#1  
قديم 07/02/2005, 05:32 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/12/2003
المكان: وادي الدواسر
مشاركات: 86
رفقاً بخصموكم يا زعماء.. ادخل واقرأ و اضحك

نمور الاتحاد

صالح الحمادي
يسير الاتحاد بفريقه الكروي وفق مواصفات البطل القادم وترك الركض خلف الأرقام القياسية الوهمية للهلال بعد ما سجل الموسم الماضي رقماً قياسياً لم يسبقه إليه أي فريق ولن يصل إليه أي فريق عربي على مدى عدة سنوات مقبلة.
تفرغ الاتحاد العام الماضي لتسجيل رقم قياسي باللعب محلياً وخارجياً 34 لقاء دون خسارة ولكن المحصلة خروج من المولد بدون حمص وفي هذا الموسم وضع خططه الفنية والاستراتيجية للفوز بكأس آسيا أكبر قارات العالم وتحقق له ذلك ولأن المحافظة على نفس وتيرة الأداء الذي كان عليها الاتحاد في النهائي الآسيوي قد تصعب مهمته نهاية الموسم لذا اختار السير بإيقاع الأبطال وبطريقة النمور التي تحاور وتناور من بعيد ثم تضرب الضربة القاضية نهاية الموسم.
جماهير الاتحاد مطمئنة على فريقها البطل ومتفائلة بموسم يزهو بزئير النمور وإذا كان الهلال يحتفل برقمه القياسي المحلي والنصر والأهلي والشباب يناورون بدهاء فإن الاتحاد سيكون صاحب الكلمة العليا نهاية الموسم لأن كل المؤشرات تقول إن الاتحاد استفاد من الدروس السابقة ولن يضع ثقله في مباريات ثمنها ثلاث نقاط فقط.
الاتحاد سيكون فرس الرهان شريطة تلافي أخطاء لوكا الدفاعية الفاضحة (أشك أن يكون مدرب كرة قدم) والتفكير في حصاد الموسم بدءاً من 11 أبريل المقبل فقط.


اعتقد ان المد الهلالي الجارف قد اصاب كل متعصبي الصحف بلا استثناء!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/02/2005, 05:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/03/2003
المكان: الريــــــــاض
مشاركات: 3,319
الحمادي شوه تاريخة .. من جد الرجال انهبل آخر عمرة
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/02/2005, 05:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: معي بطاقة أحوال
مشاركات: 1,865
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المستحيــل الأزرق
الحمادي شوه تاريخة .. من جد الرجال انهبل آخر عمرة



ياجماعة



ياجماعة



ياجماعة




للمرة الألف ....





هالدلخ ذا مجرد أسم على إسم وليس صالح الحمادي الكاتب الشهير


ذا مجرد رويبضة إسمه صالح حمادي العسيري ليس له ميول معينة وثابتة



يوم كان يكتب في الجزيرة قبل كذا سنة كان هلالي أكثر من الهلاليين !!!

ويوم كتب في ملحق البلاد الرياضي أصبح أهلاويا أكثر من عبدالرزاق أبوداوود !!!!

وهلحين الاخ سلخ جلده وغيّـره وصار إتهادي !!!!

مثله مثل الحرباء اللهم لاشماتة



لإنه يؤمن بالمثل الانجلوسكسوني اللي يقول ....



أكل العيش يحب الخفّية

وسلامتكم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/02/2005, 05:55 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/12/2004
مشاركات: 154
8
8
خخخخخخخخخخخخخخخ اجل الاخ طالع حربا هو وعيونه اللي كنها اكواع مواصير
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/02/2005, 06:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2004
مشاركات: 1,791
يا اخ سمار

هذا مجرد تشابه اسماء


الكاتب الكبير صالح الحمادي لا يمكن ان ينزلق في التعصب هكذا

وقبل كل شئ هو كاتب وناقد يجعل مصلحة الوطن فوق كل مصلحه


اتمنى الحذر في المرات الاخرى

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/02/2005, 06:29 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/01/2004
المكان: UK
مشاركات: 1,007
رقم قياسي باللعب محلياً وخارجياً 34 لقاء دون خسارة

و

11 لقاء فى الدورى بدون تعادل او هزيمه

فرق الشمس عن الارض

احنا نتكلم بطوله واحده .. و الاخ يتكلم بصفه عامه

اى مناوره و تخلف هذا الكاتب قاعد يتكلم ؟؟؟؟ فريق يعطيك 11 فوز .... و من ضمنهم الفوز على الفرق القريبه للهلال ... و يجى يقولى سياسة الاتحاد هى الصح (لازم تنهزم و تتعادل اول شى )
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07/02/2005, 07:25 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/09/2004
مشاركات: 666
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hilali-hoooooo
ياجماعة



ياجماعة



ياجماعة




للمرة الألف ....





هالدلخ ذا مجرد أسم على إسم وليس صالح الحمادي الكاتب الشهير


ذا مجرد رويبضة إسمه صالح حمادي العسيري ليس له ميول معينة وثابتة



يوم كان يكتب في الجزيرة قبل كذا سنة كان هلالي أكثر من الهلاليين !!!

ويوم كتب في ملحق البلاد الرياضي أصبح أهلاويا أكثر من عبدالرزاق أبوداوود !!!!

وهلحين الاخ سلخ جلده وغيّـره وصار إتهادي !!!!

مثله مثل الحرباء اللهم لاشماتة



لإنه يؤمن بالمثل الانجلوسكسوني اللي يقول ....



أكل العيش يحب الخفّية

وسلامتكم







ولكم جزيل الشكر
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07/02/2005, 07:32 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/04/2004
مشاركات: 534
وجهة نظره وهو حر فيها ماقال شيء غلط
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08/02/2005, 02:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: معي بطاقة أحوال
مشاركات: 1,865
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اكورد
وجهة نظره وهو حر فيها ماقال شيء غلط










أقول



الله لايتكلنا إلا على وجهه سبحانه

أجل



ماقال شي غلط


الله يخلف بس
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 08/02/2005, 02:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/12/2004
المكان: وين مايروح الأزرق
مشاركات: 251
وش ماقال شي غلط

يقول أرقام الهلال الوهمية

أقر زين الله لايهينك
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 08/02/2005, 03:49 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,097
لا هذا مهوب صالح الحمادي خوينا هذا واضح من الأسلوب
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 08/02/2005, 04:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/07/2004
المكان: وينك يا سامي
مشاركات: 1,678
الحمادي مره معك ومره عليك


يازين الفلوس يا لحمادي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 08/02/2005, 04:50 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/02/2005
المكان: السعوديه{الرياض}<الهلال>
مشاركات: 349
والله هذول الناس مريضين

هذا الزعيم ياعالم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 08/02/2005, 07:58 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/10/2004
مشاركات: 190
كذا صفر نقزه

كل يوم لهم نادي

مع من غلب

وبصرااااااحه ما استغربت يوم عرفت انه جيزاني الله يكرمكم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 08/02/2005, 09:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
الفلوس تغير النفوس الله يخلي فلوس البلوي .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube