#1  
قديم 12/02/2005, 10:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2004
مشاركات: 907
يا زعماء .....لازم نكرم اميرنا ابو سلطان

السلام عليكم ورحمة الله

انا عندي اقتراح من فتره لكن ماني عارف كيف اطرحه ......... ويوم شفت موضوع الاخت "هلاليه مهستره " طرحت اقتراحي ........ و طلب مني الاخ "ALZAEEMY" اني اعرضه كموضوع مستقل ..... انا في رايي انه واجب علينا نكرم سموه ..... وان كان من المستحيل ان نوفيه حقه ...... لكن كما يقول المثل الكندي : ( لاتجعل الكمال عدو النجاح ). اليكم ردي على الاخت ......رابط موضوعها رســـالــــــــة إلى / زعــــــــيـــــــــــم...

الله يسلمك على الموضوع الجميل ...... ويرحم والدي ووالدك وجميع المسلمين ويشفي والدتك وجميع مرضى المسلمين

يليت يقوم جمهور الزعيم بتكريم هذا الامير الشاب الي وضع بصمته على النادي في فتره قصيره جدا

هذا التكريم حتى لو كان بسيط راح يوصل رساله لسموه بان الجميع يقدر ما قام به ...... وبالتأكيد سيعطيه دافع معنوي لتقديم المزيد.......... خصوصا ان الجمهور خلال هذا الموسم حضوره اقل من المعتاد

اقتراح:

ان يقوم الجمهور بكتابة اسم سموه على المدرجات ....... او يقام حفل في النادي ويقدم فيه لسموه درع تذكاري كما عمل لسامي ....... بالاضافه الى تلبية نداء سموه بشراء بطاقة النادي من عدد كبيرمن الجمهور في يوم محدد

ويليت اسمع رايك وراي الجميع في هالفكره ........ خصوصا انه ثبت في علم النفس ان الدافع المعنوي له تأثير ايجابي على الانسان مهما كان وضعه ....... وكبار المسؤولين في اي منظمه او دوله ينالون شهادات التقدير والشكر لتشجيعهم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/02/2005, 10:25 AM
عضو استشاري سابق للمجلس العام
تاريخ التسجيل: 28/01/2005
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 6,514
التكريم للامير محمد بن فيصل مو تفضل منا الا واجب علينا

والله يستاهل كل خير ونعم الرجل الله يخليه لنا وياليت نسوي

كل الاقتراحات اللي طرحتها ولن نوفيه حقه وعساكم على القوه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/02/2005, 11:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
اضم صوتي لصوتك ونبي نكرمه لانه اغلى بطوله حققناها هذا السنه .
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/02/2005, 11:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/01/2004
المكان: منطقة صناعـة اللعب
مشاركات: 1,728
اخوي هلالــــــــــــي في كنـــــــدا ........

اولا الله لايصبحك إلا بكل خيـــــــــــر .......

ثانيــــــــأ ... التكريم الحقيقي لن يكون إلا بنهاية الموسم عندما يجمع الهلال كل بطولات الموسم باذن الله .....

ثالثـــــــأ ... إذا كانت جماهير الهلال ترغب في تكريم ابو سلطــــأن .. فأتوقع أن أكبر تكريم له هو حضور مبارايات الهلال وملئ المدرجات .. لأن هالشئ بالنسبة لأبوسلطــأن يغني عن مليون درع تكريمي ...
ويغني عن ألف حفلة تكريم ......

رابع شئ ... كتابة إسم أبو سلطــــــأن على المدرجات فكــــــرة رائعة ... وياليت عندي الامكانية كان سويتها من زمـــــــــــــــــأن ....

تحيـــــــــــــاتي لك ياخوي الغالي هلالـــــــــــــــي في كنــــــــــدا ....
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/02/2005, 11:43 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/07/2004
مشاركات: 1,025
يستاهل والله ابو سلطان
انا معكم شباب
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12/02/2005, 12:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2002
المكان: الاحساء
مشاركات: 1,744
أخوي (هلالي في كندا)....والله كلامك هو عين العقل....ويالله يدنا في يديك يا أ خوي....وهذا وابسط شي نقدمه لأميرنا الشاب.

توكلو على الله وانا معكم.
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12/02/2005, 12:20 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/09/2004
المكان: بلد الروائع
مشاركات: 1,241
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تغيب الشمس بحلم يومي
اخوي هلالــــــــــــي في كنـــــــدا ........

اولا الله لايصبحك إلا بكل خيـــــــــــر .......

ثانيــــــــأ ... التكريم الحقيقي لن يكون إلا بنهاية الموسم عندما يجمع الهلال كل بطولات الموسم باذن الله .....

ثالثـــــــأ ... إذا كانت جماهير الهلال ترغب في تكريم ابو سلطــــأن .. فأتوقع أن أكبر تكريم له هو حضور مبارايات الهلال وملئ المدرجات .. لأن هالشئ بالنسبة لأبوسلطــأن يغني عن مليون درع تكريمي ...
ويغني عن ألف حفلة تكريم ......

رابع شئ ... كتابة إسم أبو سلطــــــأن على المدرجات فكــــــرة رائعة ... وياليت عندي الامكانية كان سويتها من زمـــــــــــــــــأن ....

تحيـــــــــــــاتي لك ياخوي الغالي هلالـــــــــــــــي في كنــــــــــدا ....

[align=center].
.
.
.
.
أنا أرى أن التكريم يكون معنويا أكثر من كونه تكريم ..

فالهدف من التكريم هو أننا نقول شكرا ابو سلطان والله يعطيك العافية وبس ..

نبيه يحس اننا نتابعه في كل صغيرة وكبيرة ...

نبيه يتحمس زيادة ..

لكن أولا وأخيرا ...

شكرا أبو سلطان ...[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12/02/2005, 12:27 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2004
مشاركات: 907
مشكور على تفضلكم بالمرور والتعليق .....

سندريلا الهلال: صدقتي

ياسيدهم وينك: اي والله ان وجود ابو سلطان اغلى من اي بطوله

تغيب الشمس بحلم يومي:
اكيد الحضور يفرح ابوسلطان وكل الهلاليين ..... لكن المقصود تكريم يخص شخص ابو سلطان وحده ولو انه ما راح يوفيه حقه...
وكتابة اسمه على المدرجات ممكن الاخوان في الرابطه يرتبون لها ..... وهم ان شاء الله مو بعيدين عن شبكتنا الغاليه ... وبالنسبه لبطاقة النادي انا اخذت وعد على نفسي اشترك فيها انا وولدي واثنين من اخواني في اول زياره للرياض ان شاء الله ...

هلالي وافتخر اني ... :

بخيت:
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:39 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube