#1  
قديم 11/02/2005, 06:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
المكان: الظهران
مشاركات: 944
هدف الأهلي باطل.. سامي لأعلى درجات الجنة بإذن الله.. ماجد ونجيب جاهلان

[align=center]السلام عليكم..

كالعادة.. يظلم الزعيم دائما.. وكالعادة.. تصمت ادارة النادي حتى من رفع شكوى الى المسؤولين.. لا أدري لماذا.. فالطيبة لا تعني السكوت عن حقوق المظلوم.. وهذا المظلوم هو نادي الهلال دائما سواء من الاتحاد الآسيوي أو الاتحاد السعودي..

والظلم يا سادة الذي أتحدث عنه هو هدف فريق الأهلي على الزعيم في المباراة التي سبقت مباراة الاتحاد في كاس الدوري.. فالهدف عندما يأتي والحكم ليس قريبا من موضع الكرة.. ربما يعذر.. لكن ما هو عذر الحكم عندما لا تفصل المسافة بينه وبين الكرة سوى بضع أقدام وأقل..؟؟

والظلم هو ما يحدث لسامي (دائما) سواء مع المنتخب أو مع الفريق من قبل الحكام خصوصا.. لكن (الذئب) سامي تعود على الرد عليهم داخل الملعب ولله الحمد..

الجاهل من (يتغافل) عن الأدلة والبراهين التي لا مجال للفرار منها أو التغاضي عنها.. فكيف يمكن لمحللان يظهران على قناة فضائية أمام الملأ أن يرتكبا أخطأ في تحليل مباراة..؟؟ ولا أدري بأي صفة اعتبرا محللين.. وهل استعينا بسبب قلة الخبراء والمحللين لدينا في الوطن العربي..؟؟

كلكم شاهد مباراة الهلال ضد الأهلي الأخيرة.. والحمدلله انتهى اللقاء بفوز الزعيم (كالعادة).. والحمدلله أن حكم اللقاء (نجا) من بعض الجماهير الزرقاء..

أعود إلى موضوعي.. فقد أصر ماجد ونجيب على أن سامي (مثل) معيدين سيناريو قضية مماثلة الموسم الماضي مع اللاعب ذاته.. وقد رصدت جريدة (الاقتصادية) آراء القانونيين المتخصصين في التحكيم لإجلاء الأمر (قانونيا).. في البداية قال الخبير البحريني جاسم مندي الذي يطل كل اثنين عبر (أوربت) لتحليل أخطاء الحكام في الدوري السعودي عن حادثة عرقلة سامي داخل منطقة الجزاء: ((في هذه اللقطة مخالفة قانونية صريحة وإعاقة واضحة من فهد الزهراني، وكان من واجب الحكم أن يعلن خطأ ويستنير برأي مساعد الحكم إن كانت الاعاقة داخل المنطقة أم خارجها. وسامي احتج لأنه ظلم، لكن احتجاجه خاطئ وإنذاره صحيح لأنه احتج بقوة (يعتبر سوء سلوك) لكنه أعيق إعاقة صريحة، والأكيد أنه لم يسء السلوك ولم يتلفظ بما يسيء لكن طريقة الاحتجاج تستوجب إنذاره مثلما فعل الحكم. أما اللقطة الثانية - وهي أيضا لسقوط سامي داخل منطقة الجزاء - من رقم (4.هاشم الصبياني) فإن (لفة) الجسم تبين الإعاقة من المدافع ليسقط سامي وهي ضربة جزاء فالقانون ينص على (تعمد الإعاقة لأي جزء من الجسم مخالفة صريحة)، وهي ضربة جزاء))

وعلق على هدف الأهلي قائلا: ((أما هدف الأهلي فإنه (غير قانوني) فاللاعب قدم الكرة في الضربة الركنية خارج الدائرة، وكان من واجب الحكم عدم السماح بلعبها، ويعتبر الهدف (التعادلي) غير صحيح وهذا خطأ كبير من الحكم! والهدف يعتبر باطلا!))

أكتفي بهذا الرأي للخبير البحريني مع التنويه بأن جل أو جميع خبراء القانون إعلاميا وفضائيا أثبتوا بالأدلة جهل ماجد ونجيب تحكيميا..

أختم مقالي بمقال للكاتب (خالد البدر) - (الاقتصادية) حيث كتب في مقاله بعنوان (الاتفاق بطل الأولى) في عنوان فرعي:-

سامي لأعلى درجات الجنة بإذن الله

لم أر في حياتي الرياضية لاعبا مثل سامي الجابر جمع الكثير والكثير من الحسنات والتي إن شاء الله سترفعه إلى أعلى الدرجات في الجنة بفضل الله ومشيئته.
فقد انقسم حوله الرياضيون الذين يقدرون بالملايين في العالم نصفهم يدعون له بالتوفيق في هذه الدنيا ويحبونه كثيرا ويتمنون له الحياة السعيدة في الدنيا والآخرة وأن يمتعه الله بالصحة والعافية، والنصف الآخر يغتابونه ويسبونه بأقبح الألقاب وفي كلتا الحالتين سامي الجابر ما شاء الله عليه هو الرابح دينيا.
نسأل الله الهداية لمن يسبونه وأن يعلموا أن سامي الجابر أخونا المسلم قبل أن يكون لاعبا سعوديا.

وأقول أنا بدوري: أسأل الله أن يحفظ سامي من عيون الحاسدين والحاقدين.. وأن يكثر الله من أمثال هذ الكاتب القدير..

في الختام.. أدعوا جماهير الزعيم كافة في مدينة الرياض لحضور مباراة اليوم والاستمتاع بمشاهدة فنون الزعيم وفلسفة (بو يعقوب)..

تحياتي[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/02/2005, 06:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 11,625
ورغم ذلك
يمدحون الحكم
بسبب انه ظلم الزعيم
فالحكم الذي يظلم الزعيم هو افضل حكم في نظرهم
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:12 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube