#1  
قديم 08/02/2005, 11:35 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/02/2005
المكان: رسااااااااوي .. .. ..
مشاركات: 42
Post كـــــيدهــــم .. وإن قــدرت تـــزيـــدهـــم .. زيـــــدهم !!((الذمه وسيعه))

قلت في مقال سابق أن تربع الهلال على الصدارة وتمسكه بها وتوالي انتصاراته قد جعل العذال يتخبطون في ردود أفعالهم مما خلق مواقفا كوميدية انتزعت الضحكات والقهقهات من شفاه العقلاء انتزاعا ولم يكن آخر هذه الكوميديا محاولة ( عكاظ ) الترويج لاستخدام الهلال أساليب غير شرعية ساهمت في هذه الانتصارات حين طرحت التساؤل حول جهاز اللاسلكي الذي يتنقل بين يدي المدرب ومساعده والسماعة الخفية التي يخفيها أحد اللاعبين تحت أذنه !! لاتستغربوا من ترويج قريب لعمليات يقوم بها الهلاليون لتطوير أسلحة نووية !!

ولإن كانت الانتصارات الهلالية المتوالية قد شلت تفكير هؤلاء فإن سامي الجابر هداه الله وأصلحه لم يكتف بذلك فراح ( يتميز ) في هذا الوقت المحرج لهؤلاء المساكين وليته أجل هذا ( التميز ) إلى وقت لاحق يمكنهم من ترتيب أوراقهم والتفكير بحروب وشوشرات أذكى مما نراه الآن وكان آخرها وليس أخيرها ذلك الشيك المضحك الذي قدمه أحد المراهقين عبر منتديات الــ ( هشك بشك ) وكأنه دليل على رشوة سامي للأستاذ إبراهيم نافع غافلا على أنه لم يقدم دليلا إلا على سذاجته وغبائه ودناءة نفسه وضعف دينه ومدى قدرة سامي على زرع أمراض مستعصية في نفسه ونفوس أمثاله من شرذمة الانترنت وحثالته !!

وإن كان الأخوة الأعزاء في شبكة الزعيم قد سبقوني في كشف ادعائه وغبائه وحاجته لأخذ دورات مكثفة من أقرانه في التزوير والغش والكذب- حيث استطاعوا تلقيمه حجرا أتمنى أن يتعدى فمه ليصل إلى عقله الفارغ ليملأه بشيء ولو كان .. حجرا - حين قدموا عددا من الأمور التي تدحض تهمته الغبية ودليله المضحك بدءا بمايتعلق باختلاف الخط في الشيك عن خط سامي واختلاف التوقيع رغم محاولات تقليده وانتهاء بماكشفه الأخ( الطيب شي ) حول وجود الرمز ( 20 ) في الشيك وهو مايدل على أنه صادر من مدينة جدة ممايتناقض مع العنوان المكتوب على الشيك ( فرع الورود - طريق الملك عبدالعزيز - الرياض ) مما يكرس لدينا النظرية المطروحة حول مستوى مزور الشيك العقلي والثقافي والعمري !!



أقول إن كان الأخوة الأعزاء قد سارعوا لكشف ادعاءات هذا المراهق الــ ( مضغوط ) من إنجاز سامي الأخير فإني لاأرى أحدا من الأخوة قد قام بعمل نبيل يساعد في انتشال هذا المراهق من هذا المستنقع الموحل والواقع المحزن الذي يعيشه ولعلي أنتهز الفرصة لتقديم تبرع مني لهذا المراهق هو عبارة عن الشيك التالي ....




وقد اخترت له دورتين هما عبارة عن دورة ذمة وضمير قد تساهم في ردعه عن هذه الأعمال المخجلة والخوض في أعراض المسلمين وقذفهم فإن لم ينجح بها فلعله ينجح في دورة تحسين الخطوط التي قد تمكنه من تقديم أدلة مزورة أكثر جودة وأقل غباء في المستقبل مع اقتناعي بحاجته لأكثر من هاتين الد ورتين ولعله بحاجة إلى عملية إعادة تأهيل عقلي وثقافي وعلمي وديني .. وعسى ينفع !!







منقول وهذا هو الرابط



http://www.sam6.net/showthread.php?t=55379
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/02/2005, 11:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/09/2004
المكان: في جنة خيالي
مشاركات: 1,786
وانا اضحي بشيء غالي عندي وهو لساني واتبرع فيه لهذا الوقح واقوله (القافله تسير والكلاب تنبح)


تحياااااااااااااااتي لززعماااااااااااااااااااااء
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/02/2005, 12:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2004
المكان: رووووم الزعيم بالبالتوك
مشاركات: 2,068
اخوي انها العقليات المريضة عافانا الله واياكم من هذا المرض الخطير
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:48 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube