#1  
قديم 09/02/2005, 09:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/12/2004
مشاركات: 636
رئيس وزراء المجر يصف اللاعبين السعوديين ب...........(ويعتذر )

اعتذر رئيس الوزراء المجري فيرينك جيوركساني مؤخرا عما قاله في عطلة نهاية الأسبوع الماضي عقب انتهاء لقاء منتخب بلاده مع المنتخب السعودي وديا بدون أهداف في المباراة التي أقيمت في تركيا في حديث أمام الحزب الاشتراكي بثته وكالة الأنباء المجرية (MTI) عندما قال معلقا على خروج منتخب المجر بالتعادل السلبي مع المنتخب السعودي : " كان هناك إرهابيون كثيرون جدا أيضا بين لاعبي المنتخب السعودي , و أبناؤنا حاربوا بشجاعة وتحدوا الموت ضد هؤلاء الإرهابيين, لذا فإن التعادل خارج أرضنا نتيجة رائعة " . " النص من صحيفة (Budapest Post) "

وبعد أن استنكرت الصحف المجرية تصريح رئيس الوزراء ذلك وشنت حملة صحفية مبدية استغرابها واستغراب الرأي العام المجري أن يصدر ذلك التصريح من رئيس وزراء الدولة , ووصل الأمر بأحد الصحفيين المجريين إلى إرسال رسالة إلى صحيفة الشرق الأوسط السعودية ليدعوا الصحفيين السعوديين للرد من خلال صحيفته التي انفردت بنشر تصريح رئيس الوزراء لوكالة الأنباء وهي صحيفة (Magyar Nemzet) على رئيس الوزراء إن كانوا ينوون الرد من الطرف السعودي .

وقد نشرت عدةصحف مجرية ومن بينها الصحيفة الرسمية (Budapest Post) والتي تصدر باللغة الإنجليزية اعتذارا من رئيس الوزراء المجري جيوركساني للسعوديين حيث قال موجها حديثه للصحافة ووسائل الإعلام التي نشرت التصريح وأبدت استغرابها : " إن تعليقاتي جاءت على سبيل المزاح , لكنها حوّرت لتصبح كفيلم تلفزيوني , وأي شخص أخذ تعليقاتي تلك بجدية فهو مقيد بالتعصب السياسي ... أو ربما سوء النية أيضا ." , ثم أردف جيوركساني معتذرا : "أنا أعتذر لأي شخص عما قلته سواءا أخذ تصريحي بسوء نية أو لا " . " النص من صحيفة (Budapest Post) "
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/02/2005, 09:56 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/08/2004
مشاركات: 550
ماينفع الصوت عقب مافات الفوت




ياناس تعرفون هذا رئيس المجر تراني اذكره كان معنا بالحارة وكان مسخرة بقوة ومن زود المسخرة كان اذا الواحد يبي يتصالح مع خويه يركض ويتفل بوجه رئيس الورع هذا (رئيس المجر حاليا) وكان هو مسخرة الحارة<<واحد فاضي على الصباح
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/02/2005, 10:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
ماينفع الصوت عقب مافات الفوت
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/02/2005, 10:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/06/2004
المكان: جدة
مشاركات: 506
بسم الله الرحمن الرحيم

وماهي فائدة الاعتذار فقد قال ماكان يدور في خلده ثم اعتذر بعد ان وجد الاستياء من الكثير من ابناء جلدته
وماهو الا نموذج للحاقدين على الاسلام والمسلمين
ياترى لو اساء احد من المسلمين الى المجريين او الامريكان ثم اعتذر ماذا سيحدث؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/02/2005, 11:09 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/01/2001
المكان: داخل الوطن
مشاركات: 837
شئ جميل ان المجريين ناقدين على رئيس وزرائهم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/02/2005, 11:20 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/12/2004
المكان: England,Manchester
مشاركات: 188
^
^
^

و من هو اللي انتخبه هم نفسه الشعب ,,,

ينطبق عليهم المثل اللي يقول وين عاقلكم قال ها المربط
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/02/2005, 11:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/09/2002
المكان: saudi
مشاركات: 210
وش اللي شئ جميل

والا مثل ماقال بوش سابقا بداية الحروب الصليبية
وحاولوا يرقعونة لكن ماتترقع
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09/02/2005, 11:52 AM
مشرف سابق في منتدى الإتصالات
تاريخ التسجيل: 03/10/2001
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 6,236
[align=center]مساء الوررررررررررررد


يجب إستدعاء السفير المجري في المملكة

ومطالبته بتفسير ماذكر .

وإصدار إعتذار رسمي بأسم هذا الوقح .
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/02/2005, 12:30 PM
قلم مثقف بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 21/01/2004
المكان: الظهران
مشاركات: 1,453
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سراب الدمع
[align=center]مساء الوررررررررررررد


يجب إستدعاء السفير المجري في المملكة

ومطالبته بتفسير ماذكر .

وإصدار إعتذار رسمي بأسم هذا الوقح .
[/align]


من جد وقح ..
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09/02/2005, 12:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكاتب الهلالي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/05/2003
المكان: نجـد
مشاركات: 1,166
اذا كان ماذكر صحيح فيجب على وزارة الخارجية السعودية ممثلة بوزير الخارجية المطالبة باعتذار رسمي ثم اين دور السفير السعودي هناك او [flash=او ليس مع العير ولا مع النفير]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 09/02/2005, 01:07 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/02/2003
المكان: alriyadh
مشاركات: 438
اذا كان صحيح هالكلام يجب ان يكون الاعتذار رسمي ولجميع الشعب السعودي

رئيس وزراء ويمزح هالمزح ما أتصور معقولة ؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 09/02/2005, 04:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 841
مساء الوررررررررررررد


يجب إستدعاء السفير المجري في المملكة

ومطالبته بتفسير ماذكر .

وإصدار إعتذار رسمي بأسم هذا الوقح
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 09/02/2005, 08:08 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/10/2004
مشاركات: 24
..

اذا خاطبكم السفهاء قولوا سلام ..

الظاهر يبي ينكت موب عارف
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube