يشارك ضد غزل المحله المصري ويفوز عليه بهدفين لهدف

اكثر لاعبي الهلال سعادة بالبطوله هو ياسر الياس الذي ركض مع اعلان الحكم صافرة نهاية اللقاء وعانق حسن العتيبي كثيراً ويعتبر الياس اسرع لاعب يحقق بطولة مع فريقه بعد انضمامه مؤخرا
وهذا هو الزعيم الذي جلب الشهرة للاعبين فبعد الياس المناور ينضم للهلال ويكتمل العقد ولاننسى
ان الياس مكسب للهلال كثيرا
================================================
صيد وتعليق
@ السهل الممتنع = صالح السليمان
الجابر ومبروك زايد.. ما الفرق ..؟
هؤلاء الذين يتساءلون ويتهمون اتحاد الكرة انه جامل الجابر بالمشاركة.. وهو تساؤل مدمغ بالغباء والتخلف.. اتحاد الكرة لا ينتظر أن يجامل أحد أو يتحايل في مسألة كلها بين يديه.. ببساطة إذا رأى اتحاد الكرة أن يشارك فهو لن يستدعيه رسمياً إلا عقب انتهاء المباراة.. وهذا ما حدث.. أما عن تفاصيل ضم اللاعب فكله اجتهادات جرائد وتخرصات صحف لأسباب مغرضة.. فاتحاد الكرة لم يعلن أي شيء رسمي.. فلربما يشعر اللاعب بالضم لكن توقيت الالتحاق بالمعسكر يختلف.. وليس معتاداً من اتحاد الكرة أن يخرج لاعباً من معسكر فريقه قبيل مباراة تنافسية.. خصوصاً أنه قبلها بأيام صرح مدرب المنتخب انه لن يضم أي لاعب في هذه المرحلة.. لو ذهب اللاعب للمعسكر ثم عاد ولعب لكان هنا محل التشكيك والمجاملة. وإذا كان هؤلاء لا يريدون ان يقتنعوا فلا بأس أن نقارنه بالحارس المتألق مبروك زايد.. فمبروك ضم للمنتخب ولم يلتحق بمعسكر المنتخب والذي يقع في نفس ملعب الملز وليس في تركيا.. بل لعب مباراة الهلال ثم التحق بمعسكر المنتخب!.. ولا نعلم عن الاتحادي مدني رحيمي أو مدير المركز الإعلامي إذا كانوا يرون انه من حق لاعبي فريقهم فقط ان يلعب ثم ينضم للمعسكر.. وماذا لو كان الحارس الدعيع وليس زايد.. أي هرطقة سيقولها رحيمي وجستنيه؟ ولماذا لا يصدر صاحب المركاز بيانا يفسر مشاركة الحارس ضد الهلال ثم التحاقه بالمعسكر. أما تهجمات بعض الأهلاويين.. فماذا يقال عن فريق يبرر هزيمته بالمعلق.. ولماذا يريد إبعاد لاعب الهلال ليتعادل وينجو من الخسارة.. في حين أن الهلال يفتقد خمسة لاعبين دوليين في المنتخب إضافة إلى إصابة اثنين في المعسكر.. والأهلي ليس لديه غير لاعبين أو ثلاثة فقط.
( التعليق )
استبعد حارس المنتخب محمد الدعيع من معسكر المنتخب يوم الخميس ولكن بديله مبروك زايد لم ينضم للمعسكر إلا بعد مباراة فريقه أمام الهلال (الأحد).
وقوبل هذا الإجراء بصمت مطبق دون إشارة أو تعليق. ولكن مشاركة سامي الجابر في مباراة فريقه أمام الأهلي أقامت الدنيا ولم تقعدها لدى البعض.. وما بين مشاركة مبروك زايد أمام الهلال وسامي الجابر أمام الأهلي تنكشف عين الرضا وتظهر عين السخط بلا خجل
!!
-----------------------
- مدير المركز الإعلامي لا زال يعاني من الهلوسة الزرقاء عقب الصفعة الرباعية الزرقاء وتسحيبات سامي.
-( التعليق ) عسى الله يلوم الذي يلومه وكمل الناقص شكوى مقدمة من حسين عبدالغني ضده بالمحكمه
في جده بسبب تهجمه ووصفه
بلقب رانيا الباز ولم يحضر الجستنيه الجلسه مرتين وسيرغم للحضور
ثالثه بداية الشهر القادم واتمنى ان يرفع الجابر شكوى ضد الصحفيين الذين تهجموا عليه وايقافهم عند حدودهم

--------
- مع كثرة الأخطاء التحكيمية تم تجاهل الإعاقات التي حدثت للخثران والفرج داخل منطقة الجزاء.
- قد يكون مقبولاً من أي أحد أن يطعن وينفي وجود ضربات جزاء.. ولكن عندما يأتي الطعن والنفي من الثنائي (عبدالله الناصر وماجد عبدالله) ويتحدثون عن التمثيل.. فهنا يحق لنا الضحك حد القهقهة.. فضلا لا تجبرونا للعودة ونبش الماضي وخلوها مستورة.
- إذا فقد ماجد (الحيادية والإنصاف) فماذا بقي لديه ليستمر في استوديو التحليل؟
-------
- الحكم إبراهيم النفيسة ربما يكون أول (حكم رابع) في تاريخ الكرة يتدخل ويؤثر مباشرة في نتيجة مباراة.. عندما رفع اللوحة ب(خمس دقائق) وقت بدل ضائع رغم أن الحكم أبو زندة أشار إلى (أربع دقائق).. ليحقق النصر هدفا قاتلا بمرمى الأنصار في نهاية الدقيقة الخامسة!..
- التلاعب بالوقت بدل الضائع دفع الأنصار إلى رفع شكوى ضد الحكم أبو زندة حسب ما ذكر في الصحف
=======
( التعليق ) جزء من مقال صالح الهويريني
أبو زندة) يشير إلى (4) دقائق كوقت بدل ضائع، ويضيف عليها الحكم الرابع (إبراهيم النفيسة) دقيقة خامسة جاء من خلالها هدف الفوز النصراوي في مرمى الأنصار.. سجل عندك هدفاً غير شرعي!!
@ واقول من جهتي انا
ما هو موقف اللجنة من ذلك الحكم المشجع النفيسه الذي رفع اللوحة الإلكترونية برقم دقائق أعلى من الرقم الذي أشار به حكم المباراة مما أحرج زميله فاضطر للتمديد بشكل غير قانوني فسجل الفريق المفضل للحكم الرابع هدفا غير شرعي خارج الوقت المحتسب..!!
لا يزال حكام الميول والانتماء يحرجون لجنتهم بشكل واضح ولابد للجنة أن تقف وقفة حازمة مع هؤلاء الذين يسيئون لرجال العدالة الكروية. =
---------------------------( والان جزء من مقال الكاتب الكبير احمد الرشيد )
بالمنشار!
الثنيان .. درس خصوصي!
أحمد الرشيد
أمام الاتحاد على كأس حملة التضامن الوطني ضد الإرهاب جدد الهلال عاداته وتخصصه في الفوز بالبطولات التي تنظم لأول مرة لتدخل سجل البطولات الهلالية التي صارت تتحقق بحضور نجوم الفريق وبغيابهم!
وقبل الحديث عن الدرس الخصوصي الذي شهدته المباراة لا بد من التعريج على الاستديو التحليلي لقناتنا الرياضية بل المباراة فيبدو أن ماجد عبد الله كان يتوقع فوز الهلال لذلك راح يقلل من أهمية البطولة وأنها لن تدخل سجلات النادي الفائز ولن تحتسب كبطولة وعلى النقيض منه تحدث نجيب الإمام وأكد أن أولويات الإنجازات تحرص عليها كل الفرق كوثيقة تاريخية !
وإذا كنا نعذر ماجد في تجاهله لسامي الجابر في مناسبات سابقة على اعتبار أن سامي هو من عجل برحيل ماجد بعد أن برز الجابر كقيمة فنية عالية في الفريق الوطني إلا أننا لا نعذره في تهميشه لمثل هذه البطولة التي تقام ضمن حدث وطني كبير !
وكم كنت أتمنى أن يظل ماجد كبيراً في الاستديو كما عهدناه كبيراً في الملاعب وان يقنع بما تحقق له ويتأكد أنها لو دامت لغيره ما وصلت إليه ويتعامل كمحلل فني بما ينسجم مع الواقع ويحفظ له مكانته التي صنعها عبر مشواره الرياضي الكبير !
في المباراة كنا على موعد مع (درس خصوصي) للأستاذ يوسف بن ناصر الثنيان فقد كانوا يقولون إن تنفيذ ضربة الجزاء يحتاج للاعب يعيش أجواء المباريات ولديه حساسية على الكرة وكانوا ينتقدون تنفيذ ضربة الجزاء من قبل لاعب غاب عن مشاركة فريقه في ثلاث مباريات فجاء الثنيان الغائب الحاضر ليؤكد أن كل ما تحتاجه ضربة الجزاء هو الفكر الكروي فهذا يكفي لأن يطوح بحارس مرمى في قمة حضوره إلى أقصى اليسار، ويضع كرة الغائب فنياً الحاضر للمتعة والاستمتاع في أقصى اليمين! وضحكت على كرة الثنيان الماكرة وقبلها كنت أضحك على إبراهيم الجابر الذي (خاف) حتى في مباراة حبية أن يقول ضربة جزاء صريحة للهلال !
وتنفيذ ضربة الجزاء لم يكن هو كل ما قدمه الثنيان في المباراة بل برهن مرة أخرى على فكره الكروي النادر عندما قابل اندفاع محمد نور التهوري بلمسة جعلت نور في الشرق والكرة في الغرب في رسالة على الطاير تقول الكرة (مخ) قبل أن تكون فرد عضلات!
والثنيان أكل الجو العام في بداية اللقاء فالجماهير لا تتابع سواه ولا تهتف لغيره والنجوم الحاضرة في الفريقين غابت مع ظهور الثنيان لاعب كل الجماهير !
ومع خروج الثنيان كأنما أراد البرقان أن يقول (إذا غاب منا سيد قام سيد) فقدم فاصلاً مهارياً ولا أروع على طريقة زيدان ذهبت ضحيته سيقان علي سهيل والودعاني التي تعلقت في الهواء
!

العالمي في عيون أبنائه !
كشفت مشاركة الخوجلي والحارثي مع الاتحاد أمام الأهلي بعضا مما يعاني منه اللاعب النصراوي في فريقه من حرمان متعدد الجوانب حتى أن تصريحات الثنائي النصراوي بعد المباراة تكاد تقول (يا ليت الجلسة مع الاتحاديين تطول) فكلمات الثناء التي عبر عنها الثنائي لما وجداه في الاتحاد تعكس سوء الأحوال في الوسط النصراوي وبطريقة غير مباشرة فعندما يقول الخوجلي انه يغبط لاعبي الاتحاد على التكاتف والجماعية والروح العالية والجمهور الرائع وأن من يرتد شعار الاتحاد يكتسب هذه الروح ويقدم افضل ما لديه، فان هذا يعني أن كل ما وجده الخوجلي في الاتحاد ليس موجوداً في فريقه !
أما محسن الحارثي فقد قال تحت عنوان (ما أجمل اللعب مع نجوم الاتحاد) لقد كانت مشاركتي مع الفريق الاتحادي من أجمل لحظات مشواري الرياضي !
والحارثي كأنما أراد الاعتذار عن المستويات التي كان يقدمها مع النصر وان السبب في ذلك هو تواضع مستويات زملائه في الفريق النصراوي فقد قال في تصريح صحفي (عندما تلعب مع محمد نور وسيرجيو وبتكوفيتش فأنت تكون في وضع مختلف جداً)!
فعلا النصر عالمي فهو أول فريق في العالم يقول عنه أبناؤه مثلما قال الخوجلي والحارثي!=
( التعليق )
لافض فوك كاتبنا الكبير الاستاذ احمد الرشيد وتتحفنا بالابداع كل يوم احد ومبروك البطوله للزعيم
اما عن تصاريح الخوجلي والحارثي بعد المباراة فسبقهم صالح البشري لاعب ناشئين النصر حينما
صرح للرياضي وانتقد اوضاع ناديه وقال
ننام على البلاط في غرفة البلياردو عندما يعسكر الفريق الاول بالنادي ونتغطى ببطانيات قديمه !!؟؟))

(( نأكل ماتبقى من اللاعبين الكبار واغلب الاحيان نتناول الكوارع مع العمال السودانيين!!؟؟؟ ))
(( كذبت على اهلي وابلغتهم اني التحقت بمدرسه خاصه والحقيقه انه تم الحاقي بمدرسه حكوميه قديمه جدآ ولا تدرس معظم المواد وبعد شهر ونصف من بدء الدراسه ؟؟؟))


(( كان الوعد عند التسجيل ( تأمين شقه ومدرسه خاصه وراتب هاو 3000 خفض الى 1500 ومواصلات ) وبعد التسجيل تحولت الى سراااب ؟؟))
(( اشتكينا الحال لطوب الارض ولا حياة لمن تنادي والاجابه دائمآ ( انتظروا !!!) ))

(( نغسل ملابسنا بانفسنا لاننا مغتربون ولم يراعي احد سننا الصغير ))

(( الحياء منعنا من الحديث مع لاعبي الفريق الاول طلبآ للمساعده واشكر لاعبي الفريق الاول الاخ نايف الدوسري وعادل البيشي وفيصل الصوينع فلهم معروف كبير برقبتي ومساعدات لن انساها ابدآ ))

(( لا يوجد ملابس واطقم موحده للفريق ولا احذيه ولا مياه وعندما نقابل اي فريق نجد ان لهم زي موحد ويوجد لديهم ملابسهم صيفيه وشتويه وهذا يؤثر علينا نفسيآ ))

(( مدربنا ( روكي ) ياخذنا بليموزين على دفعات وعلى حسابه الخاص لنتفرج على مباريات الفريق الاول المقامه بالرياض بمعلب الملز لنتعلم ونستفيد =
@ اخر مشاكل النصر هي
مباراة النصر والأهلي قد شهدت أحداثا هي الأخرى من الجانب النصراوي احتجاجا على التحكيم، مما اضطر اتحاد السلة لاتخاذ قرار عاجل برفع أمر عضو الشرف النصراوي (الأمير سعود بن ممدوح) إلى سمو الرئيس العام لرعاية الشباب، وإيقاف إداري سلة النصر معن الغليط وتغريم النصر ألفي ريال
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/02/2005, 06:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
أبو زندة) يشير إلى (4) دقائق كوقت بدل ضائع، ويضيف عليها الحكم الرابع (إبراهيم النفيسة) دقيقة خامسة جاء من خلالها هدف الفوز النصراوي في مرمى الأنصار.. سجل عندك هدفاً غير شرعي
============================
اذا يجب مراقبة الحكم الرابع في لقاء الانصار والنصر في كاس ولي العهد
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/02/2005, 02:57 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/10/2004
مشاركات: 63
عد واغلط :sad:
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16/02/2005, 03:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
نأكل ماتبقى من اللاعبين الكبار واغلب الاحيان نتناول الكوارع مع العمال السودانيين
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16/02/2005, 04:30 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 30/08/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,503
مصائب قوم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16/02/2005, 07:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عريب عبدالله
إشراقة المجلس العام
تاريخ التسجيل: 13/10/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 3,979
الحكم بشر
واذا اردنا الهلال يفوز لازم نركز على الفوز وليس التبرير
والهلال انشاء الله بيفوز في البطولات الامقبله
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17/02/2005, 12:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
moon-soul
============ مشكور وشرفتنا بمرورك وللجميع تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17/02/2005, 01:53 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/02/2005
المكان: MANCHESTER
مشاركات: 797
الله يعطيك العافيه






وشكراً
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17/02/2005, 03:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2004
المكان: رووووم الزعيم بالبالتوك
مشاركات: 2,068
شكرا ابو اسامة
اما حال النصر اللهم لاشماتة
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 17/02/2005, 11:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
japanese crow
================

رائدة الزعيم
=================

شرفتموني بمداخلاتكم الجميله للجميع تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 18/02/2005, 02:29 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/12/2004
مشاركات: 193
مشكور ويعطيك الف عافية
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 18/02/2005, 11:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
للاسف التحكيم خدم النصر ضد الانصار واحتسب للنصر ضربة جزاء خيالية لاتمت للصحة بصله
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 19/02/2005, 05:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
03الموهوب20
==============
اللهم امين وانت كذلك
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 20/02/2005, 12:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
سحايب صيف
============
وانت كذلك لك الشكر والتقدير على مرورك ومشاعرك الطيبه

النصر الله يجعله من هذا واردى
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 20/02/2005, 02:58 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 135
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابؤاسامة
أبو زندة) يشير إلى (4) دقائق كوقت بدل ضائع، ويضيف عليها الحكم الرابع (إبراهيم النفيسة) دقيقة خامسة جاء من خلالها هدف الفوز النصراوي في مرمى الأنصار.. سجل عندك هدفاً غير شرعي


مع احترامي للجميع وش دخل الحكم الرابع في تقدير الوقت واحتسابه هل ساعة التوقيت في يد الحكم الرابع او في يد حكم المباره ،،، صراحه صعب الامر
صح اعذار النصر كثيره بس المره هذي الاحتجاج من قبل الانصار ماله داعي

اتمنى ما يزعل احد مني بس حبيت اشارك بالرأي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube