#1  
قديم 06/02/2005, 02:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/03/2001
المكان: بيتنا
مشاركات: 290
اقرأ... فقد تتوقف عن تشجيع الهلال

لا توجد هناك أعذار ولا اسباب تدعو جماهير الهلال وغيرها ان تتخلف عن حضور مباريات فريقها في بطولة حملة التضامن الوطني ضد الارهاب ، فبحضورك عزيزي ستضرب عصافير عديدة بالوان ونكهات مختلفة بحجر حب الوطن والرياضة .
فمنذ خروجك من منزلك تسلك طرقاً مهدها ورسمها لك الوطن وانت ترد ديناً له في عنقك ، وحين تصل الى الملعب وتدفع ثمن تذكرة دخولك (أياً كان سعرها) فانك تدفع ديناً آخر تدين به لشهداء الواجب وأسرهم واطفالهم ، هؤلاء الشهداء الذين ماتوا فداءً لدينهم ثم وطنهم وامنه الذي هو امني وامنك وامن عائلاتنا واسرنا. قُتلوا ونحسبهم أحياءً عند ربهم يرزقون باذن الله تعالى دفاعاً عن دينهم ووطنهم وعني وعنك ، ممثلين بذلك أروع انواع التلاحم في الجسد المسلم الذي اذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالحمى والسهر. ندخل ونملأ أرجاء الملاعب في جدة والرياض ليس بقصد احراز بطولة او فوز انما حباً للوطن ودعماً لأبنائه المخلصين، نملأ أرجاء الملعب لنثبت ان الرياضة وجماهيرها عنوان جميل ورائع لرقي وحضارة الشاب السعودي المسلم ، نملأ تلك المدرجات لنقول لأبناء وأسر الشهداء نحن جميعاً عشاق المستديرة أهلكم وابنائكم.
نتحد بكل الواننا حتى تلك الفرق التي لم يحصل لها هذا الشرف العظيم بالمشاركة على مستوى ناديها فلا بأس ان تشترك جماهيرها في هذا الحدث الانساني الرائع ومالا يدرك كله لا يترك كله. ليس هناك أعذار ولا مسببات ففي هذه البطولة سأشجع الهلال وأصفق للأهلي وسأحمل علم الشباب وأعشق الاتحاد، لا يهمني من سيمثل النادي ولن ابحث عن النجوم في هذه البطولة فنجومنا هم شهداء الدين والوطن وأسرهم وأبنائهم.
لا أريد أن أطيل ولكني لا أريد ان نخيب نداء الوطن والشهداء لجماهير الرياضة السعودية فنرى مدرجات خاوية لا تدل الا على نفوس خاوية وهمم متدنية.
اناشدكم باسم الدين واناشد نخوتكم وعزتكم : سجل حضورك وأخرج من بيتك رافعاً رأسك والغي كل ارتباطاتك والتزاماتك واعتبر من استشهد أخاً لك حماك الله وجميع اهلك و حمى الله ديننا ووطننا من كل مكروه .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/02/2005, 02:19 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/08/2004
المكان: فوق الأرض وتحت السماء
مشاركات: 1,101
بارك الله فيك اخوي


سجلني ضمن الحضور
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/02/2005, 02:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
الله يعطيك العافيه وان شاء الله ان الجمهور الهلالي يحضر المباراه .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:50 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube