#1  
قديم 13/02/2005, 09:35 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/12/2004
مشاركات: 636
من الصحف المصريه ( اخبار الاسماعيلي استعدادا للزعيم )

للقاء الهلال في دوري أبطال العرب غدا
الإسـماعيلي يؤدي مرانه الأخيـر اليـوم بالرياض في غياـب‏5‏ لاعبيــن‏
!‏

الاسماعيلية من سيد إبراهيم‏:‏

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي مرانه الأخير اليوم بالعاصمة السعودية الرياض استعدادا للقائه غدا أمام فريق الهلال السعودي في الجولة الرابعة من دور الـ‏16‏ من بطولة دوري أبطال العرب‏,‏ ويركز المران علي رفع معدلات اللياقة البدنية والفنية للاعبين وعلاج مشكلة إهدار الفرص السهلة أمام المرمي وتأكيد الجوانب الفنية والخططية التي ستطبق في المباراة‏.‏

يغيب عن الإسماعيلي في لقاء اليوم محمد جودة للحصول علي إنذارين ومعتصم سالم ويوسف عبدالرحيم وعلي جمعة وسيد عبدالمغني للإصابة‏,‏ لذا فالمشكلة التي ستواجه الإسماعيلي ستقتصر فقط علي مركزي المساك نظرا لغياب معتصم سالم ويوسف عبدالرحيم‏,‏ وإن كان من المتوقع أن يشغل هذين المركزين في مباراة الغد عمرو فهيم وشريف عبدالفضيل‏.‏

يخوض الإسماعيلي مباراة الغد بتشكيل مكون من‏:‏ محمد فتحي لحراسة المرمي وأمامه حسني عبدربه‏(‏ ليبرو‏)‏ وعمرو فهيم وشريف عبدالفضيل‏(‏ مساكين‏)‏ وأحمد الجمل وسيد معوض‏(‏ ظهيري جنب‏),‏ وفي الوسط محمد عبدالله وأحمد فتحي ومحمد حمص‏,‏ وفي الهجوم محمد محسن أبوجريشة وعمر جمال‏.‏

وكان الفريق قد أدي مرانا خفيفا أمس ثم غادرت البعثة ليلا إلي الرياض برئاسة المهندس خالد فرو عضو مجلس الإدارة وضمت ميمي درويش وعبدالرحمن أنوس مديرا للكرة‏,‏ ومحسن أورتجال مديرا فنيا‏,‏ وعماد سليمان مدربا عاما‏,‏ وطارق أبو الليل مشرفا إداريا‏,‏ وجمال الطلي إخصائي تأهيل وإصابات‏,‏ و‏18‏ لاعبا هم‏:‏ محمد صبحي ومحمد فتحي وعمرو فهيم ومحمد حمص ومحمد عبدالله وسيد معوض وحسني عبدربه وأحمد فتحي وشريف عبدالفضيل وعمر جمال ويوسف جمال ومحمد محسن أبو جريشة وعبدالله الشحات وعبدالله السعيد ومحمد اليماني وأحمد الجمل وأحمد خليفة وسولومن‏.‏

من جانبه أكد عماد سليمان المدرب العام للإسماعيلي أن مباراة الغد ستكون في غاية الصعوبة خاصة لفريق الهلال‏,‏ مشيرا إلي أنها تمثل الفرصة الأخيرة للفريق للعب علي أرضه حيث مازالت له مباراتان متبقيتان خارج أرضه أمام الفيصلي الأردني والإفريقي التونسي‏,‏ بالإضافة إلي ضغط عاملي الأرض والجمهور علي أعصاب لاعبي الهلال‏,‏ وفي المقابل فإن الإسماعيلي يخوض المباراة هادئ الأعصاب‏,‏ نظرا لاحتلاله قمة المجموعة بالإضافة إلي العرض القوي الذي قدمه أمام أسمنت أسيوط في المباراة الأخيرة في الدوري‏.‏


:
أورتجال مطمئن ويشيد بتركيز الدراويش
الإسماعيلي يتدرب في الرياض الليلة علي خطة هجومية بحثا عن الفوز

الإسماعيلية * أحمد شبل:
لكل مواجهة متطلباتها وخططها وأسلوب لعبها.. ولأن الأمر يتعلق بمباراة الغد الساخنة بين الإسماعيلي المصري والهلال السعودي في معقله بالرياض بالجولة الرابعة لدور ال 16 لدوري أبطال العرب لكرة القدم فإن الوضع يختلف تماما حيث جاءت استعدادات الدراويش لهذه الموقعة العربية مكثفة وزاخرة بالتدريبات الشاقة والمحاضرات النظرية والفنية المتتالية لتحفيظ اللاعبين لأدوارهم وواجباتهم تبعا للخطة الموضوعة والتدريب عليها علي أرض الواقع. ولم يكن غريبا أن يلقي التركي محسن أورتجال المدير الفني للكتيبة البرتقالية كل مشاكله خلف ظهره بما في ذلك 'شبح' الإصابات الذي طارد مجموعة من نجوم الفريق الأساسيين أمثال: معتصم سالم ويوسف عبدالرحيم وعلي جمعة وسيد عبدالمغني.. فضلا عن غياب 'الدينامو' محمد جودة للإيقاف ويتفرغ لهذه المباراة المهمة وإعداد أوراقه الرابحة لاجتيازها وعبورها بنجاح رغم ادراكه أن المواجهة ستكون قوية وشرسة باعتبار أن الزعيم السعودي فريق عنيد وله طموحاته أيضا.
لم يترك أورتجال أي وقت يضيع هباء منذ وصول بعثة الإسماعيلي إلي مقر إقامتهم بالرياض في ساعة متأخرة من ليلة أمس السبت حيث عقد اجتماعا مصغرا مع لاعبيه في حضور الكابتن أنوس مدير الكرة وطارق أبوالليل المشرف الإداري وضع خلاله تصوراته وبرنامجه طوال تواجد الفريق بالسعودية بجانب التنبيه علي اللاعبين بالالتزام بمواعيد النوم والاستيقاظ وبعد الاجتماع توجه اللاعبون إلي غرف النوم للخلود للراحة بعد عناء رحلة السفر إلي الرياض التي استمرت ما يقرب من 9 ساعات متواصلة من بداية التجمع أمام النادي الإسماعيلي والسفر للقاهرة حتي الوصول إلي مطار الرياض الدولي. وفي الصباح وعقب تناول طعام الإفطار يشاهد الجهاز الفني مع اللاعبين شريط فيديو لمباراة الإسماعيلي مع الهلال بالإسماعيلية يوم 25 يناير الماضي والتي انتهت لصالح الإسماعيلي بهدفين نظيفين لسيد معوض ومحمد محسن أبوجريشة وذلك من أجل اكتشاف الأخطاء التي وقع فيها لاعبو الإسماعيلي حتي يمكن تداركها في لقاء الغد. ويشمل المران الوحيد الذي سيؤديه الفريق في الثامنة مساء اليوم بملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض جميع الجوانب المهارية والتكتيكية بعد الاطمئنان علي المستوي اللياقي لجميع اللاعبين وكان للفوز 2/صفر الذي حققه الإسماعيلي علي أسمنت أسيوط بالدوري يوم الخميس الماضي أثره الايجابي علي الارتقاء بمعنويات اللاعبين وظهور بوادر لشخصية أورتجال الذي رفض الاعتماد علي وجهة نظر الاخرين وتعامل كما اراد مع لاعبيه واضعا معايير الجهد والعطاء والالتزام في مقدمة اختياراته للمشاركة في المباريات القادمة.. كان لاعبو الإسماعيلي المختارون للسفر قد تجمعوا في الحادية عشرة صباح أمس السبت بمقر النادي وأدوا مرانا خفيفا بالملعب الفرعي استغرق حوالي 70 دقيقة ركز خلاله الجهاز الفني علي تطبيق اللاعبين لخطة المواجهة وانتهي المران بإجراء تقسيمة بين مجموعتين من اللاعبين شارك فيها من باب التفاؤل أورتجال وعماد سليمان وبعد تناول طعام الغداء توجه الفريق في الثالثة والنصف عصرا إلي مطار القاهرة حيث استقل الطائرة المتجهة إلي جدة التي أقلعت في السابعة والنصف مساء وبعد الانتظار بمطار الملك عبدالعزيز بجدة لمدة ساعتين واصلت البعثة رحلتها إلي العاصمة السعودية الرياض.. وإذا قلنا ان مباراة الغد أمام زعيم الأندية السعودية تحفل باهتمام بالغ من جانب المسئولين بالإسماعيلي فهذه حقيقة واقعة وملموسة ويكفي تواجد المهندس ابراهيم عثمان وبعض أعضاء مجلس إدارة النادي أمثال د. أسامة أبوالعلا والمهندس خالد فرحة والمهندس أحمد المصري في تدريبات الفريق الأخيرة لمنح اللاعبين المزيد من الجرعات المعنوية. كما جاءت كلمات ابراهيم عثمان للاعبين أمس لتؤكد مدي اهتمامه ورعايته لكل أفراد الفريق وحرصه علي تخطي الإسماعيلي عقبة الهلال بالفوز المشرف ليظل سجل الدراويش العربي ناصع البياض.
قبل السفر إلي الرياض وضع التركي محسن اورتجال اللمسات النهائية علي خطة اللعب والتشكيل الذي سيخوض به مباراة الهلال والذي لن يخرج عن الذي شارك في مباراة أسمنت أسيوط بالدوري باستثناء الدفع بالظهير الأيسر سيد معوض بدلا من سيد عبدالمغني المصاب وأحمد خليفة في وسط الملعب نظرا لغياب محمد جودة للإيقاف.. وفي حوار سريع أجرته 'الأخبار' مع اورتجال علي سلم الطائرة أعرب في بدايته عن سعادته بوصول لاعبيه إلي قمة النضوج الكروي وقال ان المرحلة القادمة ستشهد تطورا أفضل في مستوي الأداء وأكد أن المواجهة مع الهلال شرسة بالفعل فالفريق السعودي حشد كل لاعبيه من أجل الفوز في هذه المباراة باعتبارها الأخيرة علي ملعبه ووسط جماهيره وله مباراتان خارج أرضه محفوفتان بالمخاطر أمام الفيصلي الأردني والأفريقي التونسي الذي ارتفعت أسهمه في التأهل لدور الثمانية بعد الفوز علي الفيصلي 1/صفر وارتفاع رصيده إلي 4 نقاط، وأشار اورتجال إلي ان فريقه استعد جيدا وتدرب علي الأسلوب والطريقة والخطة والتكتيك وقال: وما يشعرني بنوع من الاطمئنان هو ان لاعبينا مؤهلون نفسيا ولا تفكير لأي منهم سوي في هذه المباراة.


لقطات سريعة






كان في استقبال بعثة الإسماعيلي لدي وصولها مطار الرياض الدولي وفد رفيع المستوي يمثل الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال السعودي.





لافتات عديدة امتلأت بها شوارع وميادين العاصمة الرياض كتب عليها 'معاضد الإرهاب'، 'لا للإرهاب'، 'الأمن مسئولية الجميع' وذلك بمناسبة انعقاد المؤتمر الوطني لمكافحة الإرهاب.





إنجاز كروي جديد أضافه الهلال السعودي إلي رصيده الحافل بالبطولات والألقاب العربية والآسيوية بحصوله علي كأس بطولة التضامن الوطني ضد الإرهاب عقب فوزه علي اتحاد جدة 2/1 أمس الأول بملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض والتي شارك فيها أيضا فريقا الشباب وأهلي جدة. قام الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحادين العربي والسعودي بتسليم الكأس للفريق الفائز وكذلك الميداليات التذكارية علي الفرق المشاركة.





جمال الطلي أخصائي العلاج الطبيعي قام بعملية التدليك والمساج لعدد كبير من لاعبي الفريق عقب وصول بعثة النادي إلي الرياض نظرا لحالة الاجهاد التي انتابت الجميع.





وصل أمس إلي الرياض طاقم التحكيم اللبناني الذي سيدير مباراة الغد بقيادة الدولي طلعت نجم وكذلك مراقب المباراة السوري جمال الشريف.





أفردت صحف الرياض وعكاظ والرياضية والوطن مساحات كبيرة عن وصول بعثة الإسماعيلي وأشادت بالعلاقات الأخوية التي تربط الشعبين الشقيقين.





في اخر لحظة تخلف الظهير الأيسر سيد عبدالمغني لإصابته بالتواء في القدم خلال مباراة فريقه أمام أسمنت أسيوط وتقرر سفر الناشيء محمد حسيب بدلا منه.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/02/2005, 09:46 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/08/2004
المكان: فوق الأرض وتحت السماء
مشاركات: 1,101
تسسلم يالغالي على الاخبار
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/02/2005, 10:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Cʜɑᴙᴉƨᴍɑ
اشراف المكتبة الفنية
تاريخ التسجيل: 27/10/2001
المكان: AlHilal.com
مشاركات: 5,975

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:royalblue;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]
اخوي الله يصلحك قل آآمين
:::
الأخبار مثبته فوق والكل يقراها مافيه داعي لتكرار المواضيع
ونسخ الأخبار تحت
:::
صباحك ورد

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/02/2005, 10:43 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/08/2004
المكان: فوق الأرض وتحت السماء
مشاركات: 1,101
[align=center][grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]وش فيها ..

احيانا في الأعادة إفادة :p
[/grade][/align] :p
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:49 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube